الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25
  1. #1

    رائع اولاد الانمي ... غلبانين .. ياحرام .. (صور مضحكة .. ادخلوا ماراح تندموا ..



    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    مرحبا جميعا .. كيفكم ..


    موضوع دون مقدمات دع الصور تتكلم :

    تفضلواااااااا

    جميل ان يكون لك معجبات ولكنه مزعج ايضا :

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/20956057.jpg[/IMG]

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/24639361.jpg[/IMG]

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/11663207.jpg[/IMG]

    وجميل ايضا ان ترافق فتاة للتسوق و لكن .. انتبه .. لا تدعها تشتري كثيرا :

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/12138918.jpg[/IMG]

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/27401694.jpg[/IMG]

    من الصعب ان ترافق فتاة مزاجها سئ:

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/92477196.jpg[/IMG]

    او فتاة مشاكسة بعض الشيئ

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/27545591.jpg[/IMG]

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/51726427.jpg[/IMG]

    مسكين انت ان كنت :

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/15/24712003.jpg[/IMG]

    يلا اكمل بعدين اجاني ابو الهول بعدين اعطيكم صوره


    وروني ردودكم ها
    سلام
    المخلص دائما






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f






  2. ...

  3. #2
    و الله موضوع راااااااااااااااااااائع تسلم ايديك وشكراااااااااااااا ع الصور الروووووووووووووعة
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab

  4. #3

    غمزه



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يا اهليييييييييين ومرحبتين اخي ابو سمرةgooood gooood gooood


    ههههههههههه biggrin biggrin biggrin

    حلوووووووووووووووين كتير بس التعليق يللي عليهم حلوووووووو كتير كتيرgooood biggrin biggrin


    كتر خيرك اخي علي الصور الحلوووووينgooood


    يلا اكمل بعدين اجاني ابو الهول بعدين اعطيكم صوره

    بس موفق هالمرة ,انك هربت من اخوكcool

    يعني بنمشي عالمثل يللي بيقول :: مو كل مرة بتسلم الجرةbiggrin biggrin wink


    ههههههههههههههههههbiggrin

    شكرا اخي مرة تانية ,, وبننتظر باقي الصور gooood


    مون لايت
    يآآرب ~ هل الأوجاع تتسع أم السمآء تضيق ..!

  5. #4

    رائع



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    fati-fleur و الله موضوع راااااااااااااااااااائع تسلم ايديك وشكراااااااااااااا ع الصور الروووووووووووووعة
    العفوووو و ايديك , وبيشرفني انك تكوني اول من يرد عموضوعي ,


    XMoon LightX يا اهليييييييييين ومرحبتين اخي ابو سمرة


    ههههههههههه

    حلوووووووووووووووين كتير بس التعليق يللي عليهم حلوووووووو كتير كتير


    كتر خيرك اخي علي الصور الحلوووووين
    يا مرحبا فيكي اختي نورتي ,

    تسلميلي


    بس موفق هالمرة ,انك هربت من اخوك

    يعني بنمشي عالمثل يللي بيقول :: مو كل مرة بتسلم الجرة


    هههههههههههههههههه

    شكرا اخي مرة تانية ,, وبننتظر باقي الصور
    هههههههههههه دمك شربات , يلا راح اضع كمن صورة اوضح فيها اخي بحلته الجديدة





    يلا هلأ اكمل الموضوع :






    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    اضحكوا شوي :

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/18/24584417.jpg[/IMG]

    كمان شوي

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/18/23481318.jpg[/IMG]

    و الان سأروي لكم قصة صديقين اتفقا على الا يفترقا ابدا , يذكرانني بكلمات الاغنية :


    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/18/50100168.jpg[/IMG]

    Remeber when, we never needed each other
    The best of friends like
    Sister and Brother
    We understood, we'd never be,
    Alone


    كبر الصديقان و تزوجا ايضا ,

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/18/71784678.jpg[/IMG]

    و في النهاية .. تقدم بهما العمر ..

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/24701561.jpg[/IMG]


    حتي وان عشت سعيدا لابد من

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/32511749.jpg[/IMG]

    لا احد في هذه الحياة سعيد دائما ,


    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/58754390.jpg[/IMG]

    يتبع ......

  6. #5
    بصراحة الصور ما تطلع عندي ليش دايما كذا اذا بغيت شي ما يطلع اف

    بس اكيد الموضوع حلو شكرا
    0898c131d1
    انا عضوة في عصابة القناصين و عصابة كورابيكاوعصابة HunterXHunter وفريق كورابيكا (وانا النائبة الثانية لقائدة فريق كورابيكا)
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...0&d=1157711111
    http://www.br2h.com/up/uploads/f1b3741413.jpg

  7. #6
    هههههههههههههههههه
    يسلمو على الموضوع
    والصور الرائعة
    attachment

  8. #7
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صور حلوة و الله...بس شو اسم ها الإنمي ؟
    wink



    0.31601177321316

  9. #8

    رائع



    ما بتسمعوا بالمثل القائل : ( اجت الطوبة براس المعطوبة )

    [IMG]http://www2.*********/2006/10/20/19/96475432.jpg[/IMG]

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/22419384.jpg[/IMG]

    افضل شيئ في الحياة ان تظل هادئا :

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/13740339.jpg[/IMG]

    حتي وان وضعوك بالاصلاحية :

    [IMG]http://www2.*********/2006/10/20/19/44912003.jpg[/IMG]

    وحادثات الانتحار شائعة :

    [IMG]http://www2.*********/2006/10/20/19/68485893.jpg[/IMG]


    اما الان فهي مفاجأة الموضوع .. صور لابو الهول (اخي الكبير ) بحلته الجديدة :

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/18049597.jpg[/IMG]

    رهييييييييييييييييب مو هيك ...

    يلا


    ســــــــــــــــــــلام

    المخلص دائما

  10. #9
    ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

    الصور وااااااااااااااااااااايد عجيييييييييييييبه و التعليق كووووووووووووووووووووووووووووول

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

  11. #10

    رائع



    قلـ كورابيكا ـب بصراحة الصور ما تطلع عندي ليش دايما كذا اذا بغيت شي ما يطلع اف

    بس اكيد الموضوع حلو شكرا
    العفووووووووووووووووووو
    الحورية الصغيرة هههههههههههههههههه
    يسلمو على الموضوع
    والصور الرائعة
    العفوووووووووووووووووووو
    المحقق كونان 1 وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صور حلوة و الله...بس شو اسم ها الإنمي ؟
    العفووووووووووووووووووو

    وصراحة يعني مو من انمي واحد من اكتر من انمي

    يسلمووووووووووووووووووو جميعا عالردود الحلووووووووووووووة متلكم ,

    وانشاء الله دائما مواضيعي تنال على اعجابكم

    سلام
    المخلص دائما

  12. #11
    Heero's Mine gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space









    مقالات المدونة
    8

    وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    أهلا أخوي ابو سمرة
    كيفك
    موضووووووووووووووووووووووووووووعك رااااااااااااااااائع
    بس الصور مو طالعة معاي
    بس أكيد بتكون أروووووووووووووووووووووووووع
    والتعليقااااااااااااااااااااااااات خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
    ياريت تعيد تحميلهم من هالموقع
    www.c5c6.com
    لأن بدي أشوفها
    ومشكووووووووووووووور مرة تانية
    وسلااااااااااااااااااااااااامgooood
    إلى كلِ مكسات، أحبكم!
    attachment
    Available 24/24 only HERE
    !Sorry, I'm not able to reply on any subjects/comments/notes for now
    الخاص
    ممتلئ! برجاء الإرسال إلى Seiya أو The Lord of Dark Samjan

  13. #12
    أهلين بو سمرة و ينك من زمان ماشفناك نورت المنتدى
    مشكور على الموضوع الرائع تعليقاتك كثير حلوه
    شكلك متحامل كثير على البنات بس حتى الاولاد لهم نفس الاطباع tongue tongue

  14. #13
    هههههههههههههههههههههههههههه

    ايه هذا مشكووووووور اخي جدا على الصور
    I am a wolf. Quietly I will endure. Silently I will suffer. Patiently I will wait. For I am a warrior. And I will survive

  15. #14

  16. #15
    مشكووووووووووووووووووور
    attachment


  17. #16

    Talking



    ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي الله يعطيك الف عافية ما لاقيت تشبهه الا بهادا confused wink 3d

    [IMG]http://www3.*********/2006/10/20/19/18049597.jpg[/IMG]

    بشبه سعد من سلام دانك يؤيؤيؤيؤيؤbiggrin biggrin

    بس الصور الباقيةكتيررررررررررررررررررر روووووووووعة والاروع التعليق smile gooood gooood

    يسلموووووو كتير اخي موضوعك كتييييييييير حلوووووووو وممتع

    بس هادا حلوووو كتير مبرد ولا كانه بفندق 5 نجوم biggrin biggrin biggrin

    [IMG]http://www2.*********/2006/10/20/19/44912003.jpg[/IMG]


    بانتظار جديدك
    لاجلك يا مدينة الصلاة اصلي

    attachment

  18. #17
    مشكور ابو سمرة على الموضيع اليي هلكني من الضحك (هيهيهيهييهيهاهاهاه)
    مشكور
    لاتياس عندما لايحقق لك امرا ما عملت جاهدا من اجله حاول مرارا وتكرارا فقطره المطر تحفر الصخر ليس بالعنف ولكن بالتكرار

  19. #18

    رائع


    يسلمووووووووووووووووووووو اختي cool_hilary واعتذر اني مارديت عليكي سابقا بس انا ما انتبهت لردك و كنت مستعجل كتير , يسلمووو عالرد والمرور الكريم


    black space أهلا أخوي ابو سمرة
    كيفك
    موضووووووووووووووووووووووووووووعك رااااااااااااااااائع
    بس الصور مو طالعة معاي
    بس أكيد بتكون أروووووووووووووووووووووووووع
    والتعليقااااااااااااااااااااااااات خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
    ياريت تعيد تحميلهم من هالموقع
    www.c5c6.com
    لأن بدي أشوفها
    ومشكووووووووووووووور مرة تانية
    يا 100 هلا اختي وز يسلمووو على مرورك , ويسلمو عالموقع , و تكرم عينك هاي الصور من اول وجديد مع اضافات اخري لك ولباقي الاعضاء
    orchid_flower أهلين بو سمرة و ينك من زمان ماشفناك نورت المنتدى
    مشكور على الموضوع الرائع تعليقاتك كثير حلوه
    شكلك متحامل كثير على البنات بس حتى الاولاد لهم نفس الاطباع
    يا 1000 هلا فيكي اختي زهرة الاركيد النور نورك

    يسلمووووووووووووو وانا صراحة متحامل كتير وكتير بس مو على عضوات المنتدي , ( اشخاص تانيين )


    the kiler هههههههههههههههههههههههههههه

    ايه هذا مشكووووووور اخي جدا على الصور
    العفووو ويسلموو عالمرور


    وهج النور

    هههههههه الصور حلوة
    العفوو ويسلمو عالمرور


    محبة الفراشات مشكووووووووووووووووووور
    العفوووووووووو


    The Count of Monte Cristo


    ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي الله يعطيك الف عافية ما لاقيت تشبهه الا بهادا


    بشبه سعد من سلام دانك يؤيؤيؤيؤيؤ

    يا 1000 هلا فيك اخي كونت ,
    صراحة هو ما بيشبهه شكلا يعني بس نفس النظرة بالضبط هههههههه


    بس الصور الباقيةكتيررررررررررررررررررر روووووووووعة والاروع التعليق

    يسلموووووو كتير اخي موضوعك كتييييييييير حلوووووووو وممتع

    بس هادا حلوووو كتير مبرد ولا كانه بفندق 5 نجوم
    ههههههههههه دمك شربات اخي يسلموووووووووو عالرد و المرور

    عمار القناص مشكور ابو سمرة على الموضيع اليي هلكني من الضحك (هيهيهيهييهيهاهاهاه)
    مشكور
    العفووووووو وتؤبشني شو دمك خفيف


    يسلمووووووو جميعا عالردود الحلوووووووووة و هذه البقية امن شاهدوا الصور السابقة و الصور باكملها لمن ام يشاهدوها ..
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 23-10-2006 عند الساعة » 15:45

  20. #19

    رائع



    تفضلوا الصور



    1161612025

    1161612845

    1161612930

    1161612961

    1161613100

    ما تخافي حاضرة غايبة طيفك لاحقني

    1161613171

    القصة

    1161613305

    1161613359

    1161613524

    1161615138



    1161615777

    1161615819


    من الصعب ان ترافق فتاة مزاجها سئ:



    1161616165

    مشاكسة

    1161616173

    اول المعروف تقّرُب

    1161616265

    1161616283

    1161616317

    1161616359

    1161616379

    و اخر المعروف كما يقولونها ..

    1161616441

    ضرب كفوف واللبيب بالاشارة يفهم ..

    1161616422

    1161617495


    مسكين انت ان كنت

    1161616516



    الصراحة مضرة احيانا

    1161616655

    استراحة

    1161616565

    1161619188

    افضل شيئ في الحياة ان تظل هادئا :

    1161616744

    حتي وان وضعوك بالاصلاحية

    1161616784

    و كالعادة .. ما بتيجي الا في الطيب

    1161616822

    يبادل الاساءة بالحسنة ..

    1161616935

    راح يبكيني

    1161616902

    يالهذا الارنب اللطيف .. وحامله الطف ..

    1161616999

    شاب وسيم وانيق ..

    1161619148

    و يعلم كيف يتصرف مع الفتيات ايضا ..

    1161617069


    ان اردت ان تملك عقول الفتيات فعليك التنكر بزي الساحرة العجيبة

    1161617132

    احلام بريئة
    1161617454


    الاخبار السيئة

    1161617345

    قد تدفع الي الانتحار

    1161617433


    ابو الهول يشبهه تماما عندما يغضب


    1161617544

    1161617606

    1161617600

    ههههههههه بس لاتصدقوا انه بيشبه اخي عنجد اخي احلي منه بس فيه شبه بالنظرة ,, وهو ونظرة امي كمان نفس الشئ سبحان الله ...

    يلا سلام وانتظر تعليقاتكم ... وكل عام وانتوا بالف خير

    المخلص دائما
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 23-10-2006 عند الساعة » 15:56

  21. #20
    Heero's Mine gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ black space









    مقالات المدونة
    8

    وسام حرب المستقبل وسام حرب المستقبل
    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    أهلا بالمخلص ابو سمرة
    يسلموووووووووووووووووووووا ييدك أخوي
    فعلا الصور تستحق التحميل مرة تانية
    أتمنى ما أكون تعبتك
    وأحلى شيء التعليقات خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال وخصوصا الشاب الوسم والأنيق وكيف يتصرف مع الفتيات
    مشكووووووووووووووووووووور كثييييييييييييييييييييير ابو سمرة
    وننتظر كل الإبداعات الميزة
    وسلااااااااااااااااااااااامgooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter