الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 42

المواضيع: كيف تنادي ابووك

كيف تنادي ابووك

كيف تنادي..ابوك؟؟؟؟

- هناك عدة ألفاظ تطلق على كلمة (( الأب))......في حالة النداء ...

1- يبه .....يبه.....( بكسر الياء أو فتحها وتسكين الباء)) .....هذا ولد قروي ...

2- أبوي ...أبوي ......(( هذا ولد قروي ثاني بس....أكثر تحضرا شوي))..

3- بابا .....بابا.........(( هذا ولد واحد نعمة أو واحد متمدن ....أو علماني أو ليبرالي))..

4- أبي ...أبي........(( هذا ولد مطوع واحد توه ملتزم....أو أبوه مدرس لغة عربية متعصب))

5- أبتاه...أبتاه........(( هذا ولد مطوع قديم....وراعي كتب...ودروس علمية على مستوى))..

6- يا يبه ..يا يبه........(( هذا ولد واحد من البادية))....

7- أبووويه...أبووويه........(( هذا ولد حجازي .........بكراتينه)).....

9 - دادي.................((عاد هذا.....ولد واحد ...عايش في أمريكا سنوات ورجع للسعودية))

10-بب باه.............(( هذا ولد نعمة...خكري....أهله راعين سفريات...وخاصة لمصر....))

11- بوي........بتشديد الواو...(( هذا ولد خواله مصاري صعايده ،عايش عندهم،.ورجعه أبوه يوم يكبر))

12-ببه......ببه..........(( هذا ولد.......طاقه أبوه لين عض الأرض.......))...

13-يبوييي.....ثلاث ياءات........(( هذا ولد كبير مرة.....جالس يقنع أبوه يروح للمستشفى))...

14- بيب بيب..........................(( هذا بزر يضرب بوري......وينادي أبوه))....

15- بب باب..........................(( عاد هذي تأليفه من عندي..............))

16 - أبه أبه...........................(( هذا وليد صغينون، يوجه نداء لأبوه إللي راقد في الاستراحة)

17- بي -يي...................(( هذا ولد خواله لبنانيين جدته سورية من قرية قرب الحدود اللبنانية))

18 -بابووه............................(( هذا ولد خواله...........من قبيلة الزولو.....))

19 -أبويييه....محتشمييي...أمامي منتظري..( هذا ولد خواله من سنة إيران.....))..

20 -بوباي.................................( هذا ولد متأثر بفلم كرتون .بوباي.....))

21- بابه.........بترقيق الباء...................(( عاد هذا قروي مسوي نفسه متحضر..يقصد -بابا))

22- بابا ييه.........................( هذا ولد خواله هنود من شمال نيو دلهي بالضبط)).......

23- فذر..........((.شذر مذر))...................(( هذا ولد أبوه معلم إنجيلزي...وإلا أبوه عنده بعثة...))

منقووول

2. ...

رائع

هههههههههههههه

مشكور على الموضوع
    [GLOW]
    [img]http://www2.*********/2006/11/09/16/97714523.jpg[/img]
    [/GLOW]
    [GLOW]نائب الزعيم في عصابة >>FaIr DrAgOn<<
    عضو في عصابة فرسان الضلام المقنعين
    عضو في عصابة >>ultimate saiyan<<[/GLOW]
    [GLOW]عضو في عصابة>>anime dream<< [/GLOW]

مين إلي في الكرنتينا يا واد ؟ ها؟
    أنا مني م نالكرنتينه ^^

بس أقول

أبووووووويه

يا أبويييه

مشكور على الموضوع
    كيف تنادي..ابوك؟؟؟؟

- هناك عدة ألفاظ تطلق على كلمة (( الأب))......في حالة النداء ...

1- يبه .....يبه.....( بكسر الياء أو فتحها وتسكين الباء)) .....هذا ولد قروي ...

2- أبوي ...أبوي ......(( هذا ولد قروي ثاني بس....أكثر تحضرا شوي))..

3- بابا .....بابا.........(( هذا ولد واحد نعمة أو واحد متمدن ....أو علماني أو ليبرالي))..

4- أبي ...أبي........(( هذا ولد مطوع واحد توه ملتزم....أو أبوه مدرس لغة عربية متعصب))

5- أبتاه...أبتاه........(( هذا ولد مطوع قديم....وراعي كتب...ودروس علمية على مستوى))..

6- يا يبه ..يا يبه........(( هذا ولد واحد من البادية))....

9 - دادي.................((عاد هذا.....ولد واحد ...عايش في أمريكا سنوات ورجع للسعودية))

10-بب باه.............(( هذا ولد نعمة...خكري....أهله راعين سفريات...وخاصة لمصر....))

11- بوي........بتشديد الواو...(( هذا ولد خواله مصاري صعايده ،عايش عندهم،.ورجعه أبوه يوم يكبر))

12-ببه......ببه..........(( هذا ولد.......طاقه أبوه لين عض الأرض.......))...

13-يبوييي.....ثلاث ياءات........(( هذا ولد كبير مرة.....جالس يقنع أبوه يروح للمستشفى))...

14- بيب بيب..........................(( هذا بزر يضرب بوري......وينادي أبوه))....

15- بب باب..........................(( عاد هذي تأليفه من عندي..............))

16 - أبه أبه...........................(( هذا وليد صغينون، يوجه نداء لأبوه إللي راقد في الاستراحة)

17- بي -يي...................(( هذا ولد خواله لبنانيين جدته سورية من قرية قرب الحدود اللبنانية))

18 -بابووه............................(( هذا ولد خواله...........من قبيلة الزولو.....))

19 -أبويييه....محتشمييي...أمامي منتظري..( هذا ولد خواله من سنة إيران.....))..

20 -بوباي.................................( هذا ولد متأثر بفلم كرتون .بوباي.....))

21- بابه.........بترقيق الباء...................(( عاد هذا قروي مسوي نفسه متحضر..يقصد -بابا))

22- بابا ييه.........................( هذا ولد خواله هنود من شمال نيو دلهي بالضبط)).......

23- فذر..........((.شذر مذر))...................(( هذا ولد أبوه معلم إنجيلزي...وإلا أبوه عنده بعثة...))

منقووول

حلوة بالحيل مشكورة
    لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مالهم المصريين ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متشكيرن اويه
    بي الصعيدي
    sigpic118908_2

مشكوووووور على الموضوع

وانا اسمي ابوي

بابا

وحتى امي

ماما

يسلمو

مشكووووووووووور عالموضوع الحلوو
    664f947ba0917ad12794777ca137c366

ياقـارئ خطي لاتبكي على موتـي***فاليوم انا معك وغداً في الترابي
    وياماراعلى قبري لاتعجب من امر*** بالامس كنت معك وغدً انت معي
    اموت ويبقى كل ماكتـبتـه ذكـــرى*** فياليت كل من قرأ خطي دعا لي

ثـــنكـــس على الموضوع
    وانا انادي بــابـــا &_*
    9aa2680378

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور أخوووووي

كله كوم ... ولا أبي بكوم ثاني .... ههههه ... قال ايش ... ابوه متعصب باللغه العربيه ..هههههههههههه

خاااااااااااااااااااااااااااااااااص للبنات :::

انا حطيت موضوع بمنتدى التعارف للبنات فقط ....

وهو ..... قعدة بنات .....

اتمنى من كل قلبي انكم تزورونه .... وتشوفونه ... و تشاركون فيه .. اوكييييي
    لآ صَار ودك في الزمآن تعيشْ / و بـ [ رآحة ضمير . . .

سكِّـرٍ عليك أبوآب [ صَمتك . . و إلتحفْ / ثوٍب الغَياب . . .!

مشكوووووووووووووووووووور اخوي لكن انا انادي ابوي
    ==بابيتوو== خخخخخخخخخخخ او بإسمه هههههههههااااي
    ]storm_1623715820_1729102414

[GLOW]
    دمت عزيزاً ياوطني
    [/GLOW]

شكرا على الموضوع
    عاد و انا اقرأ بصوت عالي و اظحك ابوي متنرفز يقول حق امي : البنت ينت من اللابتوب و النت
    biggrin biggrin biggrin

ثـــنكـــس على الموضوع
    وانا انادي أبوي بــابـــا
    48aeb78396

الصراحة الموضوع تراه حلو وتمام
    عاد انا اندي ابوي بابا والله عادي في اي محل

مشكور على الموضوع
    عاد آنه إذا بنادي ابوي في مكان عام أو في ناس أناديه يبه بضم الياء وفتح الباء
    أما إذا بالبيت أو ما في أحد غريب أناديه فيهم كلهم بابا,بابه,بابوه فذر,بيو....إلخ
    [SIGPIC][/SIGPIC][shadow] زن من وزنك بما وزنك وما وزنك به فزنه_من جا إليك فرح إليه ومن جفاك فصد عنه_من ظن أنك دونه فاترك هواه إذاً وهنه_وارجع إلى رب العباد فكل ما يأتيك منه[/shadow]
    [glow]
    كن ابن من شئت واكتسب أدبا يغنيك محموده عن النسب_فليس يغني الحسيب نسبته بلا لسان له ولا أدب_إن الفتى من يقول ها أنذا ليس الفتى من يقول كان أبي
    [/glow]

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter