مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

ما لا تعرفونه عن أدولف هتلر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخوتي وأخواتي أعضاء منتدى مكسات الكرام......smile
    انا عضوة جديدة في هذا المنتدى الكريم وهذا هو أول مواضيعي في هذا القسم وهو واضح من عنوانه.

الزعيم الالماني أدولف هتلر الذي أشعل فتيل الحرب العالمية الثانية والتي قتل فيها أكثر من 40 مليون من سكان أوروبا وافريقيا وأمريكا الشمالية والشرق الأقى والذي وصفه الإعلام العالمي بتأثيرات صهيونية بأنه سفاح ومتعطش للدماء ومن القساة النادرينفي البشرية كان إنسانيا الاأن الدعاياتالمضللة ساهمت في تشويه صورته بالكامل وأغفلت جوانب حية لم يتمتع بها نظراؤه الدكتاتوريين أمثال موسوليني وفرانكو وسالازار وستالين.
    كان هتلر يكره حليفه الدكتاتور الجنرال فرانكوا حاكم إسبانيا كرها شديدا ويصفه بالدموي والسفاح لأن الأخير قدم له قائمة معدة لقتل 5000 شيوعي إسباني مع صورة تظهر وهو يستعرض جثث مناوئيه وهي متدلية على أعمدة، فقال هتلر لحليفه الأقرب موسوليني:أسهل علي أن أقتلع ضرسا على أن أقابل فرانكوا.

وصورة أخرى أغفلها العالم عن هتلر هو أنه كان فنانا يرسم اللوحات كلما خلد إلى نفسه أو أن وجد متسعا من الوقت وقد نمت عنده هذه الموهبة عندما كان يؤدي الخدمة العسكرية في الجيش الألماني وبعد أنتقاله ألى قيادة الأمة الألمانية وإخترقتجيوشه الحياد السلبي الذي الذي أقرتها عصبة الأمم وقتذاك لكل من بلحيكا وهولندا ونزلت إلى الشمال الفرنسي كان هتلر قد أوعز إلى قيادة الجيش الألماني بعدم إطلاق النار على العاصمة باريس وتوجيه النداء الى سكان باريس بالإستسلام خوفا منه على عمارتها وفنونها وهو الذي وصفها بالمتحف الكبير ما أن دخلت الجيوش الألمانية باريس توجهت ثلة من الجنود الألمان إلى متحف اللوفر وبإيعاز من هتلر تمت سرقة جميع لوحات الفنان الفرنسي رينوار حيث تم شحنها بقطار سري إلى برلين كان هتلر من عشاق مدرسة رينوار في الرسم وبعد إندحار هتلر في الحرب العالمية الثانية تم إعادة اللوحات إلى متحف اللوفر.
    آمل أن أكون قد أفدتكم بهذه المعلومات البسيطة عن هتلر.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
    أختكم في الله ...................إقبال.smile

2. ...

مشكورة اختي على الموضوع

و صرااحة انا من الناس المعجبين بشخصية هتلر بالرغم ان ضد الاعمال الوحشية الي ارتكبها

ومرحبا فيج بمنتدى مكسات

مرحبا

انا شغوووووفة كثير بالتاريخ من الحرب العالمية الثانية إلى أوائل الثمانينات

وخاصة هتلر وألمانيا النازية وعندي كتب عن الحرب العالمية والمخابرات ودورها قي الحرب

مشكوووووووووورة حياتي عالموضوع الرااااائع

تدرين اني لقيت في الانترنت معلومة عن هتلر انه مصاب بمرض باركنسون (الشلل الرعاش ) ويقال انه السبب في تأخر

إصدار قراراته للجيش النازي على الجبهة السوفيتية وبرلين وبالتالي السبب في سقوطها على بد الحلفاء وانتحار هتلر مع إيفا براون

شكرا إقبال عالموضوع smile

wow

معلومات قيمة جدا عن هتلر

انا بعد احب فترة الحرب العالمية الأولى والثانية

موضوع حلو مشكورة حياتي ما قصرتي smile

يعطيك الف الف عااااااااااااااافية خيتو على المعلوما القيمة لهذه الشخصية الغريبة

يسلمووووووووو ^^

سراااااااب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

هتلر هذا شخص نازى فعلا وعلينا أن نقر يذلك حتى ولو كان ما يفعله ضد أعدائنا اليهود

مشكورة على الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله .......

شكرا جزيلا أخي _سمتس_ على الترحيب.......

SAKURA_شكرا على الرد.

arelina_شكرا أختي على الرد الجميل وأنا أشارككِ نفس الشغف الشكر الجزيل لك على معلومة رضه فأنا أعرف الكثير عن هتلر لكن لم اكن أعلم أنه مصاب بهذا المرض.........

كارولين_سراب الروح_شكرا على الردود أخواتي.

وشكرا لكم أخوتي على الردود.....و ملاحظةصغيرة لأخي أخناتون هتلر بفعلته تلك قد قدم خدمة كبيرة لليهود.

أختكم في الله ...............................................إقب ال

هتلر من اكبر زعماء القرن العشرين واكيد احدث بلبله في عهده

قلب موازين العالم في عهده

وانا ممتن لما فعله لليهود

وشكرا على الموضوع اختي اقبال
    0.246011736249
    يا صاحب الهم إن الهم منفرج ***** أبشر بخير ، فأن الفارج الله

والله ما لكم غير الله من أحد ***** فحسبك الله في كل لك الله

صراحة معلومات اول مرة اسمع عنها

هتلر عنده جانب انساني حساس

لكن هذا لايمنع انه قتل الكثيرين وغزا العالم

مع ان شخصيته تعجبني

مشكووورة إقبال على المعلومات المفيدة
    وحياك في المنتدى

تحياتي....

22ac3d01952615110c8795c2f59d4a78
    One Tree Hill
    goooodThe Best Tv Show Ever

أختي إقبال
    شكراً للنبذة الإنسانية عن الفوهرر وفعلاً لكل إنسان حسنات ومساوئ حتى هتلرولمعلوماتك والأعضاء كان إنسان مثقف جداً وقارئ جيد للتاريخ وعلم الإجتماع وعلم النفس وما نظريته عن تفوق الجنس الآري إلا خلاصة قراءاته العميقة وكاريزميته استمدها من قدرته على التلاعب بالمشاعر والعقول وهو مايدل على إلمامه بعلم النفس وكذلك عشقه لفنون الهندسة المعمارية يدل على شاعريته !!
    ولكن جرائمه - إن صح التعبير - لسنا نحن من يحاسبه عليها بل الشعب الألماني وحده أما نحن فنعتبر ونتعظ فقط !
    لذلك لا نحكم على شخصية تاريخية قبل أن نقرأ عنها بكل حياديةوموضوعية وأرشح لكم كتاب( كفاحي )بقلم هتلر نفسه وكذلك كتاب( ديمقراطيات ودكتاتوريات سادت أوربا والعالم 1919-1989 ) بقلم آلان تد
    والثقافة في هالمواضيع مطلوبة جداً!
    شكراً مرة أخرى

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter