الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 40

المواضيع: Vampire Hunter D: Bloodlust

ما شاء الله , موضوع تحفة يا داركي
    تسلم ..... أنا لم أره بعد لكن سمعت الكثير من الأعضاء يمتدحونه
    سأضيف شيئاً ...
    هنا فديو كليب أو Music Video
    secret

هنا و هناك غيره أيضاً
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 14-03-2003 عند الساعة » 08:45

2. ...

أشكرك أخوي العزيز أنجول على هذه الاضافة, تسلم والله... الحمدلله الموضوع أعجبك, وأنا متأكد أنه بيعجبك الأنيمي ولو انك تحب القديم, فهذا الأنيمي بيعجبك wink أشكرك أخوي على هذا الرد الذي نور الموضوع, وان شاء الله نشوفك ومواضيعك المميزة... سلام

الصراحه الانمي D معروف جدا واللي ماشافه
    يعتبر ماشاف شي من الانمي و أهو الصراحه قريب
    من نينجا سكرول من حيث الرسم
    و انا أحد المعجبين
    عموما أخوي DLD انا الصراحه مو مستغرب من الموضوع
    لأنه هاذي عادتك أنك تسوي اما تقارير أو مواضيع حلوه
    شكرا أخي العزيز على التقرير المميز ^^
    image

الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

ما شاء الله عليك كل هذا كتبته لحالك

مشكور على الموضوع داركي

اهلين.....

والله تقرير جبار.....

والله فامبير هنتر يعتبر احد رموز الانميشن بصراحه....
    انميشن جبار, ومهما تكلمت عنه ماقدر اوفيه حقه مع الاسف......

اختيار موفق....

ارقاتو قوزايمشتا smile

WOW
    أحسن فلم أنمي (من ناحية الرسم)... والقصة موش ولا بد ... والموسيقي حليوه ... و D شكلة رسمي من جد cool
    أحسن المشاهد يوم يطلع من قمة الطعس ... قصدي الجبل أول طلعة له وهو اللي يمسك بهاك السهم ويكسره ... ويعطي نظرة للي أطلق السهم عليه ... زي اللي يقول ... WAZ UP
    zlick
    أريقاتو يا أحلى تنين biggrin

يالله ... نسيت ...
    تتمة...
    والمشهد يوم ذيك أم الدراعه الحمراء تقعد تهايط علية ... وهو اللي يخربها ويفجرها من جد ... أنواع الزعاق ... قعدت يومين ما نمت ... يا عليه ضروس ... تخرع من جد

Gutts:

اهلين.....

والله تقرير جبار.....

والله فامبير هنتر يعتبر احد رموز الانميشن بصراحه....
    انميشن جبار, ومهما تكلمت عنه ماقدر اوفيه حقه مع الاسف......

اختيار موفق....

ارقاتو قوزايمشتا

أهلا بك أخي العزيز Gutts... كيف حالك!؟ إن شاء الله مرتاح وبصحة وعافية... العفو أخي الكريم ولا داعي لكي تشكرني... وبصراحة أنا الذي يجب أن يشكرك على مرورك ومشاركتك الرائعة... يسعدني جدا أن الموضوع آثار إعجابك وأفتخر بذلك والحمدلله... والله أنا اتفق معاك, هذا الأنيمي كبير جدا ورائع بالفعل وكل شيء فيه مميز الحقيقة وخاصة البطل و الشرير... أعجبني كثير هذا الأنيمي رغم أني لم أكن اتوقع منه كل هذا ولكن بالفعل أدهشني عندما رأيته... أشكرك مرة أخرى على المشاركة أخي العزيز و إن شاء الله نسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... والسلام ختام!

BMA:

WOW
    أحسن فلم أنمي (من ناحية الرسم)... والقصة موش ولا بد ... والموسيقي حليوه ... و D شكلة رسمي من جد
    أحسن المشاهد يوم يطلع من قمة الطعس ... قصدي الجبل أول طلعة له وهو اللي يمسك بهاك السهم ويكسره ... ويعطي نظرة للي أطلق السهم عليه ... زي اللي يقول ... WAZ UP

أريقاتو يا أحلى تنين

يالله ... نسيت ...
    تتمة...
    والمشهد يوم ذيك أم الدراعه الحمراء تقعد تهايط علية ... وهو اللي يخربها ويفجرها من جد ... أنواع الزعاق ... قعدت يومين ما نمت ... يا عليه ضروس ... تخرع من جد

أهلا بك أخي العزيز BMA... كيف حالك!؟ إن شاء الله مرتاح وبصحة وعافية... العفو أخي الكريم ولا داعي لكي تشكرني... وبصراحة أنا الذي يجب أن يشكرك على مرورك ومشاركتك الرائعة... بصراحة هي كما قلت الرسم رائع وليس له مثيل والموسيقى أيضا رائعة ومناسبة لأنيمي مثل هذا الأنيمي وبصراحة أول مقطع كان رهيب وخاصة كيف الصلبان تذوب من جراء قوة الشرير Meier وأيضا عندما يظهر D ويمسك السهم, من أروع المقاطع حقيقة... وأيضا المقطع الذي ذكرته كان من أروع ما يمكن وهو عندما يغضب D على كلمات Carmella حقا كان مقطع رائع وبصراحة هذا الأنيمي يصعب هزيمته وهذا هو رأي... يسعدني جدا أن الموضوع آثار إعجابك وأفتخر بذلك والحمدلله... أشكرك مرة أخرى على المشاركة أخي العزيز و إن شاء الله نسمع منك في القريب العاجل وإن شاء الله إنشوفك على خير... والسلام ختام!

يعني شنهو تبغيني اقولك على هذا الموضوع الي ماحد يجيبا غيرك ماقصرت وان شاْ الله الى الامام دوما
    واريد ان اخذ راْيك عن هذا الفيلم وفيلم فان هيلسينق الرجو الرد

واااااااااااااااااااااااااو الله يخليك تم كذا على طول
    ولا تتغير

thank U soooooooooooooooooooooo much

شكراا جدااا على الجهود الجباره
    .............لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.....
    Please, ...stop yourself away and go away because this crywould not work

ألف ألف ألف شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع الروعة
    picture

الله يعطيك العافية ..
    efc9cacabe7ee2d8bae4acebe85a917e

الحمد لله على رجوع عضويتي

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter