مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

أكبر تقرير عن YU-Gi-Oh! Power Of chaos وعن طريقة مبارزة الوحوش

في البداية اعتذر لو محدش فهم طريقة الكلام لاني كتبها بالغة العربية ومش بالطريقة الي بنتكم بيها انا اسف لاكن كل دولة ليها لغة وطريقة كلام مثلاً انا الي بتكلم بيه ده مصري على العموم الي مش هيفهم حاجه يقولي وانا اشرح بالتفصيل

انا نويت اعمل هذا التقرير لان بصراحة لقيت اعضاء كثر عايزين يعرفوا طريقة اللعبة بسم الله نبدأ

1- تقوم بلعبة حجر ورقة مقص والي يفوز هوا الي يختار مين الي يبداً

2- يقوم كل لاعب بسحب 5 اوراق والي يبداً يسحب 5 اوراق

3- إذا اردت لعب وحش في حالة دفاع يمكنك الوقوف عليه ثم تضغط كليك يمين ثم شمال ستجده لعب مقلوباً

4- إذا اردت لعب وحش بحالة هجوم اضغط عليه بالزر الايسر للفأرة

5- إذا ادرت ان تقوم بتغير وضعية وحش يمكنك الوقوف عليه ثم الضغط ولاكن إذا كنت لعبت هذا الوحش في هذا الدور لا يمكنك ذلك

6- إذا اردت لعب ورقة فخ او كارت سحري مقلوب قف عليه ثم كليك يمين ثم يسار

7- إذا اردت لعب كارت سحري اضغط عليه بالزر الايسر

8- إذا كان لديك وحش 5/6 نجوم عليك التضحية بوحش واحد وإذا لم يكن لديك يمكنك اللعب بوحش 4 نجوم او اقل والتضحية به في الدور المقبل اما 7/8 فيمكنك التضحية بوحشان لتتمكن من لعبه

9- إذا اردت ان تدمج وحشين يجب ان يكون لديك الوحش الناتج في fuishon cards ويجب ان يكون لديك في يدك الوحشين وورقة الانصهار وبعد الدمج يمكنك لعب وحش حيث الدمج لا يحسب كأنك لعبت بوحش

10- لكي تقوم بالهجوم عليك اختيار كلمة Bp من الجانب الايسر ثم تضغط على السيف الذي سوف يظهر فوق الوحش ثم وجهه نحو الوحش الذي تريد مهاجمته و اضغط

11- إذا اردت لعب وحش او ورقة سحرية او ورقة فخ يمكنك اختيار M2

12- إذا اردت إنهاء دورك اضغط EP

ملحوظة 1 : لا يمكنك سوى لعب وحش واحد في الدور

ملحوظة 2 : لا يمكنك كشف ورقة الفخ إلا إذا لم يتم تنشيط قدرتها وسوف يقوم الكمبيوتر بسؤالك

ملحوظة 3 : لا يمكنك كشف الورقة السحرية اثناء هجومك او اثناء دور الخصمة عدا بعض الاوراق مثل الزهر الرشيق وإعصار الفضاء الباطني

كل مرة تفوز فيها تكسب ورقة ويمكنك لعب دورة إذا فزت مرتان سوف تفوز بثلاث اوراق والدورة عبار عن ثلاث مبارزات

سلسلة الألعاب :

1- Yu-Gi-Oh! The Yugi destiny

هي اصعب لعبة وكلنا نعرف لان يوجي هو اقوى مبارز

2- Yu-Gi-Oh Joey The Passion

يقوم فيها جوي بدايةً بالعب بأوراقه ثم عندما تقوم بهزيمته مرات تزدات مرحلة او نجمه حينها يقوم جوي بتغير طريقة اللعب وورق اللعب مثلاً يلعب بورق ويفل او ورق بيجاسوس او باكورا او يوجي

3- Yu-Gi-Oh! Kaiba The Revenge

بها استراتيجية كايبا العالية وخطط كبيرة واوراق متعددة

اتمنى اكون افدتكم واتمنى من الجميع عدم البخل في الرد واللعب هذه اللعبة الرائعة وانا عما قريب سوف ارفعها إلى المنتدى
    [GLOW] The Dark Pharon[/GLOW]

yu-gis

[GLOW]الــــــفرعون المظلــم[/GLOW]

2. ...

السلام عليكم ،،

مشكور أخوي على الموضوع العظيـــــــم wink

أنا أخوي عنده هذي اللعبة ودايم يلعب بها ،،

شكرا مرة ثانية ،،

والموضوع سينقل للـ (ميجا جيم)

مشكور اخويا خراط بس انا مخليه هنا لاني ما اتكلم على اللعبة وبس لاكن على الانمي وطريقة لعبه وانته اول المشاركين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة farafiro200100 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخويا خراط بس انا مخليه هنا لاني ما اتكلم على اللعبة وبس لاكن على الانمي وطريقة لعبه وانته اول المشاركين
    أها فهمت عليك وأسعدني أن أكون أول المشاركين لكني لا ألعب بها للأسفsmile

مممممممممممممممممم

شكرا على الموضوع

بس انا عايز خدمة ممكن تدلني منين ممكن أحمل أخر حلقتين من الجزء الثاني ليوغي باي نقاوة واي ترجمة ,, لأن واحد عزيز علي طلبهم مني

وألف شكر سواء على الموضوع ,, وطريقة اللعب حلوة ,, وأنا شفت الجرافيك بتاع اللعبة رهييب ,, بس ما لعبت ولا مرة بيها لكن بعد اللي سمعته منك حأجربها

وشكرا
    ...

اخويا والله هدورلك عليهم اصلي للاسف عندي الاجزاء الاخيرة فقط لاكن هشوفهملك واعملهم في موضوع جديد وشكراً على مشاركتك

مشكور أخوي بس عندي ملاحظة

- يقوم كل لاعب بسحب 5 اوراق والي يبداً يسحب 5 اوراق
    خطأ
    يقوم اللاعبان بسحب خمسة بطاقات و الأول يسحب السادسة

و شكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter