مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: مواقف العيد

Unhappy مواقف العيد

اهلين كيفكم ويا العيد؟ انا هيه الحين بتدرون ويش حالي ويا العيد هيهيهيهيهي >>ترى ذي صيحه

يلا:

شخباركم ويش حالكم انا من طلعو خالاتي وعماتي من بيت جدتي ركضت للبيت ركض ونمت وتوني قايمه
    طبعا لو تتدرون ويش صاير اختكم نايمه متاخر قعت اسهر ويا اخواني واختي نايمه مبكر علشان العيد وتجي
    امي الصبح تقولي قومي وكانت الساعه حوالي تسع وشوي وانا سهرانه في الايام العاديه حتى لو ماسهرت
    مااقوم هالحزه اجي وانا السهر بيطلع من عيوني اقوم على عز الصبح من صبح رب العالمين ؟confused
    قلت مهب حاله اختي وامي راحوالمشغل وخلوني انام ودقيتها نومه حطت امي قبل لاتروح التلفون جمبي داريه
    انا ماقوم تقول فزي الساعه عشر واسبحي احدعش ونص انا جايه واجيب الكوافيره لج علشان تسشور شعرك
    كلت انزين عاد انا النوم بيطلع من عيوني فقلت طيب وانا مادري ويش السالفه ودقت اختكم نومه لساعه احدعش
    وشوي الا يرن التلفون وانط كني الي منب قايله sleeping وارد وانا مافيني حيل ولا يطلع صوت امي وتقول ها بشري
    قمتي سبحتي وانا يدوب ينسمع صوتي >>من كثر النوم الي ذابحها ermm
    قلت لا توني قايمه وتنط امي علي بذاك الصوت فزي يلا قومي قمت العدو من محلها واسبحي يلا وانا اقوم كاني
    #####asian واسبح واقوم ابطل النت وتجي امي وتقول هذا الي ناقص بنت الحلا قايمتلي متاخر ودقق على
    الي اسمه نت ذا angry وانا منب مصدقه من الروعه فصلت السلك من دون مااسكره confused
    وانشف شعري وبين الحريم الي قاعدين عاد كل شوي طايحه وعيني مسكره تسحبني بنت عمي وتقولي ويش
    السالفه مغي العالم يطالعونج ههه اعذروها مااتدري ويش المناحه الي صايره في البيت على ساعه سباحه
    وساعتين استشوار وساعه ونص مكياج على ذا الون يصلح وذا الون غامق وذا فاتح و.....ألخ tongue
    وساعه تنقيت اكسسوارات اختكم شاريتلي هالكسسوارات وقاطتهم ويا بعض مااتدري ويش تلبس على الاوان الي
    جدامها المهم واقول لبنت عمي ابد مافي شي بس فيني كم ناعوسه >>امحق هذه الي يشوفها يقول مانامت طول
    عمرها sleeping
    والمهم قاعده كل شوي وبنت عمي تهزني >>معلمتها تقوما كل شوي
    مشاءالله عليها خلعت كتفي من مكانه من كثر ماتطقني فيه علشان تقومني واهي ماتطق شوي الا تلطع الواحد
    لطع ومن مكان واحد >> مسكينه cry
    وما شفتو شكلي مطنزت العام كنت tired

هذا موقف صار وياي انتو ويش صار لكم مواقف بعد يلا ودي اسمع المواقف الفضيعه
    استنا ردودكم asian

اختكم بان wink

2. ...

هااااااااااااااااااي

الصراحه انه ما صار لى موقفrolleyes

مشكوره اختي على الموضوعgooood

تحياتي

مشكورين على الردود asian

[glow]اموله[/glow]

ويش دعوه ولا موقف ولا حتى حادثه ولا شي لا متاكده صاير بس ماتذكرين
    مشكوره اختي اموله على الرد

[glow]رادف[/glow]

مشكور على الرد وبعدين صايه انعدام الموقف موضه confused
    رعصو مخيخكم طلعو مواقف ولو تاليف asian

مشكـــــــــــــــــــورين على الردود وانا استنا مواقف ترى وكل عام وانتو بخير

asian

Talking سلااااامي عليج بااااانووو

اول شي سلاااااااااااااامي عليج بااان بخبركم عن اليوم والبدع اللي بدعتها خخخخخخخخ واااااااهههههههه حليلج والله ناشه من الساعه تسع انا نشيت الساعه 11 ونص وعاد سهرانه لين 6 الصبح confused ما سدني رقادي والله قمت والعيون منفخه ninja خخخخخخخخخخخخخخخ
    لا واول ما نشيت على طول نقزت على النت وتميت يالسه عليه يتني امي عطتني كم كلمه حلوة على الصبح
    asian المهم سلمت عليها وطلعت سلمت على ابوي واخواني (مب كلهم ) rolleyes وبعدين رديت مرة ثانيه وانثبرت على النت (مدمنة نت خخخخخخخ) cheeky cheeky tongue وطووول هالوقت ما كنت متلبسه ولاشي والكشه نافشه والحاله لله (زين ان محد غريب يا بيتنا ) nervous cross-eyed بعدين العصر طلعت عن النت ويلست في الصاله والكشه تسلم عليكم ولا يدخلون ضيوووووف confused الويه انجلب استوى لونه كوكتيل خخخخخخخخخخخخخخخ knockedout laugh nervous وفي خمس دقايق لبست ومشطت الكشه وتعدلت وطلعت واول ما طلعت من غرفتي ولا اتخرطف يالقطوه confused confused rolleyes وانطرت تنورتي frown والحاله لله وارد مرة ثانيه وابدل (حليلي بدلت عشر مرات يمكن خخخخخخخخخ) tongue المهم هالموقف عدى على خير وعقب ما راحو الحريم رديت ولصقت عيوني في الشاشه ويلست على النت لووووووووووووووووووول(ما صارت حاله عاد ويا هالنت ) cross-eyed tired وبس هذا كل اللي صار لي اليوم tongue tongue

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رادف :
    أنــــا ماصار لي موقف يابان

ومشكووووورة على الموضوعbiggrin
    بطيات الزمان !

هلا مشكوره حبيبتي بان على الموضوع الرهيب ذا وانا عندي كم موقف كدا بس خذي ذا عالماشي
    خخخخخخخخخ

كنت مسلمه ماودي شي والا اقوم علشان الحريم الي جاين اسلم عليهم كمت غسلت وجهي سبح سشورت غيرت
    نقيت اكسسوارات ولبست >>مشاءالله عليها مجهزه وين الموقف في ذا ermm
    المهم وانزل عند الحريم واتبصط وانا مستانسه بالجمعه الا اسرح و يخش ولد عمي وانا مدري ويش السالفه
    كل البنات دخلو وخالاتي وعماتي راحو المطبخ يجهزمن الغدا وهو من وراي قالوله البنات دخلو ولا سمعته
    وهو يدخل كنت اناضر الارض مع ويهه اهو حسب اني مااتغطى عنه لاني جالسه او اني اخته لاني اشبهها من
    ورى فاناداني باسم اخته وانا مادري ويش السالفه الا يخش باذني صوت الريال ذاك واكوم افز واطالعه معد اقدر
    اتحرك من مكاني وهو الحمدالله ما يقصر اول مالمح اني مو اخته علطول لف ويهه وطلع وانا اركض لغرفتي
    اقفل على نفسي الباب واتلحف بالسرير والتسريحه تخرب والمكياج ينحاس ببعض واطلع تحفه الله لا يوريكم
    ذاك المنضر ولا يخليكم تمرون بذيك الحاله رجولي قامت ترجف والله يخليه ولد عمي ماقال شي لهلي كانو ذبحوني
    وامي مغير تتدق الباب بنت عمج جت اطلعي سلمي ماتبين الغد؟ وانا كلها ارقعها على رجلي التعورني
    فيني صداع احمرت عيني ابعدل المكياج ولاما راحو الريم والدنيا ماكان لي وجه احط عيني بعين امي معنها
    ماتدري بس اخ من ذاك الموقف وانا كارها نفسي والعيد بعد cry
    تقولون تعقت من ذاك اليوم sleeping

ومشكورين تقبلو منا كل عام وانتو بخير اختكم دمعة gooood

مشكورين على المواقف

[glow]cute_Polyana[/glow]

مشـــــــــــــــــــكـــــــــــــــــوره على الموقف فعلا شي يهبل والله ماادري يمكن اني انام بين الحريم ازين من اني اغير ملابسي 10 مرات خخخخخخخخ asian

[glow]ملك القلوب[/glow]

وين المواقف ولا شي طلع يلا مشكور انك رديت

[glow]دمعة الحزن[/glow]

مشكوره حبيبتي على الموقف واذا كان صج الله لا يورينا ما ودي والله امر فيه confused

مشكورين على الردود وكل عام وانتو بالف خير

goooodوالله طلع موقفي اهون من مواقفكم بكثير الحمدالله على الي عندي sleeping

ولا انا ما صار لي موقف
    و مشكووووووووووورة على الموضوووع

ههههههههههههه

انا ماصار معي
    شي

دق علي موووووون

قالي هاااااااا ذبحنا
    الخروووووف
    خخخخخخخخخ
    رحت عند مووووون اكلت كبده

ولله شي
    هم هم gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter