الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

Thumbs up هيسوكا بالفعل والد جون ادخل واتأكد

الحقيقة بعض الاعضاء اتكلموا في الموضوع ده لاكن الكثير منهم مش مصدق ذلك ويقول انه كيف يكون هيسوكا والد جون ويقوم بضربه بهذه القوة كلنا عارفين ان افضل طريقة للتربية هيا الضرب biggrin حتى يتعلم ويصمم على هزيمة خصمه واما عن شكل الرجل الذي قالوا انهوا والد جون فيمكن ان يغير والد جون شكله لاي شكل واختار ان يكون بشخصية هيسوكا كما فعل ايرومي فإن هيسوكا ووالد جون هم شخصية واحده كما فعل ايرومي اخ كيلوا والدليل على ما اقول هو في الحلقة الاخيرة رقم 14 من الاوفا الثالث حينما يستعمل جون وكيلوا بطاقة ( اكومباني) الذي اخذوها من جريد ايلاند ويصل إلى مكان والده فيجده يصطاد ثم ينظر والده نظره صغيره بعينيه ونجد انها عين هيسوكا وابتسامته كما اننا نعرف ان هيسوكا ليس من العناكب
    واتمنى اسمع ردودكم يمكن في تخيلي شئ غلط ارجو التوضيحاتgooood
    0

2. ...

0

[glow]السلام عليكم ..

أنا لا أعتقد أنه هيسوكا في الحلقة 42 جعل قون يضربه لأنه والده ربما كان يريد زيادة إثارة المعركة او شيء من هذا .
    و في الحلقة الاخيرة من جزيرة الطمع النهائية ، الشخص الذي ظهر في الاخير ليس والد قون هذا الشخص هو الذي ظهر في الحلقة الاولى و قال لقون ان والده هو مدربه ( راجع الحلقة الاولى من القناص )

اما بالنسبة لوالد قون فبإمكانك رؤية شكله بوضوح في إحدى حلقات جزيرة الطمع النهائية .[/glow]
    انا هو العضو !7mOOd لكني نسيت باسووردي فدخلت بعضوية قديمة tongue
    0

وعليكم السلام
    ان احتمال ان يكون هيسوكا والد غون هو احتمال كبير جدا وذلك من ملاحضة المعاملة التي يعامل بها هيسوكا غون وهي معاملة خاصة فقد كان يستطيع هيسوكا قتل غون اكثر من مرة ولكنه لم يفعل
    كما وان المواقف التي كتبتها تدل على انه والده حقا
    شكرا للمعلومات المفيدة
    وشكرا للموضوع
    مع تحيات
    كوين ريلينا
    حمامة السلامgooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

والله اخوي ما اتوقعش اهو ابو جون ما فيش اي تشابه بينهم بس ممكن صح ؟؟

انا وصلت لدي الحلقة وما كملتش ما عندي الحلقات الي بعدها
    ( وش رايك بكلامي؟؟؟ اعرف مصري صح الصراحة كلا مكم رهيب)
    ما ادري وش دخل هالكلام خخخخخخخخخخخخ
    0

أنا كنت أعلم إنه يعامله معاملة خاصة
    بس ما خطر ببالي إنه أبوه

لكن المواقف اللي ذكرتها خلتني أتأكد
    0

انا تابعت المنجا في الحلقه الاخيره الشخص الي يظهر في النهايه هو كايتو الي ظهر في الحلقه الاولى و ظرب جون
    اما بالنسبه لهيسوكا فهو مستحيل والد جون كيف يدخل اختبار الصيادين مرتين و القوانين تسمح مره واحده فقط ؟
    كما ان والد جون هو شخصيه يقدرها جميع الصيادين لماذا يصبح مجرم؟
    كذلك في greed island عندما واجه جون و كيلوا و هيسوكا ريزور بالكاد هيسوكا و الاخرين صمدوا كيف يعني هو نفسه جين
    و جين هو الي قبض على ريزور؟
    و شكرا على الموضوع
    attachment

trying to be online e108
    0

هيسوكا بالفعل والد
    eek eek قويه هذي بصراحه ماقد فكرت كذا أبدا
    خلني أفكر شوي بالحلقات بعدين أرد

لي رجعه إن شاء الله
    attachment

yes ... I found it ..
    0

Talking

smile smile smile السلام عليكم smile smile smile
    gooood شكراً أخي العزيز farafiro200100 علي الموضوع الرائع gooood

وبصراحة موضوع أن هيسوكا هو والد جون موضوع محير جداً ، وخصوصاً بعد الإشتباه في أن هيسوكا هو أحد أفراد أسرة زولديك وهو الأخ الخامس ، وهذا ما ستظهر حقيقته في الموسم الجديد من القناص 2007 .

أن أعتقد أن كل هذه الإشتباهات بسبب غموض شخصية هيسوكا ، ورغبة كثير من المشاهدين بمعرفته أكثر وأكثر .

biggrin biggrin أتمني يكون كلامي صحيح وشكراً علي الموضوع الأكثر من رائعbiggrin biggrin
    cc87d7c015926ccfbcb574e13a6aa854

smile Only a Vampire can Love You Forever
    0

أنا لا أظن أن هسوكا والد Gon رغم أن معاملته له خاصة كما تقولون , لكن ذلك يعود لإعجابه به , كما رأينا في حلقات امتحان الصيادين , عندما استدعي كل متبار وحده ليأخد رأيه عن المتباري الذي يود مواجهته و الذي يعتبره الأقوى . فهناك أظهر هسوكا إعجابه ب Gon و هذا ما يفسر بنظري طريقة معاملته له .
    كما أنه في حلقات Greed island final عندما تحدث رازور عن أبيه أظهروا لنا الصورة و هو يشبه بالفعل Gon بملامحه ( كما أن جين والد Gon كان هو الذي قبض على رازور و بالتالي يفوقه قوة بكثير الشيء الذ لم يظهر بهسوكا فقد بدى في المواجهة أنه أضعف ) , إضافة أن هسوكا له أهداف خاصة تجعلنا نستبعد كونه أبا Gon .
    و في النهاية إن القرار يرجع للكاتب فربما بنهاية القصة سيعدل عن رأيه و يجعل هسوكا هو الأب .
    اخر تعديل كان بواسطة » colapus في يوم » 21-10-2006 عند الساعة » 12:35
    0

مشكورين جميعاً على هذه المعلومات التي اعتقد انها افادتنا وتبادلنا وجهات النظر
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Third Eye مشاهدة المشاركة
    [glow]السلام عليكم ..

أنا لا أعتقد أنه هيسوكا في الحلقة 42 جعل قون يضربه لأنه والده ربما كان يريد زيادة إثارة المعركة او شيء من هذا .
    و في الحلقة الاخيرة من جزيرة الطمع النهائية ، الشخص الذي ظهر في الاخير ليس والد قون هذا الشخص هو الذي ظهر في الحلقة الاولى و قال لقون ان والده هو مدربه ( راجع الحلقة الاولى من القناص )

اما بالنسبة لوالد قون فبإمكانك رؤية شكله بوضوح في إحدى حلقات جزيرة الطمع النهائية .[/glow]
    انا لا اعتقد هذا لان الشخص الذي درب على يد والد جون لما يفعل هذا ولما يذهبون إليه واعتقد ان تلك النظرة كفيلة بأننا نعرف انه هيسوكا وممكن اخويا يكون معاك حق
    0

انا لا اعتقد هذا لان الشخص الذي درب على يد والد جون لما يفعل هذا ولما يذهبون إليه واعتقد ان تلك النظرة كفيلة بأننا نعرف انه هيسوكا وممكن اخويا يكون معاك حق
    يا اخ farafiro200100 هذا ليس كلامنا هذا كلام المنجا
    الشخص الذي ظهر في الحلقه الاخيره من greed island هو كايتو
    جون عندما استخدم البطاقه acompany on التي تسمح له بأخذ شخص معه نقلته الى كايتو
    جين قال للبنت التي تعمل في greed island الي اسمها ايتا اذا استخدم magnetic force التي تسمح للاعب واحد فقط بالانتقال جيبي عندي لكن اذا استخدم acompany on ودي عند كايتو
    و السبب في هذا ان جين يخجل من الناس و كان يقصد انه يخجل من كيلوا في حين هيسوكا كان مع الجونن بيروحوا على كورورو
    هذا ما ذكر في المنجا
    ان شاء الله استفدت

Dark magician g
    0

0

مممممممممممممممممممم

اما انا فأنا لا ابعد احتمال أن هيسوكا هو والد جون

لان هنالك الكثير من المواقف تدل على ذلك

لقد كان هيسوكا هو السبب في نجاح جون في اختبار الصيادين

وانقذ هيسوكا جون عدة مرات

اعتقد ان هيسوكا هو والد جون

تسلم على الموضوع
    0

انا اقول انة هيسوكا مش والد جون
    ممكن ابو جون موصي هيسوكا على جون في الامتحان زي ما وصى رازور في جزيرة الطمع(هذه وجة نظري)
    0

كلامك معقول يا ironhide مشكور على مشاركتك
    [GLOW] The Dark Pharon[/GLOW]

yu-gis

[GLOW]الــــــفرعون المظلــم[/GLOW]
    0

مشكوررررررررررر

عالمعلومات ....................

يسلمووو cow-chan عالهدية الرووعة ..
    0

0

شكراً اخويا nawafn70 على ردك واتمنى تكون استفد من المعلومات الموجوده في الموضوع
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter