مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

جهازى سرعته جنونية بسبب هذا البرنامج ..

برنامج اسطورى – برنامج خرافى – برنامج قمة برامج التسريع – برنامج يخلى جهازك مش بنتيوم 4 حا يخليه بنتيوم 20 – صدقونى برنامج مش معقول – برنامج رائع رائع بمعنى الكلمة – برنامج يقوم بتسريع الجهاز 2000 مرة – صدقونى اول ما حملت البرنامج ما صدقت والله بينى وبينكم طفيت الجهاز خوفا من انهيار النظام بسبب السرعة الغير معقولة . برنامج صغير فى حجمه عملاق فى ادائه

والميزة العجيبة الاخرى فى هذا البرنامج تسريع التصفح فى الانترانت – بعد تحميل البرنامج اتحدى اى شخص ان يستطيع ان يقراء شريط الاخبار المتحرك مثلا الا موجود فى المنتديات بسبب السرعة الجنونية – وسوف تلاحظ الفرق بعد التحميل والله اتحدى انك تستطيع قراءة اى شى متحرك بسبب السرعة - وانا اقول الكلام هذا من واقع تجربتى مع البرنامج – ولا يتحدانى احد انا ارهن على هذا البرنامج مليون فى المية - بعد تشغيل البرنامج اتحدى اي واحد منكم يقرأ هاك اخر عشرة مواضيع بالمنتدى من سرعتها ... والله العظيم حمل هذا البرنامج وعمرك ما رايح تندم
    مـــــــــــــــــــــلاحظة
    بعد تحميل البرنامج خلى جنبك طفية حريق ترى رايح تشوف جهازك يدخن من السرعة الجنونية .
    بعد تشغيل البرنامج ارجوك اول حاجة تعملها محاولة قراءة هاك اخر عشرة مواضيع فى المنتدى وانا اتحدك انك تستطيع قرائتها من سرعتها وبينى وبينك الجهاز وان تتحدا رايح تخسر

حجم البرنامج : 520KB
    لتحميل البرنامج هــــــــنـــــــــا
    يعمل مع جميع أنظمة Windows .

منقووووووووووووووول للفائذة <<<<

أنا بصراحة مجربه وأنصحكم بستخدامه بس المشكلة الوحيده أن البرنامج يستخدم لثلاثين مرة وبعدها يتوقف عن العمل بحاول أدور الكراك وإن شاء الله أحصله ..cheeky

ياريت تعطوني رايكم بعد تحميل البرنامج...

وشكرا للمتابعة ...

تحياتي للجميع
    غريب

2. ...

بعدين اضغط الشرطه الي بين x و؟ وخله

وتمتع بسرعه خياليه

مراااااحب

مشكوور أخ غريب وماااااقصرت
    واللة يعطيك العافية...

السلام عليكم ....

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور يا اخ مووون على البنامج الرهيب

صراحه رهيب

بس اذا سمحت حاول دور على الكراك

لأنو الواحد ما سدق يلاقي برنامج مثل هذا

سلملم..

سلام

موون سهله رح لم كلمه هنا بالازرق واضغط عليه بس

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter