مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

غضب مات وهو ساجد للشيطان

مات وهو ساجد للشيطان

--------------------------------------------------------------------------------

هاي قصة واحد مجاهد في سبيل ومنعزل طول عمره للعباده وفي يوم من الايام كان في اثنين مجاهدين اثنين وهم اخوان المهم كانوا يبغون يروحون عشان يجاهدون في سبيل الله المهم هذيل المجاهدين عندهم اخت فماعرفوا ايخلونها بروحها في البيت فقالوا بناخذها ويانا المهم راحوا حصلوا الريال الي منعزل للعباده المهم ضيفهم عنده فقالوا كيف الحين ناخذها للجهاد ويانا المهم وصلوا للحل واتفقوا انه يخلون اختهم عند الريال الي ضيفهم عنده فقالوله احنا بنخلي اختنا عندك لين مانروح الجهاد ونرجع المهم وافق الريال انه يخليها عنده المهم جهزلها غرفه لحالها من غرف الي موجوده في بيته وخلاها تيلس في الغرفه لحالها ودخلت وقفلت باب الغرفه على عمرها وراح هذا ليقرا القران ودخل وقت الغداء اتغدى لحاله والمهم رجع يكمل القران فتم يوسوسله الشيطان عشان يزني في البنت المهم تم يفكر كيف يوصل للبنت يته فكره انه يوديلهاالغدى للغرفه فراح دق الباب وقال انا يايب الغدى وهي البنيه على نياتها فتحت الباب وهجم عليها واغتصبها فتمت تبكي البنيه وهو يحاول انه يهديها عشان ماتخبر اخوانها وهي مصره وطلع عنها برع تم يوسوس له الشيطان فقام بقتل البنيه عشان مايدرون اخوانها ودفنها في البر ورجعوا الاخوان المجاهدين ومعاهم النصر وسالوا وين اختنا قالهم بصراحه اختكم ماتت وماعرف الشو السبب فدفنتها في المقبره فصدقوا الاخوان انه هذا قضاء وقدر فرجعوا لبلدهم وهم مايعرفون الصدق ولما ناموا هذيل الاخوان حلموا ان اختهم مدفونه في البر وليس المقبره فقاموا اليوم الثاني وقال واحد منهم لاخوه انا حلمت جي وقاله الثاني انا بعد حلمت وراحوا لنفس المكان الي حلمووبه وحفروا نفس المكان ولقوا اختهم مقتوله وراحوا لريال الي استضافهم وما عرف شويقول لهذيل الاخوان فقالهم بروح غرفتي وبرجع فوافقوا الاخوان فقالوا الشيطان اسجدلي سجده وحده بس وانا بطلعك من المصيبه فوفق الريال فسجد لي الشيطان فيوم هو ساجد تحنط هذا الرجل في مكانه ميتا وهو ساجد للشيطان فاحذروا اخواني ان تقعوا في هذي الوقعه الو وقعها هذا الرجل الي كان طول عمره يعبد ربه وفي يوم وليله يموت على معصيه كبيره.......................... والسموحه....................

منقووووووووووووول
    b895f22bd6
    0

2. ...

الف الف الف شكر على الموضووع ^_^
    (( اعوذ بالله من الشيطان ))
    سبحانـ اللهـ وبحمدهـ سبحانـ اللهـ العظيمـ
    0

مشكور على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » Sapient Muslim في يوم » 23-04-2008 عند الساعة » 15:45 السبب: إخفاء التوقيع
    0

0

أستغفر الله العظيم
    الله يهدينا ويهدي الناس أجمعين
    وجزااااك الله خير
    0

sleeping>>يا لخيبة الأمل كان عابد لله وحده بعدين.. بعدين..يسجد للشيطان الرجيم mad
    أعوذ بك أيها الملعون أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    biggrin تم هروب التوقيع خوفا من القوانين biggrin

و لكن يظل الرابط معي devious

http://http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=433312
    0

مشكور اخي الكريم عالقصة بس كيف اخوانها راحو وخلوها عند رجال غريب وهو طول عمره محسن كيف فجاة صار كذا وتمكن منه الشيطان بعدين كيف كلم الشيطان والشيطان ما يقدر يحوله لانو ما يمتلك قدرات خارقة ..اخي تاكد من صحة المعلومات عامة والاسلامية خاصة واتمنى تتطلع على هالرابط

http://mexat.com/vb/showthread.php?t=419599
    0

السلام عليكم

يعطيك العافية على القصة

والله يحسن خاتمتنا
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

4\10\2013
    عيد التحرير
    0

0

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على القصة

إن شاء الله ما نقع في الأخطاء إلي يوقع فيها بعض الناس والعياذ بالله

MAL
    0

لاحول ولاقوة الا بالله..
    شوفوا كيــف كان يعبد الله انعكس كل هذا وصار يعبد للشيطان ..ضله

المهم يسلمـووووا على الموضوع ..والعبــرة..

وبالتوفيــق...
    RQd35346
    0

والله انه غبي وقسم بالله

كيف يعبد الشيطان ::.؟

---------------------------------

مشكووور اخوي على القصة dead
    0

مشكور اخي الكريم عالقصة بس كيف اخوانها راحو وخلوها عند رجال غريب وهو طول عمره محسن كيف فجاة صار كذا وتمكن منه الشيطان بعدين كيف كلم الشيطان والشيطان ما يقدر يحوله لانو ما يمتلك قدرات خارقة ..اخي تاكد من صحة المعلومات عامة والاسلامية خاصة واتمنى تتطلع على هالرابط
    أختي...أنا معك ومعك ومعك..!!
    وبعدين كيف صدقوه؟؟
    ويعني هو بس ذبحها ودفنها وقالهم مدري بس لقيتها ميته.؟!
    يعني هاذي كذبه!
    for sure
    وكيف وافق الرجل انه تقعد عنده؟؟
    يعني يغديها ويعشيها بس كذا؟؟
    هاذي اشياء غير معقوله...!!
    قريباً... حلقات Family Guy و The Simpsons smile
    تمت ترجمة الحلقاات...باقي الانتاج(بعد الامتحانات).
    BRB كبر جبهت oOoHUNTERoOo biggrin
    image
    0

هداكم الله إخوتي !

يمــنع الرد على المواضيع التي مضى على نزولها عاماً كاملاً !

يُغلق

أختكم في الله
    وداعًا مكسات

وداعًا أخواتي العزيزات

أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

أختكم في الله / سابينت
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter