مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: الموت اهون لي

الموت اهون لي

انا فتاة في السادسة عشر لي والدين وثلاث اخوات كنت اعيش حياة اعتيادية لا اقول سعيدة لان اكون اكذب عليكم فلا توجد حياة بدون مشاكل .وفي احد الايام كنت في المدرسة اقرا مع زميلاتي وفي هذه اللحظة وقعت على الارض ولاجد نفسي في مستشفى تعج بالمرضى وانا اسمع صراخ الاطفال وارى ابي وامي جالسين الى جانبي وعين امي مليئة بالدموع فسالتها عن سبب بكائها وعن سبب وجودي هنا في البداية رفضت ان تقول لي لكن اصراري اجبرها على الاجابة وتمنيت لو انها لم تجبني فقالت لي (السرطان)نعم السرطان هو سبب وجودك هنا واثناء قولها ذللك اغمي عليها وتركتني في صدمتي وبعد مرور الايام رجعت الى البيت والى المدرسة وانا احاول ادراك وضعي............................... مرت سنة كاملة وفي مرة من المرات كنت امشط شعري رايت خصلة من شعري في يدي في ذللك اليوم لم استطع الذهاب الى المدرسة ..............................ومرت بضعة شهور حتى وقعت اخر شعرة في يدي بدات بلبس الباروكة عاى راسي رغم اني افضل نزعها لان الجميع كان يعلم بحالي والذي كان يسبب لي الحزن هي شفقتهم فيتكلمون امامي كانني مت وهذا ماكان يغضبني فالاعمار بيد الله وهنا لازال اقاوم حتى ياتي اليوم الذي اتخلص فيه من هذا العذاب.......................................(القص ة منقولة)
    عضوة في عصابة شباب العراق و عصابة الجاسوسات17b5ef0ccd

2. ...

..

مشكوووره اختي على القصه ..

بس هذا القسم مخصص للقصص الي يكتبوها الاْعضاء ..gooood

وشكراً smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter