مرحبا اعضاء منتدى مكسات~ اليوم احكيلكم عن قطع الالفية ~ بس عذروني لاني معرفت انزل الصور confused





قطع الألفية Millennium Item

احجية الالفية:
Millennium Puzzle
المالك : Yugi Moto
تعتبر لغز الألفية الكابح لذكريات الفرعون القديم الذي يملك قوى مظلمة من عالم الظلام , وعندما ركب يوجي جميع قطع لغز الألفية نشط الفرعون القديم و فتح جانب اليامي , والمميز بهما أن كلاً منهما لديه طاقات قديمة ...

عين الالفية:
Millennium Eye
المالك : Maximillion Pegasus
كانت في الأصل مقدمة لـ Pegasus ليبحث عن زوجته الراحلة سيسيليا , من مميزاتها أنها تملك جميع ذكريات زوجته و ترى ما في عقول الآخرين , يستخدمها Pegasus ليهزم بها خصومه في مبارزات الوحوش , كما انه يسعى لجمع أدوات الألفية السبع , واكتشف فيما بعد أن لعين الألفية القدرة على الاستيلاء على أرواح الناس , وبعدما أن هزم Pegasus على يد يوجي سرقت العين بواسطة باكورا آملاً في جمع جميع أدوات الألفية ..

حلقة الالفية:
Millennium Ring
المالك : Bakura
اشترى والد باكورا خاتم الألفية من متجر مصري و قدمه لباكورا . خاتم باكورا مثل لغز الألفية يبث في النفس طاقة قديمة , مع ذلك شبح الخاتم كان لسارق قبور , وقد أفسد روح باكورا وحوله إلى جانب اليامي الشرير . الخاتم عنده قوة للانتقال إلى أداة ألفية أخرى والاستقرار فيها , لكن طاقته العظمى تكمن في مكانها الصحيح وأيضا عنده القدرة على التحكم بروح الشخص الذي يملك الخاتم .

مفتاح الالفية:
( Millennium Key ( Ankh
المالك : Shadi
مفتاح الألفية هو واحد من الأداتين التي يملكهما شادي , حارس أدوات الألفية . المفتاح عنده القوة ليدخل عقل الشخص , يعتقد شادي انه يملكه ليدخل ذكريات الأشخاص ويعرف آلامهم . بهذه القوة تأتي القدرة على تغيير الشخص الذي يملك موهبة إلى شخص ذو قدرات عادية , مع ذلك شادي لم يستعمل بعد هذا المفتاح .

ميزان الالفية:
The Millennium Scales
المالك : Shadi
قوة ميزان الألفية مشابهة تماماً لقوة الميزان الذي مع أسطورة مصر الذي يستخدم عندما يموت أحد الأشخاص , وعندما يوزن أحد الأشخاص شيء ثقيل الوزن مع شيء خفيف الوزن فأن وحشاً غامضا يخرج ويفترسه , لهذا يكون شادي حذراً في استخدامه ..

عود الالفية:
Millennium Rod
المالك : Marik Ishtar
أداة غامضة مثل صاحبها ماريك , كما أن هذه الأداة هي من فتحت جانب اليامي لدى ماريك , من مميزاتها أنها تسيطر على عقول الناس , يستطيع مالكها استخدامها كخنجر للقتل , واغلب المبارزين الذي تبارز معهم يوجي في الـ Battle City كان مسيطر عليهم من قبل ماريك , باختصار شديد كان دوري الـ Battle City دمية تحت سيطرة ماريك ..

قلادة الالفية:
Millennium Tauk
المالك : Isis Ishtar \ Yugi Moto
لدى هذه الأداة القدرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل القريب , عندما رأت ايشيزوا تصرفات يوجي وكايبا في تحريف المستقبل أدركت أنها لا تستطيع فيما بعد استخدام هذه القوة فأعطتها ليوجي لأنها تعرف بأنه قادر على استخدام قوة عقد الألفية والمحافظة عليها .

وترقبو انشاء الله تقرير عن وحوش اوريكاركوسgooood