مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    تقرير حق Alone in the Dark و Silent Hill: Origins

    vbulletin3_logo_white

    هلا ومرحباً بالناس المنسيين الحلوينbiggrin
    ااااااااااا تفضلوا هذيولي الصويرات الجديده حق Silent Hill Origins (PSP)
    يالله سالينت هل اورقنايزشن
    الصامتة اصول التَلِّ شخصيةِ
    نَفْحصُ لَمْحَةَ Konami إلى السَنَواتِ المشكّلةِ a قليلاً بلدة المعروفة بالتَلِّ الصامتِ.
    هذا التَلِّ الصامتِ prequel على بي إس بي يَعُودُ إلى البداية مِنْ السلسلةِ، وأنت سَتَمْرُّ من الأشخاصِ مِنْ الألعابِ التاليةِ.
    21thumb 23thumb 24thumb 25thumb 26thumb 22thumb 20thumb

    1thumb 2thumb 3thumb 4thumb 5thumb 6thumb 7thumb 8thumb 9thumb 10thumb 11thumb 12thumb 13thumb 14thumb 15thumb 16thumb 17thumb 18thumb 19thumb[

    مِن قِبل: Konami، ذروة
    النوع: مغامرة عملِ رعبِ
    موعد العرض: 2007
    الصامتة اصول التلّ شخصية
    نفحص لمحة Konami إلى السنوات المشكّلة a قليلا بلدة المعروفة بالتلّ الصامت.
    من قبل ريكاردو Torres، GameSpot
    أرسل 24 أغسطس/آب 2006 7:38 صباحا توقيت غرينيتش

    نحن كنّا متلهّفون للحصول على أيدينا على تلّ Konami القادم الصامت: الاصول لبي إس بي للرؤية فقط الذي نوع البصيرة الذي لعبة prequel ستعرض حول بلدة التلّ الصامت. رأينا كيف لخبطنا البلدة في الأقساط المختلفة للسلسلة التي ظهرت على البلاي ستيشن والبلاي ستيشن 2، لذا نحن فضوليون بشكل مفهوم لرؤية ما أشياء كانت مثل قبل الأحداث في تلك الألعاب. تعد نسخة بي إس بي بعرض قليلا من البصيرة إلى ماضي البلدة، بالرغم من أنّه لن يعطي كلّ لغز تلّ صامت. النسخة القابلة للعب المبكّرة للعبة في حدث Konami الصحفي أعطانا اليوم a طعم ما نحن يجب أن نتوقّع.


    مع بأنك ستقابل كلّ أنواع الناس على سفراتك، أحيانا أنت ستمرّ من a هزّة الذي يجب أن تقتل.

    لعبة عمل الشخص الثالثة تبدو a مزيج جيد من العناصر الرئيسية من كلّ النسخ ببضعة تغييرات جعلت لبي إس بي. كان هناك منطقتان للإستكشاف كالشخص الرئيسي ترافس O'Grady، الذي تضمّن البلدة في الهواء الطلق واللجوء الداخلي. إنّ منطقة البلدة، في الحقيقة، بلدة وميزّات كلّ شخص المفضّلة المقلقة a مزيج قديم وجديد. فئات ممثلين متوفّر في الحدث لاحظ بأنّ التلّ الصامت في الاصول ستتفرّع إلى ثلث من المناطق المعروفة من الألعاب السابقة، وخلقت ثلثي المواقع الجديدة فقط لهذا الرصيف. اللجوء عرض a فضاء عيّنة الداخلي لإستكشاف تلك محتوية بعض المخلوقات المهدّدة التي كانت في حاجة a مطرقة ثقيلة إلى الوجه. كلام عن مطارق الثقيلة، الجسم العالي أحد أسلحة المعركة الثلاثة، التي تتضمّن أيضا a مجرفة وa حديد إطار. إذا أنت لست نصير نهوض قريبة والشخصي إلى المخلوقات الغريبة في اللعبة، أنت يمكن أن تختارهم من بأحد الأسلحة المتراوحة الثلاثة , a 9 مليمتر مسدّس، 44 ماجنوم، وa بندقية وفيّة. أنت ستستعمل الأسلحة على a تشكيلة المخلوقات والرؤساء الملتوي في كافة أنحاء البلدة.

    إنّ التغيير الأكثر وضوحا للعبة بي إس بي آلة التصوير طراز 4 ثانية التي تساعدك تستمرّ بتحسين أوضاع مسار الأعداء في حاجة a beatdown. العينة عرضت a مخطط سيطرة بسيط الذي عمل حسنا. كان من السّهل جميل ركض، نبتة، ويؤدّي هجمات المعركة. القضية الوحيدة التي كان عندنا كنت responsiveness، لكن بارزة فئات ممثلين Konami المتوفّرة التي اللعبة ما زالت أن تشغّل على وستعدّل سيطرتها من المحتمل قبل أن تشحن.

    بقدر ما visuals يذهب، عينة التلّ الصامت: اصول في حدث Konami كانت كثيرا a عمل مستمرّة. محرّك الرسومات الأساسي كان معروض؛ على أية حال، visuals كانت إلى حد بعيد نظيف، منذ اللعبة ما دمجت مرشحات العلامة التجارية البصرية التي أعطت سلسلة نظرتها المتميّزة والمخيفة. إفتقرت العينة إلى أيّ عيّنة من الدقائق الـ15 أيضا cinematics الذي سيستعمل لرواية قصّته. الذي كانت في العينة بدت في حالة جيّدة وتزعج، مع ذلك. البيئتان كانتا الخصوم مخيفتين والمقرفين كانوا يزعزعون فضاعة التي تتوافق مع أسلوب الوكالة السيء.

    تبدو الموسيقى مستعدا لأن تكون جيّدة على المعدل بمداخل لوحة المفاتيح في السلسلة، شكرا إلى 14 مسار من قبل طبيب التلّ البيطري الصامت Akira Yamaoka. أربعة من المسارات سيتضمّن الأغاني من قبل ماري إليزابيث McGlynn، التي كانت a جزء الأخيرة بضعة تواسي الألعاب. أي مقطورة جديدة شوّفت في الحدث عرضت أحد المسارات الصوتية الجديدة، التي تمّمت visuals حسنا.

    مع ذلك أصبحنا فقط a طعم ما يتوقّع من التلّ الصامت: الاصول، يبدو اللعبة مثله برأس في الإتّجاه الصحيح. كلّ gameplay الضروري، رسومات، وقطع سمعية تبدو مثل هم يجيئون سوية حسنا. تحمل المغامرة الكثير من الوعد الذي نتمنّى منجزون بينما تطوير يستمرّ. أنصار السلسلة، وأي واحد يبحث عن بعض المخاوف الأصيلة على بي إس بي هم، يعمل بشكل جيّد لإبقاء عين خارجا للتلّ الصامت: الاصول. إنّ اللعبة تعزم على شحن حاليا في وقت مبكّر من السنة القادمة لبي إس بي، يبحث عن أكثر لذا على اللعبة في الشهور القادمة
    اخر تعديل كان بواسطة » بــــبـــــص في يوم » 13-10-2006 عند الساعة » 17:49

    babos
    شكرا جزيلا Orihime على التوقيع اللى يهبل تسلم ايدك

    attachment
    عضوه مع عصابه
    The Killers Gang

    f7d82a4f57ba5e2c94572dcbf60de82a



  2. ...

  3. #2

    =======================================

    هذي الون ان ذي ديرك Alone in the Dark

    Atari يطوّر a تكملة لوحة مفاتيح قادمة إلى لعبة الرعب الكلاسيكية.
    إقرأ العروض الأولية »
    من قبل: Atari، إستوديوهات عدن
    النوع: مغامرة عمل رعب
    موعد العرض: 2007

    إي 3 06: لوحده في الظلام جدّدت الإنطباعات
    نلقي نظرة مجدّدة في الوريث إلى السلسلة التي خلقت "رعب بقاء" كما نعرفه.
    بمتنزه أندرو، GameSpot
    أرسل 11 مايو/مايس 2006 3:38 صباحا توقيت غرينيتش

    لوس أنجليس -- لا شيء يقول "إي 3 2006 "تماما مثل a عرض صحفي خاصّ لوحده في الظلام، الرعب القادم themed وريث إلى سلسلة نفس الاسم من مطوّر عدن إستوديوهات. بالرغم من أنّنا أخذنا تقدّم ينظر إلى اللعبة في أخيرنا إي 3 عرض أولي خاصّ، اليوم، كان عندنا الفرصة لرؤية لدرجة أكبر اللعبة، كلتا على شكل مقطورات قبل مسجّلة وعلى شكل الذي بدت a يعيش مظاهرة gameplay.

    المظاهرة فتحت مع ما منتج ولا Polloni الذي وضّح كان a نسخة مخفّضة من دقائق اللعبة الـ10 الأولى. على ما يبدو، إستوديوهات عدن ستحاول جعل اللعبة كimmersive وواقعية كمحتملة (واقعي كاللعبة حول a paranormal تحقيق يمكن أن تكون) بتزويد الشخص الرئيسي، إدوارد Carnby، بالسيطرة الإستثنائية على بيئته، وحتى جسمه الخاص. منذ بداية اللعبة، Carnby على ما يبدو أن يحتجز سجين من قبل a مجموعة مرفوضة من المجرمين بالأسلحة. يحدث هذا الجزء الأولي للعبة من a أولا منظور شخص، ولمهما سبب، رؤية Carnby مشوّشة جدا وهو يمكن أن يقوم بالأشكال القاسية الوحيدة -- مع ذلك كCarnby، أنت يمكن أن تختار إغلاق عيونك على ما يبدو. على أية حال، هذه القدرة لم تبد لجعل المجرمين السعيد خصوصا -- أجبر أحدهم Carnby لوقف وتمشّي في المدخل -- وهذه السلسلة كشفت بأنّه كان قد إحتجز سجين في الذي بدت a عمارة سكنية خربة.

    على أية حال، يحبّ في العديد من الألعاب حول ظواهر paranormal، بدا شيء لذهاب خاطئ جدا. ظهرت الشقوق فجأة على طول طول السقف فوق Carnby (كما لو أن نوع من مخلوق مخفي كان يختبئ خلال اللصقة)، مع ذلك الشقّ بنفسه بدا للتحرّك على طول السقف، يتجاوز بقيّة اللصقة سليمته. سبّب هذا البصر الغريب آسر Carnby للصيحة في المفاجأة قبل دفع بطلنا أتراجع المدخل؛ ثمّ، ربما كنتيجة الإضطراب , a خطّ غاز في البناية فجّر، يسبّب المدخل وراء Carnby، والتأثيث الشاذّ في الطّريق، للإشتعال.

    اللحظات لاحقا، الشقوق المؤثّرة عادت، هذا الوقت على طول طول الحائط فقط وراء المجرم المسلّح. إدارة للرؤية الذي حدثت، بدأ رؤية Carnby بذهاب مشوّش ثانية كما واصل شيء الغير مميّز خلال الشقوق لإختطاف المجرم خلال. الشقوق ثمّ مرّت عبر الأرضية فجأة في أقدام Carnby، يمتصّه خلال إلى جذعه. كما بطلنا كان على وشك أن يخفّض إلى نفس المصير، قليلا من الحطام الملتهب أشعل الشقّ، الذي يشتعل، يسبّب Carnby لفقد conciousness سريعا بينما فسحت الأرضية المجال على ما يبدو تحته، يتخلّص منه إلى الذي بدا a غرفة غلاية، التي ملأت الأنابيب، صمامات، وأسيجة وصلة سلسلة جزئية. أضوية البناية المنتظمة إنقرضت، إداء إلى a ضوء سقف أحمر دائر الذي ألقى الظلال المجنونة على الحيطان.

    في هذه النقطة في المظاهرة، نقلت آلة التصوير إلى a وجهة نظر شخص ثالثة لCarnby، التي نظرت لكي تكون في الشكل السيئ جدا. بالأضافة إلى سيكون عنده التخفيضات والكدمات المختلفة على وجهه، لباسه جعّد وهو عدّة تخفيضات دامية على جسمه -- الدمّ نقعت خلال لباسه وأساسا جعلته بشكل موتا دفّأ إنتهى. لسوء الحظ، Carnby ما كان عنده وقت كثير للبحث عن الضمادات أو a مرآة، منذ هو كان لا بدّ أن يهرب من نار التجاوز. ضرب Carnby المدخل في الوقت المناسب لرؤية a غرفة على القصّة الأولى من إنهيار البناية خلال الأرضية، يسحق الغرفة تحته (ويطفئ النيران). بدا بأنّ Carnby كان آمن أخيرا، حتى a قطعة الحائط أمامه مزّق نفسه بعيدا وعام من إلى الفضاء. ثمّ بدأت الأرضية بإعطاء، ثمّ كامل البناية حوله إنهارت بعيدا، يكشف بأنّ Carnby كان في الحقيقة عدّة قصص فوق في a ناطحة سحاب ويسقط إلى موته. لحسن الحظ، هو كان قادر على مسك قبضة a gargoyle حوّل إلى حائط البناية قبل a قطعة ضخمة من البناية أمطرت في شوارع مدينة نيويورك.


    نحن ثمّ راقبنا مظاهرتان إضافيتان gameplay، التي شوّفتا كلا كيف عناصر بيئية ستلعب دور، بالإضافة إلى كم سيطرة التي اللعبة ستعطيك على أعمال Carnby. في الأول، راقبنا تمايل Carnby أسفل شارع متروك للإستيلاء على a سيارة أجرة مهجورة، ثمّ يقود مثل a مجنون أسفل a ماضي طريق متعرّج عدّة سيارات مقلوبة وحطام ملتهب حتى الطريق بنفسه أعطى إلى a وادي حيث a flatbed نقل شاحنة a خرّب متروكة سيارة العاميّة في مكان قريب. قفز Carnby من سيارة أجرته ووجد بشكل ملائم a مسدّس نسر صحراء قوي، بإنّه ثمّ يستعمل للضرب خارج تعلية الشاحنة تدعم السيارة المخرّبة (مشابهة للغز في نصف أوّل شرّ مقيم 4 في أي ليون يمكن أن يستعمل بندقيته للضرب خارج المساندة على a جسر متحرك بعيد لفتح a طريق له). بعد Carnby ضرب خارج التعلية، جاءت السيارة المحطّمة هبوط من الشاحنة، الذي ترك Carnby يقفز ظهرا إلى سيارة الأجرة ويستعمل زاوية تعلية الشاحنة للقفز من الوادي.
    اخر تعديل كان بواسطة » بــــبـــــص في يوم » 13-10-2006 عند الساعة » 17:55

  4. #3
    أخيرا، راقبنا ما بدونا a مظاهرة فورية لنسخة مبكّرة من اللعبة التي فيها Carnby إستولى على السيارة الأخرى في a مكان وقوف. على ما يبدو، سيارات ستخدم المزيد من الأغراض من فقط تصوم نقلا في اللعبة؛ على سبيل المثال، Carnby أيضا سيكون قادر على القفز إلى backseat a سيارة للإطلاق خارج في pursuers إذا شخص آخر يقود. على أية حال، عندما يقفز إلى a سيارة، وجهة نظر اللعبة ستنقل إلى a أولا منظور "قمرة قيادة" شخص التي ستتركك تفتح المشعاع لحلّ زجاجتك الأمامية، يفتح الراديو لسمع موسيقى بيئية (ويراقب التقارير والنداءات المستميتة للمساعدة)، يفتّش الدرج، ويحاولان حار سلك الإيقاد حتى إذا Carnby ما عنده المفتاح. سيارات توزيع الأسلاك الحارة ستكون minigame فعلي الذي فيه يمزّق Carnby الكابلات خارج الإيقاد وتحاول مجاراة الأسلاك الصحيحة لبعضهم البعض تستعمل جهاز سيطرة المناظرة. إذا ينجح كارني في هذا minigame، هو يمكن أن يبدأ المحرّك ويبتعد؛ إذا يفشل، هو قد بدلا من ذلك يزمّر بوق السيارة بصوت عالي، ينذر أيّ أعداء قريبون إلى حضوره.

    نحن لحدّ الآن لم نرى a الكثير من gameplay للوحده في الظلام -- نحن نهتمّ برؤية خصوصا هكذا معركة ونصفّف عملا مقاتلا، نعتبر الذي إستوديوهات عدن إستشهدت بالشرّ المقيم المليئ بالفعاليات 4 علنا كما أن نكون a لعبة رائدة. ما زال، لوحده في الظلام تواصل ظهور رائعة بشكل بصري، وعناصر gameplayها الغير عادية وخطوة gameplay إستطرادية ستساعد إستوديوهات عدن على أمل وناشر Atari ينجز هدفهم من إعادة إختراع لوحده في السلسلة المظلمة. إنّ اللعبة محدّدة للإطلاق على بي سي، Xbox 360، وبي إس 3 السنة القادمة.


    phpThumb[


    2nd October 2006



    phpThumb


    2nd October 2006



    phpThumb


    23rd August 2006



    phpThumb


    23rd August 2006



    phpThumb


    23rd August 2006



    phpThumb


    23rd August 2006



    phpThumb


    23rd August 2006



    phpThumb


    6th February 2006



    phpThumb


    6th February 2006



    phpThumb


    اهداء إلى صديقاتي smile
    Tear Grants
    Silent Killer
    Cloud Strife
    Anita
    وكلكم بعد eekلانزعلونbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » بــــبـــــص في يوم » 14-10-2006 عند الساعة » 13:18

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    مشكوره...اختي...بــــــــــــــــــــــــــــبــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــص.
    ــــــــــــــــــــ
    التقرير...جدا روعة..وخاصتا..انها..على الــpsp...؟
    ــــ
    الصور..كمان..حلوه...؟
    ــــــــ
    شكرا..........

    ...

    467d674e7517c5b915732217466bf082

  8. #7

    Talking Bbc=ببص

    السلام عليكم

    هلا والله بالكتاكيت ... يا حليل الصغيرين ... مسوين تقرير wink
    كيف حالتس مع العطله ؟؟ افتقدتتس منتيب عندنا بالمدرسه ومناب شايفتس ثانيه بالمدرسةcry
    الموضوع رائع جداً وخاصة انك اهديتيه لصديقاتك وان شاء الله نلعب بهذولي الألعاب الزوينات ...
    والمفروض يثبت مع انه فيه بعض الأخطاء gooood وشكلك تعبتي وانتي تكتبينه ياعمري وقلبي بسwink

    وتانكس على الإهداء اللي يهبل<<اقلدتس ههههbiggrin


    16f57aad781b39184891677442f33477

  9. #8
    سايلنت هيل لعبة حلوة
    و متميزة عن باقي الالعاب
    و اني لاعبها بس الون ان
    ذا دارك ما لاعبها و لا اعرف
    عنها شيئ و على العموم
    شكرا على الصور وعلى التقرير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter