الصفحة رقم 1 من 13 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 249

Unhappy مكسات لم ترضي ذوقي(لماذا لاترسمون صورة تجمع بين مسلسلين مختلفين؟)

السلام عليكم
    إنني مستاء جدا من مكسات وذلك لعدم تمكنها من رسم بعض الرسومات لمسلسلاتنا المفضلة....اعني رسوم الهواة(فان آرت)إنني اعلم ان هناك الكثير من رسامي الفان في الأنترنت ولكن مع هذا لم يستطع احدهم ان يرضي ذوقي...دعوني اشرح بطريقة أخرى...
    عندما انظر الى مسلسلي المفضل ولنأخذ مثلا سندباد وجزيرة الكنز...هذان المسلسلات بدبلجة واحدة وظهرا في زمن واحد...كما ان فكرتهما مختلفة عن الأخرى في كثير من النواحي...لكن عندما أوسع خيالي كنت اتخيل...ماذا لو إلتقى سندباد بجيم؟وماذا لو أصبحى صديقين؟وماذا لو تواجه علي بابا وسيلفر؟كيف ستكون المعركة؟هل يستطيع سلفر إمساك حبل علي بابا ورميه بعيدا؟...
    على كل حال ما أدرى الهاوي الياباني اننا شاهدنا هذان المسلسلان في فترة واحدة؟وربما لايوجد اي هاوي على سطح الأرض يستطيع جمع هاتين القصتين المختلفتين في رسمة واحدة...وحتى لو...دعونا ناخذ ايضا سانشيرو وخماسي....كلاهما ظهر في فترة واحدة ايضا...ماأدرى الهواة الخارجيين عن بلادنا اننا دبلجنا هذين المسلسلين في فترة واحدة...لهذا لن ينتبه أحد..لكننا نحن نعاني لأننا نحب هذين المسلسلين ونجد لهما تشابهات كثيرة جدا..ونتمنى رؤيتهما في صفحة واحدة...وربما ينطبق الأمر على رانزي وكبامارو...
    الرسام الوحيد الذي إستطاع ان يقدم فكرة رائعة في المنتدى هو مازنجر زيتو وذلك بعد ان قام بوضع قصة كوميك يتداخل فيها مسلسلان مختلفان ولاسيما ايضا مسلسلات من عدة شركات عربية مثل العراق ولبنان ومصر والخليج وكذلك الأردن...ناخذ مثلا قصة مازنجر زد ضد جونكر....ماالعامل المشترك بين جونكر
    ومازنجر؟الكلاسيكية...إنها الكلاسيكية...تخيل لو ان مازنجر استخدم النار الصدرية على جونكر...الجواب سيصبح جونكر اقوى لأنه لايتأثر من النار وتزيد قوته به....ولنأخذ قصة عدنان وكبامارو ضد الغزاة...المدهش في الأمر ان العضو مازنجر يعرف عدة مسلسلات كرتونية قديمة جدا...وقدم اكثريتها في قصة واحدة...فهاهو كبمارو مع عدنان يواجهان رجال علام...ثم فجأة ياتي سلفر ليكون ندا قويا لهما...لكن المفاجئة الصاعقة انه جعل هناك عاملا كوميديا فترى سلفر بطريقة لم تتوقعها ابدا...(صغيرا ومضحكا)...
    خلاصة الموضوع أنني اتمنى لو كان هناك ايدي موهوبة كهذه تستطيع تحقيق بعض احلامنا الطفولية وذلك برؤية مسلسلين مختلفين في صفحة واحدة لهاوي....رسمة واحدة كافية على الأقل....
    attachment
    هذه الصورة رسمها اخي الكبير في أحد الأيام..الغريب انني طلبت منه مع انه اكبر مني سنا ولايحب الكرتون....لدي نسخة ملونة لها أيضا...على كل حال ان اخي شخص متقلب المزاج فهو لايحب ان يأمر دائما واخاف ان اطلب منه رسمه فيغضب(بسبب الدوام)...لكن رسماته مذهلة جدا ورائعة واتمنى لو استطيع الطلب منه ثانية....فهل تستطيعون ياميجاتون ان ترسموا رسمات اخرى تنافسه ايضا..طبعا للأنمي القديم اولا ثم ننتقل الى الجديد....وهنا بعض الأفكار التي اود تطبيقها يوما ما:
    1-جيم وسندباد:كلاهما يرفع يده وينظران بفرح الى المشاهدين
    2-سلفر ضد علي بابا:علي بابا يستخدم حبله في جر سلفر لكن سلفر يبتسم ابتسامة ماكرة
    3-دوق فليد ضد كانتارو:دوق فليد وكنتارو في عملية التحول وهما ينظران الى بعض
    4-بيبيرو وسندباد وجيم:صورة جماعية لهم
    5-ساندي بل وسوسن:كلاهما يحملان الأزهار ويضحكان بفرح
    6-ريمي وجيم:الفتى ريمي يبكي بحركة وجيم ينظر اليه بحزن
    7-موجتان وكوميسان:المخلوقان في الأنمي التعليمي موجوتان وينابيع المعرفة
    8-السنافر والشناكل:غواص وسنفور شاطر
    9-زينةوبشار:يطير بشار وهو ينظر الى زينة من خلفه
    10-الليث الأبيض وكوكي العجيب والأميرة ياقوت:اعمال اوسامو دايزاكو في صورة جماعية^^
    11-الفرد كواك وأمان:كلاهما من كرتون مختلف لكن من شركة واحدة
    12-رعد العملاق وجريندايزر:كلاهما في الظلام وعيناهما تومض
    13-خماسي ضد جومارو:جومارو تضخم واصبح آليا عملاقا يواجه خماسي
    14-كبامارو ورانزي:كبامارو يرتدي الأحمر ورانزي ترتدي الأسود وكلاهما ينظر للشاشة بسرور
    15-صورة جماعية لرانزي وكبمارو وسانشيرو وهيوما ومكتوب فوق(ذكرى شريف وحيد)
    16-عدنان وتوم سوير:قفزة واحدة ورجل مرفوعة
    17-الرجل الحديدي يواجه الترامان
    18-ليدي اوسكار وليدي ليدي:تنحني اوسكار لليدي لين وتضحك لين منها
    19-اوسكار ضد سلفر:اوسكار تستخدم سيفها ضد عكاز سلفر
    20-رنين وحنان:من سلسلة سفينة الأصدقاء وسهم الفضاء
    21-رنا وغوكو:ربما نفذت لكن نريد رنا القديمة وليس الجديدة
    22-الرجل الحديدي وولد حرا:سلسلتان حيتان من دول مجلس التعاون
    23-بسمة وعبدو وميمي الصغيرة:بسمة تمسك بيد ميمي
    24-ساسوكي ضد كبمارو:كلاهما يستخدم فنون النينجا
    25-افتح ياسمسم ضد شارع السمسم:نعمان ضد الفيل في شارع السمسم
    26-جورجي وليدي لين:كلاهما ينحني للآخر كسيدة محترمة
    27-فولترون ضد خماسي:عملية الإتحاد فقط او الحارق النووي ضد اللهب الحارق
    28-شارلوك هولمز وكونان:كلاهما ينظر للأسفل ممسكين بعدسة مكبرة
    29-كابتن ماجد ضد رامي:رامي يواجه ماجد في مهارة كرة القدم
    30-صراع الجبابرة ضد صقور الأرض:عبد الرحمن ضد جاو يان
    31-الرواد الشجعان ضد الكابتن هارلوك:هارلوك وبطل الرواد الشجعان معا في الفضاء
    32-الرغيف العجيب ضد جنكن مان:معركة جوية
    33-أبطال الملاعب ضد شووت
    34-المحققة أنجي ضد موريارتي:تبحث عنه وهو خلفها
    35-الرحالة الصغير وكانتارو:كلاهما ينظر بعيدا عن الآخر نحو الفضاء ومكتوب فوق(سبيس كيدز)
    36-الفتى النبيل وليدي لين:يرقصان في الحفلة^^
    37-فارس شجاع ضد جو البطل:ضربة واحدة لكل منهما
    38-نصف بطل ضد البطل سانشيرو:حسنا كلاهما ينظر للشاشة ويداهما مكتفة
    39-أخي العزيز وليدي اوسكار
    40-الوميض الأزرق وفتى الأدغال:كاكيرو يقفز مع ماوكلي

وغيرها وغيرها الكثير الكثير...أتمنى لو تستطعون تحقيق هذا الحلم^^ إلى اللقاء
    اخر تعديل كان بواسطة » ultemed15red في يوم » 09-04-2006 عند الساعة » 17:42
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

اخي العزيز انا احترم رايك ورغبتك واتمنى ان يتحقق لك حلمك لكن بعيدا عن هاذا المنتدى تدري ليش
    لاني اكره شي اسمه تحريف في افلام الكارتون القديمه حتى لو كان رسم عابر تماما مثل ما اكره تغيير الدبلجه من الدبلجه القديمه الى الجديده البايخه او تغيير اغنية المقدمة والنهايه بحاجات جديده مالها طعم
    احنا مو ناقصين بصراحه

اخي العزيز انا احترم رايك ورغبتك واتمنى ان يتحقق لك حلمك لكن بعيدا عن هاذا المنتدى تدري ليش
    لاني اكره شي اسمه تحريف في افلام الكارتون القديمه حتى لو كان رسم عابر تماما مثل ما اكره تغيير الدبلجه من الدبلجه القديمه الى الجديده البايخه او تغيير اغنية المقدمة والنهايه بحاجات جديده مالها طعم
    احنا مو ناقصين بصراحه
    ماالذي تتحدثين عنه اختي العزيزة؟...اي تحريف واي تقطيع؟هل ترين ان رسوم الهواة تحرف؟....(ربما شاهدت رسومات لكوربيكا كفتاة كثيرا)

على كل حال القصد من هذه الرسوم ليس للتحريف إنما إحياء لذكرى قديمة نحبها جميعا...لايمكن ان نجد هاوي يحرف بشكل سيء(كصور الهنتي)إلا إذا كان حاقدا...هذا كل مافي الأمر

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكرا لك على الموضوع ريد ..
    ماشاء الله اخوك رسام ^_^
    و ذكرتني بأعمالي الجليله عندما كنت صغيرة
    كنت احب ارسم الابطال حق القصص مجتمعين
    بس كان رسم ... الله يستر ..ههههههه
    مع اني هذه الايام اتجهت لرسم شخصيات من ابتكاري اكثر..
    لكن ..ز يمكن اقوم بمثل هذا العمل .. طلعتها انت برأسي
    و شكرا على الموضوع و الصورة الجميله ... ( صغرتها مره .. !!!!) يعني لا بكبرها .. في السابق و لا صغرها الان ...!
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلا وسهلا اخي ^__^ smile

وألف شكر على هذا الموضوع المبتكر gooood asian

والصراحة انه رغم انه من الممكن والبسيط ان نرسم مثل هذه النماذج التي ذكرت rolleyes

خصوصا وأن كثيرا من المسلسلات تتشابه كثيرا في الرسوم مثل ( ليدي اوسكار وليدي ليدي ) ( ريمي الفتاة وعهد الاصدقاء ) ................... الخ ..

----------------------------------------------------

ولا اعرف ربما تكون هذه الاعمال من انتاج يد واحدة rolleyes

لكن لو أردنا ان نجمع بين شخصيتين من مسلسلين مختلفين سيكون امرا في غاية الصعوبة فليس من السهل تسديد ومقاربة أسلوب الرسم لتبقى الشخصيات محافظة على مظهرها وفي نفس الوقت تصبح لحمة واحدة غير مختلفة !! ..

وايضا المؤلفون عندما يؤلفون الشخصيات يؤلفونها من اجل المسلسل التي ستنتمي اليه ويؤلفون انفعالاتها وانطباعاتها وتصرفاتها من اجل ان تكون مناسبة للعوالم المختلفة التي تتواجد في المسلسل ..

فعوالم المسلسلات تختلف بين واقعية وخيالية .. هادئة وصاخبة .. لطيفة وقاسية ..

-----------------------------------------------

فمثلا لو احضرنا شخصية من مسلسل خيالي سنجد ان تلك الشخصية مؤهلة لرؤية المشاهد الخيالية وتصديقها بكل بساطة .. أصلا لانها صنعت لتكون جزءا من مسلسل خيالي .. rolleyes

ويستحيل وضعها بجانب شخصية اخرى من مسلسل واقعي .. ومهما حاولنا ان نصنع الاحداث حيث تكون ملائمة للطرفين سيبدو الخلل واضحا في العمل لان الشخصيات لن تتصرف بالطريقة المنتظرة منها .. gooood

-----------------------------------------------

وأخيرا هذا يبقى رأيي الشخصي الذي قد يصيب وقد بخطئ وأشكرك مرة اخرى على موضوعك الجميل smile

شكرا لك على الموضوع ريد ..
    العفو
    ماشاء الله اخوك رسام ^_^
    شكرا ^^
    و ذكرتني بأعمالي الجليله عندما كنت صغيرة
    كنت احب ارسم الابطال حق القصص مجتمعين
    بس كان رسم ... الله يستر ..ههههههه
    مع اني هذه الايام اتجهت لرسم شخصيات من ابتكاري اكثر..
    لكن ..ز يمكن اقوم بمثل هذا العمل .. طلعتها انت برأسي
    ماشاء الله موهبة بحق
    و شكرا على الموضوع و الصورة الجميله ... ( صغرتها مره .. !!!!) يعني لا بكبرها .. في السابق و لا صغرها الان ...!
    العفو

حسنا كانت كبيرة جدا لكنني صغرتها نظرا للمساحة...إذا أردتموها ملونة وكبيرة فراسلوني على الخاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اهلا وسهلا اخي ^__^

وألف شكر على هذا الموضوع المبتكر
    العفو

لاأهلا بك شرفتنا اخي الكريم
    والصراحة انه رغم انه من الممكن والبسيط ان نرسم مثل هذه النماذج التي ذكرت

خصوصا وأن كثيرا من المسلسلات تتشابه كثيرا في الرسوم مثل ( ليدي اوسكار وليدي ليدي ) ( ريمي الفتاة وعهد الاصدقاء ) ................... الخ ..

----------------------------------------------------

ولا اعرف ربما تكون هذه الاعمال من انتاج يد واحدة
    في الحقيقة ريمي الفتاة وعهد الأصدقاء من شركة واحدة وهي نيبون التي صنعت ايضا عدنان ولينا وفلونة وصاحب الظل الطويل وماركو وغيرها وغيرها من اعمال
    لكن لو أردنا ان نجمع بين شخصيتين من مسلسلين مختلفين سيكون امرا في غاية الصعوبة فليس من السهل تسديد ومقاربة أسلوب الرسم لتبقى الشخصيات محافظة على مظهرها وفي نفس الوقت تصبح لحمة واحدة غير مختلفة !!
    أعلم هذا....لكنني أحب رؤيتهم على الأقل في رسوم هواة لأنه من المستحيل على شركة قديمة ان تضع مسلسلين مختلفين في ساحة واحدة....ولابأس حتى لو كان الرسام لم يقارب بنسبة50% على الأقل فهذا امر لاأهتم له ابدا
    وايضا المؤلفون عندما يؤلفون الشخصيات يؤلفونها من اجل المسلسل التي ستنتمي اليه ويؤلفون انفعالاتها وانطباعاتها وتصرفاتها من اجل ان تكون مناسبة للعوالم المختلفة التي تتواجد في المسلسل ..

فعوالم المسلسلات تختلف بين واقعية وخيالية .. هادئة وصاخبة .. لطيفة وقاسية ..
    على الأقل نحن لاننغمر جدا في القصة مجرد إنطباع اولي فقط
    فمثلا لو احضرنا شخصية من مسلسل خيالي سنجد ان تلك الشخصية مؤهلة لرؤية المشاهد الخيالية وتصديقها بكل بساطة .. أصلا لانها صنعت لتكون جزءا من مسلسل خيالي ..

ويستحيل وضعها بجانب شخصية اخرى من مسلسل واقعي .. ومهما حاولنا ان نصنع الاحداث حيث تكون ملائمة للطرفين سيبدو الخلل واضحا في العمل لان الشخصيات لن تتصرف بالطريقة المنتظرة منها ..
    على كل حال إنها مجرد صور هواة لاأكثر ولاأقل ولاداعي لهذا التعقيد كله...مجرد تعبير لما نشعر به من حب لهذه الشخصيات...نحن صحيح لانستطيع ان نؤلف شيئا صحيحا 100%لكن مايقارب لها
    وأخيرا هذا يبقى رأيي الشخصي الذي قد يصيب وقد بخطئ وأشكرك مرة اخرى على موضوعك الجميل
    العفو....على كل حال إن ماأود فعله هو اظهار شعوري نحو هذه الشخصيات لاأكثر ولااقل...وليس تحدي المؤلفين..هذا كل مافي الأمر

أظني فهمت قصدك ومن حسن الحظ (لا أعلم أنك كان سيعجبك ذلك) لكني سأعرض اليوم رسوماتي القديمة وسترى ذوقي فيها، وأتمنى أن تعجبك، لأني بالفعل أحب الرسم وأحببت هذه الفكرة أيضا

وهذا هو رابط رسماتي:

الرابط

ومشكورررررررررررررررررررررررر على أقتراحك الحلو، وسأعمل على تنفيذه قريبا باذن الله gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » So_Do.Girl في يوم » 10-04-2006 عند الساعة » 17:30 السبب: اضافة رابط
    /|\
    cheeky

تفضل أخي برؤية أول مانجا من إنتاجنا

وستجد طلبك بالتأكيد

ستجد الرابط في خانة التوقيع

سلام
    fcdb079a35a1e7c41db8b1ed598748f8

أظني فهمت قصدك ومن حسن الحظ (لا أعلم أنك كان سيعجبك ذلك) لكني سأعرض اليوم رسوماتي القديمة وسترى ذوقي فيها، وأتمنى أن تعجبك، لأني بالفعل أحب الرسم وأحببت هذه الفكرة أيضا
    اشكرك اختي العزيزة على تفهمك موقفي وشكرا على موضوعك الرائع

تفضل أخي برؤية أول مانجا من إنتاجنا

وستجد طلبك بالتأكيد

ستجد الرابط في خانة التوقيع
    اشكرك اخي العزيز لكن يبدو انك لم تفهم قصدي بالضبط....ماقصدته هو صور فان آرت(فنون هواة)وليس دوجنشي (مانجا الهواة)

( ريد ) أخي العزيز وأفضل عضو في المنتدى بلنسبة لي ^_^ ( وش عنده قاعده أتغزل فيك أحم أحم أقول أحترمي نفسك خخخخخخخخ )
    ( ريد ) انا الحمد لله أعرف أرسم وعندي رسمات كثيرة. لكن من ناحية موضوعك اللي ما فهموه بعض الاعضاء أنا حاليا راح أرسم شخصية أنمي مع ثانية أو شخصية أنا مخترعتها مع شخصية أخرى. وأنشاء الله اليوم باليل أو بكرا الظهر راح تكون في موضوعك تقبل تحياتي

ملاحظة: أكبر دليل على الصداقات بعد العداوات هم ( انا برنسس تشيري مع وجهي ^_^ ) و ( الوسيم ريد )

اخي ريد

فكرة فان ارت جميلة لماذا لا يتم تخصيص قسم لها وخصوصا وجود مبدعين في القسم لنكون اول منتدى عربي لديه انا لا اعلم اذا كان يوجد هذا نوع من الاقسام في احد المنتديات لكني اجده منتشر في المنتديات الغربية للانمي.

ههههههههههههههههه نسرق الفكرة ما فيها شي

اما بالنسبة لاقتراحك فأجد انها فكرة جميلة ومبتكرة بجمع شخصيتين او اكثر من شخصية .

اتمنى تحقيق امنيتك يا ريد

صدقني لو كنت اتقن الرسم جيدا ما بخلت عليك بالرسومات.

ومشكور اخوي ريد على الفكره حلوه ويلايت يحطون قسم عشانه
    اختك دهن الورد

attachment

attachment
    بصراحة اشعر وكأن هذه هي محادثتنا الآن....على كل حال شكرا جزيلا برنسيس....لن انسى معروفك ابداwink

اخي ريد

فكرة فان ارت جميلة لماذا لا يتم تخصيص قسم لها وخصوصا وجود مبدعين في القسم لنكون اول منتدى عربي لديه انا لا اعلم اذا كان يوجد هذا نوع من الاقسام في احد المنتديات لكني اجده منتشر في المنتديات الغربية للانمي.

ههههههههههههههههه نسرق الفكرة ما فيها شي

اما بالنسبة لاقتراحك فأجد انها فكرة جميلة ومبتكرة بجمع شخصيتين او اكثر من شخصية .

اتمنى تحقيق امنيتك يا ريد

صدقني لو كنت اتقن الرسم جيدا ما بخلت عليك بالرسومات
    اشكرك اختي ماريان بالفعل لو كان هناك قسم كهذا في المنتدى لكان افضل....لكن لايوجد الكثير من الأعضاء يجيدون الرسم...لكن اتمنى لو كانت هناك مواضيع كهذه...

بالنسبة لأفضل مواقع تهتم بالرسومات فهنا موقع ممتاز نتكتب فيه فقط اسم المسلسل ونجد العديد من الصور للهواة

ومشكور اخوي ريد على الفكره حلوه ويلايت يحطون قسم عشانه
    اختك دهن الورد
    العفو

الفكرة معقولة لكن عدد الأعضاء لايكفي لوضع القسم

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    attachment

attachment
    بصراحة اشعر وكأن هذه هي محادثتنا الآن....على كل حال شكرا جزيلا برنسيس....لن انسى معروفك ابداwink
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو، روووووووووعه يا برينسيس، فكرتك مررره حلوة وانا دايم اعمل مثلها واحب هذي الفكرة، دايما اغير في القصة واسماء شخصياتها.. أيش رايك نصير انا وانتي ثنائي في تأليف وتحرف المانجات؟؟ asian gooood
    وبعدين عيب تغازلين الولد بهذي الطريقة، تعرفين ليش اسمه ريد؟ من كثر ما تغازلينه صار وجهه احمر biggrin
    عاد لا تصدقين، كنت امزح معك cheeky
    فكرة والله حلوه gooood

ريد.. هل أعجبتك فكرة برينسيس؟ اذا كنت تريد مثلها فأنا لدي الكثير منها، وأنتظر مفاجأة فاينال فانتازي 8 وديجيمون ادفينشير 1، قصه حلوه رأيتها في موقع وسأترجمها أيضا gooood
    كمان هناك مانجا رسمتها بنفسي وأبطالها: سوكي (أي أنا)، حمودي 999 (هو واحد من أعضاء مكسات القدامى وهو أعز أصدقائي لكن لا اعلم أين اختفى، لقد اختفى منذ اكثر من شهرين cry ) يا حرام عليه، بالإضافة إلى زيل و سيلفي (هما أحد أبطال لعبه فاينال فانتازي 8) والقصة مضحكة وفيها مقالب كثيره biggrin
    فلا تفوت الفرصه..
    فأرجو أن تنتظرهما لأنهما يستحقان الإنتظار gooood asian
    وشكرا smile

شكرا على موضوعك الرائع .....وانت فعلا خيالك واسع بس مش اكتر مني....يعني انا مثلا عندي 20 سنة ولسه بتفرج وبرسم كرتون.....ده غير ان عندي موهبة الرسم.......

انا عندي صور كتير متلونة ومرسومة صح (يعني تحس فعلا ان ده الكرتون الحقيقي وده مش فخر) بين 3 و 4 مسلسلات كمان مش مسلسلين بس...

رسمت مرة كونان مع هزيم وريمي ....وحاجات من دي كتير

عملت نيولوك للشخصيات ...خليت ريمي لابسة انيق وهزيم قاصص شعره وروجينا بالمكياج (بس رسم حلو مش نبش فراخ)....وماوكلي وهو لابس ومتمدن

وعملت شخصيات وهي صغيرة (لانها ماظهرتش صغيرة في المسلسل) وتخيلت شكلها وهي عجوزة....

لكن لما عرضت موضوع واحد من دول في مكسات مالقتش اقبال ...ولقيت الاقبال على دراجون بول وصور بنات الانيمي بس...

فشكرا ان فكرك مش بس خيالي بل عبقري كمان.....

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو، روووووووووعه يا برينسيس، فكرتك مررره حلوة وانا دايم اعمل مثلها واحب هذي الفكرة، دايما اغير في القصة واسماء شخصياتها.. أيش رايك نصير انا وانتي ثنائي في تأليف وتحرف المانجات؟؟
    هي! أنا من قمت بها^^
    وبعدين عيب تغازلين الولد بهذي الطريقة، تعرفين ليش اسمه ريد؟ من كثر ما تغازلينه صار وجهه احمر
    ياويلي^^"
    ريد.. هل أعجبتك فكرة برينسيس؟ اذا كنت تريد مثلها فأنا لدي الكثير منها، وأنتظر مفاجأة فاينال فانتازي 8 وديجيمون ادفينشير 1، قصه حلوه رأيتها في موقع وسأترجمها أيضا
    شكرا أود لو تضعونها في قسم مانجا تون...لابأس اذا
    فأرجو أن تنتظرهما لأنهما يستحقان الإنتظار
    وشكرا
    العفو...نحن ننتظر

الصفحة رقم 1 من 13 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter