مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

ارجووووووووكم يا اعضاء مكسات ساعدوني!!!!!!!!!!

هلا باعضاء مكسات الحلويييييييييييين gooood

اول شي عيدكم مبارك و عساكم من عواده smile

ثاني شي ممكن اتساعدوني redface

لاني من متى وانا ادور حلقة بليتش ال 19 و 21 و 26 و كنت ابغيهم مترجمات بس ما ليت frown

فممكن اتساعدوني redface

اذا ما قدرتو عادي اي حلقه مب مهم كل الحلقات و اذا ماقدرتو مووووووول عادي المهم انكم حاولتو smile

عيل احين بخليكم يلا باااااااااااااااي gooood

و ارجو انكم ما تنسون الردود smile

2. ...

ابتسامه مرحبا , كل عام وانتي بخير اختي تفضلي اختي طلبك لمسلسل بليتش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cool_hilary مشاهدة المشاركة
    هلا باعضاء مكسات الحلويييييييييييين gooood

اول شي عيدكم مبارك و عساكم من عواده smile

ثاني شي ممكن اتساعدوني redface

لاني من متى وانا ادور حلقة بليتش ال 19 و 21 و 26 و كنت ابغيهم مترجمات بس ما ليت frown

فممكن اتساعدوني redface

اذا ما قدرتو عادي اي حلقه مب مهم كل الحلقات و اذا ماقدرتو مووووووول عادي المهم انكم حاولتو smile

عيل احين بخليكم يلا باااااااااااااااي gooood

و ارجو انكم ما تنسون الردود smile

مرحبا , كل عام وانتى بخير اختى وتفضلي اختى طلبج حلقات المسلسل بليتش من الحلقة الاولي الى الحلقة 91

وماعندى فكرة اختى اذا الحلقات مترجمة ولا لا للان اختى انا يايبلج الحلقات فايلات تورنت ومو موضحين لى

فى الموقع اللى حملت منة فايلات التورنت اذا كانت هذة فايلات التورنت مترجمة ولا لا وتفضلى اختى الرابط

لحلقات فايلات تورنت بليتش والرابط هو :

وعفوا اختى من افضل برامج التورنت عشان تقدرين تنزلين الحلقات علية هو برنامج يوتورنت وهذا اسم

الموقع عشان تنزلين الحلقات علية وتفضلى اختى اسم الموقع :

وعفوا اختى طريقة تحميل الحلقات من فايلات تورنت هى كاللاتى :

اولا ابدئي بتحميل البرنامج يوتورنت من الموقع اللى عطيتك اياة ثم بعد تحميل البرنامج قومي بتحميل الحلقات

اللى اهم فايلات تورنت من الرابط اللى عطيتك اياة وثم بحفظ هذة الفايلات التورنت فى اى قسم من جهازك

بعدهاقومي بفرد او فتح الضغط من على برنامج يوتورنت وثم بفردة على اى قسم من جهازك وبعدها قومي

بفتح فايلات التورنت التى قمتي بتحميلها من الرابط اللى عطيتك اياة وبمجرد فتح فايلات التورنت ستلاحظي

انة ظهر لكي بوكس او جدول متوسط الحجم يظهر لكي محتوى هذة الفايلات وماتحوية من حلقات لهذا المسلسل

وبعدها ستجدي اسفل هذا المربع المتوسط الحجم كلمة موافق او باللانجليزى اكسبت اى انكى موافقة لتحميل

هذة الحلقات فقلي موافقة وبعدها سيبدا تحميل الحلقات وسوف تاخذ فترة 5 الى 7 ساعات او اقل لتحميل

جميع الحلقات واتمنى لكي مشاهدة ممتعة واتمنى انى اكون وضحت لكي الموضوح بشكل مبسط واتمنى ان

تتقبلي منى تحياتى ومع خالص الشكر والتقدير . asian

** ملاحظة عفوا اختى يبت لج صورة للمسلسل بليتش طمنينى بس اذا هذا نفس الكرتون اللى تبينة ولا لا وشكرا

وهذا رابط لصورة المسلسل :

index

مشكوووووووووووووووور اخوي ما اتقصر

لكن انا ما احب شي اسمه تورنت اسمحلي تعبتك عالفاضي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter