مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    حرف واحد يحطم جهازك وللأبد

    attachment

    طبعا كلنا نستعمل محرك البحث الأسطوري google ولكن عند كتابة الموقع
    يصبح جهازك مستقبلا لأخطر وأكبر فيروسات العالم
    فعند كتابة دلك الرابط يأتيك موقع غريب يشكرك على دخولك أياه ويبدا في إرشداك وبمرور الوقت تدخل هده الفيروسات جهازك لتؤدي إلى إتلافه وإلى الأبد
    أرجو أن يكون الشرح وافيا بمعنى الكلمة
    وشكرا
    attachment
    attachment
    attachment
    تحياتي
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 177_besmllah3.gif  



عدد المشاهدات » 116  



الحجم » 11.0 كيلو بايت  



الهوية	» 197692   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » shahadah1jn.gif  



عدد المشاهدات » 123  



الحجم » 95.2 كيلو بايت  



الهوية	» 197693  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 2e04efe98c6tv.gif  



عدد المشاهدات » 115  



الحجم » 24.0 كيلو بايت  



الهوية	» 197695  
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


  2. ...

  3. #2
    شكرا على التحذير
    واتمني ان يشاهده الاعضاء


    "Nobody can give you freedom
    Nobody can give you equality or justice or anything

    IF YOU'RE A MAN, YOU TAKE IT"
    Malcolm X#

    976e69ceb010d4ebdc911e458ffc9797


    .
    تابعوا جديد تدويناتي وخواطري علي تمبلر.........................
    attachment

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    يخي والله ترا دمك خفيف
    ------------------------------------
    و يليت لا تنقل كلام الا اذا تأكدت من صحته
    اخر تعديل كان بواسطة » DJ DRAGON في يوم » 27-10-2006 عند الساعة » 07:50
    aa414ad724157a10f9b79bcba3b13bbe

  5. #4
    مشكور على التحذير

    واتمنى ان يكون الخبر صحيح ههههههه

    امزح معك

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dj Dragon مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    يخي والله ترا دمك خفيف
    ------------------------------------
    و يليت لا تنقل كلام الا اذا تأكدت من صحته

    أخي لو كان كلامي مزاحا لما أضعت وقتي وجئت لأحذرك
    وإن كنت تشك في ذلك جرب فالرابط أمامك
    attachment


    attachment

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Taskee مشاهدة المشاركة
    مشكور على التحذير

    واتمنى ان يكون الخبر صحيح ههههههه

    امزح معك
    لا شكر على واجب يا أخي
    بل أنا الذي أشكرك على الرد المحترم هههههههها

  8. #7

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pirlo2200 مشاهدة المشاركة
    أخي لو كان كلامي مزاحا لما أضعت وقتي وجئت لأحذرك
    وإن كنت تشك في ذلك جرب فالرابط أمامك
    و المشكله اني كل يوم أجربه
    و سويت له سكان على 4 برامج حمايه و سويت سكان أون لاين و لا طلع بجهازي أي شي

    و بعدين ترا هذي إشاعه صار لي 6 شهور و أنا أسمعها

    و يليت تجيب لي موقع رسمي يأيد هذا الكلام مثل مواقع برامج الحمايه ....الخ

    وبمرور الوقت تدخل هده الفيروسات جهازك لتؤدي إلى إتلافه وإلى الأبد
    الي الأبد eek
    حبيبي أي فيروس يدخل جهازك تقدر تحذفه و إذا كان ذايب برجستي تقدر تسوي له فورمات و مافي أمل يرجع

    طبعا كلنا نستعمل محرك البحث الأسطوري google ولكن عند كتابة الموقع
    يصبح جهازك مستقبلا لأخطر وأكبر فيروسات العالم
    انا بعرف شلون يصير جهازي معرض للخطر اذا دخلت هذا الموقع confused
    (( مافي الا حل واحد : قصدك يفتح بورتات الويندز )) cheeky
    و هذا الشي مافي أمل يصير بسبب دخولك للموقع frown

    معليش أخوي كلامك ما أقدر أدخله راسي ولا له أي صحه و أنا متأكد أنه إشاعه
    و إذا ما أعجبك كلامي روح أسأل أي واحد خبير بالكمبيوتر

    و يليت تحط في نهاية مشاركتك كلمة (( منقووووووول ))
    و صراحه موضوعك أنا أشوفه يتنقل بين المنتديات بدون أي صحه
    و اذا تبي تتأكد أنه موضوعك إشاعه و منقول من 792 منتدى عربي
    روح الى قووقول و اكتب في مساحة البحث هذي العباره : حرف واحد يدمر

    أخوي هذا القسم فتح للفائده
    يعني يليت تتأكد من المعلومه و بعدين أكتبها
    و انا أشوفك أنك مصر على معلوماتك وهي غلط
    و انا متأكد أنا كلامك غلط (( لا تأخذ الأمر بشكل شخصي أعتبره وجهة نظر )) smile
    و انا أثبت لك انه غلط و روح أسأل اي شخص خبير بهذي الأمور

    أذا أنك مصر على معلومتك أثبت لي (( شلون يصير جهازي معرض للخطر اذا دخلت هذا الموقع... ؟؟؟ ))


    و شكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » DJ DRAGON في يوم » 29-10-2006 عند الساعة » 15:30

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DJ DRAGON مشاهدة المشاركة
    و المشكله اني كل يوم أجربه
    و سويت له سكان على 4 برامج حمايه و سويت سكان أون لاين و لا طلع بجهازي أي شي

    و بعدين ترا هذي إشاعه صار لي 6 شهور و أنا أسمعها

    و يليت تجيب لي موقع رسمي يأيد هذا الكلام مثل مواقع برامج الحمايه ....الخ


    الي الأبد eek
    حبيبي أي فيروس يدخل جهازك تقدر تحذفه و إذا كان ذايب برجستي تقدر تسوي له فورمات و مافي أمل يرجع


    انا بعرف شلون يصير جهازي معرض للخطر اذا دخلت هذا الموقع confused
    (( مافي الا حل واحد : قصدك يفتح بورتات الويندز )) cheeky
    و هذا الشي مافي أمل يصير بسبب دخولك للموقع frown

    معليش أخوي كلامك ما أقدر أدخله راسي ولا له أي صحه و أنا متأكد أنه إشاعه
    و إذا ما أعجبك كلامي روح أسأل أي واحد خبير بالكمبيوتر

    و يليت تحط في نهاية مشاركتك كلمة (( منقووووووول ))
    و صراحه موضوعك أنا أشوفه يتنقل بين المنتديات بدون أي صحه
    و اذا تبي تتأكد أنه موضوعك إشاعه و منقول من 792 منتدى عربي
    روح الى قووقول و اكتب في مساحة البحث هذي العباره : حرف واحد يدمر

    أخوي هذا القسم فتح للفائده
    يعني يليت تتأكد من المعلومه و بعدين أكتبها
    و انا أشوفك أنك مصر على معلوماتك وهي غلط
    و انا متأكد أنا كلامك غلط (( لا تأخذ الأمر بشكل شخصي أعتبره وجهة نظر )) smile
    و انا أثبت لك انه غلط و روح أسأل اي شخص خبير بهذي الأمور

    أذا أنك مصر على معلومتك أثبت لي (( شلون يصير جهازي معرض للخطر اذا دخلت هذا الموقع... ؟؟؟ ))


    و شكرا
    أخي العزيز لقد نقلت هدا الموضوع من أحد المنتديات العربية ولم أغير ولا كلمة في التعبير
    وأنا شخصيا لست واثقا جدا جدا من هدا الخبر
    وإن كنت مجربه كما قال المثل (إسأل مجربا ولا تسأل طبيبا) فأقدم كل إعتداري لك ولكل قارئي الموضوع
    وأقول آآآآآآآآآآآآآآسف
    وتحياتي أخي الكريم

  11. #10

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter