الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 58

Thumbs up الى كل الاعضاءمكسات نادا عرض مسلسلات القوية انا جاد في كلمتي

السلام عليكم ابعطيكم بعض الانمي اللى عندي مترجم اللى يفوز في التصويت سوف يعرض فقط مسلسل واحد

AD Police

ad_police_box

قصة :
    في سنة 2027, الروبتات قد حولت أحلام الماضي الجميلة إلى كابوس ، تحول الإنسان إلى آلي شركة أراغن الصناعية التي تحول الإنسان إلى آلات, وبفعل هذا تقدمت الشعوب وعمت الفوضى وأصبحت الشرطة تواجه ..الوحشية و الجريمة على مدار اليوم كيف ستسيطر عليها ياترى وهل أفاد هذا التقدم في التكنولوجيا هذه الشعوب؟

Vision of Escaflowne

escaflowne1

قصه : يتومي سنة أولى ثانوي تعيش مع والديها و أخوها الصغير .هي معروفة جدا في مدرستها بسبب قدراتها في ألعاب القوى و مهارتها العجيبة في قراءة الطالع ببطاقات التارو..تتقابل مع فان فانل الفتى الغامض أثناء ممارسة ألعاب القوى بعد المدرسة لكن هذا اللقاء لم يكن عاديا.فقد اكتشفت فيما بعد بأن فان قدم من كوكب بعيد يدعى جايا ,ليس هذا فقط بل هو الملك الصغير لمملكة فانيليا,و بدون قصد تنتقل هيتومي مع فان الى كوكب جايا الذي يبدو هادئا لأول ..وهلة لكنه في الحقيقة على حافة الدمار بسبب امبراطورية زيباتش الشريرة

Ninja Scroll

55b8264f35

قصة : مضت أربعة غشر سنة بعد هزيمة المحارب الخالد هيمورو جينما وافساد خطط شوجن شرير الظلام ، يستمر كيباجامي جومي
    في السفر حول اليابان كأفضل مبارز سيوف . وأثناء رحلتة يقابل شيجوري كاهنة لم ترى العالم الخارجي أبدا
    لقريتها لكن عندما قامت مجموعة من الاشرار بتدمير القرية وقتل الجميع ، جوبي أصبح هدفا أساسيا بعد حصوله على جوهره
    التنين ( حجر مجهول المصدر) حاليا شيجوري مع الراهب داكوان واللص الشاب تسوبوتي يسافرون الى قرية يا جيو
    وبوجود عشيرتان شريرتان تتعقبان شيجوري يجب على داكون أن يحصل مرة أخري على مساعده جوبي لكى يحمي
    الكاهنة الضوء ، لا يوجد علاقة بين هذا المسلسل والفلم الأصلي من ذلك ما تزال مختلفة على الرغم من وجود بعض
    بعض نفس الشخصيات ، بالرغم من ذلك ، ما يزال القصة عن نفس النينجا المرتزق جوبي يقابل شيجوري في هذا المسلسل
    فتاه شابة لا تدرك قدرها الحقيقي ، مع الشصيتين داوكان و اللص تشوبوتي . سيقاتلون عشائر النينجا الشريره في طريقهم

X TV

X%20(TV%20series)

قصة : (كاموي شيرو) فتى ذو 15 سنة ويملك قوى داخلية عظيمة. بعد عودته إلى طوكيو بعد 6 سنوات من الغربه يريد أن يكون من أصدقاء طفولته, (فوما) و (وكوتوري), و صديقته المزعومة, وأخت (فوما) الصغيرة. ويريد أن يحميهم من كل الشرور. لكن في يوم وليلة عليه أن يتحكم بمصير العالم بإرادته أو بدونها. وعليه الآن أن يختار بين أن ينظم إلى جانب (الأختام السبعة) ويصبح (تنين الجنة) لكي ينقذ البشرية , أو أن ينظم إلى (الملائكة السبعة) ويصبح (تنين الأرض) ويُفني الحضارة على كوكب الأرض كي تتعافى من الدمار الذي ألحقه بها الإنسان.

Read Or Die TV

rodtv

قصة : تدور أحداث قصة المسلسل حول كاتبة اسمها نينيني اشتهرت بكتاباتها الرائعة و لكنها توقفت عن الكتابة منذ سنوات و ذلك لأن فقدها لصديقتها التي ما زالت تبحث عنها أثر عليها فلم تستطع الكتابة بعدها ..و بما أن الكاتبة مشهورة جداً في اليابان , فقد كان لها أعداء يحاولون اغتيالها في كل مرة , لذلك فقد تكفل بحمايتها ( الأخوات الثلاث ) و هي الشخصيات الرئيسية في القصة رغم أن مظهر الفتيات يبدو ضعيفاً إلا أنهن يملكن قوة خطيرة و هي مهارة القتال ( بالورق ) و لكل واحدة منهن مهارة معينة في استخدام الورق في القتال , و سيظهر لاحقاً أنهن لسن أخوات ( ارتباط عائلي ) ..

Ghos in the shell

ghos_shell_sac1

قصة : في المستقبل ، تلطخت الحياة بين العالم الرقمي و الفيزيائي ، والحد للتقنية و الإنسانية قد تمدد إلى درجة أبعد من الخيال حيث أصبحت الحياة تمضي في العالم الرقمي و الفيزيائي. و باستخدام هذه الدرجة من العلم تمكن العلماء من دمج الإنسان مع الآلة حيث أصبح هنالك وجود جديد لكي يعيد تعريف البشرية من جديد.

Berserk

berserk_ps2jpboxboxart_160w

قصة : غــــامض ....مـــبارز ذو قوة خـــــــارقة... يعيش في زمن إحتوته الحروب لمدة تصل إلى 100 عام، عندما ترى وجه "غوتس" ترى الظلام بعينه.. ينضم غوتس إلى فريق من المحاربين يدعى "فريق الصقور" إنضم إليهم بعد أن أصر عليه رئيس الفرقة "غريفث" بعد مبارزة بينهم والفائز يربح الرهان ( كان رهان غريفث أن يبقى غوتس في الفريق) و بعد مرور 3 سنوات على إنضمام "غوتس" للفرقة أدى الفريق المكون من القادة الثلاث المهمين و هم (غريفث الرئيس الاول ) و ( كاسكا نائبة الرئيس) و أخيرا (غوتس قائد المهاجمين) مهماته التي يتلقاها من الملك بكل إخلاص ووفاء له و طبعا هذا أدى إلى ترقية الفريق و صعوده إلى القمة . و بعدما أحس "غوتس" أنه قد أكمل عمله و أكتفى بهذا القدر من العمل لغيره و تحقيق حلم الآخرين قرر بأن يسعى وراء حلمه و علم جميع أفراد الفرقة أنه يريد أن يتركهم و طبعا بعد إصرار الجميع عليه بالبقاء رفض "غوتس" حينها طلب "غريفث" من "غوتس" مبارزة تحدد مصير "غوتس" أمامه خياران فقط إذا ربح المبارزة أصبح حراً .... وإذا خسر المبارز يرجع للفرقة ... فهل ربح "غوتس" وأكمل حلمه أم خسر وظل بالفرقة ........

Trigun

Trigun5

قصة : تتحدث القصة عن رجّل بماضي سيء يسمى فاش (Vash) ، تكون البداية بظهوره في منطقة صحراوية جاهلا ً بما يدور حوله من أحداث تدمير و قتل لأهالي المدينة الذين يعيشون فيها ، ويعتقدون سكانها أن فاش وراء كل هذا . $$60,000,000,000 هو نصيب من يمسك به أو على الأقل من يستطيع أن يقتله ، نعم ... هذا مبلغ كبير من المال ، لأن الناس تخافه كثيرا لما يسمعونه من أشاعات ... بأنه يقتل أي شيء يقف في طريقه سواء كانت أمرأة أو طفل.

اخر تعديل كان بواسطة » كيلوا. في يوم » 11-10-2006 عند الساعة » 19:21

2. ...

أخوي والله أفضل Trigun

لإني والله دورت ولا حصلت الا خمس حلقات مجانية من موقع إنمي داون

وكلها أكشن وكوميديا

شكرا لك أخي كيلوا على هده المفاجأة وإن كان التصويت الأن فأنا أختار Trigun
    f06828eda29a6e794702446675d56f16

أنا أصوت لـ X TV

ومشكور أخوي كيلوا على الموضوع...
    تمّ حذف التّوقيع ,, مُخالف لأنظمة المنتدى

شكرا. لك اخي كيلوا مفااجأه رائعه وانا اصوت ل Trigun الرائع

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووور اخوي بارك الله فيك

أنا أصوت لــ Vision of Escaflowne

مشكورين اخواني على تواجدكم الموضوع ان شاء الله اللى يفوز اوفي في وعدي

على جودتين فقط

مشكووووووووووووووووووور على جهدك في ارضاء تعضاء مكسات
    وانا اصوت لــTrigun ليش ما تحط التصويت احسن ما تقعد تحسب

ملاحظة : بتكون جودتين ( جوده عالية تورنت ) + ( جوده مخفظة تحميل مباشر فقط) ارجو بدون نقاش في الجودات الكلام الاول و الاخير انا من يقرر
    [GLOW][SHADOW]اغــــــبــــــــى قـــــنــــــاة فـــــــي الــــــــــكــــــــــــــون[/SHADOW][/GLOW]mad
    sigpic114092_1
    [GLOW] (مركز الزهرة و space toon معتوهين)[/GLOW]

أنا أصوت لـ Trigun

شــكـــراً لك ألف شكر كيلوا على الفرصة الحلوة ^_^

من ناحية التصويت أنا عندي أكثر من إختيار

لكن بالترتيب ....

(1)

X TV

(2)

Trigun

(3)

Read Or Die TV

(4)

Vision of Escaflowne

وإن شاء الله تكون الحلقات بالعربي أو حتى بالإنجليزي ....

والله يعطيك العافية ^_^
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ssf مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووووووور على جهدك في ارضاء تعضاء مكسات
    وانا اصوت لــTrigun ليش ما تحط التصويت احسن ما تقعد تحسب
    مشكور اخوي على مرورك

والله صوت تصويت بس ما صلح معي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كرو مشاهدة المشاركة
    أنا أصوت لـ Trigun

مشكور على التصويت

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة reema199 مشاهدة المشاركة

شــكـــراً لك ألف شكر كيلوا على الفرصة الحلوة ^_^

من ناحية التصويت أنا عندي أكثر من إختيار

لكن بالترتيب ....

(1)

X TV

والله يعطيك العافية ^_^

واحد فقط تصويت

,

Read Or Die TV

اروع .. وأغرب .. واجمل انمي في التاريخ
    اخر تعديل كان بواسطة » كاسـر الجسـّار في يوم » 11-10-2006 عند الساعة » 20:28

8
    8

الله يهديك ياجسار ..وين الشكر ؟؟

معلش اخوي كيلوا ..الله يجزاك خير .. نشاط ماشاء الله

السلام عليكم

Ninja Scroll أو X TV أو Trigun

فكل واحد أحلى من الثاني

فأي واحد أسهلك في الرفع صوتلي عليه

و مشكور على رفع أي واحد فيهم

جزاك الله خير و يعطيك العافية

و مع السلامة

أنا أصوت لـ Trigun

ومشكور أخوي كيلوا على الموضوع
    attachment

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter