الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45

المواضيع: please save my earth

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه please save my earth

    please save my earth


    psme1


    The Story

    تبدأ الحكايةعندما تنتقل (Alice Sakaguchi) الى طوكيو مع عائلتها حديثا,وبما انها فتاة هادئة وخجولة جدا فأنها تعاني عدة مشاكل من قبل زملائها ومن أبن جيرانها الصغير (Rin)الذي يبلغ من العمر 9 سنوات الذي كان يزعجها كثيرا بأفعاله الطائشة وكلامه البذيء مما جعلها تحن لموطنها كثيرا.






    وفي يوم من الايام حينما كانت Alice في المدرسة سمعت بمحض الصدفة حوار بين شابين هما جينباتشي و أيزسي عن احلامهم الغريبة حول القمر وكيف ان هذه الاحلام تبدو حقيقية بالنسبة لهما ومما زاد الامر غرابة اشتراكهما بنفس الاحلام منذ ان تعرفا على بعضهما في المدرسة العليا الصغرى حيث تترأى لهما أنهما شخصيات مختلفة تعيش على القمر حيث (جينباتشي كان يعرف بجيوكوران ) وايزسي كان بشخصية فتاة ويعرف (بأنجو) ولكن أليس لم تصدق بما سمعته لانها لم تعتقد بالماضي.







    وفجأة بعد تعرض أبن جيرانها Rin لحادث بسببها من دون قصد تحلم Alice بأنها شخصية مختلفة تعرف بMokulen كانت تعيش على القمر مع ستة علماء أخرين وكانت تحب واحد منهم يدعى Shion ومن شدة غرابة هذا الحلم بقي شاغلا تفكيرها ومما جعله حقيقيا بالنسبة اليها عند تذكرها الحديث الذي دار بين زملائها حول احلامهم الغريبة.





    يستيقظ Rin من الغيبوبة بعد رؤيته ومضات من حياته السابقة والذي من خلالها يتذكر أنه كان يدعى Shion ويقرر كل من Alice وجينباتشي وأيزسي أن يبحثوا عن بقية العلماء عن طريق وضع الاعلانات في المجلات . وبعد أنتظار عدة شهور يذهب جينباتشي الى احدى المجلات لحصولهم على رد من شخص يدعى ديسوك والذي يخبرهم ذلك بأنهم كانوا فرقة مكونة من سبعة علماء اجانب أجانب من كوكب بعيد ذهبوا الى القمر لجمع البيانات والملاحظات حول الارض وقد كان هو رئيس الفريق ويدعى بهيراجي ولكنهم فوجئوا بمرض طاعون غريب يتسبب بمصرعهم واحدا تلو الاخر.







    Information

    Title : Please Save My Earth (1994 year)
    Boku no Chikyu o Mamotte

    Director :Kazuo Yamazaki

    Writer :Saki Hiwatari

    Music :Hajime Mjioguchi

    Genre :Action , Drama , Romance , Fantasy

    Country : Japan

    Format :OVA
    attachment


  2. ...

  3. #2
    img1



    img2

    img3

    أليس وهي بطلة الانيمي طالبة في المدرسة العليا انتقلت مع عائلتها مؤخرا من موطنها هوكيدو الى طوكيو , وهي فتاة هادئة وخجولة جدا لذلك تجد صعوبة في ترويع Rin , لها القدرة منذ أن كانت طفلة على الاتصال مع النباتات والتكلم مع الحيوانات حتى أنها تستطيع أن تعرف ما تفكر بيه النباتات وتباعا لذلك تستطيع اعلان رغباتها لهم ولو أنها ما سبق ان حدثت أبويها عن هذه القدرة باستثناء أخيها الاصغر هاجيم. تبدأ بحب هارهيكو العالم السابع بينهم لأعتقادها بأنه Shion الذي كانت تحبه قبلا



    aliceanimate


    img5

    Mokulen
    وهي شخصية أليس السابقة عندما كانت تعيش على القمر .كانت لديها القدرة نفسها التي تتصف بيها أليس وهي الاتصال بالنباتات والتكلم مع الحيوانات وانعاش الارض حيث كانت عندما تغني تبدأ الارض بالاخضرار موكولين لديها اربع علامات حمراء على جبينها والتي تشير على انها كانت واحدة من كيتشيس ساهجاهليانن (المختارون عند ساهجاريم) وكانت عادة كيتشيس بان لا يسمح بالزواج ببعضهم البعض حيث اذا تزوجت موكولين بأحد ما سوف تفقد قدرتها التي تملكها . قضت سنينها الاولى مع والديها ثم انتقلت الى مؤسسة كيتشيس وقد كان هذا قانون فرض على كل من يمتلك قوة كيتشيس على ان يتعلم في هذه المؤسسات من اجل ان يخدموا بعد ذلك بلادهم بقوتهم .ولكن موكولين كانت طفلة عنيدة حيث انها لم ترد هذه القوةبل كانت تهوى الذهاب الى zkk-101 وهو الارض فتذرعت بالاكبر منها سنا (رئيسة اسرة دين كيتشيس ) لذهاب الى zkk-101 فوجدت الرئيسة ان موكولين لديها نوع من القدر على الارض لذا منحتها الرخصة , على اية حال بعد ان كبرت في ارضيات كيتشيس ارسلت الى طاقم البحث على القمر على انها عالمة حياة






    img6

    img7

    رين وهو الطفل بعمر 9 سنوات ,ابن جيران أليس ,منذ بداية لقائه بأليس وهو يشعر بجاذبية نحوها لا يفهم لماذا ؟ فترجم هذه الجاذبية في الميل لمضايقتها ويروعها وبذلك يكرر سلوكه بدون معرفة من حياته السابقة انه كان يحبها وبسبب حادث عرضي خطير بشكل غير مباشر سببته أليس الذي يوقظ ذكرياته بالحياة الاخرى ومنها ان لديه قوة روحية عظيمة يتصف بيها منذ ان كان على القمر وهي من قوة كيتشيس.
    rinanimate


    Shion
    img9
    وهو مهندس الطاقم وكان الشخصية المنعزلة بالفريق بسبب تيتمه مبكرا جدا من قبل احد الحروب وقد اكتشف قوته في ليلة من الليالي عندما اشعل النار على بعض الجنود . وفي يوم من الايام وجد من قبل بعض الراهبات فأخذوه الى مدرسة كيتشيس وهناك قابل ليانت للمرة الاولى وهي التي فسرت له قوة كيتشيس التي يملكها تبناه شخص يدعى لازلو وقد خصص ان يكون والده من قبل الحكومة لانهم ادركو قيمة القوة التي يملكها فارادوا ان يعلموه كيف يستخدمها .شيون وجد السعادة في بيت لازلو ولكن هذه السعادة لم تدم طويلا بسبب مقتل لازلو بحادث عرضي. كان اعز صديق له هو جيوكوران الذي تعرف عليه بالمدرسة ولكن صداقتهما بدأت بالتزعزع عندما بدأ جيوكوران بحب موكورين.

    اصدقائي اكمل بعدين عندي درس الان ما اريد اسمع ارائكم لحد ما اكمل لو سمحتوا
    بايييييييييييييييgooood

  4. #3
    ما شاء الله عليج apple ابدعتي في الموضوع

    الله يعطيج العافية فعلاا موضوع رااائع ..

    لم اشاهد هذا الانيمي حتى الآن ولكنك شوقتني إليه ..

    نتظر التتمه بفارغ الصبر gooood

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    شكرا ً أختي apple ، وهذا المسلسل إشتريته منذ زمن ولكني حتى الآن لم أجد الوقت المناسب لرؤيته وأعتقد أنه ليس كاملا أيضا ًلدي ولعلي أراه قريبا ً بإذن الله ، شكرا مرة أخرى .

    أخوك
    أسامه

  8. #7
    img10
    img11

    وهو شخصية مسكينة حيث كان كل من هو و جينباتشي الصديقين المقربين لعدة سنوات كلاهما بدا بامتلاك (احلام القمر) في نفس الوقت ولهما نفس الحلم مضبوط وبما انه في حياته السابقة كان يجسد شخصية انثى على القمر تعرف بانجو وكانت تحب جيوكوران وهو جينباتشي نفسه صديقه , ادرك انه ما زال يكن له نفس المشاعر مما تسبب بأكتئابه وخاصة عندما عرف ان جينباتشي يحب موكولين , له قوة روحية ولكنها ضعيفة لعدم الاعتياد على تمرسهاوهي معرفة الافكار التي تجول في خاطرة شخص ما .



    isseianimate


    img13
    .انجو وهي العالمة الثالثة وهي عالمة بالانسانيات وكانت تعرف بانها فتاة رحيمة جدا التي تهتم كثيرا بجيوكوران ولكن بالاعماق تفهم بان منذ جيوكوران قابل موكولين , بدأ اهتمامه بها يتناقص( والذي يحدث ثانية على الارض عندما يبدأ جينباتشي بالميل الى أليس) انجو كانت لها صديقة عزيزة عليها وهي واحدة من العلماء بعد قليل سأتطرق اليها واسمها شوسوران والتي كانت تهتم دائما لامر انجو.


    img14

    img15

    وهو احد زملاء أليس بالمدرسة وهوالذي تسمع كلامه ألأيس مع الولد الاخر أيزسي حول هذي الاحلام الغريبة .يحب جينباتشي أليس سرا ويعترف بهذا الحب الى صديقه أيزسي .جينباتشي له بعض السلطات الروحية لكنه غير قادر على التحكم بيها حتى بعد استعمالها للمرة الاولى حيث انه لم يعلم كيف حدثت .جينباتشي له مزاج قصير ويتكلم في اغلب الاحيان مهما على باله من غير ان يدرك بأنه قد يأذي احد .
    jinpachianimate

    img17
    وهو العالم الرابع في هذا الانيمي وكان عالم اثار ,كان عاشق لانجو حتى رأى موكولين لاول مرة .جيوكوران يحب ان يلبس اقراط خاصة للسيطرة على قواه الروحية الذي يوضح لماذا جينباتشي قد يبدو مسيطرا بشكل صعب. جيوكوران وشيون كانا اصدقاء المقربين في المدرسة وعرفا بعضهم البعض قبل ان بدأت مهمة الذهاب للقمر .



    img18

    img19
    وهي بنت صغيرة تعرف بشوسوران عندما كانت على القمر تتقابل مع ديسوك وهو احد الاعضاء السبعة لاول مرة في سفرة مدرسة , عرفوا بعضهم البعض لفترة قصيرة قبل معرفتهم من قبل الاصدقاء قمرهم الاخرين . ساكورا كانت على مقربة من انجو (ايزسي) في حياتها السابقة وما زالة قلقة على مشاعره نحو جينباتشي .
    sakuraanimate

    img21

    شوسوران وهي عالمة بالطبيعة وكانت الصديقة المقربة لانجو , كانت شوسوران تحب شعر انجو الطويل دائما ولهذا السبب ساكورا لها شعر طويل على الارض . يصبح أيزسي وساكورا الاصدقاء المقربين كما هو الحال مع انجو وشوسوران على القمر.

    img22

    img23

    وهو اول من حلم بحياته السابقة , اتصاله الاول مع عالم القمر المتجدد الاخر كان متى باص المدرسة الذي كان ينقلهم للنزهة حاول الانزلاق تقريبا ويذهب نحو الجسر . بدا بتكوين اجتماعات فيما بينهم تعرف (باجتماعات القمر) وكانت تعقد في بيته كاواساكي ويلعب ديسوك في هذا الانيمي دورا صغيرا حيث انه لم يرتبط مع الاخرين .

    daisukeanimate

    img25

    هيراجي وهو رئيس الفريق واللغوي وكان يعرف بأنه عاطفي جدا, الكثير من العلماء النساء كانوا يجدونه مسليا بسبب رده اكثر من الازم في اكثر الحالات .يبدأ بلوم نفسه على الوفيات العلماء الاخرين.


    img26

    img27

    وهوشاب ضعيف , يعود الى المدرسة لانهاء السنة الماضية لمدرسة العليا الصغرى .(حيث انه افتقد الكثير من المدرسة بسبب مشاكل قلبه حيث انه يجب ان يكون في سنته الثانية من المدرسة الثانية) يحاول رين ان بتهديده بقتل صديقه تامرا اذا لم ينفذ اوامره على ان ينتحل شخصية رين السابقة وهو شيون ليعرف كلمة السر أليس حيث ان كل واحد من العلماء يمتلك كلمة سر على القمر وبما ان أليس لم تحب رين كما احبت شيون فعمل على ابتزاز هارهيكو مما يحاول في بعض الاحيان ان ينتحر ليتخلص من تهديد رين.

    haruhikoanimate

    img29

    شوكيدو وهو طبيب الطاقم , احب موكولين كثيرا , يعطي لشيون علاج الفيروس الذي كان يقتل الفريق وذلك لهدف ان يعيش بانفراد على القمر . حيث فكر شوكيدو اذا هو لم يستطع ان يأخذ موكولين ثم لا يجب على شيون . ( لذلك تلاحظوا ان رين الوحيد الصغير بينهم بسبب بقاءه وحيدا على القمر لمدة 9سنوات مما سبب جنونه)

    ملاحظة : ولو تلاحظون ان من حظ رين انه كان يشبه شوكيدو (الطبيب)على الارض بينما هارهيكو يشبه (شيون) على الارض مما ساعد رين في اكتمال قصته.


    http://www.geocities.com/Tokyo/Towers/8011/img40.gif

    img41

    لازلو وهو والد شيون بالتبني الذي كان يعتني به ويعلمه كيف يستخدم قوته بالشكل الصحيح قبل ان ذهابه للقمر وكيا القطة الكبيرة وهي شخصية لا تتكلم ولكنها تستطيع ان تنفي سلطاته , شعر شيون بالسعادة في هذا البيت ولكنها للاسف لم تدم طويلا بسبب قتل كل من لازلو وكيا بحادث عرضي.
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 09-03-2003 عند الساعة » 17:06

  9. #8

  10. #9

    شكر للجميع

    زيلدا حبيبتي شكرا على ردك اللطيف اخجلتي تواضعنا وهاي شهادة اعتز بها من قلم متميز smile

    كابتن ماجد شكرا على الدخول الى موضوعي المتواضع اخوي gooood



    cool girl حبيبتي شكرا على دخولك وردك الحلو والحمد لله عجبتك القصة واتمنى تعجبك البقية


    شكرا اخ osama على دخولك لموضوعي وان شاء الله تشوف المسلسل ويعجبك وتشتري البقية تسلم gooood

  11. #10
    موضوع رائع جـــدا applesmile
    يعطيج ألف عافية على جهدك المبذول gooood gooood
    هذا الأنمي قصته رائعه جدا
    مشكـــوره apple smile
    والى الامام دائمــا gooood

  12. #11
    تسلمي ياابل على التقريررر الخطيررررر وانشاء الله نشوف اكثر
    gooood

  13. #12

  14. #13
    anime space مشكووووووورة حبيبتي على ردك المشجع ولولا مساعدتك كان ما كملته وان شاء الله اكون دائما عند حسن ظنكمwink

    سلفر : الحمد لله عجبك موضوعي المتواضع وان شاء الله اكو تقارير ثانية smile وشكرا على ردك الحلو

    kyo : شكرا لك لانك دخلت موضوعي gooood

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    واااااااااااااااااو
    موضوع رهيب تسلمين

    ابل الصراحه روعه
    الله يعطيج العافيه
    sigpic1970_2

  18. #17
    anime girl تسلمين حبيبتي على ردك الجميل الي اعتز بيه صراحة بسبب مواضيعك المتميزة smile وان شاء الله تكملين بقية الانيميgooood


    DN Angle شكرا لدخولك وردك على موضوعي المتواضع تسلمcool


    لان لان الله يعافيك وشكرا حبيبتي على ردك الروعة مثل صاحبتهwink

  19. #18
    رووعه apple و تسلمين على التتمه و يبدو فعلا بأنه رااائع
    أن شاء الله دائما نرى مواضيعج الراائعه gooood

  20. #19
    Zelda تسلمين حبيبتي على اهتمامك لموضوعي المتواضع و ردك المشجع blobtongueوان شاء الله اكون عند حسن ظنك دائما pangel5

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter