مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

ســـــاعدووووني فديتكم ....

مساء الخير يا حبايب قلبي ...

شلونكم شخباركم انشالله تمام .... عندي طلب بسيط وياليت تساعدوني فيه ابي حلقات المسلسل جورجي كامله وابي حلقات المسلسل زهرة الجبل وربي ميته عليه منزمان ولا حصلته فرفرت بجميع محلات الفيديو بالكويت ماحصلته وابيكم تسعدوني فديتكم واللي بيجيبه لي ماراح انساها له بحياتي ... ياليت ماتهملون طلبي هذا ... انطر ردودكم بفارغ الصبر ...... سلملم

تحياتو .... صب صب

2. ...

السلام عليكم أختي

و الله ما أعرف إذا بتلاقي هذان الرسومان في هذا الرابط و لكن جربي عشان هناك كثير من الرسوم القديم فيه

و السلام عليكم

وجدت الحلقة الثانية من مسلسل زهرة الجبل
    الرابط
    اذا محجوب جربي هذا

فديتكم صج يعطيكم الف عافيه يكفي مروركم ومساعدتكم الطيبه

ابحاول احمل الحلقه وانشالله تضبط يعطيكم الف عافيه يا حبايبي ... سلملم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صـــبـــــــــا مشاهدة المشاركة
    مساء الخير يا حبايب قلبي ...

شلونكم شخباركم انشالله تمام .... عندي طلب بسيط وياليت تساعدوني فيه ابي حلقات المسلسل جورجي كامله وابي حلقات المسلسل زهرة الجبل وربي ميته عليه منزمان ولا حصلته فرفرت بجميع محلات الفيديو بالكويت ماحصلته وابيكم تسعدوني فديتكم واللي بيجيبه لي ماراح انساها له بحياتي ... ياليت ماتهملون طلبي هذا ... انطر ردودكم بفارغ الصبر ...... سلملم

تحياتو .... صب صب

أهلين صب صب كيف ا لاحوال
    والله مسلسل جورجي وزهرة الجبل موجودين عندي VHS مسجلنهم من البحرين واليمن بجودة عالية قبل حوالي 5سنين بس المشكلة لو كنتي في السعودية كان اعطيكي اياهم بأي طريقة مايغلوعليك بس للأسف انتي في الكويت بس اتمنى من قلبي تحصليهم والسلام مسك الختام تحياتي الفريد

الفريد ليش تقطع قلبي الحين حرام عليك وربي ميته قهر ...

اوكي انا عندي حل .؟ اذا عاجبك اوكيك مو عاجبك عادي ماراح ازعل .... تقدر تدزهم لي عن طريق شركة الفيديكس لتوصيل الطرود للخارج وانا راح اتحمل جميع التكاليف .... شرايك ؟ انطر ردك

هلا الفريد مارديت علي ؟!
    اوكي عادي ماراح ازعل اذا ما قدرت عليه يا عسل مشكوور ماتقصر على كل حال ... تقبل مني كل الورد والود ..دمت بووود

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter