مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

ابتسامه بليز ادخلو ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أحلى موقع وأجمل أعضاء عندي طلب صغير أنشاء الله ما تفشلوني بدي حلقات sailor moon (سايلور موون) من حلقه ( 4_ 20 ) وانشاله ما تفشلوني يا أحلى موقعnervous confused cool wink smile redface tongue asian

(كل عام وانتم بخير) asian (عيد سعيد)

2. ...

ابتسامه مرحبا , كل عام وانت بخير اخوى تفضل اخوي طلبك لمسلسل سيلور مون

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نجوى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أحلى موقع وأجمل أعضاء عندي طلب صغير أنشاء الله ما تفشلوني بدي حلقات sailor moon (سايلور موون) من حلقه ( 4_ 20 ) وانشاله ما تفشلوني يا أحلى موقعnervous confused cool wink smile redface tongue asian

(كل عام وانتم بخير) asian (عيد سعيد)

مرحبا , كل عام وانت بخير اخوي وتفضل اخوي طلبك حلقات لسيلور مون مترجمة انجليزى من الحلقة الاولي

الي الحلقة 46 بس يبت لك اياهم الحلقات فايلات تورنت وهذا رابط فايل التورنت حق حلقات سيلور مون وتفضل

الرابط :

ومن افضل برامج التورنت عشان تقدر تنزل علية الحلقات هو برنامج يوتورنت وهذا اسم الموقع عشان تقدر

تحمل منة البرنامج وتفضل اخوي الموقع :

وطريقة تحميل الحلقات وتنزيلها من فايلات تورنت هى كاللاتى :

اولا قم بتحميل البرنامج يوتورنت من الموقع اللى عطيتك اياة ثم بعد تحميل البرنامج قم بتحميل الحلقات اللى

اهم فايلات تورنت من الرابط اللى عطيتك اياة وقم بحفظ هذة الفايلات التورنت فى اى قسم من جهازك بعدها

قم بفرد او فتح الضغط من على برنامج يوتورنت وقم بفردة على اى قسم من جهازك وبعدها قم بفتح فايلات

التورنت التى قمت بتحميلها من الرابط اللى عطيتك اياة وبمجرد فتح فايلات التورنت ستلاحظ انة ظهر لك بوكس

او جدول متوسط الحجم يظهر لك محتوى هذة الفايلات وماتحوية من حلقات لهذا المسلسل وبعدها ستجد اسفل

هذا المربع المتوسط الحجم كلمة موافق او باللانجليزى اكسبت اى انك موافق لتحميل هذة الحلقات فقل موافق

وبعدها سيبدا تحميل الحلقات وسوف تاخذ فترة 5 الى 7 ساعات او اقل لتحميل جميع الحلقات واتمنى لك

مشاهدة ممتعة واتمنى انى اكون وضحت لك الموضوح بشكل مبسط واتمنى ان تتقبل منى تحياتى ومع خالص

الشكر والتقدير . asian
    index

شكرا كتير مشكور بس عندي مشكله انو البرنامج الي عندك ما بعرف انزلوا ياريت تستطيع انك تساعدني

وتبعتلي ياهم على برنامج (Real Player) وأنا عنجد كتير بعتذر وكتير شكرا ألك يا (عضو نشيط) كل عام

وينعاد عليك بسلامه.

بليز رد علي ان بتقدر تبعتلي حلقات sailor moon من حلقه 20_24 بليز اعطيني جواب

بليز رد علي ان بتقدر تبعتلي حلقات sailor moon من حلقه 20_24 على(Real Player) بليز ردلي جواب

السلام عليكم اختي

تفضلي طلبك

تلقينه في هذا الموقع و بال Real Player

بتشوفين 52 حلقه و حلقه خاصه

و اذا ما حمل معاك جربي في وقت ثاني

و اتمنى ان اكون قد ساعدتك

اختكِ : تومويو-شان 476570f1c4
    effc1f50bdc44d009622b814927162a1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter