مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Orange Road أبي صور هالمسلسل

    مساء الخير للكل .... شخباركم عساكم بخير ....

    انا بصراحه بغيت اسأل اعضاءنا الغالين عن أنمي اسمه Orange Road
    اللي عنده صور لها ينزلها لأني ابيها وأي شي عن هالمسلسل قصته وكل شي ابيه لان عندي صور قليله لها وحبيت اعرف تفاصيل القصه وبغيت صور لها ..ياليت تفيدوني ....دمتووووووووو


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    ان شاء الله تكونين بخير
    انا عندي بعض المعلومات وان شاء الله تفيدك

    ماذا يعني عنوان المسلسل ؟
    Kimagure كلمه يابانيه تعني " متقلب المزاج " أو " متردد " .. أما Orange Road هو اسم لشارع موجود في اليابان في احدى المدن القريبه من طوكيو ..
    و مسلسل اورنج رود يعتبر شونان و ليس شوجو كما يعتقد البعض ..

    يتكون هذا الأنيمي من :
    -مسلسل TV من 48 حلقه .
    -8 حلقات OAV .
    -فلمين .
    -حلقه أخيره خاصه مدتها 60 دقيقه كتكمله لما جرى بعد الحلقه الأخيره من المسلسل .
    -حلقه OAV خاصه و لكن اختلفت فيها أصوات الشخصيات .
    -18 جزء مانجا ، تبعه 3 أجزاء (كجزء ثاني) ، وحاليا في اليابان يصدر الرسام قصص مانجا كتكمله للمسلسل ^^ .
    الشخصيات :
    قصه اورنج رود تتمركز على 3 شخصيات رئيسيه هي Kyusoke وMadoka و Hikaru قد جمعت بينهم صداقه قويه و حب بريء .. يمكن ان نسمي العلاقه التي جمعتهم بمثلث الحب اي حين يحب شخص ما شخصين في نفس الوقت و لا يستطيع ان يختار بينهما !!


    Kyusoke Kasuga
    كيوسوكيه أو كيوسوك هو بطل هذا المسلسل الذي تدور القصه حوله عمره 15 سنه .. و هو شاب بريء جدا و طيب ، و شخص حالم ، و هو ضعيف الشخصيه نوعا ما و متردد جدا . مشكله Kyusoke هي انه (و أفراد عائلته) يملكون قدرات خارقه غير طبيعيه تجعله قادرا على التنقل من مكان لآخر بلمح البصر ، او تحريك الاشياء .. و أحيانا ينتقل عبر الزمن !! و لا يعلم احد عن قدراته هذه غير عائلته ، بالطبع هو يعيش مع عائلته (والده و اختيه التوأم) اما والدته فقد توفيت منذ زمن طويل ..

    Madoka Ayukawa
    مادوكا .. عمرها 14 سنه ، هي فتاة متقلبه المزاج يمكن ان تكون رقيقه و ناعمه في لحظه ، ثم تصبح عصبيه و شرسه في لحظه اخرى ! و هي من النوع الذي لا يحب الافصاح عن مشاعره و هي غامضه جدا ، والداها يعيشان في نيويورك (والد مادوكا امريكي! و امها يابانيه) ، و لعل بقاء والديها بعيدا عنها سببا في طباعها الغريبه ، و لدى مادوكا اخت كبرى . تجيد مادوكا العزف على العديد من الآلات الموسيقيه و ايضا تجيد فنون الكاراتيه ^^! هي ايضا فتاة رقيقه و طيبه جدا الا انها لها سمعة سيئه في المدينه ! ..

    Hikaru Hiyama
    هيكارو .. عمرها 13 سنه (اعتقد!) ، هي فتاة مرحه الى اقصى الحدود و مفعمه بالحيويه و انانيه ، عنيده و تنجح دائما في الحصول على ما تريد ، و بريئه ايضا و تصدق كل ما تسمعه ، و هي مغرمه جدا بKyusoke و مستعده لفعل اي شي من اجله و لا ترى عيناها سواه ، و دائما تفكير بمستقبلها معه ، لكن كيوسوك لا يبادلها نفس الشعور فهو يحب مادوكا و يكن لهيكارو مشاعر الموده و الاعجاب فقط . هيكارو و مادوكا صديقتان منذ الطفوله .. و اكثر !! فهما كالأختين ^_^ و لا توجد بينها اي احقاد او غيره بالرغم من انها تحبان شخصا واحدا ! ...


    --------------

    العلاقه بين الشخصيات الثلاث معقده و مركبه !! هيكارو و مادوكا صديقتين حميمتين و كلتاهما تحبان Kyusoke ، و في المقابل Kyusoke يحب الاثنتين ... و هناك علاقه صداقه قويه بين الثلاثه !! ..
    المسلسل ليس رومانسيا بالمعنى الصحيح ولكنه ركز كثير على العلاقات .. خصوصا قوه علاقه الصداقه الخاليه من الغيره و الحسد التي جمعت هؤلاء الثلاثه ...
    الشخصيات الرئيسيه الأخرى :

    Manami و Kurumi
    هاتان الفتاتان توأمان ^_^ ، مانامي أخت كيوسوك الكبرى اما كرومي فهي الصغرى ، هما في عمر هيكارو ، كلتاهما تمتلكان قوه عجيبه مثل اخوهما ، و هما دائما تتشاجران مع بعضهما ! و تحبان الأكل كثيرا .
    مانامي أكثر تعقلا من كرومي ، و هي حذره جدا في استخدام قدرتها العجيبه . هي طيبه جدا ^___^ ، و هي من الأشخاص الذين يعرفون بحقيقه مشاعر Kyusoke نحو Madoka ... و هي معجبة بمادوكا اكثر من هيكارو .. مانامي تجيد القيام بالأعمال المنزليه و الطبخ (على عكس اختها)
    اما كرومي فهي فتاة شقيه نوعا ما .. و مشاكسه ، و دائما تستخدم قدراتها العجيبه بتهور ، تحب اللعب مع القط (جنقورو) و كثيرا ما تضايقه ^_^ ، و هي لا تجيد الطهو او التنظيف .. كرومي معجبه جدا بهيكارو كثيرا . وو تعتبر هي من اظرف الشخصيات في المسلسل بسبب شقاوتها ، و هي ايضا جميله جدا و بريئه !

    Takashi
    والد كل من Kyusoke و Manami و Kurumi ، يعمل مصورا فوتوغرافيا ، توفيت زوجته منذ زمن بعيد ، تاكيشي هو الوحيد من بين أفراد العائله الذي لا يملك قدرات عجيبه (أبناؤه ورثوا هذه القدرات عن أمهم) ، و هو دائما يذكر أبناءه بضروره عدم استخدام القدرات أمام الناس كي لا تضطر العائله الى الانتقال الى مدينه أخرى . تماما مثل ابنه هو شخص طيب جدا ^_^

    Jingoro
    قط العائله ^^ ، سمعت انه لم يظهر في قصص المانجا! هو مضحك جدا ، و دائما يقع ضحية للقدرات العجيبه التي يستخدمها افراد العائله و خصوصا كرومي ، يحاول الهرب من العائله يوميا و لكن الأختان تعيدانه بقدراتهما الى المنزل ، هو ينام في غرفه كيوسوك

  4. #3
    تفضلي هذا الموقع بتلاقي فيه خلفيات

    http://www.animecutie.com/kimagure-o...wallpapers.php

    وهذا موقع خاص له

    http://www.orange-road.com/

    وهنا بتلاقين قصه عنه بس بالانجليزي ^^"

    http://www.seishun.org/2005/03/kimag...ira-story.html

    واتمنى اني اكون افدتك

    تحياتي^^

  5. #4

  6. #5
    الغالي القط الأسود

    الأمواج العاتيه

    فديييييييييييييييييييييييتكم والله تسلمون لي يالغالين ...

    وربي انكم عسل ...فعلاا استمتعت بقرأتها كلها ...تسلمون لي والله ...

    يعطيكم الف الف عافيه ...... دمتو لي بوووووووووووووود

  7. #6
    هذا واجبنا ماسوينا شي

    كل الامر حطيت اسمه في جوجل في الصور وحطيت بحث وطلع لي biggrin

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    هلا والله sakura 2006

    نورت الصفحه يالغلااا .... شكرااااااااا على الصور الروووعه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter