مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: لييييه

  1. #1

    لييييه

    الي ابي اقوله كلام وسمعه زين
    وعلى قول المثل خله احلقه بذنك
    ترى الدنيا ماراح تبقى لك وعلى كيفك
    ترى الدنيا دواره وانا احذرك منها اليوم
    ترى يمكن يجي بكره واكون سبب دمعه على خدك
    مثل ما كنت سبب دمعه على خدي
    غلطانه امي يوم على الطيب ربتني..... تحسب ناسي مثل ناسها طيبين......... قالت سامحي كل من عليك يخطي.......
    الناس تخطي وهم عن القصد ساهين...... مسكينه امي من غير قصد اظلمتني......
    مادرت ان الطيب وحده المسكين.......
    هذا يايمه واقع زماني نفس اللي يضحك معك اليووم......
    بكره يطعنك بسكين........


  2. ...

  3. #2
    عرفت بأنني لم اعد اقوى على التحمل..

    اريد فقط اثبات..

    اريد ان اتاكد بأنك خائن..

    لأبتعد عن عالمك و بكل بساطة..

    اثبت لي الحقيقة..او اثبت لي العكس..

    لكنني لن اعود كما كنت في السابق..
    attachment
    شكرا جوجو e418

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter