مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: وش السالفة ؟

Unhappy وش السالفة ؟

السلام عليكم
    بصراحة أستغرب الأيام هذي النقاش الحاد و المنافسة الشديدة على ترجمة الأنيمي الجديد Death Note !
    يعني مع ما أثير حول فكرة المسلسل من النقاش الطويل و كون هذا المسلسل جديداً يعني لا يعرف أحد هل سيستمر على نفس المنوال أم أنه سيطول مثل غيره لأغراض تجاريه؟
    لكن مع هذا كله نجد أن المترجمين يتنافسون بشكل كبير على ترجمته, و كأنه لا يوجد إلا هذا المسلسل. فحتى و إن قلنا "إفتراضاً" أنه يستحق الترجمة, أليس هذا تضييعاً للجهد أن تترجمه أربعة فرق حتى الآن؟
    بصراحة أرى أن المسلسلات التي صدرت حديثاً أو صدرت من قبل فيها ما يوازيه أو حتى يتوفق عليه, و ليست حتى بطول حلقاته (أعلن أنه 37 حلقة).
    فرأي الشخصي ( رأي شخصي فقط ) أن يبحث المترجمون عن غيره و هي كثيره, و منها مما صدر حديثاً:
    Tenpou Ibun Ayakashi Ayashi
    Shounen Onmyouji
    Red Garden
    Pumpkin Scissors
    Bakumatsu Kikansetsu Irohanihoheto
    Jigoku Shoujo -Futagomori
    و هذا الأخير هو ما يسمى فتاة الجحيم و هو الجزء الثاني (الجزء الأول بدأ بترجمته Arab-Fansub في هذا المنتدى).
    و أبحثوا عنها في أحد هذين الموقعين أو في غيرها
    فلعل ما كتبته فيه فائدة, فإذا لم يكن فأعتذر للجميع.
    اخر تعديل كان بواسطة » أسرار الشبكة في يوم » 16-10-2006 عند الساعة » 23:57
    attachment
    0

2. ...

بالفعل حتى أنا استغربت مثلك على هذا التنافس الشديد للمسلسل المسمى بـ death note وبخصوص الموسم الثاني من مسلسل Jigoku Shoujo أو"فتاة الجحيم"فأنا عندي التخطيط المسبق لترجمته بعد إنتهائي من الموسم الأول إن شاءالله.smile

دمت بود.
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arab-Fansub مشاهدة المشاركة
    بالفعل حتى أنا استغربت مثلك على هذا التنافس الشديد للمسلسل المسمى بـ death note وبخصوص الموسم الثاني من مسلسل Jigoku Shoujo أو"فتاة الجحيم"فأنا عندي التخطيط المسبق لترجمته بعد إنتهائي من الموسم الأول إن شاءالله.smile

دمت بود.
    أتمنى لك التوفيق في عملك الحالي و ما تخطط له.
    0

نقطة صحيحة. بدل ان يكون عندنا مسلسل مترجم اربع مرات. أفضل ان يكون لدينا 4 مسلسلات مختلفة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arab-Fansub مشاهدة المشاركة
    وبخصوص الموسم الثاني من مسلسل Jigoku Shoujo أو"فتاة الجحيم"فأنا عندي التخطيط المسبق لترجمته بعد إنتهائي من الموسم الأول إن شاءالله.smile

دمت بود.
    جيد لماذا ترجمة جزء ثاني و الجزء الاول غير مترجم بالكامل
    0

اهلا اخى اسرار الشبكه ^_^
    بما انى احد اعضاء جروب Anrui حبيت اوضح شىء smile
    نحن اول من اعلنا اننا سنترجم هذا الانمى , وانزلنا البرومو منذ زمن , ولذا فنحن لسنا ممن تقصدهم باننا نتنافس عليه فنحن اول من بدأ ,
    ام ان المسلسل سيطول لاغراض تحاريه كما قلت فهذه النقطه اضمن لك عدم حدوثها , فكما شاهدت الحلقه الاولى فهى لم تختلف ابدا عن المانجا , كما ان المانجكا يشرف بنفسه على الانمى , كما انا الانمى بعكس المتوقع 37 حلقه فقط , مما يعنى ان الاحداث لن تخرج ابدا عن مجراها فالمانجا اصلا انتهت
    اما بالنسبه للانيمات الاخرى , فلا اعرف لما لم يفكر احد منها , ولكن بالنيابه عن الجروب اقول اننا سنتولى امر D.Gray Man , و Pumpkin Scissors
    واتمنى لو انت تشارك فى تنرجمه انيمات هذا الموسم , فترجمتك من بين الجميع مميزه ^_^
    ~Ja Ne
    0

صحيح كلامك,,,أخوي..أسرار الشبكة..أنا أدري تقول ما في إنميات 2006 غير هذا الإنمي البايخ...لاقصة ولا أحداث...الله يكملنا بعقولنـا بس..ســــــــــــــــــلام..
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة namo مشاهدة المشاركة
    نقطة صحيحة. بدل ان يكون عندنا مسلسل مترجم اربع مرات. أفضل ان يكون لدينا 4 مسلسلات مختلفة

جيد لماذا ترجمة جزء ثاني و الجزء الاول غير مترجم بالكامل
    لم أفهمconfused..للتوضيح أكثر أنا ماقلت أني بأوقف ترجمة الموسم الأول وأترجم الموسم الثاني أنا قلت إذا أنتهيت من ترجمة الموسم الأول بأترجم الموسم الثاني.smile
    0

مرحبا اخوي

انا فكرت في هالانمي قبل D.Gray Man

بس اللي شفته خلاني على طول اغير عنه

وكنت أبي اترجم فتاة الجحيم ولقيت فريق Arab-Fansub

وكان في بالي أكثر من شي بس لو شفت أي فرقه لو بدت بأول حلقة راح أغير على طول لانه ما ابي اتنافس مع أحد

المهم انتج شي جديد ما أكرر نفسي أو اتنافس مع غيري

ولو فيه احد بينافس على D.Gray Man

عادي أحول على غيره ومستعد وفي بالي كانون جديد وحلو مع انه أول من طرح أول حلقة من D.Gray Man كنت أنا بس للاسف ما تنشطت عضويتي الا اليوم لما سجلت باسم مختلف شوي

والا هي مطروح باكثر من منتدى من يومين تقريبا وحاط عرض عنه ومشروع الترجمة من أول يوم نزل فيه باليابان

التنافس ما اعتقد يكون بترجمه الانمي أكثر من مره

الافضل نترجم أكثر من انمي ما هو نكرر نفس الشي ونعمل تفرقة

ويا ريت اللي يترجمونه يتفقو انه فرقة تترجمة والباقي تغير لانميات ثانية

وهالشي بيكون بصالح الفرقه والاعضاء

وان شاء الله يلقى كلامنا يا خوي صداه عند المترجمين جزاهم الله خير

في امان الله
    0

هذا صحيح فقد رأيت حوالي3فرق تترجمه لماذا؟
    attachment
    tha_x_3000
    شكر للأخyassmentariqعلى التوقيع الرائع
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S4A=>M.A مشاهدة المشاركة
    اهلا اخى اسرار الشبكه ^_^
    بما انى احد اعضاء جروب Anrui حبيت اوضح شىء smile
    نحن اول من اعلنا اننا سنترجم هذا الانمى , وانزلنا البرومو منذ زمن , ولذا فنحن لسنا ممن تقصدهم باننا نتنافس عليه فنحن اول من بدأ ,
    ام ان المسلسل سيطول لاغراض تحاريه كما قلت فهذه النقطه اضمن لك عدم حدوثها , فكما شاهدت الحلقه الاولى فهى لم تختلف ابدا عن المانجا , كما ان المانجكا يشرف بنفسه على الانمى , كما انا الانمى بعكس المتوقع 37 حلقه فقط , مما يعنى ان الاحداث لن تخرج ابدا عن مجراها فالمانجا اصلا انتهت
    اما بالنسبه للانيمات الاخرى , فلا اعرف لما لم يفكر احد منها , ولكن بالنيابه عن الجروب اقول اننا سنتولى امر D.Gray Man , و Pumpkin Scissors
    واتمنى لو انت تشارك فى تنرجمه انيمات هذا الموسم , فترجمتك من بين الجميع مميزه ^_^
    ~Ja Ne
    مشكور أخوي على ردك, لكن لم يكن قصدي من بدأ و من نافسه! و ليس من حقي أن أقول لهذا توقف و لهذا أكمل الترجمة. بل المجال مفتوح للجميع. لكن كل ما أردت أن أبديه أن المجال مفتوح للجميع أن يترجموا ما يشاءون أو أن يتوقفوا حيث يريدون. فليس عيباً أن نتوقف أو نغير ما أخترناه و بالنسبة لي هذا الشيء حصل 3 مرات بأن بدأت في مسلسل ثم أجد أن غيري قد بدأ به, و آخرها مسلسل Black Blood Brothers.
    فكل ما أريد أن أقوله هو أن هدفنا جميعاً هو هدف واحد و هو أن نصل إلى ترجمة أكبر قدر من الأنيمي المميز, فلماذا لا نتعاون في ذلك و نتفق فيما بيننا.
    0

0

0

هو الانمي رائع لكن المفروض تترجمة مجموعة واحد يكون أفضل.؟
    afedb04a69a339dc4ad4157128cc66b4

Thanks paeses

Kingdom OF Anime Blog
    0

0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hyouma مشاهدة المشاركة
    والله ديث نوت ما يستاهل + ملل

وهذا رايي فيه
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hyouma مشاهدة المشاركة
    الموضوع قديم جداً

لكن واحد ملقوف رجعه
    فيه احد يقول عن نفسه كذا confused
    0

0

يا ذكي أقصد

dk1993

ناظر التواريخ زين

بعدين رد
    الي انا اشوفه هو انت

dk1993

17-10-2006

Hyouma

17-01-2007
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter