الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

الكلمة الختامية لنهاية معارك الجزر الطاحنة بين الأعضاء

مرحبا بالأعضاء الكرام كما تعلمون فالبارحة حطت الحرب أوزارها بفوز الصاعقة بكأس العالم للمعارك وذلك على حساب الإنفجار .وكانت فعلا أعظم وأشرس معركة في تاريخ مكسات وجميع المنتديات .وصراحة دعاني مشرفوا بعض المنتديات لكي أشرف على حرب مثل هذه لكني إعتذرت . فكما تعلمون فتنظيم مثل هذه المواضيع يتطلب جهدا ويقظة وحسن تصرف كبير وأنا حاولت جاهدا ورغم مشاغلي اللعينة أن أكون دائما حاضرا في مكسات لأشارك أصدقائي متعة اللعب .
    * أولا وقبل كل شيئ أشكر وأَُحيّي من كل قلبي جميع الأعضاء الذين شاركوا في الحرب واحدا واحدا .لقد شرفتموني بمشاركاتكم .وتتبعكم للحرب وأقدر جهودكم جدا . فأنا أعلم أن الحرب أخدت منكم جهدا ههههههههه ولكثرة الإثارة في الحرب أصر الأعضاء على المتابعة رغم المرض والتعب وقلة النوم .هكذا تكون الإثارة المرعبة .
    * لقد كانت أجواء الحرب حماسية وساخنة جدا ولقد كثر التحدي بين الفريقين وكانت هناك حرب نفسية وكلامية بين الأعضاء ولعبت الأعصاب دورا مهما ههههههههه مما أعطى نكهة خاصة زادت الحرب روعة .
    * والآن سأنشر ملاحظات المشرفين وأذكركم فالمشرفون الذين سينشرون تقريرهم عددهم 20 مشرف . 14 ذكور و 6 إناث .وسأترك الكلمة الآن لهم .

2. ...

سلام وتحية لجميع المشاركين في هذه الحرب . لقد قمنا بتتبع هذه الحرب ولاحظنا :
    إيلينا / عضوة ناضجة فكريا تحب النظام .دافعت عن فريقها الصاعقة بقوة .أُعجِبنا بها عندما كانت تدعوا فريقها إلى الصمود .هدوئها جميل جدا .كما أعجبنا ردها عندما قالت بأنها أفطرت بالماء فقط لكي تساند فريقها .هههههههه
    سوات / عضو ساهم بشكل كبير جدا في إنتصار فريقه .يتميز سوات بحبه لفريقه .هادئ نوعا ما .لم يتخلى عن فريقه ولو لحظة سوى متابعته لمباراة الكرة .
    سيد البوكيمونات/ عضو يستحق الإعجاب و التقدير . لقد كان فعلا سببا في ضياع كثير من حصون فريق الإنفجار .أعجبنا عندما قال سأغفوا قليلا وأعود لمساندة فريقي . أيضا وضعه لبيكاتشو رمزا للصاعقة وعلامة قف عندما كان يوقف يمازاكي الحرب .
    نشكره أيضا عندما كان يحاول أن ينظم الحرب لكي يسهل الأمور على يمازاكي .
    المقاتل الجريئ / شخصية مقاتلة من وزن ثقيل لقد كان يتدخل في وقت حرج عندما كان فريقه يمر بالخطر . أعجبنا مقاتل جدا .فقد كان له عدوان :
    أول عدو هو الإنفجار حيث كان يواجههم بقوة .أما عدوه الثاني فقد كان جهازه اللعين .ورغم ذلك لم يستسلم وحقق الفوز مع فريقه .
    هيمو كينغ = لقبناه بالقوة الضاربة للصاعقة .عنيد جدا .لا يعرف شيئا إسمه خسارة .
    كيلوا / كانت مشاركاته تأتي دائما بأُكلها وتقريبا كان كلما يدخل تهدم حصون كثيرة للإنفجار .أعجبنا به بقصائده وشعاراته الحماسية .
    فارسة / لم نرى في حياتنا أكثر منها في حبها لفريقها ودفاعها عنه إلى آخر نفس .ورغم غيابها عن الشوط الأخير إلا أنها حاولت بكل طاقتها أن تساند فريقها رغم وجود أخويها ضدها .
    فارسة : المشرفات على هذه الحرب يقلن لك : تستاهلي بوسة كبيييييييييييرة على قتاليتك .
    كارودا / عندما يدخل الحرب فكان فريقه يزداد قوة .وقد إسطاع أن يسحق نصف حصون الإنفجار في بداية الشوط الثاني حقا إنك زعيم الرعب .
    دراكولا / ومن لا يعرفه عنيد جدا جدا لا يعرف الرحمة .أعجبنا به لوقوفه دائما بجانب يمازاكي .
    جينو وأحمد ودارك / رغم وصولهما في آخر الجولات إلا أنهم سببوا خسائر فادحة لحصون الإنفجار .نشكرهم جدا لأنهم خدموا فريقهم .
    دارك أنجل / رغم وصولها متأخرة إلا أنها رفعت المعنويات لفريقها الصاعقة .وهذا دور أساسي جدا جدا جدا في الحرب .
    مبروك لفريق الصاعقة الفوز بالكأس العالمية فصراحة هذا اللقب لا يؤخَذ بسهولة بل بصعوبة بالغة جدا ولقد جربتم هذا لكن بتعاوكم وصبركم حققتم النصر .
    والآن إلى الإنفجار :
    كراي نايت / لقبناه بالترسانة النووية للإنفجار فلقد كان له دور كبير جدا في فوز فريقه في الشوط الأول .
    الظل الصامت / يشبه أخاه كثيرا له روح قتالية وكأنه في حرب حقيقية ولقد نال إعجابنا كثيرا .
    داركنس برنسس / مقاتلة صلبة جدا لقد سببت خسائر كثيرة في صفوف الصاعقة .ورغم وقوع بعض المشاكل بينها وبين الأعضاء إلا أنها كانت تعيد المياه إلى مجاريها بسرعة لهذا تستحق الإعجاب والتقدير .
    سينشي / أفضل مقاتلة تحلت بالروح الرياضية في فريقها . لم تيأس أبدا ووضعت القتال نصب عينيها فإما الفوز أو الفوز ولا للخسارة .
    جيني / مقاتل عنكبوت خارق فوق العادة أذهلنا بقصائد النصر وثقته العالية بنفسه ولقد شكل غيابه المتكرر في الشوط الأخير من بين الأسباب لخسارة فريقه .
    بيجيتا / نحن لا نعرف عنه الكثير لكن من خلال مشاركته في الحرب أتبث أنه بيجيتا بكل المعاني .وقد قال لنا يمازاكي بأنه سيشكل خطرا حقيقيا على فريق الصاعقة وهذا ما كان و مجرد ساعات من غيابه كانت كافية لخسارة فريقه .
    ماجين إم فيجيتا / يشكل هو وبيجيتا ثنائي خارق ورغم بعض العصبية ونرفزتهما إلا أنهما في الأخير كانا يصححان أخطائهما وأتبثا أنهما مقاتلي دراغون بول .
    غوينتز = مقاتل كنغ فيتر عنيد جدا ونحن نعرف قوة هؤلاء المقاتلين المرعبة جيدا .أعجبنا بعض من كلامه الذي فيه نبرة تحدي .
    سكوال = رغم قلة مشاركاتها إلا أنها حاولت أن تساند فريقها ولا نعرف أسباب غيابها وأكيد لو بقيت لسببت خسائر كثيرة للصاعقة .
    محبة أتومي / كان دخولها يسبب عائقا كبيرا للصاعقة وقد شكلت مع غوينتز ثنائيا رائعا .
    نشكر فريق الإنفجار على مشاركته المذهلة ورغم خسارتكم إلا أنكم كنتم أعند فريق وكانت هزيمتكم صعبة جدا جدا .
    مع تحيات المشرفين وشكرا
    attachment

شكرا لأصدقائي المشرفين على كلمتهم الرائعة جدا .وأنا بدوري أجدد شكري لجميع أصدقائي الأعضاء وفي المستقبل القريب إن شاء الله سأضع حربا جديدة وستكون أكثر رعبا وإثارة وأنتم تعرفون يمازاكي جيدا .
    وشكرا

وااااااااااااااااااااااو ثاااااااانكس جدا جدا جدا جدا
    انا مستعدة افدي بروحي من هم معي والى جانبي وهذه طبيعتي ....
    وشكررررررررا للمشرفات..

طبعا هاذا انا اقاتل من جهة الجزيرة واقاتل من جهة الدراسة هههههههههه
    وشكرررا بالنيابة عن اخوتي
    8f96cfa5baff7a3963beac3c68af72fb

رعى الله أيام تقضت بقربكم ..... كأني بها قد كنت في جنة الخلد

ما في اسمي tongue biggrin

على كل حال مشكورين جدا جدا جدا gooood asian

dark_girlcool
    اخر تعديل كان بواسطة » dark_girl في يوم » 12-10-2006 عند الساعة » 21:49
    909b41120fb1b6d92c33ed3cd7d21a1f

دارك أنجل / رغم وصولها متأخرة إلا أنها رفعت المعنويات لفريقها الصاعقة .وهذا دور أساسي جدا جدا جدا في الحرب .
    eek eek eek eek
    هذا آخر شيء توقعته أبدا ماتوقعت إنه يذكر اسمي مع الأعضاء المشاركين...
    kusanagi وyamazaki والله مشكوووووورين شكرا جزيلا رفعتو معنوياتي
    مع إنه ماسنحت لي الفرصة إني أصعق صاعقة وحدة على الأقل...

شكرا لأصدقائي المشرفين على كلمتهم الرائعة جدا .وأنا بدوري أجدد شكري لجميع أصدقائي الأعضاء وفي المستقبل القريب إن شاء الله سأضع حربا جديدة وستكون أكثر رعبا وإثارة وأنتم تعرفون يمازاكي جيدا .
    وشكرا
    ونحن في الإنتظار على أحر من الجمر... وأتمنى ماتفوتن زي اللي قبل...

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ورينـ^^...
    1781e03a3a150f98a83fe9787a5349a4

السلام عليكمfrown frown frown
    للأسف لم أشارك في الشوط الثاني من الحرب لأن امتحانات التقويم الأول في المدرسة كانت هذا الأسبوع و أستطع الدخول إلى النت في هذه الفترة frown bored disappointed frown bored ermm frown boredfrown bored disappointed
    لماذا حظي دائماً هكذا تعيس و هو ضدي في كل الأحوال frown frown frown لماذا يا ربي frown frown frown ماذا أفعلbored disappointed
    راح علي الشوط الثاني دون أن أشارك مشاركة واحدة على الأقلbored disappointed frown
    أنا فعلاً آسف أخوي يامازاكي و إخوتي بقية الأعضاء و أنا الآن أعض أصابعي ندماً لأني لم أشاركfrown frown frown
    أخوي يامازاكي هل يوجد شوط حاسم بين الفريقين (الحرب الثالثة الحاسمة)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و بيدو أ، المشرفين الذين تكلمت عنهم أخي يامازاكي لن يكتبوا عني لأنني لم أشارك في الشوط الثاني من الحربfrown bored disappointed فعلاً هذا محزن جداً frown frown في النهايةى ذهب كل شيء هباء دون فائدةfrown bored disappointed و لكن أنا سعيد أني لعبت معكم و استمتعت معكم في هذه الألعاب و المسابقات الرائعةsmile و لكني أكاد أنفجر من الحزن و القهرmad mad لماذا حظي هكذا؟frown عندما أكون مشغولاً تبدأ الإثارة في الألعاب frown bored disappointed
    أنا أتوقع أنكم لن تسمحوا لي بالمشاركة في الشوط الثالث لأني لم أشارك في الشوط الثانيfrown و لكن المهم أننا استمتعنا مع بعض و لن أنسى تلك اللحظات من الإثارة و المرح و اللعب معكم أبداً smile
    و أتأسف مرة أخرى لأخي يامازاكي لأني خذلته في النهاية و لم أستطع أن أشارك معكم
    و أعتذر لأخواني المشرفين من تغيّبي المفاجىء
    و الآن
    وداعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ][.:.][ إن لــم تــكـــن ذئــــباً ....... أكــلـــتــك الذئــــــــاب ][.:.][

السلام عليكم شخباركم

الكلمه الختاميه مررة رووعه وانا أشكر ياما زاكي على هذة اللعبه الحلوة

فقد كانت هذة أول لعبه أشترك فيها وقد شعرت فيها بالحماسه والإثارة

وشكرا للمشرفين ويلا سلاااااااااااامي للجميع
    sleeping وداعاً مكسات sleeping

راسخ المبادئ tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    بيجيتا / نحن لا نعرف عنه الكثير لكن من خلال مشاركته في الحرب أتبث أنه بيجيتا بكل المعاني .وقد قال لنا يمازاكي بأنه سيشكل خطرا حقيقيا على فريق الصاعقة وهذا ما كان و مجرد ساعات من غيابه كانت كافية لخسارة فريقه
    ياسلام والله صراحه كلام ما توقعته ، كلام رائع مع اني لم اكن بالشوطين الاول والثاني ،، والصراحه انا فخور بأن اوصف بيجيتا هذا من دواعي سروري ..
    ماجين إم فيجيتا / يشكل هو وبيجيتا ثنائي خارق ورغم بعض العصبية ونرفزتهما إلا أنهما في الأخير كانا يصححان أخطائهما وأتبثا أنهما مقاتلي دراغون بول .
    هذا رائع المهم اننا صححنا اخطأنا بالنهايه وانا فخور وسعيد جداً بأن اكون مقاتل درغون بول انا وصديقي ماجن م فيجيتا "نحن الثنائي الخارق" هذا رائع ، مع اننا اتينا متأخرين الا انه كان لنا مكان ووضعنا بصمتنا فيه ..
    اشكر جميع المشرفين الاعزاء واشكر يامازاكي ايضاً على خطابهم الرائع جداً ..
    نحن ننتظر جديدك يا صديقي يامازاكي..
    وسلامي لكم جميعاً
    attachment

شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

شكراً لك يا يامازاكي و كذلك شكراً لجميع المشرفين اللذين اضافوا ارائهم و في الحقيقه لي كل الفخر ان يكون لقبي انا و الاخ بيجيتا مقاتلي دراغون بول ...

attachment
    إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.
    كتاب متعة الحديث*

إيلينا / عضوة ناضجة فكريا تحب النظام .دافعت عن فريقها الصاعقة بقوة .أُعجِبنا بها عندما كانت تدعوا فريقها إلى الصمود .هدوئها جميل جدا .كما أعجبنا ردها عندما قالت بأنها أفطرت بالماء فقط لكي تساند فريقها .هههههههه
    tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue

كل شئ فدا الفريق

واريغاتو اريغاتو اريغاتو اريغاتو لكل المشرفين و خصوصا يامازاكي و كيساكا >>>>> اظن هذا هو اسمه

asian asian asian asian asian asian asian asian

وفي انتظار العاب يامازاكي ع احر من الجمر

smoker smoker smoker smoker smoker smoker >>>>>>>> كح كح كح
    74e1dbbabfb854d3d6da315805e8c829

سكوال = رغم قلة مشاركاتها إلا أنها حاولت أن تساند فريقها ولا نعرف أسباب غيابها وأكيد لو بقيت لسببت خسائر كثيرة للصاعقة .

اه صح اسباب غيابي .. الامتحانات والمنتدى بطيء .

وسوري فريقي .. اذا ماكنت معاكم .. في الحرب

وانه كنت سعيده بأعضاء فريقي ..

وايضا باللعب مع كلا الفريقين ^_^
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة

اولا = شكرا ليامازاكي على هذه الحرب الرائعة وليس هذه فقط بل جميع مواضيعك المثيرة والمرعبة شكراااااااااا مواضيعك تكون دائما سبب اصدقاء جدد لي فمن خلال هذه الحرب تعرفت اعضاء رائعون واصبحنا اصدقاء واخوة thank u

وشكرا لجميع المشرفييييييين شكراااا على تعليقاتكم وشكرا لمتابعتكم الحرب وخصوصا كازاناكي
    وننتظر لعبة خارقة اخرى من العابك ومواضيعك واتمنى ان تشارك معنا كازاناكي في العاب يامازاكي قهي متعة حقيقية لن تشعر بها الا بعد مشاركتك الاولى صدقني
    وشكرااااااااا ومبارك لكم ولكن سنرد الدين في المرة القادمة
    شكرا لجميع فريق الانفجااااار لما فعلوه من اجل الفريق
    وشكرا للصاعقة لانكم كنتم سببا في جعل اللعبة اكثر اثارة وتشويقا ومتعة شكرا

بانتظار الموضوع الجديد يامازاكي
    وماذا بشان القلعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نحن منذ اربعة ايام نناديك يامازاكي حتى ان غوينتيز فقد حنجرته
    وسكوال الان في المستشفى وايلينا ايضا وانا قبل دقيقتين رجعت من المستشفى
    لاني كدت افقد حنجرتي والان انا اكتب ولا استطيع التحدث حتى عندما اريد شيئ اكتبه بالورقة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!

ههههههههههههههههههااااااااا
    عذرا يجب ان اذهب لزيارة غوينتيز فهو فقد حنجرته عنما كان يناديك يامازاكي اذهب لزيارته ايضا
    I Still Remember You All zlick

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

ما شاااااااااااء الله

صرااااااااااااحة الكلمة الختامية روووووووووووعة

فعلا فعلا

تستاهل اليوم الي أستيناها فية

و أشكرك يامازاكي ع المجهووووووووود الجبااااااااار

صراااااااحة تعبناك أوي

بس شكل أعصابك هديت شوية

أعتقد انك كنت بتدرس رياضيات من كتر من حسبت و راجعت النتائج

و أشكر جميع المشرفين ع التقارير

ما شاء الله عليكم

طلعتم كل هذا فينا من اللعبة

و ما قصرتم

لا المشرفين ولا يامازاكي

في حل المشاكل و وضع

آخر قرار

صحيح كان بيتأخر شوي علينا

بس ممكن عشان أحنا متحمسين

و أرجوا من يامازاكي

تنظيم لعبة جديدة

بقوانين جديدة و أصعب و أكثر إثارة من الي قبلها

و صراحة افضل و احسن و اطول و اجمل و ...... إلخ

لعبة كانت معركة الجزيرة الطاحنة

و خصوصا بالنسبة لي

كان في الجزئ الثاني

لأني ما كنت مشغول ولا مريض

و الحمد لله

أما في الجزئ الأخير و هو الفيصل

فأنا اقدم أعتذار لكل الاعضااااء

فريق الصاااااااعقة : انا أقدم اعتذاري لكم لقلة مشاركتي في الجزئ الثالث و الأخير

لاكن ما باليد حيلة

فريق الأنفججججار : فأنا أقدم أعتذار لأي عضو أحزنتة و فعلت شئ يغضبة

و خاصة لأختي برنسس لكثرة استفزازي لها

ولاكني كنت اريد اللعبة اكثر حماس ف .... كنت مضطر .... سوري

و فعلا تمتعت كثيرا باللعب مع فريقي لصاعقة و أيضا ضد الانفجااااااااار

و صراااااحة كان نفسي أكون موجود عند دخول ( جراااااي نيت )

بس ......... ما في نصيب

....................

..........

.....

.

يامازاكي : أستجابة ل طلبات الجماهير و المشاركين

ستقوم و بإذن الله و بتشجيع منا

بإفتتاح لعبة جديدة

ما في مجال للتفكيرررررر

شوف كام عضو اشترك في اللعبة

و كل واحد يريد لعبة جديدة

و ننتظر ردك

بليززززززززززززززززززززززززز

بس ما تتأخر علينا

أخوك Himo King
    اخر تعديل كان بواسطة » himoking في يوم » 13-10-2006 عند الساعة » 09:38

بليززززززززززززززززززززززززز

بس ما تتأخر علينا
    نو نو يامازاكي تاخر شويه ابى اخذ نفس

ههههههههههههههه

تدرين سينشي غونتيز و سكوال في حاله يرثى لها لقد زرتهما قبل ان اخرج من المشفى

[quote][كيلوا / كانت مشاركاته تأتي دائما بأُكلها وتقريبا كان كلما يدخل تهدم حصون كثيرة للإنفجار .أعجبنا به بقصائده وشعاراته الحماسية /quote]

شكرا جزيلا على التعليق الجميل
    sigpic70059_3

The moment you doubt whether you can fly"
    "you cease for ever to be able to do it

J.M. Barrie, Peter Pan

داركنس برنسس / مقاتلة صلبة جدا لقد سببت خسائر كثيرة في صفوف الصاعقة .ورغم وقوع بعض المشاكل بينها وبين الأعضاء إلا أنها كانت تعيد المياه إلى مجاريها بسرعة لهذا تستحق الإعجاب والتقدير .
    اولا اشكر الاخ يامازاكي والمشرفين الذين وضعوا الكلمة فهي كلمة رووووووووووووعة وعنجد اني استمتعت باللعبة وشكرا ع التعليق الروووووووووعة
    اخ كينغ لا تعتذر فانا من يجب الاعتذار لاني بدوري كنت استفزك ايضا ولا يهم ما كان المهم ماحصل ومبروك فوز الصاعقة

احب ان اقدم الى كل اعضاء الصاعقة التهاني بسبب فوزكم لانكم تستاهلوا وطبعا انا اسفة اذا سببت اي ازعاج لاي من فريقكم ولكن اللعبة كانت محمسة وحماسنا جرفنا اكثر من الازم
    اعضاء فريقي الاعزاء ربما خسرنا هذه الحرب ولكن المرات الجاية رح نكسب ان شاء الله واقدم التحية لاعضاء فريقي واسفة لاني لم اتواجد في الصباح ولكن المدرسة وهمومها

انا استمتعت كثييييييييييييييرا بهذه اللعبة انها عنجد كانت اروع لعبة لعبتها بحياتي

واخيرا وليس اخر سيد يامازاكي انت تستاهل الف الف الف شكر وذلك على مجهودك الرائع والعابك الاكثر من روووووووووعة

انه طلعت من المستشفى لأني ما صرخت واايد..

وغونتيز المسكين .. هو الوحيد اللي بقى ..

رحت له ووديت له باقة ورد ^^هههههههههههههههههههه

تدرين سينشي غونتيز و سكوال في حاله يرثى لها لقد زرتهما قبل ان اخرج من المشفى
    اجل اعلم اعلم فقد زرتهما ايضا لكن سكوال تحسنت

انه طلعت من المستشفى لأني ما صرخت واايد..

وغونتيز المسكين .. هو الوحيد اللي بقى ..

رحت له ووديت له باقة ورد ^^هههههههههههههههههههه
    المسكيييين لانه اكثر واحد صرخ انا ايضا زرته
    والحمدد لله على سلامتك
    هههههههههههههههههههه

الكلمة قمة في الروعة والله يا صديقي يمازاكي بمجرد أن أرى إسمك أحس بالقوة والسعادة الله يعطيك الصحة والعافية على كل شيئ وأنا أترقب جديدك دائما .
    attachmentattachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter