مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

ياااعضاااء مكسااات طلبتكم بحق هذا الشهر الفضيل

السلام عليكم اخواني الاعزاء في منتدى مكسات
    اخوكم يرجو مساعدتكم و كلي امل انكم توفوني اياها
    انا ابحث عن انمي سلام دانك خام وبدون ترجمة وبااعلى جوووودة ممكنة بالضبط كما في الحلقتين التي ترجمتهما الاخت روز الشرق فانا ارغب وبشدة في ترجمة هذا الانمي وقد بدات فعلا بترجمته ولكن ماحصلت عليه من حلقات مترجمة انجليزيا اصلا مما يصعب علي ضبط التوقيت مع الترجمة وحصلت على الحلقات من موقع انمي ايدن ونفس الجودة والطريقة في موقع انمي غراوند
    ارجوووكم يااعضاء ومشرفين وكل من يستطيع مساعدتي في مكسات

[glow]سااترجم سلام دانك وحصريا في مكسات وانا جاااااد في ذلك [/glow]
    لكن تعيقني جودة الحلقات والحلقات المترجمة فيدلني احدكم على موقع فيه انميات خام وسااكون شاكر له لو كان اكبر حجم في النت اقصد لايهمني حجمها ابدا المهم انها خاااااااااااااااااام بدون اية ترجمة كما في حلقات الاخت روووز المبدعة ولكم جزيل الشكر
    اخر تعديل كان بواسطة » sloved في يوم » 18-10-2006 عند الساعة » 07:03

2. ...

وعليكم السلام يا أخ sloved ______

بصراحة اختيارك جدا موفق لأنه لا يوجد حلقات سلام دانك مترجمة للعربية أبدا ______

طبعا باستثناء حلقتين الأخت روز الشرق _____

وللأسف فأنا لا أعرف موقع فيه هذا الأنمي خام كما تريده ______

لكن أول ما أعرف سأدلك عليه انشاء الله _____

ملاحظة : ( تقول أن الترجمة الإنجليزية تفسد عليك ضبط التوقيت ، وأنا قرأت في أحد مواضيع دروس الترجمة في منتدى مكسات أنه بإمكانك فصل الترجمة عن الحلقة بواسطة برنامج معين لا أذكر اسمه للأسف ، بمعنى أن الحلقة ستظهر بدون الترجمة الإنجليزية )

أتمنى أن أكون قد أفدتك ، وأنا أنتظر مشروعك بفارغ الصبر ، وهناك غيري الكثير ، والدليل على هذا عدد مرات تحميل الحلقتين اللي ترجمتها الأخت روز الشرق ، أيضا الردود الكثيرة على موضوعها ____

وبالتوفيق _____

أخوي.. طلبك قد لا يكون موجود لأن ما فيه على ما اعتقد موقع تلاقي فيه حلقات لأي إنمي كان..((خام))
    ..ويكون تحميل مباشر.. الإنميات الخام وبصيغة avi..تلاقيها في مواقع التورنت أرجوا إني أفدتك...ســـــــلام...

طيب احد يعطيني موقع تورنت ومافي اي مشكلة
    وبالنسبة لك اختي العزيزة انا اتمنى انه يكون كلامك صحيح ولكني قرات في موضوع احمد السيد ان الترجمة بعد اللصق تصبح جزءا من الصورة اي لايمكن فصلها بكل اسسسسسسسسسسسف

للأسف ياخوي لايمكن فصل الترجمة إذا كانت ملصوقة بإمتداد Avi أما عن الأخت اللي تقول أنه بالإمكان بأحد البرامج فالصيغة المقصودة mkv يمكن فصلها وتحويلها ألى Avi لكن من Avi ألى Avi مستحيل.

أتمنى أني أفدتكم.smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arab-Fansub مشاهدة المشاركة
    للأسف ياخوي لايمكن فصل الترجمة إذا كانت ملصوقة بإمتداد Avi أما عن الأخت اللي تقول أنه بالإمكان بأحد البرامج فالصيغة المقصودة mkv يمكن فصلها وتحويلها ألى Avi لكن من Avi ألى Avi مستحيل.

أتمنى أني أفدتكم.smile

بصراحة أنا ما عندي خبرة بهالموضوع ______ ermm

أتمنى أن تجد طلبك أخوي _____ wink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter