مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Unhappy ارجوووووووووووكم مساعده

لو سمحتم انا عندي مشكله في برنامج ال VirtualDub

وهي انا إذا حطت الترجمه والفم وكلش وحفظت الفلم يصير الترجمه تسبق الفلم والصوت بعظ الاحيان

فأرجوووووووووكم الحللللل بأسرع وقتdead dead dead dead

2. ...

اخوي hood boy
    لازم تضبط توقيت ملف الترجمة
    وانا من رأيي تضبط توقيته عن طريق برنامج Subtitle Workshop

السلام عليكم أنت وضعت كود الصوت على سرعة كم بالأوديو!!!؟مثلاً إذا سرعة توافق الصوت128كيلوبايت في الملف الأصلي وأنت وضعته200كيلوبايت فأنه الترجمة راح تكون أسرع من الصورة بثانية واحدة مثلاً
    وهكذا عشان كذا لازم تختار نفس سرعة صوت الملف الأصلي لأن التوقيت مضبوط مع سرعة صوت الملف الأصلي
    أتمنى أنك فهمت علي.smile

مشكوووور اخوي ابو خويلد لاكن الوقت مظبووط انا جربته واخوي arab-fansub انا صح عليك ممكن غلطت وحطيت الوقت اكثر لاكن وقت الترجمه مظبوووووووط فإيش المشكله ؟

والله ياخوي بيني وبينك مدري ولا قد صارت معي
    بس تقدر انت تقدر ترفعلنا الصور عن كيفية خطواتك علشان اعرف وشو المشكلة

الشيء الثاني عندي حل بسيط يمكنها راح تنفعك تنفعك
    اذا كان عند اللصق الترجمة متقدمة حاول تعرف كم تقدمت من الثواني لنقول 3 ثواني

ضبط التوقيت ملف الترجمة وآخرهم كلهم 3 ثواني

احتمال المشكله في كرت الصوت أو بطئ الجهاز لديك لأني أنا واجهت نفس المشاكل مثل كذا

وجربت برنامج الريل بلير لتحويل الصيغه مع لصق الترجمه تلقائي

إن شاء الله أني افدتك انا والاخوان

تيك كير ...

هلا أخوي لاتسوي شي بملف الترجمة التوقيت عندك مضبوط100% ولا بعدين بيروح تعبك على فاضي..عموماً أنت نزل هذا الملف وطبق الكلام اللي فيه بالحرف الواحد وإن شاءالله بتفهم.smile

وأنا اعتذر عن تأخري بالرد لكن مثل مأنتم عارفين أحنا في عيد. biggrin

عموماً أنت ماوضّحت لنا مشكلتك بالضبط هل أنت تلصق الترجمة على حلقة راو(خام) ولا حلقة أنجليزية..إذا كانت حلقة أنجليزية فالمشكلة بالغالب من الدعايات الموجودة بها أما النسخة الراو فلا توجد بها دعايات وهذا هو سبب خراب التوقيت.smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Arab-Fansub في يوم » 25-10-2006 عند الساعة » 19:00 السبب: خلل فني بالدماغ:D

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter