مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Thumbs up خروج المراة من المنزل

    حبيت احط موضوع للمناقشة
    ما رايكم بالفتاة التي تخرج من الييت مع أصدقائها و تذهب تتمشى
    من دون أهلها..
    صراحة ارجو من كل أعضاء يدخلون ويعبرون عن رايهم..

    و أنا بقول رايي بكل صراحة البنت إلي تخرج مع صاحباتها ما اشوفه إلا فساد
    و اكبر فساد بل إني ارى ان تصفق بالنعال على وجهها
    و ما اشوف الفساد يجي إلا من خروج البنات من البيت بل القران أخبرنا ان يقعدوا بالبيت
    فما بالكم وهي تخرج مع صاحباتها بعد مش مع اهللها لا مع صاحباتها

    و ارجو من إخوان أن يكتبوا رايهم بكل صراحةbiggrin


  2. ...

  3. #2
    و أنا بقول رايي بكل صراحة البنت إلي تخرج مع صاحباتها ما اشوفه إلا فساد
    صحيح بس لو كان لحاجة وتكون محتشمة وفي حالها مافي أي مشكلة..




    و اكبر فساد بل إني ارى ان تصفق بالنعال على وجهها
    هدي أعصابك..




    و ما اشوف الفساد يجي إلا من خروج البنات من البيت بل القران أخبرنا ان يقعدوا بالبيت
    فما بالكم وهي تخرج مع صاحباتها بعد مش مع اهللها لا مع صاحباتها
    صحيح.. قال تعالى: "وقرن في بيوتكن"

  4. #3
    اخوي شو ها التشدد confused confused confused

    مافيها شي البنت تطلع مع صاحباتها اذا كانت محتشمه وفي حالها هي مع صاحباتها

    فساد اذا طلعت متبرجه...... هي و صديقاتها متبرجين و متعدلين و الضحك واصل لاخر الشارع eek ... اي هني فساد dead

    مو بنات في حالهم ولا يطلع منهم شي و يتمشون بكل احترام cool

    يا اخي رخي شوي.... smoker
    attachment

  5. #4
    اي انا معاكـ .. gooood

    اولا البنات مالازم يطلعون الا لوقت الحاجه فقط..لكن يطلعون ويروحون المجمعات ويسوون زحمه(هالكلام يشمل الشبابdead ) ... لا بليز .. اقعدو في بيوتكم

    وبالنسبه للبنت اللي تطلع مع صاحباتها ..لا يعني مانقول نضربها بالنعال nervous
    بس يعني حتى لو كانت محتشمه ايضا مادام انها بدون محرم .. فهي معرضه للمضايقه .. صح ولا لا ؟
    اذن يفضل انها ماتطلع .. ليش يعني تطلع معاهم nervous dead
    وحتى لو بتطلع مع محرم ..لو كان محرم لها ماظن انه محرم لصديقتها .. وماظن اصلا ان احد يرضى ان بنته تطلع مع صديقتها واخوها <<هاي يبي لها بالنعالtongue dead

    بس مادري في ناس عندهم عادي .. والله يمكن يعني يوثقون في البنت .. paranoid..فمادري يعني .. اذا كانت قد الثقه او لا .. على حسب .. لن ممكن تكون متضطرة ..

    وهاي اللي عندي redface
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

  6. #5
    السلام عليكم جميعا

    موضوع شيق و بنفس الوقت اتمنمى من الجميع اتخاذ الحيادية و لا يتكلم بناءا على موقف معين رآه و يعمم على كل البنات ..فالمثل يقول اصابع مو متل بعضها smile
    *****************
    خروج الفتيات مع صديقاتها امر لا ارى فيه شيئا ان كان برضى الاهل اولا و بلباس محتشم ثانياً و وبمكان معروف لدى الاهل ثالثاً كالذهاب لبيت احداهن فترة الزيارة او الخروج للتسوق "و يكن فعلا متسوقات و ليس للترفيه و قضاء وقت بالسوق فقط"فهذا يعني تعرضهن للمعاكسات و التحرش من بعض المتصيدين لأمثالهن .
    *********
    بعض الفتيات هداهن الله ...يقلن للاهل انهن ذاهبات لزيارة فلانة ..و فعلا تذهب لبيت فلانه و اذ بهما تخرجان للسوق بعدها او الى مطعم دون علم الاهل ...فإن حصل معهن امر لا قدر الله كحادث او رآهم فلان او علان و علم الاهل .." تحصل مصيبة بعدها "

    فهم وثقوا بابنتهم انها في بيت فلانه و ليس مع احد او معها في مكان اخر ..و هذه التصرفات لا يفعلها الا من هي تريد اللف و الدوران من وراء اهلها
    ************
    قيل كل ممنوع مرغوب ...لذا فشد الحبل و الرخي مطلوب في هذه الحالات ..فلا نمنع بالمرة و لا نرخي الحبل على الغارب كله ايضا
    ************

    و نتطلع لجديدك اخي وحدواي
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

  7. #6
    اول شيء اش فيها لو طلعت البنت من البيت مع صديقاتها

    و الا اش معنى انتو يالشباب مطيحين برى البيت 24 ساعة

    و احنا قاعدين بين اربع جدران ermm

    انا ادرى انه تحشيما لينا نقعد بالبيت

    بس لو طلعت مثلا انا و صديقاتي لمطعم قسم عوايل طيب

    و قاعدين في امان الله محتشمين و من غير اي صوت

    اش فيها confused


    مافيها اي شيء عادي

    و بعدين ليش ضرب بالنعال mad

    مادام الوحدة محترمة نفسها

    و بعدين انا صراحة افضل

    لو طلعت بنات

    تكون في بيت وحدة من البنات

    اوكي

    لانه عمر البنات ما يخرجوا مكان

    الا و اصواتهم عالية biggrin

    بس اصابع يدك مو متل بعض

    يعني في بنات لا خرجوا

    محشمات محد يقدر يقولهم شيء

    في دي اقول معليش ممكن نطلع جمعت بنات ما يخالف

    بس انك تمنعنا مرة وحدة mad

    هذي ماسمحلك فيها

    و بعدين انت ليش تخرج مع اصحابك

    اكيد عشان تتونسوا

    و احنا كمان يالبنات

    محتاجين نتونس

    مو قعدين بين اربع اطوفbiggrin

    صراحة انا هذا راي

    مع راي الاخوات اللي قبلي

    طلعة بشروطsmoker

  8. #7
    أول شي بشكرك أخي على الموضوع
    أما بالنسبة لخروج الفتاة مع صديقاتها فأنا بشوف هالشي عادي جداً إذا ضمن حدود الأدب
    وشوفيها لو البنت رفهت عن نفسها شوي يعني مالازم نعقد الشي لإنو هالشي مافي أي غلط
    هاد هو رأيي وشكراً
    8aaadf5005

    لا تنسوا ما قال الغرب عند بدء المقاطعة:
    (بعد فترة سينسى المسلمون محمد ، كما نسوا فلسطين)


    الأقصى ينزف .....!!! فهل من مداو؟؟؟!

  9. #8
    كلامك عين الصواب ..
    والدين حرم خروج المرأة إلا بتواجد محرم معاها..

    إلا إذا كان خروجها في حدود الأدب ..
    بس لأماكن قريبة..
    صراحة ما راح أسمح لأي بنت من عايلتي تطلع بدون محرم..
    وهم عارفين هالقاعدة وحافظينها عن ظهر قلب..

    وبدون مناقشة فرأيي ..
    أنا ما أشجع خروج البنت مع صاحباتها خصوصا بعد المراهقة..

    ومع الأسف الأسواق والمحلات العامة والسينما وكل الأماكن المختلطة حافظينها الشباب عشان فيها بنات ..

    البنت مثل (( الشاه)) وعذرا على التشبيه لو انفردت عن القطيع هجمت عليها الذئاب..

    وسلام
    9c1e0c937d1da35b61454993d4d3f520


    أسعدتني redface

  10. #9
    انا راي ان مافيها شي ان البنت تتطلع مع صاحباتها و تتمشى

    وهذا الشي يعتمد على المكان الي بسيرن له و شو بيلبسن

    وبعدين البنات نفس نحن يالشباب ((بشر))) ييملو من يلسة البيت

    ولا هن مخلوقات من حجر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter