مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

للأرتقاء بالمنتدى علينا أن نبدي بارانا

بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين

أهلا يامكسياتين (أولاد يعني )
    devious deviousdevious devious devious
    ويامكساييات (بنات )
    gooood gooood gooood cool cool cool cool wink wink wink wink gooood gooood gooood gooood gooood
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الحمد لله ان شاء الله

أخاوني وأخواتي في كلامي عتاب وثناء
    عتاب لمن يكتفي بكاتبة كلمة مشكور وثناء لمن كتب رايه
    عتاب لمن كتب مشكور هل أنت مشترك بالمنتدى كي يكون عدد مشاركاتك اكثر مشاركات ام تتشترك لتبادل الأراء والمنفعة في كلا الحالتين لابد عليك أن تقوم بكتابة رايك
    كان ارسطو يقول تكلم حتى اراك
    لما الواحد يقول عن رايه نعرف أذا كان هذا العضو مثقفا أم لا عاقل ام لا إلخ
    .................................................. ............
    أهم نقطة في هذا الموضوع اود ان اشير إليها
    انت مشترك بالمنتدى لأنك حابب المنتدى اذن يبقى عليك أن تبدي برأيك كي
    يططور المنتدى ويصبح الأفضل بين الجميع من المنتديات ولكن أن لم تبدي رايك فسوف تكون كل الذي يحفر في الماء وستكون مهمة الارتقاء بالمنتدى أصعب
    ثناء على من يبدون بارائهم
    مشكورين على التعبيرك لأارئكم دون خوف او تردد ونتمنى من من لايبدو رأيهم ان لا يتردد في التعبير برايه

وأتمنى ان اكون قد لفت نظركم إلى ماهو مفيد

THE EGYPTION
    attachment

2. ...

هزار غلس أوى صح

طبعا أنا متفق معاك فى الرائى ومبردش على إلى بيقول شكرا أويقول رد محفوظ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إخناتون مشاهدة المشاركة
    مشكور

الشكر لله ومنور يباشا الموضوع
    the egyption

هزار غلس أوى صح

طبعا أنا متفق معاك فى الرائى ومبردش على إلى بيقول شكرا أويقول رد محفوظ

كل الي ياجي منك حلو يابوحميد
    وشكرا على تنوريك في الموضوع بتاعي للمرة التانية

غمزه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسا الخير , كيفك اخي انشا الله بخير ,,
    موضوعك صراحة , امممممم كتير بيطرقوا لهاي المسألة , ورغم هيك التغير للاسف غير ملحوظ , يعني التغير
    بيكون مؤقت , وبعدين للاسف " بترجع ريما لعادتها القديمة "
    يعني صح الواحد مرات بيكتب مشكور , اذا كان الموضوع ما بيتحمل النقاش يعني مسلمات لحد ما او صور او
    اشي متل هيك , مش مواضيع النقاش ,
    وبعدين اشي تاني , طريقة الرد متل ما الكل بيعرف هي طريقة تعبير عن شخصيتك بهاي الكلمات فحرام انك
    تظلمها بمتل هاي الردود , التي لا تعكس عنك اي شيئ ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تكلم حتى اراك

فعلا حكمة لا انساها ابدا لارسطو , فالحكماء كانوا في قديم الزمان يهتمون بهذا الامر , ولكننا بدلا من ان نتقدم
    للأسف الشديد العكس يحدث وايانا ,, dead

هذا الأمر مهم جدا لمن يعي ,, ليس فقط في المنتدي , بل انه في الحياة العادية , smile فمن المعروف ان الناس
    قسمت الي قسمين :
    قسم متعلم ومتنور , لديه راي ورسالة وهدف يسعي اليه ,
    وقسم اخر , هو التائه الذي لا يجد ما يفعله او لا يجد هدف في حياته يسعي الي نحقيقه ,,

فاي القسمين تصنف نفسك ؟ اجابة مهمة جدا ان تعرفها فهي تلخص حياتك في الماضي والحاضر والمستقبل
    وعليها سيكون حسابك في الاخرة ,
    فاحسم امرك اليوم, ان لم تكن من القسم الاول فانت من الثاني لا محالة ,,rolleyes

فانا عن نفسي اثق بانني من القسم الثاني , wink

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شكرا يا باشا علي الموضوع , يعطيك الف عافية wink smile
    لاجلك يا مدينة الصلاة اصلي

attachment

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسا الخير , كيفك اخي انشا الله بخير ,,

شكرا على الأستفسار وأنا الحمد لله بخير
    موضوعك صراحة , امممممم كتير بيطرقوا لهاي المسألة , ورغم هيك التغير للاسف غير ملحوظ , يعني التغير

لو الأسجابة بطيئة يبقى يجب علينا أننا نلاقي المحفز الي يخلي الأعضاء يتجهوا لهذا الأتجاه
    بيكون مؤقت , وبعدين للاسف " بترجع ريما لعادتها القديمة "

هههههههههههههه صح أنا معاك في الحكاية دي بس المثل ده مصري تقريبا هههه
    يعني صح الواحد مرات بيكتب مشكور , اذا كان الموضوع ما بيتحمل النقاش يعني مسلمات لحد ما او صور او
    اشي متل هيك , مش مواضيع النقاش ,

هو بص انا معاك في حكاية أن في مواضيع مفهاش نقاش لكن ممكن انتا تبدي رايك فيها مثلا الصورة رقم واحد احلى من الرقم 5 كده يعني انتا فاهمني ممكن انتا تعمل فيها أبداء لرأيك وممكن لأ
    وبعدين اشي تاني , طريقة الرد متل ما الكل بيعرف هي طريقة تعبير عن شخصيتك بهاي الكلمات فحرام انك
    تظلمها بمتل هاي الردود , التي لا تعكس عنك اي شيئ ,,

هههههههههههههههه حرام عليك تخليني ظالم أنا افضل أني اكون مظلوم على أن اكون ظالم

تكلم حتى اراك

في حاجة كمان لسيدنا علي تقريبا المرء مخبؤ تحت لسانه مش متاكد منها علشنا كده مكتبتهاش ممكن أنتا لو متاكد تاكدهالي لو سمحت

فعلا حكمة لا انساها ابدا لارسطو , فالحكماء كانوا في قديم الزمان يهتمون بهذا الامر , ولكننا بدلا من ان نتقدم
    للأسف الشديد العكس يحدث وايانا ,, dead

للأسف مع أن حضارة الأوربين مبينة على ثقافة المسلمين إلا أن هم طورو العلم الي خدوه منا وأحنا نمنا في الخط وتخلفنا
    هذا الأمر مهم جدا لمن يعي ,, ليس فقط في المنتدي , بل انه في الحياة العادية , smile فمن المعروف ان الناس
    قسمت الي قسمين :
    قسم متعلم ومتنور , لديه راي ورسالة وهدف يسعي اليه ,
    وقسم اخر , هو التائه الذي لا يجد ما يفعله او لا يجد هدف في حياته يسعي الي نحقيقه ,,

حلو التقسيم ده

فاحسم امرك اليوم, ان لم تكن من القسم الاول فانت من الثاني لا محالة ,,rolleyes

فانا عن نفسي اثق بانني من القسم الثاني , wink

كويس انك عارف أنك من أنه قسم ههههه أنا بقة من القسم الثالت هههههههههههههههasian

شكرا يا باشا علي الموضوع , يعطيك الف عافية wink smile

يباشا الموضوع منور بردك الجميل أنتا gooood
    وبجد يعني انا أحب القي حد أتناقش معاه فعايز اشوفك في مواضيعي القادمة nervous
    وتنورهالي أوعى تنسى rolleyes

gooood THE EGYPTIONgooood

موضوع مهم بكل ما للكلمة من معنى ولكن سأقول رأي بعد القرأة فهذا أفضل

شكرا الموضوع
    sigpic113048_1

البعض نحبهم

لكن بيننا وبين أنفسنا فقط فنصمت برغم الم الصمت فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوائق كثيرة والعواقب مخيفه ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقه...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roro4 مشاهدة المشاركة
    موضوع مهم بكل ما للكلمة من معنى ولكن سأقول رأي بعد القرأة فهذا أفضل

شكرا الموضوع

براحتك خالص ادام بتدي ردود حلوة في الأخر ومنورة الموضوع بردك يارور 4
    the egyption

السلام عليكم

براحتك خالص مادام بتدي ردود حلوة في الأخر ومنورة الموضوع بردك يارورو 4

شكرا مواضيعك الجميلة وليست ردودي .

مشكورين على التعبيرك لأارئكم دون خوف او تردد ونتمنى منمن لايبدو رأيهم ان لا يتردد في التعبير برايه

موضوع مهم فعلا ولكن عليك أن تعلم بأنه ليس للكل قدرة على الحوار ما أقصده ليس الكل يمتلك موهبة الحوار فأنت تعلم بان المنتدى يضم الاعضاء من شتى الدول ولكل عضو طريقة تفكير ووسيلة للتعبير عن رأيه فنجد أعضاء مهما كان الموضوع يناقشون ويبدون رأيهم وإن لم يكن هناك ما يناقشون فيه يبدون ملاحظة أو لمحة أو حتى يضيفون ولو معلومة جديدة وهذا النوع من الأعضاء أحترمهم بشكل غير طبيعي وأعتبرهم مثلي الأعلى وإن رأيتهم في مواضيعي أكون سعيدة جدا لأنهم مثقفين ورائعين.

ولكن بنفس الوقت نجد أعضاء يكتفون بالشكر وهذا لعدة إحتملات ومنها مثلا أنه يكون على عجلة من أمره فربما يشكر بالموضع وربما يعود للتعليق بعد القرأة والاحتمال الثاني أنه قرأ الموضوع ولكنه لا يمتلك خلفية عنه فيكتفي بالشكر من باب الذوق أما الاحتمال الثالث بأن الموضوع لم يعجبه ولم يحب أن يشارك وهناك العديد من الاسباب ولكن أن يرد العضو بالشكر لا يعني بأنه يخجل عن التعبير عن رأيه ولا نستطيع ان نعمم فلكل قاعدة شواذ كما تعلم

وعلينا ان نتقبل فكرة الاختلاف في التفكير فليس كل عضو يرد كما تحب ولكنني مثلا عندما أتعب على عمل موضوع وأجد أعضاء يكتفون بكلمة ((مشكورة أختي على الموضوع)) أشعر ببعض الغضب لأنني أريد أن أرى إشارة على أنهم قرؤا الموضوع واستفادوا فعلى الاقل حاور ولو بنقطة واحدة فلن تضر.

ولهذا أنا مهما كان الموضوع أحاول أن أحاور وأناقش وإن لم يكن لدي خلفية عن الموضوع لا أخجل من قول ذلك وأرد وأناقش حتى لو اضطررت الى قرأة كتب تفيدني بالنقاش لأن هدفي هو الاستفادة والافادة ولن نستطيع ذلك إن لم نحاور ونناقش.

إن شاء الله إنو يكون ردي حلو بالنسبة إلك علشان ما يخيب أملك وأسفة على التأخير في الرد.

مش ملحقة ردود إحكيلي كم موضوع بتنشر باليوم تعبتني هههههههه .

شكر ا على الموضوع الجميل والهادف وإبقى خلينا

نشوفك في مواضيعي كمان .

****السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *****

[quote=roro4;4551721]
    السلام عليكم

شكرا مواضيعك الجميلة وليست ردودي .

شكرا ده من زوقق ياroro4

بجد انا ماعرفش ارد رد حلو وأفتح نقاش بالطريقة الحلوة بتعتك

موضوع مهم فعلا ولكن عليك أن تعلم بأنه ليس للكل قدرة على الحوار ما أقصده ليس الكل يمتلك موهبة الحوار

شكرا على الرد الحلو بس أنا بقول أن العضو لو قرا الأراء التي سبقت رده لأستفادولو قال مثلا أنا أتفق مع فلان أو مع فلان كده يعني سيتفق في الراي مع أحدهم وا سيجد من قال أوعبر بما سيقول به في أغلب الأحوال

فأنت تعلم بان المنتدى يضم الاعضاء من شتى الدول ولكل عضو طريقة تفكير ووسيلة للتعبير عن رأيه

أنت على حق فانا اتفق معك في هذه النقطة فالكل منا شخصيته المستقلة فامن تعريف الشخصية هي الجوانب المستقلة أو الثابته نسبيا من الفرد وتميزه عن غيره وللشخصية أثر كبير في الرد

فنجد أعضاء مهما كان الموضوع يناقشون ويبدون رأيهم وإن لم يكن هناك ما يناقشون فيه يبدون ملاحظة أو لمحة أو حتى يضيفون ولو معلومة جديدة وهذا النوع من الأعضاء أحترمهم بشكل غير طبيعي

أنا أكتر نوع من العضاء الي بحبه الي هو متفاهم في الحوار الي بيخلي عقله سلس في الحوار والتحاور ولو وجد أنه على خطأ يقر بذلك

وأعتبرهم مثلي الأعلى وإن رأيتهم في مواضيعي أكون سعيدة جدا لأنهم مثقفين ورائعين

يارب أكون منهم ههههههههههههههه.

ولكن بنفس الوقت نجد أعضاء يكتفون بالشكر وهذا لعدة إحتملات ومنها مثلا أنه يكون على عجلة من أمره فربما يشكر بالموضع وربما يعود للتعليق بعد القرأة والاحتمال الثاني أنه قرأ الموضوع ولكنه لا يمتلك خلفية عنه فيكتفي بالشكر من باب الذوق أما الاحتمال الثالث بأن الموضوع لم يعجبه ولم يحب أن يشارك وهناك العديد من الاسباب ولكن أن يرد العضو بالشكر لا يعني بأنه يخجل عن التعبير عن رأيه ولا نستطيع ان نعمم فلكل قاعدة شواذ كما تعلم

كل الاحتمالات هذه صحيحة وأكثرها رقم 2 و3 و1 هههههههههه

وعلينا ان نتقبل فكرة الاختلاف في التفكير فليس كل عضو يرد كما تحب ولكنني مثلا عندما أتعب على عمل موضوع وأجد أعضاء يكتفون بكلمة ((مشكورة أختي على الموضوع)) أشعر ببعض الغضب لأنني أريد أن أرى إشارة على أنهم قرؤا الموضوع

أنا باردو زيك لما أبقى عامل موضوع طول بعرض واجد واحد داخل يقولي شكر بجد بعوز ماردش عليه واتجالهه بس باردو لازم ادام دخل الموضوع ورد عندي

ولهذا أنا مهما كان الموضوع أحاول أن أحاور وأناقش وإن لم يكن لدي خلفية عن الموضوع لا أخجل من قول ذلك وأرد وأناقش حتى لو اضطررت الى قرأة كتب تفيدني بالنقاش لأن هدفي هو الاستفادة والافادة ولن نستطيع ذلك إن لم نحاور ونناقش.
    انا معاكي في حكاية التحاور لكن اني أقرأ كتب مخصصة علشان ا{د على أعضاء لأ انا ممكن اقرأ علشان اعمل مواضيع لكن علشان ارد دي أنا مش بعملها يمكن دي الي مخلياكي ردودك أحلى مني يمكن هههههههههه

إن شاء الله إنو يكون ردي حلو بالنسبة إلك علشان ما يخيب أملك وأسفة على التأخير في الرد.

لأ ازاي انا الي عايز ردي يبقى حلو عليكي

مش ملحقة ردود إحكيلي كم موضوع بتنشر باليوم تعبتني هههههههه .

هعهههههههههههههههههههههه
    شكرا يا roro4 ومنورة كل مواضيعي بردودك الحلوة

شكر ا على الموضوع الجميل والهادف وإبقى خلينا

نشوفك في مواضيعي كمان .
    أه الردود الحلوة الي زي ردودك هي الي بتخليني أعمل مواضيع حلوة العضو لما يلاقي أقبال على مواضيعه يبقى ده عامل محفز ليه

****السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *****

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وشكرا على الرد الجميلgooood ياroro4 gooood

gooood THE EGYPTION gooood

ابتسامه

هههههههههههههههههه على فكرة إنت العضو الوحيد إلى بضحك وأنا بشوف ردوده ما بعرف ليش حتى إني طلعت عن اللغة العربية الفصحى غصبن عني مش قادرة أحكي عربي بالفصحى لأنو حضرتك بتحكي مصري و أسلوبك بخلي الواحد يحس إنك متفائل دائما هههههههههههه على العموم شكرا كثير فتحت نفسي على الدراسة.
    إحم إحم من غير كلام جانبي خليني أعلق على الردود

شكرا ده من زوقق ياroro4
    نعم نعم بعرف أنا مزوقة شكرا على المجاملة .

بجد انا ماعرفش ارد رد حلو وأفتح نقاش بالطريقة الحلوة بتعتك

ههههههههه إحكي ماشاء الله لتحسدني بعدين ههههههههه إذا بدك بعلمك أنا حاضرة بس إنت أسلوبك جميل ومضحك أنا بدي أتعلم كيف بتخلي الناس تضحك على ردودك صح كيف بتخليهم ؟؟؟؟ رح أموت من القهر هههههه
    شكرا على الرد الحلو بس أنا بقول أن العضو لو قرا الأراء التي سبقت رده لأستفادولو قال مثلا أنا أتفق مع فلان أو مع فلان كده يعني سيتفق في الراي مع أحدهم وا سيجد من قال أوعبر بما سيقول به في أغلب الأحوال

أها معاك حق أنا بعمل هيك بقرأ الموضوع وبقرأ كل الردود إلى قبلي وبعلق أحيانا على الاراء الي بتشدني وبنفس الوقت بعترض على بعض الاراء بس بشعر إنو تعليقي أو اعتراضي بزعج

أنت على حق فانا اتفق معك في هذه النقطة فالكل منا شخصيته المستقلة فامن تعريف الشخصية هي الجوانب المستقلة أو الثابته نسبيا من الفرد وتميزه عن غيره وللشخصية أثر كبير في الرد

المهم كما قلت لك ليس الكل لديه القدرة أو الطاقة على قرأت الموضوع وفهمه ثم قرأت الردود ثم الرد بتلاقيه مات وهو لساته بفكر الناس
    شخصيات وعليك استعاب ذلك .
    إن رد العضو يعكس تفكيره ويدل عليه وما يحدد تفكيره هو شخصيته ومن هنا نستطيع التعرف على شخصيات وطباع الاخرين من طريقة ردودهم والشخصية لها أثر في الرد بكل تاكيد أحسنت أخي بكلامك بعطيك 10 من 10 في موضوع الشخصيات ولا إنت المعلم علشان عامل موضوع في الشخصية ((محاضرة سلوكية))ولهلأ بفكر برد مش عارفت بصير ما أرد على موضوع الشخصية تبعتك ههههههههه.

أنا أكتر نوع من العضاء الي بحبه الي هو متفاهم في الحوار الي بيخلي عقله سلس في الحوار والتحاور ولو وجد أنه على خطأ يقر بذلك

طبعا وهو النوع المفضل عندي واحب الحوار معهم

[quote=THE EGYPTION;4588811][center][quote=roro4;4551721][center]
    السلام عليكم

يارب أكون منهم ههههههههههههههه.

هههههههههه كيف بدك تكون منهم وانت ما بترد على مواضيعي رد وبتكون واحد منهم على طول بس إنت من الاعضاء المميزين بالنسبة إلي وبحب أحاورهم كثير كثير .

كل الاحتمالات هذه صحيحة وأكثرها رقم 2 و3 و1 هههههههههه

هههههههههههههه ليش شو الفرق يا ذكي بكفي ضحكتني كثير
    نا باردو زيك لما أبقى عامل موضوع
    طول بعرض واجد واحد داخل يقولي شكر
    بجد بعوز ماردش عليه واتجالهه بس باردو لازم ادام دخل الموضوع ورد عندي

طول بعرض يعني مواضيعك من بعدين هاي مواضيعك قديمة لازم تكون مواضيعك طول بعرض بارتفاع ثلاثة أبعاد يعني ههههههههههههه.
    مزبوط لازم نرد مهما كان
    انا معاكي في حكاية التحاور لكن اني أقرأ كتب مخصصة علشان ا{د على أعضاء لأ انا ممكن اقرأ علشان اعمل مواضيع لكن علشان ارد دي أنا مش بعملها

لا لا أنا أقرأ كتب وأستخرج مواضيع ومعلومات من النت وأنسقها وأضيف أسلوبي الخاص واربط بين المعلومات أفعل هذا عند كتابة موضوع أو حتى الرد على الاعضاء وربما أهتم بردود او مواضيع الاعضاء اكثر من مواضيعي ولكن ليس دائما .
    يمكن دي الي مخلياكي ردودك أحلى مني يمكن هههههههههه

ههههههههه إنت مقهور ليش انا خايفت تحسدني وابطل اكتب باسلوب حلو بس اسلوبك حلو ليش زعلان ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
    لأ ازاي انا الي عايز ردي يبقى حلو عليكي

هعهههههههههههههههههههههه
    ازاي بقى دا ردك زي العسل ههههههههه صرت احكي مصري الله يستر.
    شكرا يا roro4 ومنورة كل مواضيعي بردودك الحلوة

على قولة أنصروا الله خليتنا لمبات قد ما قلت منورين مواضيعي شكرا

أه الردود الحلوة الي زي ردودك هي الي بتخليني أعمل مواضيع حلوة العضو لما يلاقي أقبال على مواضيعه يبقى ده عامل محفز ليه
    نعم نعم انت جاي تقلي على العموم انا متابعة كل مواضيعك بإذن الله .

السلام ورحمة الله وبركاته

إبقى تمرن على أسلوبي هاي الردود عندك ههههههههههه خليتني أشوف حالي ههههههههههههه
    في أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم .......

شكرا لك , biggrin , أخرج ولا أكمل رد

ههههههههههه لا خلاص متخافش ههههههه حكمل

بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين
    ما أفضله من معين

أهلا يامكسياتين (أولاد يعني )

ويامكساييات (بنات )

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الحمد لله ان شاء الله
    أهلا ومرحبا بيك يا عزيزى

أخاوني وأخواتي في كلامي عتاب وثناء
    عتاب لمن يكتفي بكاتبة كلمة مشكور وثناء لمن كتب رايه
    عتاب لمن كتب مشكور هل أنت مشترك بالمنتدى كي يكون
    عدد مشاركاتك اكثر مشاركات ام تتشترك لتبادل الأراء والمنفعة
    في كلا الحالتين لابد عليك أن تقوم بكتابة رايك
    عن نفسى سجلت بمكسات علشان أتعرف بيك ههههههههه
    السبب الرئيسى أنا فى حياتى تعرضت لمآسى كتير وطعنات غدر
    فى قلبى من ناس حبيتهم بإخلاص من صغرى وناس مش عاديه ناس قريبين
    وفوجئت بأنهم يتحججون بحجج معناها الوحيد بأنهم لا يريدون رؤيتى

فهذا ولد عندى من الإحتكاك بالناس
    فقلت أشترك فى المنتدى خبرتى تزيد أتعرف بناس عسل زيك
    وفى ناس أعادوا لى الأمل فى الحياه وتأكدت إن ما زال هناك
    خير وفى ناس تستاهل تتحب

كان ارسطو يقول تكلم حتى اراك
    أتحفنا يا أرسطو gooood

لما الواحد يقول عن رايه نعرف أذا كان هذا
    العضو مثقفا أم لا عاقل ام لا إلخ
    .................................................. ............
    ههههههههه فعلا , بس أحيانا لأ , فى عضو معرفش شوفته ولا لأ
    ردوده مجنونة مجنونة خالص , بس لما كلمته عالماسنجر والى عمله فى صاحبى
    تقول عليه موسلينى , هتلر , مصيبة سوده , طلع ذكى جدا

أهم نقطة في هذا الموضوع اود ان اشير إليها
    انت مشترك بالمنتدى لأنك حابب المنتدى اذن يبقى عليك أن تبدي برأيك كي
    يتطور المنتدى ويصبح الأفضل بين الجميع من المنتديات ولكن
    فعلا نظرية جميله أوى ومقنعة جدا , لو فعلا بتح المنتدى رد رد جميل ومفيد
    ما شاء الله عليك شكلك حتتفوق على أرسطو هههههههههههههه asian

أن لم تبدي رايك فسوف تكون كل الذي يحفر في
    الماء وستكون مهمة الارتقاء بالمنتدى أصعب
    الله أكبر إيه الحكم ديه asian
    والله العظيم عاجبانى جدا gooood

مشكورين على التعبيرك لأارئكم دون خوف او تردد ونتمنى
    من من لايبدو رأيهم ان لا يتردد في التعبير برايه
    وهذا ما سيحدث الآن , كم يؤلمك أن تتعب فى موضوع وتفاجأ برد مثل هذا " شكرا "

نصيحتى لهؤلاء لو لم تناقش ضع رد يعطى
    الأمل لكاتب الموضوع قم بتشجيعه
    على الأقل تسلم عليه تشكره بكللمات رقيقه
    تثنى عليه تدعو له بالتوفيق وان يجزيه الله خيرا , هكذا

لكنا كما قال الأخت رورو , ليس كل الناس عندهم قدرة النقاش قد يكون قلة خبره
    قد يكون خوف من النقاش قد يكون قله ثقافة أو هو مسجل لأهداف أخرى أو الظرف لحظة
    وضع رده لا تنفع بأن يناقش , مثلا الأفكار لا تحضره وقد يضع رد ويعد الكاتب بالعوده
    وقد ينسى ولا يعود , لهذا أحيانا علينا أن نضع عذر لواضع الرد

لكن لو تكرر نفس الرد منه فحينها نتأكد من شخصيته
    يعنى بدايه معرفتى بالأخت رور كانت ردودها جميله لكنها لم يكن بها نقاش
    يمكن كانت عندها بعض الخجل منى الله أعلم لكن مع الوقت فوجئت بثافتها العاليه
    النقاش الراقى المعطى للأمل والتحليل الأكثر من منتطقى والمقنع جدا

ما أريد الوصول إليه بأن رد واحد لا يكفى للحكم على الشخص
    لازم رد وإتنين وثلااثة واربعة كمان حتى تحكم

لكن لا ننسى
    أن مش كل المواضيع ينفع فيها النقاش
    زى المواضيع التى بها أحاديث نبوية أدعيه أو أذكار
    هذه لا يكفيها إلا الشكر والثناء على كاتب الموضوع
    والدعاء له ولا ينفع النقاش

وفى النهاية علشان الواحد ميتعبش إكتب موضوعك فى الأساس
    لوجه الله وبعد ذلك جأت ردود طيبه خير , ما جتش نحاول تانى وثلاث ولا نسنتسلم

وأتمنى ان اكون قد لفت نظركم إلى ماهو مفيد
    شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع جدا والمفيد أيضا
    جزاك الله خيرا , وننتظر كل جديدك

على قولة أنصروا الله خليتنا لمبات قد ما قلت منورين مواضيعي شكرا
    هههههههههههههههههههههههههههههه , لا تنسينى بسهوله
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

يعنى بدايه معرفتى بالأخت رورو كانت ردودها جميله لكنها لم يكن بها نقاش
    يمكن
    كانت عندها بعض الخجل منى الله أعلم

لا أخي ليس الموضوع موضوع خجل ولكنني كنت أشعر بأنك إنسان لا يحتاج للمناقشة شعرت بأن ثقافتك أكثر وأوسع من ثقافتي لذلك كنت أكتفي بالشكر لقد كنت مصعوقة في البداية أقصد أنني لم أكن معتادة على عضو متدين مثلك شعرت بأنك طفرة جينية عن باقي الاعضاء ولكن بعد قرأت ومتابعة مواضيعك بدأت أرتاح وعندها بدأت بالحوار هذا كل ما في الأمر أتمنى أنني وضحت رأي حتى لو كان صريح .

أها لهذا كنت تظن بأنه ليس لدي مواضيع الله يسامحك

لكن مع الوقت فوجئت بثافتها العاليه
    النقاش الراقى المعطى للأمل والتحليل الأكثر من منتطقى والمقنع جدا

شكرا لك أخي أنت العضو الوحيد الذي يمكن أن أصدق قوله ويكون خالي من أي نوع من المجاملة التي أكرهها كثيرا شكرا لصفائك ونقائك النادرين في هذا الزمان الملىء بالكذب والخداع وعليك أن تعلم بأنني أحبك في الله وأحبك كما أحب أخوتي الكبار تماما لان الايمان لا يظهر إلا بالقلوب الصافية وأتمنى أن ألتقيك بالجنة لأشكرك على مواضيعك التي أفادتني وزادت ثقافتي في أمور الدين .

أنت تذكرني بشخص كان يتصف بنفس صفاتك الجميلة ولكنه للأسف على العموم شكرا لك

هههههههههههههههههههههههههههههه , لا تنسينى بسهوله

إعذرني أخي لم أفهم ما قلت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter