الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

المواضيع: pokemon aventure

رائع pokemon aventure

اخيرا دشيت حان الوقت لترى القصة الأصلية للبوكيمون فبدل ان ترى اش المغفل المرتدي قميصا ازرق انظر للمحترف الحقيقي المرتدي قميصا احمر والذي يسمى البطل الأصلي للعبة البوكيمون:[glow]red!!!!!!!!!![/glow] انه بطل لعبة البوكيمون الأصلية والتي تسمى بوكيمون ريد (غلاف تشاريزارد) وهو يتحدث قليلا ولا يحب الضحك طوال الوقت بل صبور جدا!
    واليك الشخصيات بعد قليل!cool وهذه اول مغامرة حيث سيرى البوكيمون الخارق [glow]mew![/glow]
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

تسلم على الموضوع gooood ما شاء الله عليك smile ما كنت اعرف ان هناك بطل ثاني للبوكيمون غير آش

بالنسبة لصورة الشخصية كنت اعتقد ان هذي الشخصية هيه نفسها ..-yaiba03 توني ألاحظ الفرق بين الشخصيتن tongue

الله يسلمج يا زيلدا!cool وعلى فكرة انا راح اكتب عن الشخصيات الأن!cool gooood

مقال او خبر الشخصيات الأصلية!

هؤلاء هم الشخصيات الرئيسية للبوكيمون الأصلي!
    [glow]red![/glow]

red
    وهو نجم البوكيمون والمغامر الأول لسلسلةالبوكيمون قد وضع للعبة البوكيمون النسخة الحمراء!واراد ان يجوب العالم بعد موافقة امه واعطاه البروفيسور البوكيمون بوليويرل!بعد ذلك امسك البوكيمون بيكاتشو وبولباسور وسنورلاكس!ومستعد لخوض القتال!
    [glow]blue![/glow]

blue
    وهو منافس ريد الأول وحفيد البروفيسوراكاي(البروفيسور اوك!)وهو مغرور بعض الأحيان لكنه يدهش من ذكاء ريد (على عكس آش) وهو جاري الموجود في المسلسل يملك البوكيمونات:
    شارمندر
    بيدجيوتو
    جولدك
    بوريجون
    ونانتيلز
    هل هو افضل من ريد؟
    [glow]ميستي![/glow]
    misty
    وهي مختصة في تربية الأسماك وايضا مدربة لنادي سيرليان ولم تلتقي بريد كما التقت باش!
    [glow]بروك![/glow]

brock
    وهو مختص بالبوكيمونات الحجرية والتقى بريد ودهش من مهارته على عكس آش!
    [glow]بروفيسور آكاي(اوك)[/glow]
    professoroak
    وهو البروفيسور الذي اعطى ريد كل مايلزمه لرحلة العمر وهو يعيش مع ريد في قرية باليت تاون(القرية الأصلية للعبة البوكيمون)وليس اسمها شورباك!
    [glow]عصابة الرداء الأبيض!(تيم روكيت)[/glow]
    teamrocket
    عصابة شريرة غامضة يختبؤن في سراديب صالة الألعاب في سيلادون!وقد اكتشف ريد في الصالة بوسترا قد ضغط عليه زرا وانفتح باب سري وقد اكتشف هذا السر بعد ان اخبره شخص احمق وقال له:لاتنظر الى البوستر في صالة الألعاب لايوجد زر مخفي فيه!هاها والله غبي!tongue
    ها اعجبكم الموضوع؟wink
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 21-11-2002 عند الساعة » 18:02

السلام عليكم ...

مشكوووووووور اخوي رييد على الموضوع والشرح الرائع ..

عفوا ياالطائر الجريح!gooood بس على فكرةrolleyes هذا ليس شرحا هذه هي القصة الأصلية للبوكيمون!

شكراً جزيلاً mega15red على الموضوع الحلو gooood gooood
    يعطيك العافية !!

الله يعافيك يا تويتي!!!!wink على فكرة سمر وش فيها ماترد؟rolleyes

مشكور اخوي [glow]ultemed15red[/glow] على المعلومات gooood

يسلموووووووووووووووووwink

اختك pan

واااااااااااااو ... وأنا بقوووول مين هالشخصية وما عرفتها .... أخييراً عرفتها .. والله معلومات أول مرة بشوفها .... مشكووووور عليها أخوي .... والله انك فلتة ..ماشاء الله عليك wink

-- روجينا --

مشكوووووور اخوي على المعلومات الجديدة gooood gooood

مشكور أخوي ريد على هذي المعلومات الجديدة ..
    بموضوعك هذا أجبت عن تساؤلاتي حول صورتك الشخصية rolleyes حاولت أععرف منو هذا والحين بس عرفت biggrin
    مشكوور مرة ثانية gooood

بان:
    عفوا ياصديقي!wink
    روجينا:
    مشكور يا روجينا على فكرة rolleyes هذا البطل هو بطل البوكيمون الأصلي الذي كنا نلعبه في الجيم بوي!!!!!!!!eek eek eek
    سابرينا:
    طبعا انا اختار افضل الشخصيات ولن اغيره ابدا نياهاهاهعاasian devious
    زورو:
    عفوا يا زوريتو!!!devious

مشكور صدق

أنك لاعب مجنون يا مجنون البوكيمون انا عندي جولد وسلفر أرجو منك ان تخبرني عن مكان ميو ميو تو وشكرا على الموضوع يامجنون البوكيمونgooood asian gooood asian gooood asian أخوك SONIC أرجو الرد بسرعه باي !!!

انا مجنون؟؟انا؟؟mad يا لك من...................هي هي هيtongue معليه معليه علشانك بس على فكرة هذا مو منتدى الألعاب هذا ميجا تون واذا تبي اكتب عنه في ميجا جيم!!فهمت؟؟wink

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter