مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    رائع تابع ..تعريف أمريكا

    بسم الله الرحمن الرحيم...

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... و بعد

    أكمل معاكم بقية نقاط تعريف أمريكا...

    *أصل الأمريكيين و نفسياتهم:

    ان أمريكا ليست فريدة ولا متفردة،بل هي غصن جديد للشجرة الشيطانية و النبت الخبيث النكد،تلك هي المادية الجاهلية التي تسمى الحضارة الأوروبية هذه الشجرة تنبت أغصانا و فروعا تحمل صفات و سمات و خصائص ذلك النبت الشيطاني،فذاك فرع ((انجليزي))وذاك فرع ((فرنسي))و هذا غصن ((ألماني))و ذاك غصن ((روسي))و ذاك غصن ((إسباني)) أو ((برتغالي))أو ((هولندي)) أو ((إيطالي))و أخيرا تلك الشجرة ((الغصن الأمريكي))في العالم الجديد.

    لا غرابة و لا عجب أن تتمثل في أمريكا خصائص و سمات العقلية الغربية المشوهة و النفسية الغربية الممسوخة و الوجود الغربي الممزق.

    فأقول مؤيدا نقالة(الضمير الأمريكاني و قضية فلسطين):
    {ها هي ذي أمريكا تتكشف للجميع..و هذا هو ((ترومان)) يكشف عن الضمير الأمريكي في حقيقته..فإذا هو نفسه ضمير كل غربي..ضمير متعفن لا يثق به إلا المخدوعون..

    إنهم جميعا يصدرون عن مصدر واحد..هو تلك الحضارة المادية التي لا قلب لها ولا ضمير..تلك الحضارة التي لا تسمع إلا صوت الآلات ولا تتحدث إلا بلسان التجارة..ولا تنظر إلا بعين المرابي..و التي تقيس الإنسانية كلها بهذه المقاييس...

    كم ذا أكره أولئك الغربيين و احتقرهم؟..كلهم جميعا بلا استثناء:الإنجليز،الفرنسيون،الهولنديون،و أخيرا الأمريكان الذين كانوا موضع الثقة من الكثيرين...}صدق.....صدق.

    و يحسن ألا ننسى الحالة النفسية التي وفد بها الأمريكي إلى هذه الأرض فوجا بعد فوج..و جيلا بعد جيل..فهي مزيج من السخط على الحياة في العالم القديم..و الرغبة في التحرر من قيوده و تقاليده.

    أما أصل الأمريكيين فهو عجيب......أسأل سؤال:
    س- من هم الأجداد الأوائل الذين وصلوا إلى أمريكا؟؟..و ما هي صفاتهم و ملامحهم؟؟..و ما هو سجلهم الحياتي؟؟..و ما هي أهدافهم العملية؟؟؟.

    ج- إنهم فريقان:فريق المجرمين و اللصوص و القتلة!..و فريق المغامرين طلاب الثراء و المتعة و المتاع!..و كل شخص من أولئك الأجداد إما أن يكون مجرما أو مغامرا ..أو قد يجمع بين الصفتين الخبيثتين معا!!!.

    يتبع..مسموح الرد.gooood


  2. ...

  3. #2
    انا معك اخوي RoO*Riku*Ock في اللي قلته واحب ازيد انهم احقر واخبث و اقسى واكثر ناس اكرهم بها الدنيا ......

    وشكرا .........

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter