مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: الx pox الاميريكي

  1. #1

    مقال او خبر الx pox الاميريكي

    احتل الجزء الثاني من فيلم الرعب "الحقد-2" The Grudge 2 قمة الإيرادات الأمريكية هذا الأسبوع بمبيعات تذاكر قدرها 22 مليون دولار.

    وفي الجزء الثاني من فيلم الرعب المثير تظهر أوبري ديفيس التي تؤدي دورها أمبير تاملبين ، وهى شقيقة كارين ديفيس بطلة الجزء الأول (سارة ميشيل جيلر) ، وتجد أن الروح الشريرة ظهرت لها هى الآخرى عندما كانت في طوكيو ، وعليها أن تجد مع مجموعة من الأصدقاء طريقة لمنع هذه الروح من نشر الجحيم في العالم ، وتكلف إنتاجه حوالي 20 مليون دولار.

    وتراجع من القمة إلى الثاني هذا الأسبوع فيلم "الميت" The Departed بإيرادات قدرها 18.7 مليون دولار ، وإجمالي 56.6 مليون دولار في أسبوعين ، ويجمع الفيلم بين نجوم كبار مثل جاك نيكلسون وليوناردو ديكابريو ومات ديمون ومارك والبرج ، وأخرجه الشهير مارتن سكورسيزي ، وتكلف إنتاجه حوالي 90 مليون دولار.

    ويدور حول الصراع بين شرطة جنوب مدينة بوسطن الأمريكية ضد المافيا الأيرلندية ، إذ تقوم الشرطة بزرع عنصر شاب منها في وسط العصابة يجسده ديكابيرو ، حتى يكسب ثقة زعيمها الذي يقوم بدوره نيكلسون ، بينما تدخل المافيا أحد أفرادها أكاديمية الشرطة ليصبح أحد عناصر الشرطة وعيناً لها في الداخل والذي يجسده ديمون ، وتطور الأحداث حتى يشعر ديمون وديكابيرو بأنهما أصبحا مكشوفين.

    وفي الثالث جاء الفيلم الكوميدي الجديد "رجل العام" Man Of the Year بإيرادات قدرها 12.5 مليون دولار ، وهو بطولة روبين ويليامز الذي يجسد شخصية توم دوبس الإعلامي الشهير ومقدم برنامج سياسي ذو نسبة مشاهدة عالية بأمريكا يقرر أن يرشح نفسه في انتخابات الرئاسة الأمريكية ، ولكنه يجد نفسه وعلى غير المتوقع يفوز بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بالإجماع!

    وجاء في المركز الرابع فيلم "بداية الموسم" Open Season بإيرادات قدرها 11 مليون دولار ، وإجمالي ما حققه خلال ثلاثة أسابيع 59 مليون دولار ، وتكلف إنتاجه 85 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول دب يقدم عروضا ترفيهية للسياح الوافدين على بلدة صغيرة ويعيش حياة هانئة في كنف حارس غابات رباه منذ أن كان صغيرا ، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب عندما يقنعه غزال بترك هذه الحياة الهادئة والانطلاق إلى الغابة ، وهو من بطولة آشتون كتشر ومارتن لورينس.

    وجاء خامساً فيلم الرعب "مذبحة المنشار في تكساس : البداية" The Texas Chainsaw Massacre: The Beginning بإيرادات قدرها 7.7 مليون دولار ، وإجمالي في أسبوعين 30 مليون دولار ، وتكلف إنتاجه حوالي 16 مليون دولار ، ويدور حول أربعة أصدقاء يتعرضون لحادث سيارة ويأتي شرطي المدينة ليصطحبهم في منزل مريب يتم فيه تعذيبهم على يد قاتل المنشار لا يفارق يده.

    وفي السادس جاء الفيلم الجديد "الجندي" The Marine بإيرادات قدرها سبعة مليون دولار ، وهو بطولة لاعب المصارعة الحرة الشهير جون سينا الذي يجسد دور جندي في البحرية الأمريكية يعود إلى منزله بعد أداء مهمة وطنية ليجد أن زوجته خطفت وعليه أن يحاول إنقاذها والحلول دون قتلها على يد خاطفيها.

    وتراجع من الخامس إلى السابع هذا الأسبوع فيلم "الرفيق" The Guardian محققا إيرادات 5.8 مليون جنيه ، وإجمالي خلال ثلاثة أسابيع 41 مليون دولار ، وهو من بطولة كيفن كوستنر وكتشر أيضاً ، ويدور حول شاب ينضم إلى خفر السواحل ليجد لنفسه مكانا في الحياة ، وهناك يجد نفسه زميلا لرجل إنقاذ مخضرم يصطحبه إلى آلاسكا حيث سيتعلم دروسا شاقة.

    وتراجع من الرابع إلى الثامن الفيلم الكوميدي "موظف الشهر" Employee of the Month بإيرادات قدرها 5.6 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 20 مليون دولار ، وتكلف إنتاجه حوالي 12 مليون دولار ، والبطولة للنجمة الشقراء جيسيكا سيمبسون ودان كوك وداكس شيبارد ، ويدور حول موظفين في أحد المحال التجارية يسعيان للحصول على لقب موظف الشهر لجذب انتباه موظفة حسناء جديدة.

    وجاء في التاسع الفيلم التاريخي "فارس واحد مع الملك" One Night with the King بإيرادات قدرها 4 مليون دولار ، وتكلف إنتاجه حوالي 20 مليون دولار ، وهو من بطولة النجم العالمي المصري عمر الشريف وتيفاني دوبوت ولوك جوس ، وهو يدور حول فتاة يهودية بسيطة تصبح ملكة إمبراطورية بيرسيا وتحمي مجتمعها اليهودي من الإبادة على يد أعدائها ، وفي نفس الوقت يقع في غرامها الملك الوسيم زيركيس.

    ومن السادس إلى ذيل القائمة تراجع فيلم "الغبي: الجزء الثاني" Jackass Number Two محققا 3.3 مليون دولار ، وإجمالي في أربعة أسابيع 68 مليون مليون دولار ، ويقدم الفيلم على الشاشة رجال حركات خطرة ورياضيين مغامرين أثناء أداء أعمال تنطوي على قدر كبير من المخاطرة أو الغباء مثلما كانوا يفعلون في عرض لتليفزيون الواقع ، وتكلف إنتاجه حوالي 11.5 مليون دولار.

    منقــول
    اخر تعديل كان بواسطة » اضاوي في يوم » 18-10-2006 عند الساعة » 02:53 السبب: زياده حرف
    Mr.s james


  2. ...

  3. #2
    شكرا أضاوي ........وبانتظار جديدك .......
    [IMG][/IMG]

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter