مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

ارجو المساعدة لمستعملي هدا البرنامج

انا مبتدئة في استعمال برنامج ulead video studio
    والحمد لله قد تعلمت كيف اصنع الفيديو وادخل عليه الصوت الدي اريد لكن عند حفظه في جهازي يحفظ معه اغنية الفيديو الاصلية وياتي الفيديو بصوتين الصوت الاصلي و الصوت الدي وضعته من اختياري رغم انني اقوم بقطع الصوت الاصلي عندما اجربه يكون الفيديو كما اردت ولكن عند تسجيله في جهازي يسجل بصوتين فما الحل وارجو ان لا تبخلو علي بحلولكمcry cry cry cry disappointed disappointed disappointed
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab

2. ...

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم..
    أهلاً بكي أختي الكريمةredface ....حلو تجاوبتي بسرعة مع البرنامج ^.^
    طيب الطريقة بسيطة (على فكرة الآن استنتجتها أنا ما بعمل عليه كتير)

اتبعي الصور
    أول خطوة انزلي لأسفل و أيسر البرنامج رح تلاقي هذا الرمز مثل رمز سماعة الصوت اسمه Audio View بعد ذلك اصعدي للأعلى رح تلاقي رموز الصوت..ألغي منها ما تريدين و الذي تريدينه الآن هو صوت الموسيقى لاحظي الصورة و الفرق بينه و بين باقي الأصوات.لاحظي الصورة الثانية..كيف ابقينا رمز التسجيل و ألغينا رمز الموسيقى.

شكراااااااااااا جزيلا اخي هدا ما افعله ولكن عندما اسجله في جهازي يسجل بكلا الصوتين لا افهم لمادا

تحقيق أو نبذه او قصه

أختي الكريمة طيب ألغي كل الأصوات و أبقي صوت الMic كما في الصورة.
    و جربي الآن.

لقد جربت الطريقة الثانية لكن بدون جدوى عند حفظ الفيديو في الجهاز او الضغط على edit يرجع الصوت الاصلي اخي لو ما في ازعاج واسفة ادا ممكن تعطيني التفسير بالصور للبرنامج من البداية الى حفظه ربما اكون قد اخطات في بعض الخطوات ولك جزيل الشكر

تحقيق أو نبذه او قصه

السلام عليكم..
    طيب أختي الكريمة فعلاً حصل ذلك ...

الآن حضرت لك طريقة أخرى و هي التالية..و قد تأكدت من نجاحها
    الآن عندما تختاري Audio و بعد ما تسجلي صوتك..رح تظهر لك يف الأسفل شريطين صح..شريط خاص بتقدم بالفلم و صوته و شريط تسجيل فيه صوتك...
    الآن انقري على الشريط الخاص بالفلم...و بعدين بعد ما حددتي الشريط الخاص بالفلم اطلعي إلى النافذة الي فيها خيارات الصوت الأربعة السابقة رح تلاقي قوف هذه الخيارات في الأعلى رمز سماعة صغيرة و بجانبها مقدار الصوت الخاص بالفلم والي بكون 100 الآن سوف تقومين بجعله 0 ليلغى الصوت..بينما رح يبقى صوتك بقيمة 100...و هكذا صوتك فقط هو الي بيظهر..
    التوضيح بالصور..أنا ما فصلت كتير لأنك بتلقتيها على الطاير redface

...اتبعي الصور بس

شكرااااااااااااااااا جزيلا لك انا رح اجربها وارد عليك والله كا اعرف كيف اشكرك

الف الف الف شكر والله جربت الطريقة ونجحت والله ما ادري من غيرك شو كنت اعمل تسلم وجزاك الله الف خير

اخي انا رح اطلب منك طلب اخر ادا ما في ازعاج هو كيف اني اصغر من حجم الفيديو اللي سويته مع المحافظة على نقاء الصوت والصورة
    لان حجم الفيديو عندي هو جيجا وما يمكن انزل فيديو بهدا الحجم وشكرا

تحقيق أو نبذه او قصه

اخي انا رح اطلب منك طلب اخر ادا ما في ازعاج هو كيف اني اصغر من حجم الفيديو اللي

سويته مع المحافظة على نقاء الصوت والصورة
    لان حجم الفيديو عندي هو جيجا وما يمكن انزل فيديو بهدا الحجم وشكرا
    ولا يهمك إختي الكريمة طلباتك ولو ..ما تخجلي من السؤال redface

طيب الآن لما بدك تحفظي المشروع من القسم Share صح الآن أول خطوة إنتي شو بتساوي فيا...
    لازم تبدأي من Create Vedio File بعدين Custom كما في الصورة الأولى

بعدين من نافذة الحفظ الي رح تظهر لك ..اختاري في الSave type as نوع من ملفات الفيديو ذات الحجم

الصغير مثل rm أو wmv و لكن لو كنتي بتبحثي عن الدقة بنصح بالwmv..
    بعد ذلك قبل أن تحفظي العمل ستجدين في نفس النافذة زر Option ادخليه و اختاري التبويب General من

النافذة الي رح تظهر لك بعدين رح تلاقي في القسم Frame size القياسات القياسية المتاحة ..و هي

القياسات العالمية للأفلام..جربي القياس المناسب...مع العلم إنك بتقدري تختاري القياسات متل ما بدك و لكن

أكيد ما رح تقدري تقاربي لذلك اختاري مقاس موجود ..كما في الصورة الثانية .

الف الف شكر والله والله ما ادري مادا اقول لك جزاك الله الف خير جزاك الله الف خير جزاكالله الف خير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter