الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 116

Thumbs up [ فــلــم بــــاكـــي ] ( Grappler Baki ) + (تـقـريـر) الأول .. مترجم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

26823

المسلسل : Grappler Baki
    النوع : أكشن / فنون قتال
    المسلسل الأول : 24 حلقة
    المسلسل الثاني : 24 حلقة
    ومدة الفلم : 45 دقيقة
    الحجم: 73 MB

القصـــة

هل تمنيت يوما هذه الأمنية : أن أكون أقوى رجل على وجه الأرض !!
    حسنا، هذه هي الفكرة الأساسية التي يطرحها المسلسل بشكل عام ...

تدور أحداث القصة حول شاب شرس يدعى باكي. متعة باكي الوحيدة هي القتال والقتال فقط، وأقصى ما يتمناه هو أن يقاتل شخصا ما يكون قويا جدا لدرجة أنه قد يقتله أثناء المعركة. انه يمثل نوعية البطل الكلاسيكي الذي يعيش ليقاتل ويقاتل ليعيش ثم يعيش ليفكر في القتال التالي.

تدرب باكي على فنون القتال منذ نعومة أظافره على يدي والده (هانما يوجيرو) والذي يلقب بأقوى مخلوق على وجه الأرض ( نعم مخلوق وليس انسان). ولكن والده يختفي بعد ذلك في ظروف غامضة فيكمل باكي تدريباته بنفسه وبمساعدة من أمه الثرية.

يسافر باكي في المسلسل الى أماكن عديدة بحثا عن أشرس المقاتلين ليتحداهم واحدا تلو الآخر ويتعلم منهم أساليبهم في القتال في نفس الوقت.

ما يتميز به المسلسل عن غيره من المسلسلات القتالية أمثال ستريت فايتر و فاتال فيوري هو كمية العنف والدماء التي ستجدها في المسلسل وكذلك الواقعية في القتال. كما ستجد في المسلسل كما هائلا من مختلف فنون القتال كالكاراتيه، والكونغ فو، والمصارعة، والملاكمة، والجوديتسو وغيرها الكثير.

اضافة الى كل ذلك، فالمسلسل لم يهمل الجانب الدرامي فهناك العديد والعديد من الشخصيات في المسلسل التي توضح مدى معاناتهم حتى وصلوا الى ما هم عليه الآن. ستعجب بالكثير من الشخصيات وليس فقط ببطل المسلسل.

ما يتميز به باكي عن غيره من المقاتلين هو اتقانه لمعظم فنون القتال في العالم، فهو لا يركز على أسلوب معين كالكاراتيه أو الكونغ فو، وانما يقوم باتقان أخطر ما في تلك الفنون القتالية ويستخدمها في مجابهة خصومه للقضاء عليهم بأسرع وقت ممكن ( تماما مثل أسلوب جمارو في القضاء على الدمية يوغا في الجولة الثانية اذا أسعفتكم الذاكرة)

وليس هذا فقط، لقد رأى باكي الموت في احدى رحلاته التدريبية ولكنه نجى من ذلك بأعجوبة مما حفز مادة يفرزها المخ نادرا تدعى المورفين.

ما هو المورفين ؟

المورفين عبارة عن مادة يفرزها المخ لا اراديا عند مواجهة خطر الموت أو خطر يهدد الحياة بشكل عام. بعكس مادة الأدرينالين المعروفة لدينا والتي تقوم باعطاء طاقة اضافية للجسم أثناء تعرضه للخطر، فان المورفين يقوم بازالة الآلام التي يشعر بها الجسم، فمهما تعرض جسمه للضرب فانه لن يشعر بالألم مطلقا. هذا بالاضافة الى اعطاء الجسم قوة هائلة لفترة أطول.

ما يتميز به باكي هو قدرته على افراز تلك المادة (اراديا) متى ما شاء. رائع أليس كذلك !

بعد ذلك تبدأ الدورة السرية في فنون القتال والتي يشارك فيها أشرس وأقوى الرجال في مختلف فنون القتال.

لا قوانين ... لا استثناءات .... فالبقاء للأقوى في هذه الدورة تماما مثل شريعة الغاب.

يتمكن باكي من الاشتراك في الدورة حيث تحدث هناك مفاجئات لا أود التحدث عنها حتى لا أحرق عليكم متعة مشاهدة المسلسل. ولكنك بالتأكيد ستستمتع كثيرا ولن تصدق أبدا كيف لم تشاهد هذا المسلسل من قبل...

الشخصيات الرئيسية:

باكــي

story05a

بطل المسلسل، شاب شرس جدا الى درجة لا يمكن أن تتصورها !
    يستمتع كثيرا بالقتال، وحلمه أن يتمكن يوما ما من التغلب على والده.
    يتقن أخطر فنون القتال ويستطيع أحيانا أن يتغلب على خصمه في ثوان معدودة.

هانما يوجيرو

story09b

والد باكي، يمكن وصفه باختصار شديد هكذا: قوي جدا، شديد البطش، بلا رحمة
    حاصل على لقب أقوى مخلوق على وجه الأرض، يستطيع أن يسحق خصومه بكل سهولة وبكل برود. أسلوبه في القتال غير معروف ولكنه فتاك جدا.

والدة باكي

story14b

والدة باكي وزوجة يوجيرو، تحب زوجها كثيرا وتفضله على ابنها باكي بالرغم من عدم اكتراث يوجيرو لها. بعد اختفاء يوجيرو، تتكفل بتدريب باكي بطلب من والده وذلك باستئجار العديد من المدربين المحترفين لتدريبه وكذلك ارسال العديد من المرتزقة لمقاتلته.

كاورو هاناياما

story02b

الكاراتيه بكل فنونها ودمويتها وقوتها وأصالتها تتمثل في هذا الرجل.
    وهب حياته لهذل الفن الذي أتقن جميع أسراره وأخطرها. وهو الوحيد الذي يستطيع أن يصمد في وجه يوجيرو. يلقب بقاتل النمر لأنه تمكن من قتل نمر هائج باصبع واحد.

بعض شخصيات المسلسل:

سأقوم بعرض بعض شخصيات المسلسل التي أعرفها ولكني لا أتذكر أسمائهم:

story11b

أحد الجنود الذين واجهوا خطر الموت في فيتنام ونجوا بأعجوبة.
    ليس قويا جدا ولكن مخه يفرز مادة شبيهة بالمادة التي يفرزها مخ باكي تجعل ردود أفعاله بسرعة البرق.

story18a

مقاتل أسباني أحترمه كثيرا.
    أسلوبه الكاراتيه ولكنه تخصص في فرع واحد من فروع الكاراتيه وهو أسلوب قطع الأوتار والأعصاب. يستطيع أن يتسبب في الشلل أو العمى التام لخصمه.
    أصابعه هي سر خطورته

story09a

ابن أوروتشي وخليفته في فن الكاراتيه.
    قوي جدا ولكن ليس بقوة والده، وقد قام باتقان تقنية لم يتمكن والده من اتقانها وهي الضربة الصوتية، حيث تصل سرعة لكمته الى سرعة الصوت

story15a

هذا الرجل يمثل كل شيء في فن الكونغ فو. يتقن جميع أسراره وخباياه
    له هجمات مميتة وأحيانا خيالية نوعا ما. اذا كنت تحب حركات الكونغ فو فهذا هو الرجل الذي تود مشاهدته

story17a

حسنا، لا تستهن بهذا العجوز فهو قاتل بكل ما في الكلمة من معنى.
    هل سمعت بفن قديم اسمه الجوديتسو ؟
    الجوديتسو هو فن قديم مشابه للجودو ولكنه أعنف بكثير ودموي جدا.
    من أفكار هذا الفن أنه كلما زادت قوة خصمك كلما كان ذلك في صالحك ولكم أن تتخيلوا المعنى الرهيب لهذه الجملة.

وهناك العديد والعديد من الشخصيات الذين أتقنوا أنواع مختلفة في القتال ولكني سأكتفي بهذا القدر حتى لا أصيبكم الملل

التقييم الشخصي:

مسلسل رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأنصح به لمحبي الأكشن وفنون القتال فهو يحتوي على الكثير منه ومن الحلقة الأولى !

الموسيقى أكثر من رائعة ومناسبة جدا لمثل هذه النوعية من الأنيمي.

أما الرسوم فهي في غاية الروعة ولن تجد لها مثيلا حتى مسلسلات مثل ستريت فايتر وفاتال فيوري.

قامت برفع فلم مرتين عشان لا يكون هناك ضعط على الرسيرفر

ولمن يواجهون مشاكل مع برامج التشغيل

ننصحكم ببرنامج

أو برنامج

BSplayer Pro

رابط البرنامج

ومن أراد ان يشكرني على الفلم والترجمه اهلا به وشكرا لكم مقدما

وأتمنى أن تقدرو الجهد الي أبذله رفع الحلقات
    اخر تعديل كان بواسطة » كيلوا. في يوم » 28-10-2006 عند الساعة » 20:21
    0

2. ...

مشكوررررررررررر الغالي الحبيب كيلوا على الفلم الرووعة بس تعرف هذ الموقع الي انت محمل الفلم عليه

ميستوي لي يعني ما ينزل الفلم بس مشكورر مرة ثانية واسف اذا ازعجتك ويسعدني اني اول واحد يرد عليك
    078b7328c7

عضو في عصابة
    dark angel
    bo3askor_s@hotmail.com
    0

مشكووووووور اخي كيلوا

والي الامام دائما...................>>>>>>>>>>>>>>
    sigpic101293_1الفرسان الحمر
    0

مشكووووووور اخي كيلوا

0

شكل الفلم رائع وانا دلوقتي بحملة وسوف يكون لية رجعة بعد ما احملة واقولك علي راي بصراحة واشكرك
    18e9b2a121d51511a110e3b4f926fbc6
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NooN_T مشاهدة المشاركة
    مشكوررررررررررر الغالي الحبيب كيلوا على الفلم الرووعة بس تعرف هذ الموقع الي انت محمل الفلم عليه

ميستوي لي يعني ما ينزل الفلم بس مشكورر مرة ثانية واسف اذا ازعجتك ويسعدني اني اول واحد يرد عليك
    مشكور على مرورك اخوي الموقع مافي اي شىء مره زين يحتفظ بوصله فتره طويله
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة foxu11 مشاهدة المشاركة
    مشكووووووور اخي كيلوا

العـــــــــفـــــــــــــو
    0

شكرا اخي كيلوا بس اقول هل اتسطيع تحميل الفلم أم خلاص راحت علي مدة رفع الفلم ؟؟
    attachment

( رابـــطــــة الــتـــورنــــــت )

لمشاهدة أعـمـال الـرابـطـة :

( مـــكــــســــات مـنـبـع روائـــع الاعــمــال )
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الإمـ فتى ـارات مشاهدة المشاركة
    مشكووووووور اخي كيلوا

مشكور على مرورك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عفروتو مشاهدة المشاركة
    شكل الفلم رائع وانا دلوقتي بحملة وسوف يكون لية رجعة بعد ما احملة واقولك علي راي بصراحة واشكرك
    مشكور على مرورك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كريمس مشاهدة المشاركة
    مشكوووووور اخووووووي ويعطيك الف عاافيهـ
    مشكور اخوي كريمس على تواصلك الدائم
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GAARA OF THE DESERT مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي كيلوا بس اقول هل اتسطيع تحميل الفلم أم خلاص راحت علي مدة رفع الفلم ؟؟
    اخوي هلا فيك نورت الموضوع

من ناحية الفلم لا توني حطيتة بس شكل الوصله الاولى اشىء خربنة

حمل الثانية شغالة 100%
    0

0

يعطيك ألف عافية..أخوي..كيلو0..على الفلم الرااائع..لكن لدي سؤال؟؟
    ماهي جودة الفلم..ومشكووور مرة ثانية..ســــــــــــــــلام..
    0

مشكور اخوى على الفلم بس الرابط لاول لا يوجد به الفلم اما الرابط الثانى يوجد يع عطب ولكن جزاك الله خيرا على كل حال
    0

0

مشكووووووور اخوي على الفلم

انا جفت المسلسل كامل بس ما جفت الفلم

الله يعطيك الف عافيه على رفعه وجاااااري التحميييييل
    0

ألف شكر على الترجمة

لكن في مشكلة بالوصلات وشكرا على جهودك
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moos مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي كيلوا على الفلم و التقرير smile
    العفو على مرورك
    0

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter