الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 62
  1. #1

    رائع يا سلااااامـ ... كرسي اعتراف مـع مراقبتنـا الحلووه +لوس كلاريتا+

    السلالامـ والتحيـه

    معاكم عالهواء مباشره smoker
    دلوعه من قناة المكساتيهcool
    وهنا معانا مراقبتنا الدبه لووسيcheeky
    ونجلسها على الكرسيrambo
    ولازم نربط يدها علشان ما تنحاش من الكرسيsmoker
    بلااش الكلام الكثير rolleyes

    وهاذي هي الاسأله لك :biggrin
    .
    .
    شسمكـ ؟
    عمركـ؟
    أي صفـ؟
    جنسيتكـ؟
    قد مره رسبتي ؟
    من وين ؟
    من العضو اللي تكرهينه ؟
    من العضو اللي تحبينه ؟
    من اصحابك المقربين لك ؟
    إي مدرسه داخله؟
    إي جامعه بتدخلين ؟
    جامعه ولا كليه ؟


    وسلامتكtongue


    ليا رجعه laugh


  2. ...

  3. #2
    وااي انتي دبه دلع ^^

    شووكرن على الكرسي اخيرا devious devious

    ايش افضل قسم عندك .. الالعاب ؟!!

    هل تتمنى ترجعي عضوة خخخخخخخخخ ؟

    وبسwink wink


    ^^ شفتو كيف اسئلتي لطيفة خفيفة ظريفة
    غيــابي عنك يا Mexat .. عذر أقبح من ذنب rolleyes

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلـوعه ونـص مشاهدة المشاركة
    السلالامـ والتحيـه

    و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

    معاكم عالهواء مباشره smoker
    دلوعه من قناة المكساتيهcool

    من متى و انتي مذيعهـ ؟ tongue

    وهنا معانا مراقبتنا الدبه لووسيcheeky


    دبهـ ؟ mad

    أنا أنحف منكـ يا بنت tongue


    ونجلسها على الكرسيrambo
    ولازم نربط يدها علشان ما تنحاش من الكرسيsmoker
    بلااش الكلام الكثير rolleyes

    ههههههههههههههههههههههه

    الله يغربلكـ laugh


    وهاذي هي الاسأله لك :biggrin
    .
    .
    شسمكـ ؟

    مايحتاج ، أنتِ تعرفينهـ ... بعدين انتِ غاويهـ فضايح biggrin

    عمركـ؟

    18 سنهـ <== وااقلبوو ياناسو عليهـ بعز شبابي tongue

    أي صفـ؟

    عاطلهـ عن العمل smoker <=== شدخل confused

    ما فيهـ صف ... ايش اعمل بالله tongue


    جنسيتكـ؟

    سعوديهـ ... ولله الحمد



    قد مره رسبتي ؟

    بسم الله علي nervous

    من وين ؟

    مجرة درب التبانهـ biggrin

    من العضو اللي تكرهينه ؟

    إن شاء الله مايجي اليوم اللي اكرهـ فيهـ عضو مكساتي nervous

    يصير سوء تفاهم صح .... بس بعدين تنحل الأمور cheeky


    من العضو اللي تحبينه ؟

    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

    القائمه طويلهـ tongue

    وبعدين أخاف أحد يزعل بصراحهـ ><


    من اصحابك المقربين لك ؟

    اصحاب امممممم

    جيرلز / سورا - بلبولهـ - باربي جيرل - انتي - جوليا - ساندي - اموله - اوي ساكورابا - خالتو - ثانكـ يو - دوكي - كوثر - لامي - دلوعهـ - سارهـ جيلار - ساسي - قمر 14 - عطر البحر - عهد -انستازيا - الفاشلات - لولي - ياقوت - ميدوسا - نايت ستارز - ماما وارموهـ - ظل القمر - زينب - ميمي - ميسمو - سامو - سولا - نوريا - اليزي - ريحة الجنهـ - ... إلخ

    بويز / عاشق توباك - عاشق التحدي - زاندر - فهودي - الفهد - المجروح - آنجل دي - هارديوهـ - ياموو - البطهـ مومي - ذا كيوت - بريسونار فور ايفر - شلة الخياطين - ابو عيون خضر - رومانتيك - مهجور - كناري الجنوب - حمادهـ الدووب biggrin - المشاكس المرعب ... إلخ

    بليز مااحد يزعل مني ... إذا أفتكرت رجعت حطيت nervous


    إي مدرسه داخله؟
    إي جامعه بتدخلين ؟
    جامعه ولا كليه ؟

    ههههههههههههههه

    ما بجاوب tongue

    بس جواب السؤال الأخير / المعهد التقني إن شاء الله
    مع اني كنت بدخل الكليه الصحيهـ بس ماادري غيرت رأيي tongue


    وسلامتكtongue

    الله يسلمكـ tongue ... و شغلكـ عندي بعدين بالماسنجر biggrin

    ليا رجعه laugh
    tired

    آي وايت ... بس ياويلكـ تكثري اسئلهـ tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » V З И U S في يوم » 29-10-2006 عند الساعة » 10:28

  5. #4
    سلاااااااااااااااااام
    كيفكم ياحلوين ؟
    ان شاء الله حلوين ؟
    خخخخخ
    كيفك ياحلوة لوسي ؟
    انا نبض فلسطين الحلوة الأمورة
    ههههه
    اسألك ولا بلاش ؟
    جاوبيني على هالسؤال أول
    خخخخ
    و شككككككككككرا ياحلوة دلوعة على الكرسي الحلو للحلوة لوسي

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ₪ strawberry ₪ مشاهدة المشاركة
    وااي انتي دبه دلع ^^

    شووكرن على الكرسي اخيرا devious devious

    ايش افضل قسم عندك .. الالعاب ؟!!

    هل تتمنى ترجعي عضوة خخخخخخخخخ ؟

    وبسwink wink


    ^^ شفتو كيف اسئلتي لطيفة خفيفة ظريفة
    ههههههههههههههههههه

    هلا قلبوو ^^

    امممممم

    جواب السؤال الأول /

    احب المرح العام اكثر شئ cheeky

    جواب السؤال الثاني /

    بصراحهـ ... أحياناً يس biggrin

    .+.+.+.+.+.+.+.

    اووهـ اسألتكـ لطيفهـ و حلوهـ مثلكـ ^^

    مو مثل بعض ناس tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » V З И U S في يوم » 28-10-2006 عند الساعة » 16:13

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخيــ 8 ــاطه مشاهدة المشاركة
    سلاااااااااااااااااام
    كيفكم ياحلوين ؟
    ان شاء الله حلوين ؟
    خخخخخ
    كيفك ياحلوة لوسي ؟
    انا نبض فلسطين الحلوة الأمورة
    ههههه
    اسألك ولا بلاش ؟
    جاوبيني على هالسؤال أول
    خخخخ
    و شككككككككككرا ياحلوة دلوعة على الكرسي الحلو للحلوة لوسي
    سلاآآآآآم ^^

    حلوين ؟ احم احم smoker

    أنا تمام بشوفتكـ ... أنتِ كيفكـ ؟

    اووهـ نبض فلسطين eek

    انتِ اللي آخذتي نكـ خياطهـ 8 ... اهئ اهئ

    <=== صايرهـ سالفهـ بسبب نككـ tongue

    عادي اسألي بس على خفيف لو سمحتي biggrin

    .+.+.+.+.+.+.+.

    اوكي حبايبي ... الحين انا بطلع ><

    أشوفكم بوقت ثاني .. ^_^ ..

    لا تكثرون الأسئلهـ tongue

  8. #7
    من متى و انتي مذيعهـ ؟
    اووه من عصر الجاهليه وانا مذيعهـ laugh
    غريبه ما جاك الخبر smoker
    دبهـ ؟

    أنا أنحف منكـ يا بنت
    لا كلنا دبدوبات tongue
    شنسوي عاد laugh
    جيرلز / سورا - بلبولهـ - باربي جيرل - انتي - جوليا - ساندي - اموله - اوي ساكورابا - خالتو - ثانكـ يو - دوكي - كوثر - لامي - دلوعهـ - سارهـ جيلار - ساسي - قمر 14 - عطر البحر - عهد -انستازيا - الفاشلات - لولي - ياقوت - ميدوسا - نايت ستارز - ماما وارموهـ - ظل القمر - زينب - ميمي - ميسمو - سامو - سولا - نوريا - اليزي - ريحة الجنهـ - ... إلخ
    إي اشوا انا معهم smoker

    يا حبي لك والله لوسي tongue




    بس ثواني اروح اجيب اساله من جيرانا اللي عندهم كراسي اعتراف laugh


    بربrambo

  9. #8
    كم بوي على ايميلك يا حلوووووه ؟
    إي مـن الأعضـاء تعجبـك شخصيته؟
    إيـش رايـك بالمـنتدى واعضـائه؟
    إيـش نـوع جوالـك؟
    مين من الأعضاء قـد مره شفتيه؟
    كم عندك اخت او اخو ؟
    انتي دبدوبه ولا وسيطونه ولا نحيفونه ؟tongue
    أكثر واحد أو وحده إرتحتي له في المنتدى؟
    كيف تقضي وقتك في الإجازه ؟
    موقف تتمنيه إنه مايحصل مره ثانيه؟
    مين اول وحده او واحد تعرفتي عليه بالمنتدى ؟
    اكثر مره عصبتي وليش؟
    كم عدد رسايلك؟
    اخر عضو رسلك رساله؟
    اخر طلعه طلعتيها و وين ؟
    عصيرك المفضل؟
    عضو طيب؟
    عضو شرير؟
    عضو كذاب؟
    عضو عصبي ؟
    عضو معذبك؟
    انسان لين تكلميه تستحين ؟
    وشو نوع علك المفضل؟
    تدخلي شاتات كثير ؟
    وش اكثر نك نيم تستخدميه في الشاتات ؟
    اذا كان جوالك فيه بلوتوث وش اسم فيه ؟
    مكان دائما تروحي له ؟
    لو حد اهداك شي كيف تكون ردت فعلك؟
    لو قالولك اختاري عضو يكون بدالك في الكرسي مين تختاري؟
    إيش لون عيونك ؟
    الحين وش جالسه تسوين غير الرد هذا ؟
    -وش أفضل قنوات التلفزيون عندك؟
    -تحبي الرسم ؟
    -تفلحي بالتصميم ؟
    الاسكريم المفضل :
    (-باسكن روبنز – كون زون – أبو سيارة هع )
    (تحبي المدرسة ؟
    نعم وليش؟
    لا وليش؟)
    إيش لونك المفضل ؟ ليش!
    مين العضو اللي ما تطيقيه تشوفه في المنتدى ؟


    < ملطوشه كالعاده laugh

  10. #9
    احم احم<<رز ولحمsmoker

    اخش ولا عنو<جي يتضارب

    كاااااايز


    سلاموشين

    على قول المثل الشكشوكة بالجبنة طعمة

    كاااااااااي

    لوسي بلحمها ودمها جالسة على الكرسيsmoker ساعة الحظ دي ماتتعوض

    والله دلوعة وربع خلاص صارت معلمة ندالة

    بكاااااااااااااا


    طيب انا عندي كم سؤال كدة على الماشي قبل مااسردح على الجامعة

    ها اسأل ولا عنو؟

    محد يهرج

    طيب حأسأل

    اهلا اهلا لوسيbiggrin

    ايش رايك في نظرية الكونغو الديموقراطية

    وليش تقاطع الاس السالب يتوازى محوريا مع جورج بوش

    وماهو سر كرستوف كولمبوس لمن كان ياكل معصوب

    وليش الارض تتكون من عصير ليمون بالخربز

    وليش انا نفسي اهد الجامعة

    وماهو اثر كلوريد الصوديوم في كفر السيارة

    ليش انا اسالتي زي وجهي

    cool تبيني اسأل تاني ولا قب

    كااااااايز
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  11. #10
    زعيــــ الشناكل ــمه 100010001000
    الصورة الرمزية الخاصة بـ semony










    أفضل تقرير لممثلة هوليودية أفضل تقرير لممثلة هوليودية
    وسام كأس المنتدى العام وسام كأس المنتدى العام
    هههههههههههههههههههه

    متخلف هذي جاوب انت عليها ولك مني ااخلي تتنازل عن منصبها كلاريتا ^^
    attachment

  12. #11
    متخلف هذي جاوب انت عليها ولك مني ااخلي تتنازل عن منصبها كلاريتا ^^
    ليش ايش فيها اساالتي
    بالعكس هادا شي فطري للانسان<<دأ يتفلسف

    قيد مرة عديتي النجوم في السما؟روحي عديها دحين<<بيخرشها

    بكاااااااااااااااااااااا

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلـوعه ونـص مشاهدة المشاركة

    اووه من عصر الجاهليه وانا مذيعهـ laugh
    غريبه ما جاك الخبر smoker

    اووهـ .... يعني أنتِ عجوزهـ tongue

    ايوهـ جد غريبهـ ... أنا مذيعهـ وما سمعت عنكـِ smoker tongue


    لا كلنا دبدوبات tongue
    شنسوي عاد laugh

    هههههههههههههههههههههه

    خلاص نعمل ريجيم ... أهم شئ الرشاقهـ biggrin


    إي اشوا انا معهم smoker

    يا حبي لك والله لوسي tongue

    وآآآآآآي انتِ ... عندكـ شكـ أنكـ غاليهـ عندي ؟

    لا كذا أنا حزعل disappointed


    tongue


    بس ثواني اروح اجيب اساله من جيرانا اللي عندهم كراسي اعتراف laugh


    بربrambo
    الله يعيني عليكـ tongue

    تيت

  14. #13
    هلوووووووو " تحية جديدة"


    كالعادة عندي اسألة غريبة مستحيل احد يكتب هالاسئلة الا انا متخصص

    س1
    ماهي مقادير الشوربة؟ " ملاحظه انواعها كثيره اختاري اي شي"
    على فكرة من هوايتي الطبخ اكيد بتستغربووون!!!

    س2
    امنية ما تحققت ماهي؟؟

    س3
    اكتبي سؤال وجاوبي عليه؟؟

    س4
    ماالسبب الحقيقي لامتلاك ايران البرنامج النووي؟؟

    س5
    تقدري تقولي هالجملة خمس مرات الحين
    " طبق رطب ولبن بقر" بسرعه
    ؟؟

    س6
    من هو جحا؟؟ وهل هو حقيقة ام خيال؟؟

    س7
    ماهي الجملة التي تقولينها لصديقك وعدوك معا؟؟

    طوط
    طوط
    طوط

    انقطع الارسال

    سنعاود طرح ماتبقى فيما بعد

  15. #14
    حبيت اسأل سؤال واحد لمشرفتنا الحبيبه

    ما هو دورك اللي تقدمينه للقسم هذا كمشرفه للالعاب والمرح ؟؟

  16. #15
    من وين أجالك فكرة اسمك ....؟

    كيف عرفتي المنتدى...=)

    ما عندي أسئلة صراحة...

    ويسلمو عالموضوع دلع....
    10c8372b174c1fb8161095ad41f6292e

  17. #16
    السلام عليكم
    كيفك لوسي الحلوة ؟
    هادي الأسئلة بمناسبة رجوع عضوية نبض فلسطين
    يعني بمناسبة فرحتي
    خخخخخ

    1. دائما ما ترتبط المعاني في عقولنا بكلمات عندما نسمعها تعود بنا الذاكرة إلى تلك المعاني
    وسأكتب لك هنا بعض تلك الكلمات
    وأتمنى أن تكتبي لنا كلمة واحدة ترتبط بهذه الكلمات في ذاكرتك


    ( الطفولة ، الغيم ، البحر ، الجبل ، الليل ، المطر ، السكون )

    2. كيف تواجهين من يخطئ عليك، بتهمة أو كذبة أو سوء ظن؟

    3. متى تشعر خلود المشاعر بأن الغضب يحتويها من كل مكان؟؟

    هذه اسألتي ولكن ربما لي عوده ان شاء الله

    و بالتوفيق ياقمرgooood
    attachment

    يسعدلي عمرك يا أختي ^^..

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلـوعه ونـص مشاهدة المشاركة
    كم بوي على ايميلك يا حلوووووه ؟

    على ايميلي الجديد ( اللي تعرفينهـ هو أجدد ايميل عندي tongue )

    فيهـ 69 tongue


    إي مـن الأعضـاء تعجبـك شخصيته؟

    من البنات / اليكسا - ايميلي راشي

    من الأولاد / اللورد - رومانتيكـ


    إيـش رايـك بالمـنتدى واعضـائه؟

    اموـوـوـوـوـوت فيهـ asian

    و أعضائهـ [ اللي أعرفهم ] عسولين redface


    إيـش نـوع جوالـك؟

    n80

    مين من الأعضاء قـد مره شفتيه؟

    بنت أبوها - فورقيت قاي - مارون - ذا لوف ستوري - شيخة الزين

    و فيهـ بنت بس محلفتني ما أحد يعرف أني أعرفها tongue

    هالأعضاء أقربائي أو صاحباتي cheeky

    بس إذا تقصدين صور شفت كثييييييير biggrin


    كم عندك اخت او اخو ؟

    3 اخوان و اختين tongue

    انتي دبدوبه ولا وسيطونه ولا نحيفونه ؟tongue

    وزني الحين 62 ... شرايكـ انتِ ؟ rolleyes

    أكثر واحد أو وحده إرتحتي له في المنتدى؟

    من ناحية الإرتياح ... حبيبة قلبي باربي ( MashiL )

    كيف تقضي وقتك في الإجازه ؟

    اقشر بصل biggrin

    الصراحهـ

    عالنت ... و طلعات smoker


    موقف تتمنيه إنه مايحصل مره ثانيه؟

    كل المواقف حلوهـ بالنسبهـ لي

    حتى اللي انحرجت فيها و صار وجهي طماطهـ من المقالب biggrin


    مين اول وحده او واحد تعرفتي عليه بالمنتدى ؟

    Serge

    اكثر مره عصبتي وليش؟

    اوووهـ surprised

    بسبب عمي ... جنني dead


    كم عدد رسايلك؟

    عدد رسائلكـ اضربيهـ بأربعهـ و زيدي عليهـ 40 و نقصي 20 tongue

    اخر عضو رسلك رساله؟

    ولد الظاهري

    اخر طلعه طلعتيها و وين ؟

    امس - بيت جدتي biggrin

    عصيرك المفضل؟

    عصير برتقال طازج مع شوي ليمون ^^

    عضو طيب؟

    مااعتقد بشوف طيبة قلب مثل عهد redface

    عضو شرير؟

    بسومي devious

    عضو كذاب؟
    عضو عصبي ؟

    ما أعرف nervous

    عضو معذبك؟

    ما أحد يتجرأ smoker tongue

    انسان لين تكلميه تستحين ؟

    الناس الذوق استحي منهم ... يحرجني ذوقهم ^^

    وشو نوع علك المفضل؟

    العلكـ مو كويس للبنات tongue

    بس نوع واحد [ اكسترا ]


    تدخلي شاتات كثير ؟

    ههههههههههههههههههه

    ما لقيتي غيري biggrin ... بس مع صاحباتي و ينعدوا عالأصابع tongue


    وش اكثر نك نيم تستخدميه في الشاتات ؟

    هو واحد ... ماافتكر أني أستخدمت غيرهـ nervous

    [ أحاسيس أنثى ]


    اذا كان جوالك فيه بلوتوث وش اسم فيه ؟

    يس فيهـ ... حلا أسبان و دلع بنات لبنان tongue

    مكان دائما تروحي له ؟

    بيت جدتي biggrin

    هههههههههههههههههه

    بجدهـ كنت أروح البحر ^^

    بس هنا ما فيهـ مكان محدد cheeky


    لو حد اهداك شي كيف تكون ردت فعلك؟

    وجهي يصير طماطهـ و بعدين أقول لهـ مشكور كلكـ ذوق

    بس biggrin


    لو قالولك اختاري عضو يكون بدالك في الكرسي مين تختاري؟

    انتي devious أو مستر امينم

    إيش لون عيونك ؟

    اسود

    الحين وش جالسه تسوين غير الرد هذا ؟

    اسولف عالماسنجر ^^

    -وش أفضل قنوات التلفزيون عندك؟

    كل قنوات ام بي سي و خصوصاً ام بي سي 3 <=== بزر tongue

    و قناة دبي


    -تحبي الرسم ؟

    احبهـ بس مااعرف ارسم tongue

    -تفلحي بالتصميم ؟

    مافلحت ولا عمري بفلح dead

    الاسكريم المفضل :
    (-باسكن روبنز – كون زون – أبو سيارة هع )

    (تحبي المدرسة ؟
    نعم وليش؟
    لا وليش؟)

    نعم

    لأني كنت أشوف فيها صاحباتي كل يوم tongue


    إيش لونك المفضل ؟ ليش!

    البينكـ ... ماادري بس ارتاح وانا اطالعهـ nervous

    و فيهـ كمان الأورانجي و الموف و التركواز


    مين العضو اللي ما تطيقيه تشوفه في المنتدى ؟

    مااحد nervous

    < ملطوشه كالعاده laugh

    smoker

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Mr.EMIN3M مشاهدة المشاركة
    احم احم<<رز ولحمsmoker

    اخش ولا عنو<جي يتضارب

    كاااااايز


    سلاموشين

    على قول المثل الشكشوكة بالجبنة طعمة

    كاااااااااي

    لوسي بلحمها ودمها جالسة على الكرسيsmoker ساعة الحظ دي ماتتعوض

    ساعة حظ هاه ؟ dead

    والله دلوعة وربع خلاص صارت معلمة ندالة

    تعلمتها منكم tongue

    بكاااااااااااااا


    طيب انا عندي كم سؤال كدة على الماشي قبل مااسردح على الجامعة

    ها اسأل ولا عنو؟

    محد يهرج

    طيب حأسأل

    هههههههههههههههههههههه laugh

    اهلا اهلا لوسيbiggrin

    ايش رايك في نظرية الكونغو الديموقراطية

    مااحب السياسهـ biggrin

    وليش تقاطع الاس السالب يتوازى محوريا مع جورج بوش

    بالله انت مين درسكـ رياضيات ؟ <=== مين المفروض يجاوب ؟ biggrin

    وماهو سر كرستوف كولمبوس لمن كان ياكل معصوب

    اول فهمني يعني ايش معصوب ؟ surprised

    وليش الارض تتكون من عصير ليمون بالخربز

    الله الخالق و لله في خلقهـ شؤون <=== بيت شعر لحامد زيد ... للحفاظ عالحقوق فقط smoker

    وليش انا نفسي اهد الجامعة



    بكل بساطهـ لأنكـ ما تحبها tongue


    وماهو اثر كلوريد الصوديوم في كفر السيارة

    أحد قالكـ أني اشتغل بورشهـ سيارات ؟ dead

    ليش انا اسالتي زي وجهي

    ههههههههههههههههههههههه

    لأن دمكـ خفيف tongue


    cool تبيني اسأل تاني ولا قب

    كااااااايز
    لا عادي ... اسأل متى مابغيت ^^

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة semony مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه

    متخلف هذي جاوب انت عليها ولك مني ااخلي تتنازل عن منصبها كلاريتا ^^
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Mr.EMIN3M مشاهدة المشاركة
    ليش ايش فيها اساالتي
    بالعكس هادا شي فطري للانسان<<دأ يتفلسف

    قيد مرة عديتي النجوم في السما؟روحي عديها دحين<<بيخرشها

    بكاااااااااااااااااااااا
    اقول

    فيهـ قانون /

    يمنع الخروج عن إطار الموضوع و كتابة المشاركات الغير هادفهـ

    اعقلوا tongue

  21. #20
    السلام عليكم

    اشلون صرتي مراقبه
    و اشلون شعووورج و انتي مراقبه

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter