مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه كاكا يعتنق الاسلام ويؤكد أنه ولد ليكون مسلماً !!!

    1218201

    ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية الصادرة الجمعة 13-10-2006 أن لاعب وسط نادي ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا اعتنق الدين الاسلامي.
    وقالت الصحيفة في خبر كتبه الصحافي ابراهيم الرديعان أن الموقع الرسمي للاعب البرازيلي اعلن إسلام كاكا عن قناعة تامة.

    ونقلت "الرياضية" تصريحات (تقول الصحيفة أن كاكا ادلى بها لموقعه الرسمي) قال فيها: «الإسلام يحمل رسالة هادفة إلى السلام والمحبة ومن الجيد أن يكون المرء مسلماً لأن شخصية الإسلام تتجسد في المسلم ، كما لو أنه ولد ليكون مسلماً، وأمر الديانة هو حرية شخصية لا يمكن لأي أحد التدخل فيها وأنا على قناعة تامة بإسلامي وكوني مسلماً لا يعني أن يقل عطائي أو نقصان جزء من جسدي أو ما شابه، أتمنى أن لا تتغير نظرة الناس إلي بعد إسلامي وخاصة إدارة نادي الميلان ولاعبيه وإدارة منتخب البرازيل ولاعبيه أيضاً وغيرهم من المقربين والمحبين لي».

    ولم يورد الموقع الذي ذكرته الصحيفة السعودية ما يؤكد صحة الخبر, ما يجعل اعتناق كاكا للدين الاسلامي يبقى رهن تفاصيل اضافية قد تكشف عنها "الرياضية" لاحقاً. علماً أن كاكا قرأ مجموعة من الكتب عن الاسلام حصل عليها اثناء زيارته الى الكويت الاسبوع الماضي برفقة منتخب بلاده الذي خاض مباراة ودية ضد نادي الكويت الكويتي.

    وكان ملحق "عالم الرياضة" التابع لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشر الشهر الماضي تقريراً بالصيغة ذاتها يتحدث عن تحول لاعب برشلونة والمنتخب الارجنتيني ميسي الى الاسلام.




    كاكا في سطور

    وريكاردو إيزيكسون دو سانتوس ليتي الشهير بـ"كاكا" من مواليد 22 نيسان/ أبريل 1982 ، ودشن مسيرته مع كرة القدم في نادي مدينته الأم ساو باولو في العام 2001، وفي أول مواسمه سجل 12 هدفا من أصل 27 مباراة لعبها مع الفريق ، وسجل في الموسم الذي تلاه 10 أهداف من 22 مباراة ، ما لفت انتباه الأندية الأوروبية الى موهبة الشاب البرازيلي. وانتقل كاكا في العام 2003 إلى نادي ميلان بنحو 8.5 مليون دولار ، وسجل عشرة أهداف في الدوري الإيطالي من ثلاثين مباراة لعبها في أول موسم ليقود الفريق إلى الفوز بالدوري ، وحصل في ذلك الموسم على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي ، وفي موسم 2004/2005 قاد الفريق الى الفوز بكأس السوبر الإيطالية ، وانتزاع المركز الثاني في لائحة ترتيب اندية الدوري الايطالي وراء يوفنتوس ، والمركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر أمام ليفربول الانكليزي.

    وكان لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم كاكا اعلن انه باق مع فريقه ميلان الايطالي، برغم العقوبة المخفضة التي اقرتها محكمة الاستئناف ضد النادي لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الدوري في موسم 2004-2005. وسبق لنادي ريال مدريد عرض 56 مليون يورو على ميلان لضم كاكا لسبعة مواسم مع راتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو بيد ان الفريق الايطالي اكد ان نجمه البرازيلي ليس للبيع.


    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/14/28253.htm

    ان كان الخبر صحيحاً اتمنى ان يثبته الله على دينه وان كان ليس بصحيح فأتمنى ان يهديه الله الى الاسلام

    Good night & Good luck
    0


  2. ...

  3. #2
    إن شاء الله الخبر يكون صحيح

    ومشكوووووووووره على الموضوع
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter