الصفحة رقم 3 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 61

رد: المركز التعليمي السعودي - ( القائمة )

gooood gooood gooood gooood gooood

مشكور جدا أخوي أسامة على هذا الموضوع
    وأنا فعلا أبحث عن بعض المسلسلات القديمة التي إختفت من محلات الفيديو وموجودة لدى المركز التعليمي
    وكنت أريد الإتصال بهم ولكنك وفرت على بذكرك لمكان وجودهم وجزاك الله خير
    بس أسمحلي أسالك سؤالين :

1- هل لديهم كل حلقات مسلسل ريمي (الولد) ؟

2- خارج الموضوع : هل تعرف إسم الممثل الذي قام بأداء الأدوار التالية :
    نينجا كبمارو - دور شيزون (بعد وليم عتيق )
    الشناكل - دور فناس
    سلاحف النينجا (الدبلجة اللبنانية) - دور مايكل أنجلو

أرجو أني ماأكون ثقلت عليك وألف شكر لك مرة ثانية .
    0

2. ...

مشكور اخوي اسامة على المعلومة

تسلم اخوي

وشكرا لك بعد اخوي وحيدجلال عل القائمة

تسلم اخوي

وشكرا لكم

اختكم محبت هيرو
    0

السلام عليكم ..

العفو أحبتي وأنا بالخدمة دائما ً.....

أخوتي أود التنبيه بما أن هذا الموضوع عاد مرة أخرى

في الحقيقة المركز التعليمي السعودي وفر لنا ما كنا نبحث عنه ، ولكن ومن خلال تجربتي معه وتجربة بعض الأخوان إتضح أنه لابد لك قبل الشراء أن تسأل عن كل صغيرة وكبيرة بأي شأن يخص المسلسل المراد الحصول عليه .

فلقد عانينا كثيرا ً معهم بشأن الحلقات وترتيبها وأجزائهم المبعثرة هنا وهناك ، ولقد سبق وطلبت منهم مسلسل جزيرة الكنز وكان المسلسل ينقصه جزء كامل رغم أنه يحتوي على 5 أجزاء ولكن بعد العودة لهم لتعويض النقص إتضح أنه لا يوجد لديهم هذا العدد من الحلقات الناقصة !!

وأيضا ً الأمر يعني مسلسلات أخرى منها سبانك وأسألوا لبيبه والزهرة الجميلة وصفر وصفر واحد فجميع هذه المسلسلات في الحقيقة ليست كاملة لديهم !! .

وهناك أمر آخر وهو أنهم يقومون بتسجيل المادة التي طلبتها أحيانا ً على أشرطة سبق وتم التسجيل فيها أي أنها ليست جديدة بل سبق إستخدامها وتسجيل مادة أخرى فيها فيما سبق !! .

ولقد قمت بزيارتهم في جدة وكنت أتوقع أن المبنى الخاص بهم سيكون كبيرا ً ولكن إتضح العكس وهذا لا يهم بل المهم عندما رأيت الأشرطة التي يأخذون منها المادة ويقومون بالتسجيل منها ( الأصل ) فلقد كانت في حالة يرثى لها من الخطوط والكتابات التي لا تنتهي فاللاصق على كل شريط توجد فيه الكثير من الأرقام والأسماء وهذا هو السبب الرئيسي في تدهور عملهم ، وكما أن العاملين لم ألاحظ فيهم الحماس أو أي بصيص أمل في جديتهم للأسف الشديد .

وهنا أحب أن أعطي بعض المعلومات لعلها تفيد إن شاء الله قبل الإقدام على الشراء

فمثلا ً : تريد شراء مسلسل جزيرة الكنز

أولا ً : لابد لك أن تسأل عن الحلقات وهل المسلسل كامل أم لا ؟

ثانيا: أن تطلب منهم تسجيل كل جزء حتى آخر مشهد فيه ، فمثلا أخي وحيد جلال طلب منهم مسلسل نينجا المغامر وكان كاملا ً ولكن كانت الأجزاء مكتوبة بالخطأ فمثلا الجزء 1 مكتوب عليه الجزء 5 وهكذا وهذا أمر بسيط تستطيع تلافيه ولكن المشكلة الأخرى هي أنه في نهاية كل شريط وفي حلقته الأخيرة تنقطع الصورة ويبدأ الفيديو بإعادة لف الشريط رغم أنه متبقي من الوقت دقيقتين أو ثلاث على الحلقة !! .

ثالثا ً : لا تستعجل في وصول الطلب إلى بلدك أو مدينتك بل مطالبة الشخص الذي يقوم بالتسجيل بمتابعة المسلسل وأحداثه حتى يعلم أنه يقوم بتسجيل المسلسل كاملا ً أم لا ، لأنه في الحقيقة عندما تسأل العامل عن المسلسل هل هو كامل سيجاوبك بنعم مباشرة رغم أن المسلسل ليس كذلك لذا يستحسن أن تشترط عليه أن يرى المسلسل حتى لا تعرض نفسك معهم لإحراج بعد ذلك عندما تريد إرجاعه أو إستبداله بآخر .

أخي المدبلج : العفو أخي العزيز وأنا بالخدمة دائما ً ، وبالنسبة لسؤالك عن مسلسل ريمي ....

ستجده إن شاء الله لدى فيديو بلجون في الرياض - شارع الضباب ، وهو على 10 أجزاء وتنقص المسلسل 7 حلقات وهي في الحقيقة ليست مؤثرة أبدا ً أبدا ً على مجريات القصة إذ أنها خارج تسلسل القصة .

وبالنسبة لسؤالك الثاني : وعن من أدى صوت كبمارو فهما صوتان والأول هو وحيد جلال في الجزء الأول والثاني تقريبا ً والباقي كانت بصوت وليم عتيق .

ومن أدى صوت شيزون بعد وليم عتيق فأنا أعرف شكله ولكن للأسف لا أعرف اسمه ؟

وسؤالك الأخير عن سلاحف النينجا (الدبلجة اللبنانية) - دور مايكل أنجلو فأنا لا أعرف صوت هذه الشخصية للأسف أخي .

وأبدا ً أخي لم تثقل على أبدا ًوأنا تحت أمرك عزيزي .

أختي محبت هيرو : العفو أختي وهذا من ذوقك .

أخوكم المحب

أســــامـــه
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم أخوي على الموضوع لكن إستفسار بسيط يعني إذا طلبت أنا من هنا من بلدي عمان يرسلوا لي
    0

الله يعطيك العافية يا أخوي
    لكن عندي سؤال أنا من جدة أقدر أطلب منهم توصيل الأشرطة إلى البيت لأن المركز بعييييييييييييييييييييييييييد عني
    وشكرا لك مرة أخرى
    0

السلام عليكم..

كل الشكر لك اخ اسامة ..

لكن!!هل لي ان اعرف في اي شارع بالتحديد يتواجد هذا المركز...بالتحديد

أرجوووووووووووووووووووووووووووووووووكم

اريد الرد سريعااااااااااااااا gooood gooood

ارجوووووووووووكم
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة toongirl
    السلام عليكم..

كل الشكر لك اخ اسامة ..

لكن!!هل لي ان اعرف في اي شارع بالتحديد يتواجد هذا المركز...بالتحديد

أرجوووووووووووووووووووووووووووووووووكم

اريد الرد سريعااااااااااااااا gooood gooood

ارجوووووووووووكم

شارع فلسطين..................
    0

السلام عليكم جميعا ً ....

أخي الفيصل79 : نعم .

أخي اللص كايتو : أعتقد الإجابة نعم أيضا ً .

أختي toongirl : كما قال أخي اللص كايتو هو في شارع فلسطين وهو صغير الحجم وقريب جدا ً من مجمع الإتصالات هناك أي محلات الإتصالات .

أخوكم
    أسامه
    0

رد : المركز التعليمي السعودي - ( القائمة )

جزيت خيرا يا أخ أسامة فقد أفدتني ايما إفادة
    و بالنسبة ل spawn
    أفول لك : لقد اتصلت بالمحل عبر الهواتف المذكورة أعلاه فردوا علي فورا
    و أنصحك بالاتصال فيما بين 11ص -1ظهرا بتوقيت السعودية
    0

السلام عليكم مرحبا اخوي اسامه اخوي انا من الكويت وبسافر السعوديه بعد جم يوم ابي اعرف مكان المركز التعليمي السعودي بالضبط اذا ممكن ويعطيك العافيه gooood
    0

وعليكم السلام ..

جده - شارع فلسطين - أمام مدخل شارع خالد بن الوليد .

ولو كنت تنوي طلب شىء معين فأنا أنصحك بالقيام بالإتصال عليهم لتجهيز ما تريد من مسلسلات ، لأنه بالعادة تكون بعض المسلسلات ناقصة بعض الأجزاء ويتطلب تجهيز النواقص يوما ً ، لذا أنصحك بالإتصال عليهم مسبقا ً .

0096626690311

0096626659457

بالتوفيق أخي ،،،

أخوك
    أسامه
    0

العفو أخي حارث ، والحمد لله أن هذا الشىء أفادك وبالتوفيق أخي ...

أخوك
    أسامه
    0

مشكور

بس انا كويتي
    اذا طلبت يوصلون الكويت؟
    0fcb41af698617d223e7a2f0234b234f
    if you raise your sword at my pride..youll be dead...
    0

0

0

تسلم ايدك اخوي!! wink eek
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface
    0

ياجماعة

محد يرد على التلفونات

وين موقعهم بالضبط في جدة
    أحـــســن شلـّة
    بــــس
    حـ أوريّــهــم عــنــد مـــس كــوثــــر

devious

attachment
    0

السلام عليكم
    كيف الحال اخواني
    انا واحد من اشدالمعجبين بهذا المنتدي ومن زمااااااااان بتابعكم لاكن لاا استطيع المشاركه وذلك لضروف العمل والبيت حيث اني رب اسره ولدي ولد اسمه خالد

اخواني
    احب ان اشيرلكم باني اشتريت 10 اشرطه لغرندايزر من المركز التعليمي وللاسف وجدتها جدا سيئه من ناحيه الصوت والصوره ولذلك انصحكم جميعا بان لاتتورطو بهذه النسخ المسجله حيث انك تطلبها ومن ثم يوفرها لك ومع هذا سعر الشريط 25 ريال

عموما اخواني انا عندي حل اخر وهذا هو الحل الي اتبعته

اشتروها من محلات الفيديو نسخه اصليه ونضيفه جدا جدا وسعرها 30 ريال للشريط الواحد وبصراحه ماتفرق خمس ريالات مدام اني ساجد جوده عاليه وصوت واضح

اخوكم ابو خالد
    0

صح كلامك ابو خالد هاذا لغرندايزر طول حياتي ماعمري دخلت محل فيديو الا ولقيت شريط فيديو اصلي لغرندايزر لاكن بعمري ماحصلت بيرين الزهرة الجميلة او الاميرة ياقوت عشان كذا انا ودي اشتري من عندهم لاكن ماني عارف وش هم محل فيديو شركة او مصنع وهل اشرطتهم اصلية مع غلافها او مسجلة وانا اللي فهمتة انهم يسجلون ويكون تشجيلهم ناقص مو مشكلة انا اعطيهم اشرطة يسجلون عليها مدتها كبيرة وثاني شي انا بسافر من المدينة اللى جدة عشانهم ابي اشوفهم وبالنسبة لريمي الولد اللي عند البلجون اخ اسامة هل هو اصلي او مسجل ومايهم السبع حلقات بس اخاف اطق مشوار لرياض وبعدين يقولي خلص ولا هم عندهم النسخ الاصلية ويسجلون منها للناس ارجو افادتي
    0

رندوووووووووووو

خلااص الحل عندي لك ولجميع الااعضاء عندي خبر مرررره حلو بالنسبه لااافلاام الكرتون

سأكتب الموضوع الاان بأسم (من يريد افلام الانمي يتفضل)

تحياتي لك ولجميع الاعضاء
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter