مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

ترى وعدنا الخميس الجاي ..نخيم بالبر..مخيمات مكسات

ترى وعدنا الخميس الجاي ... نخيم بالبر ... مخيمات مكسات لاتفوتكم

يا هلا فيكم يا هلا ردت مهسترتكم وياها شريك بيطلعونكم على حسابهم يوم الخميس البر شريكتي حبيبت قلبي ملاكbiggrin
    عاد ذي المره مافي فره من الهستره جايتكم جايتكم وفاتحتلكم المجال تهسترو على راحتكم خاصه اذا السالفه فيها بر ogre

عاد اليوم الشباب ما صدقو سالفة ان في رحلت بر خخخخخخخ مساكين عاد منب مصدقه الي بتسوونه >>هذا وهي الي مسويته

خلاص
    طيب نبدا

عاد اليوم كل الاعضاء مو مصدقين ضافين قشهم وبقايا دينصوراتهم من المنتدى وحطوها بوانيتات وراحو يهتو في البركل 10 بوانيت >>confused
    اعرف ذولي مين يكفيهم ليدي قاعد بوانيت ويا كيوت و ملاك وانا بان cool و جاندام >>على فكره تر جاندم في اخر الوانيت tired
    و تاتو جيرل و سهم الموت وووو لين مايمتلي الوانيت wink ليدي قاعدتلي تقول انطوانيت على غفله confused
    وكيوت قاعده تتشيطن وتتهيبل وقاعده فوك الشنط حقته >>تقول رايحه مووو راده sleeping
    وملاك قاعده تستهبل وتقول كلام فاضي >>يعني ماله معنى
    وبان يعني انا cool طبعا تعرفو ايش قاعد اسوي
    صححححححححححححححححححححح قاعده اهستر عليهم وكلام مال امه داعي tongue ووانيت ثاني مليان شنط جمبنا فوق الوانيت الثاني كا قاعد مع الشنط ملك القلوب >>ماله مكان المسيكين
    كذا تشوفو وانيتين قاعدين يصرقعون ببعض
    من بعيد تلمحون شويت كذا شباب قاعدين يطعسون هذولي موون واي جي و ساحر القلوب و مشاغب اون لاين
    قاعدين يطعسون
    وفي وانيت مبنشر في الطرف فيه تحته >>يعني يحاولو يصلحوه
    امير البنفسج و واحد من الشباب >>احسن محد قالهم يطلعو من المجموعه يسولي فيها
    نسي اقولكم وسيموووو قاعد يلحق السير بالسيكل tired خخخخخخخ تخيلوه راكب سيكل يحاول يلحك وانيتات خخخخخ فضيع
    المهم وسيارات وهي ماشيه تطاقق ويا بعض خخخخ والصراخ وهبال قعدو يومين لين وصلو موقع الي بيخيمو فيه

والناس قاعدين يطالعون ذي السيارات الي قاعده تناطط وقامت تغني والله لايوريكم درايش الوانيت والسيارات الي حولنا تدحورو والناس معد جو لذا البر مره ثانيه مساكين cry
    وبان حطت قطن في اذنها >>حاسبه حسابها

طبعا tired

وكيوت حطت اذنها في الشنط وجاندام طار بس لقا خيط يتعلق عليه والباقي

المهم جاندام قعد يطوطح من الحبل طيلت يوم >>مسكين cry

وكيوت زهقت قامت سحبت بان >>يعني انا biggrin
    معها تحت الشنط >>ركبت بالها تسمع هسترت بان احسن ماتقعد يوم ثاني كذا beard واستمرت الحال كذا يوم ووانيتات تدحور والشباب للحين يطعسون حتى ماستنو لين نوصل >>اول مره يشوفون بر ميتين sleeping
    واول ماوصلنا كيوت طلقت اذانها confused قطت الشنط وطارت من الفرحه وحلفت معد تشوف شنط بحياتها >>مسكينه sleeping .... وبان هسترت على الهواء مباشره tired وليدي صرخت صرخه الله لايوريكم خخخ
    والشباب للحين يطعسون اقول ماشبعتو تطعيس من اول الرحله وهم يطعسون حتى ماامدانا نوصل >>صحيح شباب

هذا الي اسميه مراهقه متاخره

sleeping

[glow]يلا ملوووووووووووووووووك استلمي الدفه عاد وريهم الشغل [/glow]
    باييي
    اخر تعديل كان بواسطة » بان في يوم » 07-03-2003 عند الساعة » 13:10

2. ...

انا اعتذر عن هذي الطلعة لاني توني جاي من البر و ما كان فيه الا الضبان و الجرابيع

بس مستعد اسلفكم اللاندكروزر حقي و الكنود

ههههههههههههههههههههههههههه
    بر

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
    حر ولله
    وعرق
    وقرف
    خخخخخخخخخخخخخخ asian
    asian
    اهي اهي
    وش دخلني انا اصلان ماطلعت البر
    ولا افكر
    خخخخخخخخخخخ
    يسلمووووووووو على الموضوع
    gooood

خخخخخخخخخخخخخخ

بس ترين ما احب اطعس

مشخورة على الطلعه الحلوة

gooood

وااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههه laugh laugh laugh laugh laugh امحق طلعه هاي
    تصدقين اني ما اداااني شي اسمه شنطه والله مادري ليش ههههههههههههههههههlaugh laugh laugh
    مشكووورين على الكشته الحلوة كله ولا جندام فارينه ورى ههههههههههههههههههههه laugh laugh
    تسلممين حبيبتي باانوه على الموضوع ويعطيج العافيه asian gooood classic

مشكورين على الرد

[glow]كاسح [/glow]

ولا يهمك ياخي خلاص نخليها المره الجايه طلعت بحر خخخخخخخخخ مشكور

[glow]BraveHeart[/glow]

عسى تكون استانست بس واحنا مانبي ولا شي لانها ماتطلع سليمه من هالشعب المصون ذي القبيله خخخخخ

مشكور اخوي على ردك

[glow]احلى سعبوله [/glow]

عارفين انها قرف وعرق بس لو دققت العيال يموتون على ذي الاشياء البنات في العاده يتضمرو غريبه انت ermm انا بعد مااحب البر لاكن سويت ذي الطلعه على شانكم الجمعه مع مهابيل مثلكم ماتتعوض خخخ امزح
    مشكور على الرد beard

[glow]MoOoN[/glow]

يا خي لاطعس بس وانا بنت اموت على تطعيس يا خي فرفر على راحتك بالبر والمطبات اونتو راقين نازلين خخخخ
    ولا احلا منها بعد خخخ
    >>واضح tired

[glow]cute_Polyana[/glow]

هلا حبيبتي هلا فيك عمري زين عجبتك وينك ماقريتيها من زمان عجل خخخ بس مشكوره

مشكورين كلكم بس الضاهر ملاك ماكملتها ابحاول اعرف ليه اذا مهب مكملتها انا ابجيب التكمله باي wink

Talking الدفعة الثانية ............*O.o*

سلااااااااااااااااااااااااااااااام

الحين جا دوري انا صح اسلوبي مو مثل اسلوب بان بس اسلوبي ماشي حاله ..............

يالله نكمل :

ويوم وصلنا للموقع وخيمنا وإلا يجي جندام ويقول ليدي تباكم بسرعة..... نروح نركض أنا والشلة ( كيوت وبان وعسوولة وكتكوتة )<<<<<<<على بالهم شي خطير ومهم لدرجة فضيعة . المهم اجتمعنا كلنا إلى شوي
    وتقوم ليدي وتلقي كلمة ترحيبية ...... والأعضاء خلاص مرهقين يبون ينامون والأخت فاضية قاعدة ترحب ليش ما تأجلة .وبعدين يوم تخلص ليدي من كلمتها ترجع وتقول أن في سباق دبابات باكر وإلا يطير النوم من عيون الشباب وكانوا بيطرون من الفرحة وردوا الخيم وإلا ما خلونا ننام الليل كله إلا نسمع صوت شخير عالي مرة وإلا تنقز تفاحة من مكانة <<<<<<< ول كنه شافت غول .... نسألها وش فيج تقول لا ماشي وترجع تنام
    المهم يبدى اليوم الثاني ويصحون الجميع وإلا نطالع ديانا قاعدة تسوي الفطور <<<<<< جريناها غصب معنا للمخيم علشان تطبخ ........ تخيلوا عاد ديانا تطبخ لكل الأعضاء وشوي تمينا نتلفت يمين وشمال وين الشباب وين راحوا ألا تقول بان شوفوا الشباب هناك قاعدين يهجمون على الفطور ول كأنهم عايشين في مجاعهه<<<<<<< الأخت تبالغ شوي ...ونحن جالسين نفطر نشوف جندام يالس لحالة <<<<<< الأخ مسوي ريجيم وبعد الفطور راحوا الشباب طيران لين عند الدبابات وكل واحد ركب دباب وكانوا يستنون الراية من عسووووولة علشان يبدون السباق <<<<<<< عاشو عسولة asian ........وبدأ السباق وانطلقوا الشباب وإلا كاسح ما سار بعده <<<<<<<< الأخ ما عرف يشغل الدباب cheeky........ وانطلقوا الشباب والبنات يشجعون وإلا تطيح عيونا على سهم المووووووت الأخ وقف فجأة <<<<<< داعس ضب في طريقة confused .......
    ونشوف نتافس قوي بين وسيمو و أمير البنفسج على المركز الأول وفجأة يجي ملك القلوب يسبق
    <<<<<<<<الأخ طاير من الفرحةcool .. وإلا تنحرف به الدباب ويطلع عن ميدان السباق.confused ...ويرجع التنافس بين وسيمو وأمير ......وإلا نسمع صووووت عالي وإلا يطلع أن ليدي قاعدة تشجع وسيموووو<<<<<< الأخت مندمجة ..
    وعند خط النهاية نشوف أول شخص يوصل تعرفون طلع ميين ............ طلع جندام ninja ويروحون الشباب بكل روح رياضية ويهنئون جندام ................. بعد ما خلص السباق وخلصت الأثارة طلع سهم الموت مصدوم <<<<متأثر مسكين confused .... وبعدين ...............

بس خلاص يكفيني بخلي بان حبيبتي تكمل عني أوكي استلمي بان

وأنشالله يكون أسلوبي قد المستوى المطلوب ومشكورين

gooood

اخيرا رديتي افف خلاص انا اليوم انشاء الله ابكمله

ويعععععععععععععععععععععععععععععععععع انا ماحب البر والى افكر ويععععععععععععععععع قرف شكرا

مشكوره همس صحصح اهي وععع لاكن الجمعه تجنن ولا؟ asian

حبيبتي ملاك اسلوبك احسن من المطلوب>>تتمصلح tired

نكمل

وبعدين تجمعو الشباب يتعشون >>تقاططو على الاكل تقاطط كانهم ماعمرهم شافو اكل ermm
    وبعد العشا اندفس كل واحد بخيمته وراحو شخيررررررر >هههههههههه cheeky
    وماخلو ليدي تنام وبان مستانسه الا طايره خخخخخخخخخخخ >>تحب الهستره مع الشخير
    المهم وبعد ماقامو ولا احد له نفس كانهم مكفخين خخخخ قامو فطرو وكل واحد ظهره منكسر اكثر من الثاني
    >>ماالومهم جايبيلي ذا السليمباق متقاططين عليه والرجال الي مسويلي فيها ...نايم على الارض tired
    احسن خير مايجيهم خخخخخخخخخ
    وليدي جت تناطط وتقول هاه يلا نكمل لعب وكل واحد شافها كانه ناوي ياكلها اكل >>خخخ
    ويالله يالله ياكلون قامت اقترحت كيوووت نرجع للمنتدى الكل وافق الا ليدي >>ودها تقعد
    قالت بان طيب تقعد ليدي وحنا نروح biggrin
    قامت ليدي تصيح قومت كل الخرفان >>كانو سهرانين امس على سوبر استارت rambo
    المهم ضبو الاعضاء الشنط ولا عليهم من ليدي قامو ربطوها وكمموها وقطوها قط في الوانيت >>من كبره يعني ermm
    وراحو ردو ذيك المخابط وانيت بوانيت asian ورجعو للمنتدى كل واحد مخزنله بثيابه كيلو تراب خخخخخ
    راحو وقفو خبالهم سبحو ورجعو لخبالهم مره ثانيه asian خخخ

كذا طلعتكم وخيتي ملاك للبر انتو ويش بتسوو لنا ؟ لازم رد الجميل بمثله >>بدت تتفلسف عاد

يلا تشاوووو gooood

ملاااااك انا ما اعرف اشغل دباب هاااااangry

طول عمري اركب الدبابات وخبير فيهاrambo

اشوفك تقولي علي كذا ثاني فاااهمة<<<<<<< احلى يا شديييييدtongue

تشاو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter