مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك في رسوم ون بيس .

المصوتون
84. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • رائعة جداً و ممتازه.

60 71.43%
  • متوسطه وجميله

14 16.67%
  • سيئه وليست على المستوى المطلوب

10 11.90%
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 100

المواضيع: ون بيس .لماذا

تحقيق أو نبذه او قصه ون بيس .لماذا

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت أفتح هذا الموضوع لأعضاء المنتدى لكي أفهم >>>>>>قال يعني عندي مخ بفهم بيه
    المهم طبعاً جميع الأعضاء يعرفون الأنمي الشهير ون بيس one pice و الصراحه أنا سمعت عنه في كل مكان فقررت أني أتابعه ولكني صدمت من مستوى الرسوم فتلك الرسوم ليست جيدة بالمره و أرى البعض منكم الأن يبادر بأنامله إلى لوحة المفاتيح ليكتب (هذا ما تطلبه القصه أو أن هذا ما يناسب القصه ) فأقول له لم نرى أبداً قصه تفرض على المنجاكا أسلوب رسم سئ إلى هذا الدرجه و قد تكون القصه جيده وكني وصلت للحلقه 50 وبعد ذالك أنسدت نفسي عن هذا الأنمي .

السؤال الذي يطرح نفسه و الذي يقلقني و أريد أن أعرف له جواب هو لماذا يمتلك ون بيس هذه الشعبيه الكبيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused

و أرجو أن لا يزعل من رأي ولكن الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه .
    nervous
    بالمناسبه يهمني جداً معرفة أراكم .gooood
    0

2. ...

انا احب ون بيس بطريقه جنونيه واجوفه احلى من يوغي يوه هذا وهو من الرسومات ال10 المفضله عندي والله امووووووووووت عليه وكل شخصياته حلوه وكل حلقه تلفت انتباهي اكثر من الي قبلها ياااااااي يا عيني عليه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naruto rose مشاهدة المشاركة
    انا احب ون بيس بطريقه جنونيه واجوفه احلى من يوغي يوه هذا وهو من الرسومات ال10 المفضله عندي والله امووووووووووت عليه وكل شخصياته حلوه وكل حلقه تلفت انتباهي اكثر من الي قبلها ياااااااي يا عيني عليه
    رأيك الخاص و شكراً على المرور
    0

ترى ون بيس انمي شهير جدا وانا ايضا اشوفو احلى من يوغي بالنسبة للرسم فالمسلسل اصلا كوميدي يعني طول ماانت تشوفو حتقعد تضحك والرسوم تبعا للقصة الخطيرة فون بيس فرض نفسو بقصتو وليس باشكال شخصياته ويمكن يكون الكاتب يبغى يخلي لرسماتي شئ مميز بحيث ان اي شخص يشوف الشخصية يعرف هي لاي كاتب تنتمي ولاي مسلسل ومع هذا نقول ان اشكال شخصيات ون بيس مشهورة عند الكبار قبل الصغار فون بيس في اليابان مخصص للمراهقين بس في امريكا وبسبب التحذيفات صاير للصغار حتى انو ليا صديقة امريكية مقهورة من الي سوتو فور كدز وكرهو الشركة بعد الي سوته بون بيس وهذا مايدل الا على شهرة هذا الانمي وصدقني تابع المسلسل وحتتعلق بشخصياته
    7fc2de2678
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shoshoZ مشاهدة المشاركة
    ترى ون بيس انمي شهير جدا وانا ايضا اشوفو احلى من يوغي بالنسبة للرسم فالمسلسل اصلا كوميدي يعني طول ماانت تشوفو حتقعد تضحك والرسوم تبعا للقصة الخطيرة فون بيس فرض نفسو بقصتو وليس باشكال شخصياته ويمكن يكون الكاتب يبغى يخلي لرسماتي شئ مميز بحيث ان اي شخص يشوف الشخصية يعرف هي لاي كاتب تنتمي ولاي مسلسل ومع هذا نقول ان اشكال شخصيات ون بيس مشهورة عند الكبار قبل الصغار فون بيس في اليابان مخصص للمراهقين بس في امريكا وبسبب التحذيفات صاير للصغار حتى انو ليا صديقة امريكية مقهورة من الي سوتو فور كدز وكرهو الشركة بعد الي سوته بون بيس وهذا مايدل الا على شهرة هذا الانمي وصدقني تابع المسلسل وحتتعلق بشخصياته
    شكرأً أختي على المرور ولكن لماذا لم تصوتي
    0

صح كلامك اخوي وانا اايدك فكل كلمة كلتها
    والله اني اظاربت ويا ابوي وما رمسته ولا كليت ولا شربت لمدة يوم عشان فاتتني حلقه من حلقات ون بيس
    0

ون بيس أنمي رائع جدا وبدأت افضله على ناروتو
    والرسوم ليست مشكلة المهم القصة واحداثها فاحداث الأنمي رائعة جدا وكونك وصلت للحلقة 50 فقط فهدا يعني أنك لم تشاهد الإثارة الحقيقية طبعا حلقات القتال ضد أرلونج كانت رائعة لكن الإثارة الحقيقية ستبدأ في الحلقة 93 عندما يصل طاقم لوفي إلى اراباستا وضهور إيس شقيق لوفي

ومنضمة باروك ووركس
    mr0

في هده الحلقات بالدات سيتغير رأيك حول ون بيس

وإن كنت تريد رأيي عن الرسوم فانا أقول أنها جميلة لأن الأنمي الدي يحتوي على الكوميديا غالبا ما تكون رسومه كوميدية
    f06828eda29a6e794702446675d56f16
    0

حبيبي اذا ماعجبك مو مشكلتنا اصلا هو يجمع بين الكوميديا والاكشن والمغامره وهذا شي نادر في الانميات لاتقل لي كيف ولماذا انت قلت انك تابعت 50 حلقه انا تابعته الى 218 حلقه ولم امل منه فهو مضحك وفيه قتال ورسومه جيده ولكن فيه بعض الحالات يصير فيها استهبال واخوي انا اشوف ان ماله داعي تفتح هالموضوع عشان ون بيس ماعجبك بكيفك ماعجبك دور غيره فيه انميات كثيره ولاتحكم عليه من رسومه رسومه مافيها اي مشكله مثلا اذا عصبت نامي يصبح وجهها مشوه لكن هذا ممتع ومضحك هذا الانمي الوحيد الي حلقاته كثيره ويجمع كل شي (كوميديا-اكشن-مغامره-الخ) وحلقاته لم تنتهي هذا احسن شي مو انمي يصير رهيب بس حلقاته 50 او 60 وينتهي تمل على العموم بكيفك مع اني اعارضك في انه الرسوم سيئه واكثر الاعضاء مب مقصرين وينكم دافعوا عن ون بيس
    اخر تعديل كان بواسطة » naruto5 في يوم » 17-10-2006 عند الساعة » 21:35
    0

أخوي اكستريم أنا أحترم رأيك في الرسوم ولكن لي أصدقاء رسامين من الدرجة الأولى وما شاء الله عليهم وكلهم رسموا شخصيات ون بيس ولكن بصعوبه شديدة فالكل يشهد أن الرسام محترف جدا وستتعود على الرسم لأنه لن يغني عن القصة فقصة ون بيس بالنسبة لي هي أفضل قصة شاهدتها في حياتي وأنا أنتظر أن تنزل الحلقة القادمة بأسرع وقت ممكن وصدقني ترى الرسم مو الأصل بالأنمي وإن أردت أنمي رسمه يخليك ما تشوفه فهو الأنمي Akagi وصدقني لما تشوفه راح تحب رسم ون بيس وبعدين هل شاهدت دراغون بول وما رأيك بالرسم ؟ وهل أثر سوء الرسم على القصة التي استمرت وأصبحت أسطورة من أساطير الأنمي ؟

وطيعني القصة أهم من الرسم في كل الأحوال وياما شفنا أنميات رسمها حلو والقصة ....... ماني قايل احتراما للشهر الفضيل والأعضاء الكرام

ومثل ما قلت اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

جانا ( هذي معناها ( مع السلامة) بالياباني )
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naruto5 مشاهدة المشاركة
    حبيبي اذا ماعجبك مو مشكلتنا اصلا هو يجمع بين الكوميديا والاكشن والمغامره وهذا شي نادر في الانميات لاتقل لي كيف ولماذا انت قلت انك تابعت 50 حلقه انا تابعته الى 218 حلقه ولم امل منه فهو مضحك وفيه قتال ورسومه جيده ولكن فيه بعض الحالات يصير فيها استهبال واخوي انا اشوف ان ماله داعي تفتح هالموضوع عشان ون بيس ماعجبك بكيفك ماعجبك دور غيره فيه انميات كثيره ولاتحكم عليه من رسومه رسومه مافيها اي مشكله مثلا اذا عصبت نامي يصبح وجهها مشوه لكن هذا ممتع ومضحك هذا الانمي الوحيد الي حلقاته كثيره ويجمع كل شي (كوميديا-اكشن-مغامره-الخ) وحلقاته لم تنتهي هذا احسن شي مو انمي يصير رهيب بس حلقاته 50 او 60 وينتهي تمل على العموم بكيفك مع اني اعارضك في انه الرسوم سيئه واكثر الاعضاء مب مقصرين وينكم دافعوا عن ون بيس
    أعصابك على الريال لا تذبحه وبعدين الريال عطانا رأيه ومو شرط يشوف الأنمي وهو الخسران على كل حال
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark_itachi مشاهدة المشاركة
    ون بيس أنمي رائع جدا وبدأت افضله على ناروتو
    والرسوم ليست مشكلة المهم القصة واحداثها فاحداث الأنمي رائعة جدا وكونك وصلت للحلقة 50 فقط فهدا يعني أنك لم تشاهد الإثارة الحقيقية طبعا حلقات القتال ضد أرلونج كانت رائعة لكن الإثارة الحقيقية ستبدأ في الحلقة 93 عندما يصل طاقم لوفي إلى اراباستا وضهور إيس شقيق لوفي

ومنضمة باروك ووركس
    mr0

في هده الحلقات بالدات سيتغير رأيك حول ون بيس

وإن كنت تريد رأيي عن الرسوم فانا أقول أنها جميلة لأن الأنمي الدي يحتوي على الكوميديا غالبا ما تكون رسومه كوميدية
    شكراً أخوي على المرور و بأذن الله و بناءًً على كلامك سوف أتابع حتى الحلقه الي ذكرتها
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naruto5 مشاهدة المشاركة
    يا خوي ليه أنت معصب أوي كده يا عم أنا أفضفض معكم كأخوان لي و كنت أريد أن أعرف أرائكم في الرسوم و هل ستنفق مع رأي أم لا .
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bri39ey مشاهدة المشاركة
    أخوي اكستريم أنا أحترم رأيك في الرسوم ولكن لي أصدقاء رسامين من الدرجة الأولى وما شاء الله عليهم وكلهم رسموا شخصيات ون بيس ولكن بصعوبه شديدة فالكل يشهد أن الرسام محترف جدا وستتعود على الرسم لأنه لن يغني عن القصة فقصة ون بيس بالنسبة لي هي أفضل قصة شاهدتها في حياتي وأنا أنتظر أن تنزل الحلقة القادمة بأسرع وقت ممكن وصدقني ترى الرسم مو الأصل بالأنمي وإن أردت أنمي رسمه يخليك ما تشوفه فهو الأنمي Akagi وصدقني لما تشوفه راح تحب رسم ون بيس وبعدين هل شاهدت دراغون بول وما رأيك بالرسم ؟ وهل أثر سوء الرسم على القصة التي استمرت وأصبحت أسطورة من أساطير الأنمي ؟

وطيعني القصة أهم من الرسم في كل الأحوال وياما شفنا أنميات رسمها حلو والقصة ....... ماني قايل احتراما للشهر الفضيل والأعضاء الكرام

ومثل ما قلت اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

جانا ( هذي معناها ( مع السلامة) بالياباني )
    شكراً أخوي على المرومر >>>>>شكراً على النصيحه الغاليه <<<<<<<
    0

أعصابك على الريال لا تذبحه وبعدين الريال عطانا رأيه ومو شرط يشوف الأنمي وهو الخسران على كل حال
    شكراً أخوي على موقفك المحايد <<<<أنت رجل محترم>>>>gooood
    0

0

اموووت على ون بيس
    عجيبببببببببببببببببببببببببببببببب
    0

0

هي صح رسوم متوسطة لكن الأنمي متعة
    0

والله تصدق لدرجة اني احلم عنه
    شكلي مو المجنون الوحيد بالمنتدى <<<<<<<<< ويعترف لووووووووووووووووووووووووووول
    0

شكلي مو المجنون الوحيد بالمنتدى <<<<<<<<< ويعترف لووووووووووووووووووووووووووول
    هي يا ولد انا بنت مينونه فشي اسمه ون بيس
    0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter