مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

غضب عندك حل دش الله يخليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا سؤالي جدا بسيط الله يعافيكم ساعدوني كيف تحملون الحلقات والافلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والسموحة منكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    gooood

2. ...

أخوي كيف تحمل //

وش ذا السؤال ؟؟

باليمين

حفظ بإسم

وبرسيلك على بر

شف حمل برنامج Internet Download Manager ثم ثبته على الجهاز ولا تنسى تحطه بالغه العربيه
    وبعدين روح للحلقه الي تبيها وضغط عليها البرنا مج نفسه بيعطيك المعلومات عن الملف
    يمكن اول محاوله ماتضبط ثاني محاوله ما تضبط إلى 7او8 محاولات وبعدين انشاء الله بتتحمل معك
    بس يمكن تقول انا فاضي اقعد اجرب 8 محاولات عشان كذا عندك زر في البرنامج اسمه( بدا قائمه التحميل)
    اضغط عليه وخله اهو يعيد التكرار من نفسه
    اذا ماضبط معك ما لك إلى تصبر لين بعدين كذا ساعه وبعدين تجرب من جديد

مشكوووووووووورين تسلموووون وسوري على السؤاال الغبي بس انا جديد في التحميل وما افهم ها السوااالف مشكوورين الغاليين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
    اذا كان النت يقطع عندك كثير قأنصحك بأن تنزل برنامج داون لود للتحميل زي(DAP وهذا انا اللي استعمله دايم وماشي معاي تمااااااااااااااااااااام او download mass وانا اشوف كثيرين يمدحونه بس ماجربته)........ بعد ما تحمل البرنامج وتفتحه خلاص تروح لالروابط اللي تبي تحملها وتضغط كليك يمين بيطلع لك download with DAP تضغط عليه ثم يفتح صندوق يطلب منك اسم الملف وبعدها تضغط start download .......................................وزي ماقلت هذا اذا كان النت عندك يقطع.........
    اما اذا كان النت عندك تمام فتقدر تحمل بشكل مباشر....يعني تروح لالرابط اللي تبي تحمله وتضغط كلك يمين الى حفظ بأسم save target as...................
    ارجو ان اكون وضحت لك الطريقة........وسؤالك تراه عادي مو غبي.......البعض يشوفه كذا لأن النت عندهم تمام وسهل بس المشكلة باللي النت عندهم يقطع بحيث لازم تحمل ببرنامج ويلا وين تلقى البرنامج.....وخصوصا اذا كنت مو مرة بالكمبيوتر......
    ثانكس
    girl with wings
    yhv11htmu

الحلقتان [الأخيــرة] 38 و 39 من

غمزه

مشكووووووور ة اختي وما قصرتي عساج على القوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟gooood gooood gooood gooood

صراحةً سؤال صعب جداً , بحثت عنه في كل المنتديات وا لقيت جواب اتمنى يساعدونك الأعضاء biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter