مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

طلب أتمنى الكل يقراه

يا جماعة تكفى الله يخليكم اللي يقرأ المانجا لا يقعد يفتح لنا مواضيعها بقسم الأنمي تكفى يرحم أمكم والله شقوتونا شق كل شوي طالع لي واحد ( شعلاقة فلان بعلان في الأنمي فلان ؟ موضوع نقاش ) ولا ( تتوقع سوسكي راح من كونوها تتوقع يرجع ولا بظل مع أوروشيمارو ؟ ) لا والحين بعد كل يوم من 3 إلى 5 تصويتات و60% منها معيوده !!!
    تكفى يا جماعة يرحم أمكم نبي مواضيع سنعة نبي نقاشات متحضرة أدري إن الأغلبية حاطين دوبهم دوب أنمي واحد ومو راضين يغيرون فتلقى العضو مواضيعه كلها ( صور فلان الفلاني لا تطوفك ) والموضوع الثاني ( صور جديدة وحصرية لعلان العلاني ) وطبعا لما تقول حصرية وإنت جايبها من النت ما راح تكون حصرية !!!

فأتمنى إنكم تاخذون كلامي على محمل الجد حتى نرتقي بالمنتدى للأعلى دائما

2. ...

هلا اخوي ... كلامك صحيح ...والله جبتها صح
    انا أيدك بقوه .. ولو انو أحس كلامك ما راح يعجب ناس كثير..
    زين الواحد يتكلم ...انا لي فتره اشوف وساكته ماودي اقول شي عشان لا احد يزعل علي
    بس المنتدى فيه مواضيع سنعه لا وأحسن من اي منتدى ثاني لكن للأسف مو كثير ..
    ايش نسوي عاد مافي شي كامل...

كلامك مو صحيح خل الناس على راحتهم
    9e668d992989b0f856342b4465fefd2c

The Best There Is , The Best There Was , The Best There Ever Will Be

انا اوافقك و كلامك صحيح مثل احدى المواضيع كانوا كاتبين "اذا لم تقرأ ناروتو المانجا فلاتدخل"

هذا الأسلوب اكثر واقعية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shino-kun مشاهدة المشاركة
    كلامك مو صحيح خل الناس على راحتهم
    يا أخي ملينا من تكرار المواضيع بمسميات ثانية في مواضيع نقاش تتكلم بموضوع فإذا تبي تحط موضوع له علاقة بالأنمي حطه بمحور النقاش والكل برد عليك

والحين بعد صارت حركة أحلى يجي واحد فاضي ويقعد يقرأ المواضيع ويوصل الفصحة الثالثة أو الرابعة ويلقى موضوع واصل 200 أو 300 رد والناس نسوه ويرد عليه فيرجع الصفحة الأولى والمواضيع الجديدة تنزل أكثر وأكثر ومحد يقراها confused

هذا قصدي من الطرح

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter