الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    Talking :][طفلة تضع أخاها في كيس لتريه زميلاتها في المدرسة][::

    هلا والله بأعضاء مكسات أسف على عدم دخول من زمان بس كانت ظروف أجبرتني ما أفتح النت


    والحين أقدم لكم هذا القصة إلي أنشالة تموتكم من الضحك










    قصة صدمتني وعجبتني ونقلتها لكم


    قصة حقيقيه


    سمعت ان طفله في اولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض دخلت المدرسة

    وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظروا الطالبات
    الي داخل الكيس

    وضحكوا

    وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:شو انتي شايلة معج ولا قدرتي

    عليه اساعدك قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي

    ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخوي حلوووووووو


    طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت

    الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه والا من تصفيق الجدران) هههههههه

    المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي

    قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة

    الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته
    مع احد السواقين او عمال الشوارع

    خطيره هالبنت وربي تعجبني ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون

    لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت

    والا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها....

    هاهاهاههاههاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاها


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرج بليسك
    ماشفت شي
    أذكر يوم كنت بالروضه
    يوم توزيع الشهادات امي راحت تدرس
    ومسويه الاخت في الله الي هي انا اني بتكشخ اخر يوم لازم اصير اكشخ وحده هناك ^^
    المهم
    وأروح لاكياس الجمعيه ((الي نتبرع فيها بالثياب القديمه))
    وأطلع لي ذاك الثوب ((منفوش حق اعراس ))
    واطلع لاخوي من نفس الكيسه بدله توصل لنص ساقه <<كملت^^!
    ويايتني كويت الثياب لارحت والثياب متعرفطات لين قالن بس
    وأروح الروضه وانا في قمه السعاده ^ــــــ^<<يابعدي انا بس
    المهم
    واروح هناك ولا أحد يكلمني انا الاميره
    والبنات مستغربين وش ذا الكشخه <<امحق كشخه ^^!
    ونروح للمرجيحا وأجلس انا بجهه لحالي عشان فستاني مايخرب وعشر بنات قدامي ^ـ^
    ونروح للفصل عشان يوزعون الشهادات
    وأجي وأجيب لي كرسيين مو عشان أخوي
    لا عشان افرش ثوبي عليه ^ـــــــــــ^!
    جالسه على كرسيين اناو وجههي

    واروح للبيت يوم شافتني امي انهبلت !!!!!!
    عاد تعرضنا انا وأخوي لعده اشياء حرمان منها ^^!

    <<قالت قصه حياتها الاخت ^^

    يسلمو أخوي قصه مظحكه
    ذكرتن بطفولتي ^ـ^
    aa4598a82e


    4705d941c244de86ea55c2fe8926c532

    11226762152088505039ow4
    "استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات إلى يوم الدين "
    سبحـــــــــــــ الله وبحمده ـــان
    سبحـــــــــــــ الله العظيم ــــــان
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

  4. #3
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرج بليسك
    ماشفت شي
    أذكر يوم كنت بالروضه
    يوم توزيع الشهادات امي راحت تدرس
    ومسويه الاخت في الله الي هي انا اني بتكشخ اخر يوم لازم اصير اكشخ وحده هناك ^^
    المهم
    وأروح لاكياس الجمعيه ((الي نتبرع فيها بالثياب القديمه))
    وأطلع لي ذاك الثوب ((منفوش حق اعراس ))
    واطلع لاخوي من نفس الكيسه بدله توصل لنص ساقه <<كملت^^!
    ويايتني كويت الثياب لارحت والثياب متعرفطات لين قالن بس
    وأروح الروضه وانا في قمه السعاده ^ــــــ^<<يابعدي انا بس
    المهم
    واروح هناك ولا أحد يكلمني انا الاميره
    والبنات مستغربين وش ذا الكشخه <<امحق كشخه ^^!
    ونروح للمرجيحا وأجلس انا بجهه لحالي عشان فستاني مايخرب وعشر بنات قدامي ^ـ^
    ونروح للفصل عشان يوزعون الشهادات
    وأجي وأجيب لي كرسيين مو عشان أخوي
    لا عشان افرش ثوبي عليه ^ـــــــــــ^!
    جالسه على كرسيين اناو وجههي

    واروح للبيت يوم شافتني امي انهبلت !!!!!!
    عاد تعرضنا انا وأخوي لعده اشياء حرمان منها ^^!

    <<قالت قصه حياتها الاخت ^^

    يسلمو أخوي قصه مظحكه
    ذكرتن بطفولتي ^ـ^

  5. #4
    biggrin هههههههههههههههههههههههههههههههههه biggrin
    الله يغربل شيطانكم biggrin biggrin
    والله قصصكم عجيبة
    مشكوووووووووووورين

  6. #5
    هههههههههه حلوه قصصكم والله ..
    الحالمه الله يهداج بس ..biggrin قصتج تموووووت من الضحكgooood
    ومشكووور اخوي ع القصه الحلووه..wink
    attachment

  7. #6
    ههههههههههههههههه انا سمعتها من سنوات بس القصة عجبتني biggrin

  8. #7
    عاشق naruto
    الصرااحه موضووعك يموت ضحك biggrin
    شالت اخووها في الكيس خخخخخخخخخخtongue
    والله بنت اخر زمن ......
    ههههههههههههه
    بس الحمد لله ماماات ولا صرله شي 3d
    وانتي كماان يا الحالمه biggrin biggrin
    الصرااحه القصتين الي سمعتها في الموضووع تموت ضحك asian
    يسلموو ع الموضووع الـ co0ol
    mesho0
    asian biggrin smile wink
    قمة التحدي ان تعشق من ليس لكـ ...
    NoThing 4 The Future.........
    it's The End Let Me Die...........
    946c05e87d

  9. #8
    سامعتها انا قبل...
    بس يقولون حطته في كيس رامز........
    خخخخخخخخخ
    بس يكسر الخاطر

  10. #9

  11. #10
    مشكوررررررررررررررين وايد على ردوكم الحلوة


    والله الواحد يتحمس يكت لأنة يشوف هذا الردود الحلوة

  12. #11
    تشكر اخي الكريم على هالقصة المضحكة

    اختكم

    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  13. #12
    مشكور أختي سراب الدمع

    على ردك وهذا وسام أعلقةعلى صدري مثل إلى في أسمك غير البشر

    خخخخخخخخخخخخ

  14. #13


    هآي

    ههههههههههههههههه

    ختيييييييره هالبنت tongue

    يعني تخآطر بأخوها عشان يصدقوهآ صآحبآتها

    من جد فله هالبنت

    وتقول بكل براءه انتي شيلي الشنطه وانا اشيل اخوي laugh

    يسلموووو عآشق ناروتو على القصه gooood

    attachment Revan attachment
    attachment

  15. #14
    [GLOW]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجكم والله انكم تضحكووون

    مشكوووررر عاشق ناتارو
    عالقصه

    ومشكوووووورررره
    الحااااااااالمه
    والله انك رهيبه

    هههههههههههههههههههههههه
    ec363bb8f2biggrin biggrin biggrin biggrin ddd4362e5b[/GLOW]
    5d4091c75c9038a9a9eb9dbb081bce4d

    e832641da5297657f4e31b945f1b652f

  16. #15
    اختي غلا السعودية أباج أتخبريني شسم الممثلة الي في توقيعج لوسمحتي
    والله اني مشتاقة

  17. #16

  18. #17
    هههههههههههههه

    احلى قصة سمعتها الى الان
    if you believe, it'll happen
    ~


  19. #18

  20. #19

  21. #20
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    ياحرام الحمدلله انه ممات

    مشكور اخوي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter