مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

تنبيه أين حلقة ناراتو الجديده

بسم الله الرحمن الرحيم
    والله الواحد مش عارف يقول إيه بس مش قادر أصبر أكثر من كده confused

يجي واحد من الأعضاء يقول أنت مالك يا عم >>>في نفسه : الراجل ده عبيط و لا أهبل <<<<<<<

أقولكم يا جماعه كل ما في الحكايه أني عايز أعرف إيه إلأي حصل لنارتو ليه الأخ naz لم يرفع الحلقه الجديده من ناراتو و السؤال البديهي هو فيه أيه و الصراحه هذا الأمر مش من صفات naz بصراحه أكثر أنا خايف يكون حصل حاجه للرجل و عشان كده أنا عايز أعرف ما الذي حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2. ...

الحلقة ترجمت أمس باللغة الانجليزية و هي بطول 3 حلقات لذلك ستأخذ وقت أطول من الاخ Naz . و أيضا لن يكون هناك خلقات الاسبوع القادم فلا تستعجل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أكستريم مشاهدة المشاركة
    يجي واحد من الأعضاء يقول أنت مالك يا عم >>>في نفسه : الراجل ده عبيط و لا أهبل <<<<<<<

السلام عليكم

يا أخي الحلقة طويله ثلاث حلقات و الترجمة ماهي بسهولة الي تتصورها

و بدل ما تشكر المترجمين لتوفيرهم الحلقات مجاناً جزاهم الله خير تقول هذا الكلام

المترجم يترجم ويتبع و أحنا ما لنا غير الصبر و الحلقة ما ترجمة للغة الأنجليزية إلى أمس

ما أقول إلا الله يسامحك

و مع السلامة
    اخر تعديل كان بواسطة » زراكي كنباتشي في يوم » 09-10-2006 عند الساعة » 22:57

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زراكي كنباتشي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

يا أخي الحلقة طويله ثلاث حلقات و الترجمة ماهي بسهولة الي تتصورها

و بدل ما تشكر المترجمين لتوفيرهم الحلقات مجاناً جزاهم الله خير تقول هذا الكلام

المترجم يترجم ويتبع و أحنا ما لنا غير الصبر و الحلقة ما ترجمة للغة الأنجليزية إلى أمس

ما أقول إلا الله يسامحك

و مع السلامة
    يا أخوي أنت فهمت غلط أنا أقول هذا على نفسي مش علىnaz وأقوله على المقدمه التي كتبتها يعني ملاحظه ساخرة و أنا أحترم كل مترجم و لا أفرض عليه وقت ليقوم بعرض أعماله و أرجو أن يزول سوء التفاهم إلي وصلك .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter