مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

The Melancholy of Haruhi Suzumiya يتصدر التصويت بين أنميات 2006

في أحد أشهر مواقع الأنجليزية للأنميات www.animenfo.com والتي تجعل لزوراها ساحة للتقييم الأنميات على عدة محاور :
    القصة والرسم والصوت والقيمة (القيمة = رغبتك في رأيته مرة أخرى) والاستمتاع بمشاهدته ..
    وضعت صفحة تحدث كل 15 دقيقة لأفضل 200 أنمي بالترتيب من بين مئات الأنميات ..

هنا الصفحة

تفاجأت حقيقة عندما وجدت The Melancholy of Haruhi Suzumiya يحتل الترتيب 24 من 200 ، بينما لا تكاد تجد أنمي واحد في القائمة لعام 2006 في 17\10 الساعة 08:45:31 .
    < كانت 23 سابقاً وقد تفتحها فيما بعد لتجد لها ترتيب جديد لذلك وضعت الوقت لهذا الترتيب>

طبعاً ، ومافي شك .. شفت الأنمي على طول eek ..

[IMG]http://*****************/newAniData/HNY_img/ani_image/2347/BESTANIME%2Btim001.jpg[/IMG]

نوعه : خيال ، كوميدي ، حياة مدرسية .
    الحلقات : 14 حلقة .

الأحداث تدور حول البنت Haruhi Suzumiya وارتباط الفتى kyon فيها ..كلهم طلاب جدد في الثانوية العامة ..

[IMG]http://*****************/newAniData/HNY_img/ani_image/2347/BESTANIME%2Bchi002.jpg[/IMG]
    Haruhi Suzumiya

تبدأ الأحداث عندما وقفت Haruhi لتعرف بنفسها وقالت :
    "أنا من المدرسة المتوسطة الشرقية ، اسمي سوزوميا هاروهي .. أنا ليس لي اهتمام بالبشر العاديين .. إذا كان من بينكم فضائيين أو مسافرين عبر الزمن أو من يمتلك قدرات خارقة فليلتحق بي"<< طبعاً البنت جادة>>.
    دخلت جميع الأندية في المدرسة الرياضية وغير الرياضية وتميزت فيها كلها ونالت إعجاب من حولها ، إلا إنها تمل من النادي وممن حولها بسرعة وتخرج <كل هذا في أول اسبوع أو اسبوعين> .. لذلك لم يستطع أي أحد ممن حاولوا من أن يجالسها أو يتحدث معها ..

[IMG]http://*****************/newAniData/HNY_img/ani_image/2347/BESTANIME%2Bchi001.jpg[/IMG]
    kyon

إلا أنه حدث مالم يُتوقع .. kyon الذي يجلس أمامها ، أصبح هو الوحيد الذي يستطيع الحديث معها ، رغم أنه لم يكن يعرفها يوماً أو شاركها في شيء ..
    بدأ حديثه مع Haruhi بطريقة عادية وكأنه يعرفها من زمن .. ليس لأي دافع ، وإنما لا يدري هل هي جادة في حديثها في أول يوم دراسي أم لا ؟ .. لا يمانع أن يستمع ويسألها عما لديها إذا تكلموا بين الحصص < فقط بدافع الفضول وامضاء الوقت > ..
    وهو من أوحى لها بفكرة إنشاء نادي خاص بها لتبحث عن هؤلاء الخياليين وتستمتع معهم، ليجد نفسه أول المنضمين فيه رغماً عنه ..
    kyon شخصية هادئة ومستسلمة لـ Haruhi ، ليس لضعف ولا لحب وإنما يريد معرفة إلى أين سيصل بها فكرها الخيالي وبعدم اهتمام لنظرة الناس .. ومع ذلك فهو ليس أحمق أو ضعيف الشخصية .. أكثر مايضحكني تعليقاته على من حوله في نفسه .
    دخلوا ثلاثة أشخاص أخرين في النادي .. كل واحد منهم ببرائة وبطريقة لم يقصد بها الدخول .. طبعاً هكذا يبدو عليه الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[IMG]http://*****************/newAniData/HNY_img/ani_image/2347/BESTANIME%2Bchi003.jpg[/IMG]
    Yuki Nagato

[IMG]http://*****************/newAniData/HNY_img/ani_image/2347/BESTANIME%2Bchi004.jpg[/IMG]
    Mikuru Asahina

[IMG]http://*****************/newAniData/HNY_img/ani_image/2347/BESTANIME%2Bchi005.jpg[/IMG]
    Itsuki Koizumi

بالنسبة لي من أقوى ميزات هذا الأنمي صفاوة الرسم ونعومة الحركة التي شدة انتباهي وشخصية kyon وتعليقاته وتميز فكرة القصة .
    وعيبه أنك لن تستطيع فهم القصة من البداية .. وأيضاً بعض تعقيدات أفكار القصة ..
    اخر تعديل كان بواسطة » المقرقع في يوم » 17-10-2006 عند الساعة » 18:14

2. ...

مشكور اخوي على الموضوع الرائع
    تم حذف التوقيع لمخالفته القوانين المتعلقه بطول وعرض التوقيع ..

عضو في عصابه

HunterXHunter

http://www.mexat.com/vb/showthread.p...96#post4279096

attachment

شكرا لك اخي على الموضوع وأنا بصراحة لا أختار الأنميتا حسب مكانتها فانا لا احبب الأنميات الخالية من الغموض والأكشن
    أنا أفضل الانميات العجيبة مثل
    hellsing-gun grave-get backers-death note إلى أخره
    أفضل أن يكون انمي فريدا من نوعه
    وشكرا لك مرة اخرى على الموضوع
    f06828eda29a6e794702446675d56f16

dark_itachi
    والله ياشكلك دموي على الأخر dead ..
    تدري عاد .. خذ نصيحة من كبر سنه وشاب راسه مع الأنمي مثلي :
    نوع في الأنميات .. ولا بكرا !!! الله يستر .. ماتفرق بين الدم وعصير التوت ..

عموما شكرا ألف شكر على الزيارة ..

المرتبة 25 الان
    2006-11-01 ___ 18:46:03

بس مازال الأول من أنميات 2006

في موقع animeAD:

هو المتصدر من 2006
    و Ouran high school host club تحته بمرتبتين في نفس الموقع .

المقرقع

صراحة اول مرة اسمع عن
    هذا الانمي ermm ermm

بس اكيد راح يكون حلووو مادام
    احتل المرتبة الاولـــى
    في موقع animeAD:

هو المتصدر من 2006
    و Ouran high school host club تحته بمرتبتين في نفس الموقع .
    صراحة ouran host club اروع انمي كوميدي شفتهasian asian
    ويستحق انه يكون في المراكز الاولـــىgooood

وشكـــــــرا جزيلا على الموضوووع
    gooood gooood gooood

^^
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

sola
    هلا وسهلا ..
    أول مرة تسمعين بسبب أن الأنمي لم يتكلم عنه كثيرا هنا في المنتدى ..
    والحقيقة أنا استغربت هذه المرتبة .. فوجدت نفسي مضطر اشوفه ..
    الأنمي من مانجا مشهورة باليابان ..
    القصة جديدة من نوعها .. وفي نوع من الكوميديا .. والرسم ممتاز جدا .. ونعومة الحركات سبب كافي يدفعك لمتابعته ..
    بختصار "جربيها فهي مقرمشة" smile
    وحياك الله ..

السلام عليكم طبعن انت كاتب الموضوع شهر عشره بس توني شفته لاني جديد

انا نفسك انبهرت لما شفت التصويت ماله قلت خلاص هذا هو احسن انمي,, ولكن لم يكن بتلك الصوره , هالرسوم اعطي اكثر مما يستحق ,,,

الانمي معقد بعض الشي مما يجعلك تكره الانمي,, وشي الثاني هو انه لم يكن فيه احداث كثيره مضحكه كما اعتقدت

اجمل شي فيه هو الرسم وانت ايضا توافقني في هذا الشي

والصراحه والله اني عقب ما خلصت منه قلت في خاطري شو الشي الحلو فالانمي ((طبعن ماشي )) وكيف عطوه هالتصوبت,,,,ولكن الناس اذواق.

تصوتي له سبعه من عشره

بنسبه لي احسن رسوم Comedy هو انزوكا(GTO) بعده سكول رمبل الجزء الاول,,,اما Ouran Koukou Host Club بعدني ما شفته ما انه عندي من زمان

وشكرا

رائع

مشكور يالغالي

لكن هذا الموقع مايرتب على التصويت ولكن هو يرتب على بنفسها وغالبا تكون اغلب الانيميات

المتصدره اما نوعها رومانسي او دراما

على العموم الف شكر لك اخوي

مع تحيات اخوك

باردوك

ياسلااااااااااااااااااااااااااام البنت اللي بتوقعي tongue
    أنا من زمان وأنا أدور على صور هذا المسلسل cool بس اذا بتعرف موقع للتحميل ياليت تذكرة لي asian
    وسأكون لك من الشاكرين gooood
    وعلى فكرة الرسم مررررررررررررررررررررررررة حلو
    Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets

هااااااااااايو

بصراحه توني حاطه موضوع صور له

وبعد ماخلصت الموضوع

انتبهت على مواضيع ذات صله

ان بيها شي عن هالانمي عشان كذا دخلت

وانا ماكنت اعرف قصته

بس عندي صوره

وبصراحه شكله حلوووو

والتقرير حقك مررره حلوووووو

وانشاء الله دووم تطلع مواقع وانميات كووووول

ومشكوووور

سلاااااااااااااامو

مع تحياتي :::::::::

عشوووقة سيتو
    b90db5bec5842777fd1779c9dc43e1e1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter