مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: ميتال جير 3

  1. #1

    ميتال جير 3

    ميتال جير 3


    اخر الاخبار عن ميتيل جير وقد حدد اضخم موقع للافلام على شبكة الانترنت وهو موقع انترنت موفي داتابيس Internet Movie Database بعض المعلومات الاولى الرسمية المؤكدة للعبة ميتل جير سوليد الثالثة Metal Gear Solid 3 ، وذلك بعد ان تم افتتاح صفحة خاصة للعبة ميتل جير الثالثة .

    اولاُ اسم اللعبة و طبقاً للموقع ميتل جير سوليد الجزء الثالث : ذا باترويتس Metal Gear Solid 3: The Patriots ( الوطنيون ) ، و هذا الامر مؤكد طبقاً للموقع IMDB.com و بالنسبة لعنوان اللعبة فان التكهنات كانت بالفعل تشير الى هذه التسمية خصوصا مع ذلك لما يسمى بمنظمة الباترويت التي تحكم للولايات المتحدة و تسيطر على التقنيات و العملاء والعالم وهذا ما عرفناه في الجزء الثاني " ابناء الحرية " .

    وامصمم اللعبة بالطبع هو هيدو كوجيما Hideo Kojima و هذا الامر عرفناه سابقاً و تم تاكيده من مصمم اللعبة نفسه ايضاً في مقابلة تلفزيونية عاجلة بعد شهر من اصدار يوبي سوفت للعبة سبلنتر سيل ، هيدو كوجيما ايضاً سيكون منتج اللعبة .

    المفاجاة الاولى هي دخول المخرج الهوليوودي كريس نولان Chris Nolan الى قائمة مصممي اللعبة ليساعد هيدو كوجيما في مهمته لصنع و تطوير اللعبة ، و كريس نولان هو مخرج المسلسل التلفزيوني الامريكي " سيلك ستالكينغ " Silk Stalkings و فيلم سيلف ستوراغ Self Storage الذي تم انتاجه في العام 2002 .

    وبدخول كريس نولان الهوليوودي فان الشك ينقطع عن احتمالات دخول المخرج الهوليوودي جون كاربينتير مخرج افلام الهروب من لوس انجلوس و الشيء The Thing ، و كانت المصادر قد ذكرت فعلاً ان هناك مخرج من هوليوود سيشترك في تصميم و اخراج لعبة Metal Gear Solid 3 ، و كان جون كاربنتير قد اعلن منذ فترة انه تلقى دعوة من كونامي بهذا الخصوص غير ان الاخبار انقطعت بعد ذلك .

    ايضاً و بحسب موقع IMDB.com فان شركة كونامي قد اعادة التعاقد مع بعض اشهر الممثلين للقيام بدور البطولة ، و اولاً تم تجديد العقد مع الممثل دايفيد هايتر David Hayter للقيام بدور بطل اللعبة سوليد سنيك Solid Snake ( و هذا يعني عودة سوليد سنيك المؤكدة ) ، ايضاً تم اشراك الممثل كريستوفر راندولف Christopher Randolph للقيام بدور اوتوكان " هال امريك " Otacon ، و اخيراً التعاقد مع باتريك زيمران Patrick Zimmerman للقيام بدور ريفولفر اسولت Revolver Ocelot .

    وبهذا فان الامور قد تعني الكثير خصوصا لمتتبعي قصة اللعبة من عودة الشخصيات الشهيرة سوليد سنيك ، ليكويد سنيك و اوتوكان ، و تعلق القصة بالباترويت ، و هذه المعلومات ستعتبر رسمية خصوصا مع كون موقع IMDB.com اكثر المواقع موضوعية و صدقاً في مثل هذه المعلومات .

    Metal Gear Solid 3: The Patriots ستصدر في العام 2004 و لم يتم تحديد الجهاز الذي ستصدر عليه اللعبة بشكل رسمي حتى الان ، و ستظهر اللعبة رسمياً للمرة الاولى و سيعلن الجهاز الذي ستصدر عليه في مايو القادم خلال فعاليات معرض التسلية الالكترونية E3 2003 في لوس انجلوس .

    المصدر :
    http://us.imdb.com/Credits?0349816


  2. ...

  3. #2
    مشكووور لكن للاسف اللعبه راح تنزل اب عام 2004 بس عادي مو مشكله

    و شكرا...

  4. #3

  5. #4
    مشكور يا [glow]Long[/glow] على الموضوع الحلوووووووووووو gooood

  6. #5
    مشكور اخي [glow]NesTa [/glow] لكن ويش ورانا غير الانتظار


    مشكورة اختي [glow]Dark Shadow[/glow] على الرد

    مشكور اخي [glow] Final Shark[/glow] على الرد



    مع تحياتي [glow][shadow] Long[/shadow][/glow]

  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9

    الله يبشرك بالخير

    والله الخبر غير متوقع ومشكور كثيييييير بس قدامنا سنة كاملةermm

  11. #10

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter