مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    اللقاء الأول وايش يسوي

    أنا بنزل القصة أجزاء هذا الجزء الأول
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الشخصيات المهمة:عائلة بو فارس :
    محمد (50سنة ) الأب الحنون لدرجة لاتصف عطوف على أبنائة وأحفاده لدية شركة تجارية كبيرة
    نورة (45سنة )أم حنونة على أبنائها ولا ترد لهم طلب
    فارس(30سنة ) متزوج مايحب إخوانة عنده عيال عددهم 5
    سارة (27سنة) متزوجة تحب إخوانها عندها عيال عددهم4
    دانه (25سنة) مخطوبة و تدرس الماجستير وتعشق طب النفس
    عبد الله (22سنة)يدرس في الجامعة السنة الأخيرة يحب اخوانة معدا فارس يحب الدوارة في الأسواق ويفتح علا النت كثير وعندة 5اميلات ويشتري في الشهر جوالات ويبيعهم في الشهر اللي عقبة ويشتري غيرهم وعندة منتدى
    البطلة: لميا (20سنة) لسانها طويل وتروح السوق كثير وتقط بدلاتها كل شهرين وتشري دبل اللي قطتهم. عائلة بو أحمد:
    سعد(30سنة) عصبي بس يحب عيالة مرررررررررررررررررررررررررررررررة وهو نائب المدير في شركة بو فارس
    سارة بنت بو فارس
    أحمد (5سنوات)مأدب ومحترم
    نورة (4سنوات) اللسانها طويل طالعة على خالتها
    فارس وفراس(3شهور) توأم
    عائلة فارس:
    فارس ولد بو فارس
    رزان (27سنة) طوفة على عيالها مرة وتحترم أخوان زوجها
    محمد(6سنوات)يحب السوق والنت هذا وهو صغير أجل لونه كبير
    عبد الرحمن (5سنوات) مايحب السوق ولا النت ولا الكمبيوتر أصلاً عكس أخوة الخالق الناطق
    نورة و مريم (3سنوات ) توأم شررر
    عائلة صديقة لمياء بو فهد
    سليمان (50سنة)حقود جداااااااااااااااااااااااااااااااًًًًًنفس عمر محمد بوفرس يقولو مولدين في نفس اليوم ههههههههههه
    هيفاء (47سنة)عكس إبراهيم سبحان مغير الأحوال شلون تزوجوا ذيل
    فهد ( 30سنة ) متزوج وعنده 3بنات وولد
    فيصل(27سنة) مخلص الماجستير والدكتوراه وخاطب
    مشعل(22سنة ) يدرس في نفس جامعة لميا و أخته و سنته الأخيرة
    ملاك (20سنة) صديقة لميا في كل شيء
    بـدايـة القصة

    في بيت بو فهد مشعل: وين الشماغ بتأخر عن ربعي في السوق
    الخادمة(سوزان):أنت كل مرة يجي من برى شماغ شق شق كل شماغ حق انت شق شسوي أنا
    مشعل : أقول أنا الغلطان اللي كلمتك أروح ألبس بدلة أحسلي من هلوجة
    سوزان :أنا مافي سوي شي أنت كل كذا
    لميا:يمة ممكن اروح من غيرنفس مع ملاك اليوم السوق
    نورة:لا
    لميا: يمة بليز تعالوا انتوا معاي أنا أروح معها وأنتوا تمشو
    نورة: ليه انتي ظانتني مني مسوية كذة
    لميا: بليييييييييييييييييييييييييز ماما
    نورة: ok بس ها أخر مرة
    لميا:انشالة ماما اية يمة كل مرة تقولين كل مرة تقولين كذة بس ما تنفذين
    نورة: ايييش
    لميا ولاشي يمة كنت أقول ولا يهمش
    نورة:على بالي صدقت الأم
    في بيت بو فهد
    ملاك : مشعل معاك أحد في السيارة
    مشعل: لا ليه
    ملاك : الصراحة ودي تاخذني معاك عشان أنا متفقة ويا لميا نروح
    مشعل: ok مرة وحدة تدخلينا معاك وإذا مسكونا الهيئة دقيت عليش تدخلينا أختي أحسن من الغريب بسرعة غيري 5دقايق إن تأخرتي بمشي
    ملاك: إية هذا طبعك
    مشعل ترى بروح
    ملاك: رحت رحت
    في السوق
    لميا: اشفيش تأخرتي
    ملاك : على ماقلت لخوي ولبست و.........
    لميا: خلاص بلا سالفة ياطولة المهم أيش تشربين cove بس قبل ليش لابسة نقاب مو أحنا متفقين لثمة
    ملاك:أولاً كنت مستعجلة ونسيت وعلى الكوفي ok
    لميا:إذا كان على على كذة معلية
    تموشو وتسوقو و رجعوا الكوفي
    لميا: يلا قومي نروح
    ملاك كصراحة ودي أأخر أخوي
    لمياredfacek good bay
    في مواقف السيارات كانت سيارة مشعل جنب سيارة سايق بو فارس كان مشعل يستنى ملاك تجي في نفس الوقت كانت لميا رايحة للسيارة كانت تحوس في شنطتها يوم قربت لميا من السيارة وهي تحوس في الشنطة كان يقول مشعل في نفسة خلني أحاول يمن يدخلوني وأجيبها خلني أروح يمشي مسرع صقع فيها لميا منتبهة لوجهه حتى لو كانت منتبهة لوجهه معرفة لانها ماتعرف أخوان ملاك المهم انتبهة لشنطة وأغراظها الي كانت على الأرض مشعل راح يساعدها ولا إنتبة لو جها رفعوا راسهم في النفس الوقت عشان يعتذرون من بعض ستوا أعجب فيها وأعجبت فيه بس ماتكلموا راح للمجمع عشلن اختة وهي دخلت السيارة يوم وصلوا البيت دخلت على النت بعد 5ساعات راحت تنام وقبل لا تنام فكرت فيهه ومشعل فكر فيها ونامت طبيعي وراحت الجامعة وحت كل شي لملاك رجعت للبيت نامت بعد4ساعات جلست تغدت دخلت على النت الماسنجر وهي تكلم ملاك قالت لها إش رايك نروح معا بعض السوق
    لميا: مين يودينا
    ملاك: أخوي مشعل
    لميا : دقايق أول لمي أقل مندق ايق بعد مني مسرة
    لميا:يمة بروح معا ملاك السوق الليلة
    نورة مين يوديكم
    لميا:أخوها مشعل
    نورة:لالالالالالالالالالالالالالالالا
    لميا:بليييييييييييييييييز ماما إه إهيعني تصيح
    نورة:خلاص خلاص ok
    لميا: ثنكيو مام
    وتروح
    عل الماسنجر ملاك ok بس الساعة كم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ملاك: الساعة4ونص
    لمياredfacekالحين لازم أطلع باي
    ملاك: باي
    جائت الساعة 7
    دق تلفون لميا
    لميا: ألو
    ملاك: يلا طلعي
    لمياredfacek يمة أنا طالعة بااااااااااااااااي
    نورة: إنتبهي لنفسك
    عند الباب لمحت لميا من تحت النظارة أحد شالت النظارة وطالعت ومشعل سوا نفس الحركة
    لميا بتعجب عند الباب :هذا أخوك مشعل؟
    [SIGPIC][/SIGPIC]


  2. ...

  3. #2
    ردو ولا ماراح أكمل القصة ههههههههههههههههع أمزح ورون الردود عشان أتشجع

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &memo& مشاهدة المشاركة
    ردو ولا ماراح أكمل القصة ههههههههههههههههع أمزح ورون الردود عشان أتشجع
    بلللللللللللللللللللللللييز عشان أتشجع ماراح أكملها بطالب بإغلاق الموضوع

  5. #4
    ردو ولا ماراح أكمل القصة ههههههههههههههههع أمزح ورون الردود عشان أتشجع
    اقول كملي القصه بس بلا دلع..خخخخخخخخbiggrin biggrin

    بلللللللللللللللللللللللييز عشان أتشجع ماراح أكملها بطالب بإغلاق الموضوع
    MEMO.....MEMo...... هيه هيه....

    يلا هذا انا شجعتك.. بس عاد كملي القصه وخلي عنك كثر الدلع...biggrin

    من جد يعني القصه حلوه. واشكرك مقدما عليها..

    اذا ما كملتي ابسحب شكريrolleyes >> قامت تتدلع الثانيه..

    بايوووو..

    amazin girl

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter