مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    رائع اكبر تقرير للعبة the fast and furious للبلايستيشن 2

    attachment




    {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }

    قبل أن أبدأ الموضوع أحب أن أبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك أعـاده الله لنا باليُـمن والبركات


    The Fast and the Furious


    مَعروف كذلك بِ: السرعة والغضب، : إنجراف طوكيو ، السرعة والغضب الـ3


    مُلهَم بأحداثِ الفلمِ، السرعة والغضب: إنجراف طوكيو، هذه اللعبةِ سَتَغْمرُ اللاعبين في العالمِ تحت أرضيِ لسباق الإنجرافِ. حلّْ تَعلّقَ عالمُ به، رغم ذلك منفصل عن، الفلم، اللعبة تَعْرضُ ميكانيكي إنجرافِ رائدِ الذي طرازاتِ تَنجرفُ سهلة الوصولَ إلى كلتا بِداية وسواق لعبةِ السباق المخضرمينِ.


    يَبْدو السباق لكي يَحْصلَ على أحرِّ وأحرِّ هذه الأيامِ، خصوصاً في مشهدِ videogame. يَمْنحُ الفلمُ الشعبي وكالة مثل السرعة والغضب ساعدتْ على دَفْع الرياضةِ إلى أنظارِ الناس، لذا هو ما كَانَ سؤالاً كبيراً بأنَّ Namco Bandai ومطوّر Eutechnyx يَجْلبُ a videogame إلى البيوتِ لمُسَايَرَة آخر فلمِ، السرعة والغضب: إنجراف طوكيو. بينما اللعبة لَمْ تُعَنونْ إنجرافَ طوكيو في الحقيقة، هو في الحقيقة إستندَ حول نظامِ وإنجرافِ طريق طوكيو السريعِ يَتسابقانِ.



    إنّ اللعبةَ تُقسّمُ في الحقيقة إلى نوعي جنسِ أساسيِ: قبضة (أَو الشارع الأكثر قياسيةً) سباق ويَنجرفُ. إنّ النظريةَ هنا بأنّك قادر على لِعْب اللعبةِ الذي تُريدُ اللِعْب؛ سواء تُريدُ الإنزِلاق حول أدوارِ لنقاطِ الأسلوبِ أَو يَنتقدُ الدواسةَ إلى الأرضيةِ ويُراوغْ مروراً، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ هو. بشكل من الأشكال، هذا يَعْملُ حَسناً، مع ذلك يَظْهرُ الذي محاولةَ اللعبةَ أَنْ تُوازنَ بين الشيءين اليسارِناقصان إلى حدٍّ ما.


    attachment












    إنّ القضيةَ هنا تلك بينما السياراتِ تَشْعرُ بالنشوة عموماً، هم لا دائماً يَقُودونَ ذلك الطريقِ. يَسْلمُ إستدلالُ الوزنِ بشكل جميل، بكُلّ سيارة تَحسُّ ثلاث قِطَعَ ألف رطلَ مِنْ المكائنِ بدلاً مِنْ ثقّالات الورقِ على العجلاتِ. عِنْدَكَ a إحساس عظيم مِنْ السرعةِ والقصور الذاتي بسبب هذا، والقوَّة التي عجلاتكِ تَطْردُ تَجيءُ خلال جهازِ السيطرة بشكل رائع.

    لكن بينما السياراتَ تَحْملُ a إحساس عظيم مِنْ الوزنِ والقوَّةِ، يَبْدونَ a صَغير أيضاً squirrelly ومتقلّبة عندما تَتخلّفُ العجلةَ. هذا يَعْملُ عظيماً متى أنت في أحد الإنجرافِ يَتسابقُ كما من السّهلِ رَمي النهايةِ الخلفيةِ للسيارةِ حول a دور ويَقْصفُ جوهرياً خلال زاوية، لَكنَّه لا يَعْملُ حَسناً متى أنت تُحاولُ إبْحار ماذا يجب أن يَكُونُ أدوارَ بسيطةَ نسبياً في السرعةِ العاليةِ. يَبْدو مثل العرباتِ أنتجتْ قوَّةَ أكثر من اللازمَ ببساطة إلى العجلاتِ بغض النظر عن هكذا تَصُومُ المحرّكَ تُسرّعُ. حتى السيارات أقلّ قوَّةً سَتَرْفسُ وتَصْرخُ عندما أنت أرضيتَهم، والجولات الأعلى طرف تَشْعرُ مثل هم يُحاولونَ بَدْء عجلاتِهم.

    حتى علاوة على ذلك، سيطرة الجرَّ تَحسُّها مُرَكَّزُ حول العجلاتِ الخلفيةِ بدلاً مِنْ كُلّ أربعة، يَجْعلُ الأمر صعباً للغَوْص إلى a يَدُورُ مثل أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قادر على تَعمَلُ. مَمْنُوح، اللعبة لَها قليلاً ملمسِ شبهِ رواقَ، مع ذلك هناك كثيراً مِنْ عناصرِ المحاكاةِ يَستمرُّ هنا لا يَشْعرُ مثل هم جاؤوا سوية تماماً حقَّ.

    هناك أيضاً قضية الميزانِ فيما يتعلق بالتعاقبَ. بينما نظام طريق طوكيو السريعِ "مفتوحُ"، أنت ما عِنْدَكَ وصولُ إلى كامل المدينةِ لذا أنت سَتُسرّعُ فقط وأسفل الطريق السريعِ أَنْ تُصبحَ مِنْ المنطقةِ إلى المنطقةِ أَو المجالِ للإلتقاط الناس(أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعْرضَ الخريطةَ دائماً وتَطْفرُ إلى أيّ إتجاه رئيسي على أية حال). عندما إرتفعتَ إلى حدّ معقول بسرعة سيارة، هو a قطعة الكعكةِ لإحتراق أيّ جولة أخرى في أيّ مِنْ السرعةِ أَو أجناسِ أساسهاِ الوقتَ. سفينتنا الحربية، غاصّ بأكثر من 700 horsepower، كُسِبَ حول في السّاعة بَعْدَ أَنْ بَدأنَا ويُمْكِنُ أَنْ نَضْربَ 245 عندما نَرْفسُ في النتريينِ. لأكثر أيّ واحد شاحنة صغيرةِ في اللعبةِ، بعد لمعان أضويتِنا لتَحدّي السائقِ الآخرِ، نحن يُمْكِنُ أَنْ نَضْربَ النتري ببساطةوالجنس إنتهى في بشكل حرفي ثلاثة أربع ثواني. أجناس سرعةِ لا مشكلةَ لأن التقديراتَ النتريةَ التي أنت لإفَاقَة السرعةِ بهذه السرعة بأنّك max خارج بوقت قصير، لذا بقيّة االناس يُصبحُ تَدوير مضجر مِنْ المسارِ.





    attachment














    تحديات إنجرافِ يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إلى حدّ معقول مرحَ لأن الميكانيكا الدافعةَ مُنَغَّمة له جيّدة جداً، لَكنَّهم سهلون بالأحرى أيضاً للرِبْح. أنت لَمْ تُعاقبْ في أيّ أزياء للإصطِدام بa الحائط أَو يُسرّعُ سيارتَكَ، يَتوجّهُ إلى لذا a زاوية بأقصى سرعة ويَجْمعُ طَنّ مِنْ النقاطِ بينما يَطِيرُ إلى جانب بسيطةُ. لاتقلق، الحائط سَيَتوقّفُك وتَركتَك بَدأتَ للواحد التالية.

    على الرغم مِنْ كُلّ هذا، هناك تماماً قليلاً للحُبّ حول اللعبةِ. بينما الميكانيكا الدافعة قليلاً مِنْ وهي سهلُ جداً عموماً، العربات يُمْكِنُ أَنْ ما زالَتْ تَكُونُ مقدار كبير من مرح لقيَاْدَة، خصوصاً عندما طَيَرَاْن حول زوايا. وكما هو مذكور، إحساسهم مِنْ الوزنِ والقصور الذاتي يَشْعرانِ بالنشوة. إنّ خياراتَ الترقيةَ لطيفة جداً، يَسْمحُ لك للتبديل خارج محرّككَ، يَدْخلُ a turbocharger , intercooler وأيّ شيء آخر تُريدُ، جميعها منعكسةُ بشكل تخطيطي. إنّ الخياراتَ البصريةَ عظيمة أيضاً، يَسْمحُ لك لتَجهيز جولتِكَ بعدد مِنْ عُدَدِ الجسمِ المختلفةِ ويَصْفعُ على ويُفصّلُ a عدد مجنون بالأحرى يَنْقلُ ووظائفِ طلاءِ.

    إغلاق التعليقاتِ
    لَيسَ a لعبة سيئة بكل الوسائل، السرعة والغضب تَعمَلُ عدد مِنْ الأشياءِ في الغالب حقِّ، لكن فقط بضعة أشياء حَسناً جداً. إنّ الفيزياءَ الدافعةَ تُنغّمُ كثيراً لإنجِراف، يَجْعلُ أقسامَ سباق الشارعِ يَلْعبُ صَغيرة بشكل سيئ، بينما أجناس الإنجرافَ سهلة جداً لأنك لَمْ تُعاقبْ لإيصاْل مثل أبلهِ. على أية حال، السيارات تَحْملُ إحساس عظيم مِنْ الوزنِ والحضورِ على الشارعِ وخياراتِ التحويرَ ممتازة. إختبرْ هذا إذا تَحبَّ تَفصيل جولتِكَ ويَمْرُّه حول أدوارِ، لكن لا يَتوقّعُ كمالَ أَو كثيراً مِنْ المنافسةِ.


    تقديرات السرعة والغضب لل tongues2

    8.0 تقديم
    الكثير مِنْ خياراتِ التحويرِ ومن السّهلِ أَنْ تُصبحَ مِنْ لللاعب لتَسَابُق أَو تَسَوُّق للتَسَوُّق.
    7.0 رسم
    سيارات مُفصّلة بشكل رائع، مع ذلك shadersهم يُمكنُ أَنْ أكُونَ أفضلَ - يَبْدونَ مستويَ بعض الشيء أحياناً. إنّ العالمَ ظلامُ وأصفرُ، على أية حال، الذي بينما تركيب، لَيسَ جَذْابَ بشكل بصري.
    7.5 صوت
    أصوات محرّكِ نيس وموسيقى تصويرية مُحْتَرمة.
    6.5 Gameplay
    المعالجة والأداء يُنغّمانِ أيضاً لإنجِراف لجَعْل عملِ سباق القبضةِ حَسناً جداً. الوزن والقصور الذاتي يَشْعرانِ بالنشوة، على أية حال.
    7.5 نداء دائم
    الكثير مِنْ اللاعبين لتَعمَلُ، الكثير مِنْ خياراتِ التحويرِ والمسرحيّةِ على الإنترنتِ المُحْتَرمةِ سَيَدُومانِك فترةَ.
    6.6
    السالك عموماً
    (خارج 10 / لَيسَ معدلاً)
    7.7 معدل جيدجدا


    الصور :http://media.ps2.ign.com/media/821/821309/imgs_1.html

    فيديو:http://media.ps2.ign.com/media/821/821309/vids_1.html


    وشكر لكم ومع تحيات راعي البوكيمون

    ولليريد اي استفسار للعبة يرسل لي رساله خاصة او على البريد الألكتروني:yu-gi-oh14@hotmail.com



    gooood gooood gooood gooood cool
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » the-fast-and-the-furious-20061004042038074.jpg  



عدد المشاهدات » 329  



الحجم » 128.6 كيلو بايت  



الهوية	» 190000   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » the-fast-and-the-furious-20061004042037715.jpg  



عدد المشاهدات » 268  



الحجم » 97.2 كيلو بايت  



الهوية	» 190004  

    PS3 ID:Ryu_181
    3DS FC:1848-1698-9081


  2. ...

  3. #2
    هلا أخوي راعي البوكيمون كيف الحال
    بالنسبة للعبة ممتازة بس تقيمي هو الرسوم8 والصوت6.5
    ولاتحرمنا من تقاريرك

  4. #3
    مشكور على الرد يا mohamed6 وانشاء الله بتشووف المزيد من التقارير الحلوة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter