الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

^_^ البنات اذكى من الاولاد ^_^ هذا سخف !!

السلام عليكم ............... !!!!!

لقد حاولت منذ وقت طويل انكار وجود مواضيع تصف الاولاد بالغبياء ( مقارنة بالبنات ) وحاولت قدر الامكان تجاوزها وتجاهلها ..... ولكن كلما حاولنا نحن الذكور السكوت كلما زادت المواضيع شراسة وحدة ضد الاولاد !! ....... المشكلة بالتحديد بدات مع موضوع جيد للعضو القدير ايتاشي اوتشيها ( من الاذكى الاولاد ام البنات ) وقد لاحظت تفوق البنات بشكل ملفت للنظر في التصويت ( يعني البنات اذكى من الاولاد !!! ) وهذا التصويت خاطئ كليا ..... يعني لو كنا طلبنا من الادارة تحويل العنوان الى ( من الاكثر تواجدا في مكسات ........ الاولاد ام البنات ) هذا العنوان كان سيعطي معلومات صحيحة ( علما ان كل جنس سيصوت على نفسه طبعا ) من هذا نستنتج ان لا علاقة لذالك التصويت بالنسب الحقيقية للذكاء ....

- هذه نقطة ...... اما النقطة الثانية انني فعلا استغربت ..... كان يجب على الاولاد هم ان يكتبوا مواضيع ضد البنات ( الغبيات ) والضحك عليهم ... ولكني ارى العكس ...... ارى البنات كل يوم يستهزاون بالذكور ( والقليل يتكلم !!! ) .... تلك النظريات ( او الخرافات بشكل اصح ) لا تمت للواقع بصلة ..... وحتى لو كان الاحصاء العالمي اثبث ان البنات اذكى من الاولاد ( نفترض ) ..... فانهم على الارجح سيعتمدون على في احصائهم على نسب الاجتهاد في المدرسة ( واقول ان الاجتهاد او الكسل لا علاقة له بالذكاء بالمرة ولا وقت لاثباث ذالك ) يعني ان الاحصاء كله خرافات ( هذا ان وجد اصلا ) ....... لهاذا منكم يا بنات ان ترجعوا للواقع قليلا ....... مثلا .........

- اكبر علماء الفيزياء والرياضيات ( هو انشتاين ) و هذا رجل بالطبع ........ وكذالك جميع العلماء - الذين حققوا انجازات - ....
    - بطل العالم في اكبر لعبة استراتيجية تعتعمد على الذكاء ( هو كاسباروف ) وجميع اللاعبين المشهورين معه من الاولاد ...
    - جميع قادة الجيوش ورؤساء الدول واصحاب الشركات العملاقة ..... هم رجال ....
    - هناك 314 رسول ونبي ......... فتشوا بينهم عن اي بنت او امراة ...... كما ان اول البشرة هو ادم ....... ولذالك معنى عندي ....
    اذن ..... اين كانت البنات ما شاء الله في ذالك الوقت ...... هل كانوا يحلون المعادلات ........ اذا قلتم لي اهم كانوا محرومون من الحرية ........ فانني اقول ............ الستم الان احرار ....... اليست كل الناس تدرس وتتعلم ....... ولكني ومع ذالك لم ارى شيئا .... سوى مناصب قليلا متفرقة في بقاع العالم .......... عفوا ولكن هذا هو الواقع !!! ........ لا ارى الان سوى ان احسن عالم رياضيات في العالم هو رجال ....... لا ارى سوى ان اكبر ذاكرة في العالم هي لولد - برنامج العقل ...... لمن تفرجه في الجزيرة - .......... حتى في مجال الفن الراقي ( الذي من المفترض ان يكون لمرهفات الاحساس - البنات - ) تالق فيه شكسبير و بتهوفن وليوناردو ونجيب ووووو ( وكلهم من جنسنا ) ........ !!!!

وعندما انظر الى مواضيع البنات بخصوص -عبقريتهن- لا اجد سوى احصاء عالمي ( لا اعلم من اين احضروه ) نحن اكشخ منكم ..... نحن ..... نحن . ........ نحن نريد ادلة على انكم اذكى منا !!! وللاسف لا وجود لها ....

اظن انني طولت الموضوع كثيرا - مدري لماذا اكتب عنه فهو تافه - واقول للبنات ...... يجب عليكن مراجعة الماضي قليلا وتكتشفون من جعلكم تمسكون بالماوس الان وتنظرون الى موضوعي ...... لقد رايت ان المواضيع السابقة كانت مزاح - ولكني رايت ان بنات تقول لي ان كل شيئ حقيقي والضحك يغطي القهر عند الاولاد ..... ولا حاجة لذكر الاسماء .......وفي الاخير اظن انني اظهرت ولو جزء بسيط من حقوق جنسنا ............... - المقهور من قبل البنات -...................

ملاحظة - انني لم اتكلم فرديا بل انني تكلمت فقط حول النسب ..... ولكني لا انكر وجود بنات - قليلات - ذكيات اكثر من معظم الاولاد ...
    والسلام عليكم ..........

^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » كيلوا القاتل في يوم » 31-10-2006 عند الساعة » 10:00
    0

2. ...

مشكور على الموضوع
    بس يعني خذونا على قد عقولنا!!!
    ترى الاولاد لهم كل شي و البنات ما بقالهم غير قصة انهم اذكى و اكثر من الاولاد اتحملونا
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    سلام
    attachment
    أحـــلى كـــو كـــــو

اللهم زد من يحبني حباً..
    و هب من يكرهني عقلاً ...
    .
    .
    آمــــــــــــــــــــين..
    0

اففففففففففف وانتو ماخلصتوا من ذي السالفه مافي احد اذكى من الثاني في بنات اذكى من الاولاد

وفي اولاد اذكى من البنات
    0

وعليكم السلام أخي كيلوا القاتل smile

أنا أتفق معك في بعض الأشياء اللي قلتها طبيعي كل عضو بيصوت لجنسه و بما ان معظم الأعضاء بنات فبيكون التصويت لهم أكثر أنا عالعموم ما شاركت بالموضوع sleeping

كان يجب على الاولاد هم ان يكتبوا مواضيع ضد البنات ( الغبيات ) والضحك عليهم
    ليش يكتبون مواضيع ويضحكون confused ؟؟؟؟عشان يبينوا انهم ناقصين عقل ويحطون راسهم براس البنات

ارى البنات كل يوم يستهزاون بالذكور ( والقليل يتكلم !!! )
    مبردين أعصابهم ما يبون يدخلون بنقاشات ما لها آخر معاهم مو لازم يعطونهم وجه smoker

انكار وجود مواضيع تصف الاولاد بالغبياء ( مقارنة بالبنات )
    انت تعرف ان البنت تفكر بعاطفتهاقبل عقلها وهم الأغلبية هنا لكن ما تنكر إن فيه بنات كثر عاقلات ولا دخلوا بهذي المواضيع التافهه ermm

اين كانت البنات ما شاء الله في ذالك الوقت
    بعض المناصب اللي ذكرتها ذكورية فهل تتوقع ان امرأة تكون قائدة جيش أو تقود دولة بما فيها من أزمات وحروب ؟؟؟مستحيل فهي عاطفية وما بتستحمل على كذا ما بتصير امرأة بل وحدة مخالفة فطرتها أما الأنبياء فالله هو الذي اصطفاهم لحكمة هو أعلم بها وبعد أن خلق الله آدم خلق منه حواء لتؤنسه فارجع للواقع قليلا rolleyes

ولا تنسى مدام كوري اكتشفت عنصر الريديوم gooood

حتى في مجال الفن الراقي ( الذي من المفترض ان يكون لمرهفات الاحساس - البنات - ) تالق فيه شكسبير و بتهوفن وليوناردو ونجيب ووووو ( وكلهم من جنسنا )
    وكان مصدر إحساسهم البنات tongue

شوف أخي ماله داعي تحرق دمك عشان ما تعطيهم المجال ويزيدون في السالفة أنا ماني متحيزة لأحد لأن كل جنس ما يقدر يعيش من دون الثاني ربي خلقنا عشان نتعايش ما نتهاوش لأننا اخوان gooood
    Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets
    0

مشكور على الموضوع
    ترى الاولاد لهم كل شي و البنات ما بقالهم غير قصة انهم اذكى و اكثر من الاولاد اتحملونا
    سلام
    خخخخخخخخ ......... لا مشكلة اختي ...... فقط انزعج بعض اصدقائي وطلبوا مني كتب موضوع مماثل ....... وانا عندما راجعت الموضوع وجدته قاسيا اكثر من اللازم ............ اسف على بعض الكلمات التي تسرعت فيها ...................

يلا باي
    0

اولا : يمكن اسالك سؤال؟؟confused

انت مالك ومال البنات؟ cool

ما عندك شغل غير مهاجمتهم؟؟؟

نص مواضيعك في مهاجمة البنات

حاسدهم؟ ermm

اللي قرا الموضوع يدل على انك مقهوور منهم

ثانيا:

يمكن في موضوعك بعض النقاط الصحيحة

لكن اكيد ماشي كلها

لقد حاولت منذ وقت طويل انكار وجود مواضيع تصف الاولاد بالغبياء ( مقارنة بالبنات ) وحاولت قدر الامكان تجاوزها وتجاهلها ..... ولكن كلما حاولنا نحن الذكور السكوت كلما زادت المواضيع شراسة وحدة ضد الاولاد !! ....... المشكلة بالتحديد بدات مع موضوع جيد للعضو القدير ايتاشي اوتشيها ( من الاذكى الاولاد ام البنات ) وقد لاحظت تفوق البنات بشكل ملفت للنظر في التصويت ( يعني البنات اذكى من الاولاد !!! ) وهذا التصويت خاطئ كلي ... يعني لو كنا طلبنا من الادارة تحويل العنوان الى ( من الاكثر تواجدا في مكسات ........ الاولاد ام البنات )
    ( واقول ان الاجتهاد او الكسل لا علاقة له بالذكاء بالمرة ولا وقت لاثباث ذالك )
    في كل الموضوع هادو نقط قلتها عندك فيهم حق

اعتااااااااراض: eek

- هناك 314 رسول ونبي ......... فتشوا بينهم عن اي بنت او امراة ...... كما ان اول البشرة هو ادم ....... ولذالك معنى عندي ....
    خليني ساكتة احسن cool

و الله بدي ارد عليك

بس عندي مدرسة هلا

و اصلا الموضوع طوييل وفيه كتيير ما ينقال

بس المرة دي انا اعرضت smoker

و ربنا يهديكasian
    0

شكرا لك يا اختي على الرد الجميل gooood

وانا اعرف انه ما كان علي كتابة موضوع مثل هذا ....... ولكن وانا دائما اتجول بمكسات ارى ردود ساخرة من الاولاد عادة ...... ولكنهم يتجاهلونهم ....... ومع ذالك فقد شكى لي بعض الاصدقاء يقولون شوف ظلم البنات علينا لازم نسوي حرب ......... قلت لهم ما لزمنا حرب انا بسوي موضوع ونشوف هل يتوقفون ..... وانتظر الان مدى فعالية موضوعي فيكم ....................

على العموم هناك بنات اذكى من اولاد والعكس ايضا موجود ....... ولكني حاولت التكلم عن النسب الموجودة في العالم - مع ان خبرتي قليلة في ذالك - ....

على العموم اتمنى ان تنتهي هذه المشكلة بسلام وللابد ........

ونعيش جميعا كاخوان wink
    0

على العموم هناك بنات اذكى من اولاد والعكس ايضا موجود .......
    اقتبس ياولد هذي وجهت نظري هههههههه
    0

اولا : يمكن اسالك سؤال؟؟

انت مالك ومال البنات؟

اصلا لكل حاجة اعملها لها هدف ......... مواضيعي السابقة كانت مزاح ............ اما الان فالوضع مختلف اختي ........ ارى الكثير من المواضيع ضد الاولاد ....... واذا تريدين وصلات ...... اعطيها لك ........

فلا تتجاهلي الكل وتنتقدينني انا فقط ...........

يمكن في موضوعك بعض النقاط الصحيحة

لكن اكيد ماشي كلها
    اعطيني نقطة غير صحيحة
    ..............

حاسدهم؟
    خليني ساكت انا كمان .........
    0

اقتبس ياولد هذي وجهت نظري هههههههه
    هههه اهلا بك اخوي في موضوعي ......... والله انت فكرتني بتلك المقولة وطبعا هي مقتبسة منك .............
    0

خليني ساكت انا كمان .........
    خليني ساكتة لانه الموضوع ما يستحق نعمل فيه جدال

بالنسبة لردك سوكابابي عجبني كتيير

و بالنسبة لموضوع المسابقة ه>ا كان ردي:

و الله الحقيقة

لو شفنا العدد البنات الادكياء اكتر من الاولاد الادكياء

بس العباقرة في اغلب الاحيان يطلعو من الاولاد

يعني الولد لما يكون دكي يكون عبقري

و لما ما يكون دكي يكون غبييي مرة

بس البنت لما تكون دكية تكون دكية و بس مو عبقرية

و لما تكون مو دكية ما بتكون غبية تكون بس ناقصة دكاء

اتمنى انكم تكونو فهمتوني

و هادي هي الحقيقة

يعني البنات متفوقين في الكم

و ال>كور في الكيف

و انا ما صوت لاي فئة
    0

هههه اهلا بك اخوي في موضوعي ......... والله انت فكرتني بتلك المقولة وطبعا هي مقتبسة منك .............
    ههههههههه لا بس كنت امزح هذي حقيقه واي شخص ذكي مثلي ومثلك راح يعرفها
    0

هههههههههههه لول البنات بدو يصرفوون

.....

ارى البنات كل يوم يستهزاون بالذكور ( والقليل يتكلم !!! )
    اعلمك ليش ما نتكلم عليهم

ببســاطه لانهم ناقصاات عـــــقل ^^___^^

اولا : يمكن اسالك سؤال؟؟

انت مالك ومال البنات؟

نص مواضيعك في مهاجمة البنات

حاسدهم؟

اللي قرا الموضوع يدل على انك مقهوور منهم
    تقولين نص المواضيع مهاجمهة للبنات

الســبب واضح

لانكم انتو بعد ما سلمنـا منكم ومواضيعكم التافهه لابعد حد وهذه عناوين موضوعاتكم

البنات احسن من الاولاد

لا للتمااسيح

الولد دايم دلخ

وهكــذا

تقولين حاسدهم ههههههههههههههههه

وش نحسدكم عليه على خيبتكم وفشلكم ..(شي عجيب)

تتقولين

إقتباس »

خليني ساكتة احسن
    هــنا الصراحه ضحكت الا ان دخت خخ

ساكته اعلمك ليش ساكته على خيبتك لانك ما تقدرين تقولين شي صـح !!

ما قدرتي تجاوبين على الكلام المكتوب فعلقتي عليه بأي كلمه ..!!

..

و الله بدي ارد عليك

بس عندي مدرسة هلا
    تــصريف درجه اولى يا عيني

..

تصحــيح..

دكية = ذكيه

وشكرا

وانا مســتعد لاخوض اي حرب وباااي
    0

خليني ساكتة لانه الموضوع ما يستحق نعمل فيه جدال

بالنسبة لردك سوكابابي عجبني كتيير

و بالنسبة لموضوع المسابقة ه>ا كان ردي:

و الله الحقيقة

لو شفنا العدد البنات الادكياء اكتر من الاولاد الادكياء

بس العباقرة في اغلب الاحيان يطلعو من الاولاد

يعني الولد لما يكون دكي يكون عبقري

و لما ما يكون دكي يكون غبييي مرة

بس البنت لما تكون دكية تكون دكية و بس مو عبقرية

و لما تكون مو دكية ما بتكون غبية تكون بس ناقصة دكاء

اتمنى انكم تكونو فهمتوني

و هادي هي الحقيقة

يعني البنات متفوقين في الكم

و ال>كور في الكيف

و انا ما صوت لاي فئة
    فعلا الموضوع لا يستحق هذا الاهتمام - لانه تافه جدا - ....................................

ويمكن تكون نظريتك حول الكم صحيحة ........ لكني لا استطيع ان احدد هل هي صحيحة ام لا ....... لانني لم اتعرف الى جميع اولاد وبنات العالم .................

هههههههههههه لول البنات بدو يصرفوون

.....

خخخ طبعا اخوية ....... انظر الى مواضيعهم - التي تسخر بالذكور - ...... انها تصل للصفحة الثالثة والرابعة من اثر رد البنات ...... اما الان ولا وحدة ظهرت - الا بعض الصريحات - ............

اعلمك ليش ما نتكلم عليهم

خخخخخ ..... لا تعليق .......

وش نحسدكم عليه على خيبتكم وفشلكم ..(شي عجيب)
    ههههههههههه ....... فعلا

ساكته اعلمك ليش ساكته على خيبتك لانك ما تقدرين تقولين شي صـح !!

ما قدرتي تجاوبين على الكلام المكتوب فعلقتي عليه بأي كلمه ..!!
    ردي عليه يا قاتلة ..........

وانا مســتعد لاخوض اي حرب وباااي
    شكرا لك جوكر على ردك في موضوعي ......... وانا ما راح ابدا اي حرب ............ كان هذا الموضوع فقط للتنبيه .......... لكن اذا ارادوا ....... !!!!!!!!

بايووووووو ^_______^
    0

والله اذا بدنا نحكي عن العلماء فبحب قلك انه كمانة في عالمات والدراسات عزيزي ،،وروح دور عليها و اقراها،، اثبتت بما لا يدع مجالا للشك واكتر من مرة انه النساء عندن قدرة اكبر واوسع على حمل قدر هائل من المعلومات وذاكرة قوية ماشالله علينا بعكس الرجال اللي بيدوخ مع اول تحوير في الموضوع ..هيدا اولا اكي......ثاني شي يا اخ كيلوا اذا حدى كان عالم ما بيعني انه ذكي بنوووووب...اول واحد ذكرتو انت هو انشتاين على حد علمي هيدا ماحدى ذكر لنا واثبت لنا انه ذكي بس صار شي خلاه يكتشف شي تاني وهيكي تتابعت الاحداث وليس كل من برع في مجال يعني انه ذكي هيدا خطأ والله. بس هيدا ما بيمنع طبعا انه يكون في عالم واحد في المية ذكي بالفطرة ،، . بس في عبارة قالها العالم اديسون قال انه هو مو ذكاؤو اللي ساعدو في نجاحو يعني لكن عملو وكفاحو وكثرة اجتهادو ، هيدا بيثبت انه مو كل عالم ذكي والذكاء للمعلومية ممكن يكتسب مع الوقت حسب ارادة الشخص smile ..تالت شي حضرتك تحدثت عن اشرف الناس بقى الانبياء والرسل....اكي بحب ذكرك انه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لما نزل عليه الوحي ما فهم وخاف كتير مين برأيك فهم شو بيصير معه وهدأ وخفف من روعه؟؟ خديجة رضي الله عنها طبعاااااا وهيدي شو بالنسبة الك مرا او رجال؟؟؟
    والله صدق من قال وراء كل رجل عظييييم امرأة اعظم اكيد...انتو صدقتو حالكن لانكن عطول بالواجهة صرتو تقولو خلاص نحنا الاذكى ونحنا الاقدر ونحنا الاجدر وانتو عين الله عليكن وبس...اما لو اجينا للواقع فهناك بكل مرة في مرا ورى هالرجال المتغطرس اللي شايف حالو...وعالفاضي طبعا ومو الكل مشان ما يزعلوا الاخوة الاعضاء هههههههه ^tongue ^

وموافقتك بشغلة وحدة وبس انه الدراسة والاجتهاد مو مقياس لحساب الذكاء او الفطنة عند الفرد... ^asian ^..والسلام عليكم ^asian ^
    اخر تعديل كان بواسطة » .: Snow White :. في يوم » 31-10-2006 عند الساعة » 17:43
    0

والله اذا بدنا نحكي عن العلماء فبحب قلك انه كمانة في عالمات والدراسات عزيزي ،،وروح دور عليها و اقراها،، اثبتت بما لا يدع مجالا للشك واكتر من مرة انه النساء عندن قدرة اكبر واوسع على حمل قدر هائل من المعلومات وذاكرة قوية ماشالله علينا بعكس الرجال اللي بيدوخ مع اول تحوير في الموضوع ..هيدا اولا اكي......ثاني شي يا اخ كيلوا اذا حدى كان عالم ما بيعني انه ذكي بنوووووب...اول واحد ذكرتو انت هو انشتاين على حد علمي هيدا ماحدى ذكر لنا واثبت لنا انه ذكي بس صار شي خلاه يكتشف شي تاني وهيكي تتابعت الاحداث وليس كل من برع في مجال يعني انه ذكي هيدا خطأ والله. بس هيدا ما بيمنع طبعا انه يكون في عالم واحد في المية ذكي بالفطرة ،، . بس في عبارة قالها العالم اديسون قال انه هو مو ذكاؤو اللي ساعدو في نجاحو يعني لكن عملو وكفاحو وكثرة اجتهادو ، هيدا بيثبت انه مو كل عالم ذكي والذكاء للمعلومية ممكن يكتسب مع الوقت حسب ارادة الشخص ..تالت شي حضرتك تحدثت عن اشرف الناس بقى الانبياء والرسل....اكي بحب ذكرك انه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لما نزل عليه الوحي ما فهم وخاف كتير مين برأيك فهم شو بيصير معه وهدأ وخفف من روعه؟؟ خديجة رضي الله عنها طبعاااااا وهيدي شو بالنسبة الك مرا او رجال؟؟؟
    والله صدق من قال وراء كل رجل عظييييم امرأة اعظم اكيد...انتو صدقتو حالكن لانكن عطول بالواجهة صرتو تقولو خلاص نحنا الاذكى ونحنا الاقدر ونحنا الاجدر وانتو عين الله عليكن وبس...اما لو اجينا للواقع فهناك بكل مرة في مرا ورى هالرجال المتغطرس اللي شايف حالو...وعالفاضي طبعا ومو الكل مشان ما يزعلوا الاخوة الاعضاء هههههههه ^ ^

وموافقتك بشغلة وحدة وبس انه الدراسة والاجتهاد مو مقياس لحساب الذكاء او الفطنة عند الفرد... ^ ^..والسلام عليكم ^ ^
    ........................................

^_^
    0

0

0

والله مأدري أقول شكرا وإلا أقول ملينا من هذي السالفه وإلا إيش
    المره الأولى كنا ماخذينها على الوناسه بس الحين باخت

معليش خص أقصد خصي ولا تعمينermm

وموافقتك بشغلة وحدة وبس انه الدراسة والاجتهاد مو مقياس لحساب الذكاء او الفطنة عند الفرد... ^ ^..والسلام عليكم ^
    يمكن يطلع الواحد ذكي من بطن أمه بس إذا ماطوره راح يكون من أغبا الأغبيا
    عشان كذا الدراسه وألإجتهاد تنميه لك

اذا حدى كان عالم ما بيعني انه ذكي بنوووووب
    أوافقك الرأي في هذا يعني إحنا الحين (أتكلم بصفه الكل أولاد وبنات)
    لو تسألين عن أي شي را يكون عندنا نبذه منه ((على الأقل))
    أما العلماء
    يجيك عالم جغرافيا ما يعرف شي عن الحساب
    يجيك عالم الكيمياء مايدري إيش معنى كمبيوتر .................وكذا
    يعني بصور مبسطه العالم يكون ذكي بتخصوصه بس في أغلب الأحيان
    attachment

yes ... I found it ..
    0

خخخ طبعا اخوية ....... انظر الى مواضيعهم - التي تسخر بالذكور - ...... انها تصل للصفحة الثالثة والرابعة من اثر رد البنات ...... اما الان ولا وحدة ظهرت - الا بعض الصريحات - ............
    والله رديت بشكل محترم
    وبدون كلام ماله داعي لأن خلاص تعبت

اعلمك ليش ما نتكلم عليهم

والله الحين بديت أراجع حساباتي في هذا المنتدى وأشوف مين حقا الناقص عقل

لانكم انتو بعد ما سلمنـا منكم ومواضيعكم التافهه لابعد حد وهذه عناوين موضوعاتكم
    الحين مين اللي موضوعاتهم سخيفه ؟؟؟!!!!!!!!!
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter