مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Talking كل شيء عن ميتل جير سوليد 3 .. اسرار جديدة مذهلة و مفاجآت مثيرة

    كشف العرض الاخير Trailer معرض الكمبيوتر التجاري الاوروبي ECTS للعبة التسلل ميتل جير سوليد الجزء الثالث ****l Gear Solid 3 Snake Eater ، الكثير من الاسرار التي تقدم طرق التسلل الجديدة و المراحل للعبة ميتل جير سوليد الجديدة ، و بما ان عدد قليل تمكن من رؤية شريط الفيديو الأخير للعبة لذا توجب علينا تقديم ما شاهدناه للقراء .

    وبدلاً من قراءة هذه المراجعة البسيطة للفيديو يمكنك تحميل الفيديو فعلياً لترى بنفسك العجب العجاب و سحر الكوجيما .

    الثعبان في عمق الأدغال ..


    ويبدأ العرض الاخير بمشهد سقوط سنيك في الغاية بوساطة عملية انزال بالباراشوت ، الغابة هي بلا شك في أفريقيا انها ادغال بمعنى اصح ( راجع كتيب ميتل جير سوليد 1 حيث كان البغ بوس يتواجد في افريقيا خلال الستينات ) ، ثم نحصل على مشهد تقريب للبطل و حتى الان لم يتم تحديد بطل اللعبة بشكل رسمي فما يزال الغموض يكتنف الموضوع ، فبين سنيك الأصلي و سوليد سنيك فرق كبير بلا شك ، و لكن المؤكد هنا ان البطل هو سنيك الأصلي ، البغ بوس .

    مرحلة مستنقعات ، مرحلة كهف ، مرحلة برية

    و يحمل بعدها سكين عسكري متعدد الاستخدامات ، سنيك يتجول الى مناطق متعددة من الغابة ، و نرى ان هيدو كوجيما اعطانا في العرض الاخير Trailer بعض المراحل الجديدة ، فنشاهد سنيك Snake ينتقل بين منطقة مستنقعات الى مرحلة شبه برية بعيدة عن الادغال حيث لا نشاهدة اية اشجار كتلك التي شاهدناها في الفيديو الاول للعبة و الذي تم تقديمه في معرض التسلية الالكترونية E3 2003 خلال شهر مايو الماضي في لوس انجلوس ،المرحلة البرية من ميتل جير سوليد 3 سنيك ايتر ****l Gear Solid 3 Snake Eater في الحقيقة تبدو كساحة معركة .

    مرحلة مستنقعات ايضاً تم الكشف عنها ، هناك العديد من المستنقعات المليئة بالمخلوقات المتوحشة ، و تبدو هذه المرحلة مرتبطة نوعاً ما بمرحلة الشلال و المنحدر و الحرائق التي شاهدنها في العرض الاول للعبة ميتل جير سوليد ، ايضاً قدم الفيديو الفيديو لميتل جير سوليد منظقة جديدة و هي عبارة عن كهف ضخم ، حيث نرى ان سنيك يقوم بالتجول في هذا الكهف و يتعرض للعديد من المفاجآت الغريبة .

    و خلال مرحلة الكشهف ترى سنيك وهو يحمل مشعلاً ، يقوم سنيك بالاستكشاف بوساطة مشعل يحمله بيده اليمنى و ينير له مساحة بسيطة من الكهف ، وخلال ذلك تهاجم مجموعة من الخفافيش سنيك ، للاسف لا يعرض الفيديو أكثر من ذلك و لكن هذا مثير حقاً ، فهذه هي المرة الاولى التي سيعتمد فيها سنيك على النار للرؤية و هذا يثبت ان المعدات لدى ****l Gear Solid 3 متخلفة مقارنة مع ميتل جير سوليد الاولى و الثانية التي تستخدم المنظار الحراري و الاشعاعي ، و يبدو ان اللاعبين سيواجهون صعوبة كبيرة فعلاً مع ميتل جير سوليد الثالثة .

    قاتل الحيوانات ، خفافيش ، تماسيح و ثعابين ..

    ليس الجنود الشيوعيون هم اعداء سوليد سنيك فقط في لعبة ميتل جير سوليد الجزء الثالث ****l Gear Solid 3 Snake Eater ، ففي هذه اللعبة و اثناء تجوالك بهدوء في الغابة قد تهاجمك بعض الحيوانات المفترسة و الزواحف و حتى الحشرات و الثديات الطائرة ، نعم هذا شيء يؤكد على نظرية " البقاء Survival " التي كرسها المصمم هيدو كوجيما في هذه اللعبة المذهلة .

    و يكشف العرض هجوم عدد من المخلوقات على "سنيك " فهناك " تمساح يظهر في المستنقع وهذا شيء مرعب و يمكنه ملاحقة سنيك حتى على اليابسة ، هناك الكلاب المفترسة و يتعرض " سنيك " الى هجوم من الخفافيش في الكهوف المظلمة ، يمكن لسنيك ايضاً ان يتعرض لهجوم الحشرات كالنحل و الذباب السام و هذا امر مخيف ، و لكن في الوقت نفسه يمكن لسنيك ان يهرب بالاختباء في المخابئ الطبيعية كالمستنقعات و الحفر المنتشرة هنا و هناك .

    المثير ان المبدع هيدو كوجيما Hideo Kojima قد زود الحشرات و الحيوانات و الخفافيش بذكاء اصطناعي عالي ، فالنحل تهاجم من يقترب من الخلية و تنجذب الحشرات السامة الى المشاعل النارية التي يحملها سنيك ، و كونها عدو فيمكن استخدامها ايضاً كسلاح ضد الاعداء ، هذا مثير للغاية .

    تذكر انه يجب على سنيك اصطياد الاسماك و الثعابنين و أكلها

    أسلوب جديد للتسلل : استخدم غطاء حيواني ..

    هذا أبرز ما تم تقديمه في العرض الاخير Trailer المقدم في معرض الكمبيوتر التجاري الاوروبي ECTS ، حيث نرى مشهداً لطائر يحط على رأس تمساح مائي ضخم ( لا نرى سوى الرأس ) و يرى الجنود الاعداء الرأس ايضاً و يعتقدونه تمساحاً لا اكثر ، و فجأة يتضح ان هذا التمساح ما هو الا قناع يرتديه " سنيك " فوق رأسه لايهام الجنود بانه تمساح و يستطيع تجاوزهم بسهولة بهذه الطريقة ( و يستطيع اطلاق النار عليهم ايضاً فجأة )

    هذه الطريقة تذكرنا باسلوب الصندوق الورقي المستخدم في العاب ميتل جير سوليد السابق ، و هي فكرة تكشف عبقرية المدعو هيدو كوجيما فعلاً ، استخدام غطاء أس التمساح فكرة قل نظيرها و لم تستخدم اطلاقاً في اية لعبة من العاب التسلل الاخرى ، هذا عمل أصلي رائع ، غير ان السؤال هل ستكون هنالك أقنعة أخرى غير التمساح ؟


    الصوت ، الضوء و الالوان عوامل رئيسية للتسلل

    هذا مثير ، يمكن لسنيك ان يتخفى في الطين ، ان يتخفى بالقرب من الجدران بملابسه المموهة و يختفي عنصر اللون مهم جداً في لعبة ميتل جير سوليد كما نشاهد من العرض الاخير ، و لأن ملابسه تحتوي الالوان الاصفر و الاخضر فيمكن لسنيك التخفي بالقرب من الاشجار و الصخور و يمكنه ان يتخفي بالمناطق الطينية ايضاً .

    واستخدمت ميتل جير الجديدة المزايا الضوئية التي استخدمتها سبلنتير سيل ، و لم تكتفي بالظلال هذه المرة بل يمكن لسنيك ان يتخفى بالظلال ، و يلعب الصوت دور مهم ايضاً حيث ان الركض أو المشي على اوراق الاشجار اليابشسة قد يكشفك .

    نظام قتالي جديد ، سوليد جاكي شان

    في نهاية العرض Trailer المقدم في معرض الكمبيوتر التجاري الاوروبي ECTS نشاهد امراً غريباً جداً و جديداً على سلسلة ميتل جير سوليد ، يملك الثعبان Snake ( أو البغ بوس ) نظام قتالي باسلوب الكونغ فو !! حسناً هذا غريب نشاهد لمحات بعروض CGI يقوم سنيك فيها بضرب الاعداء دون استخدام الاسلحة و الاعتماد على حركات كونغ فو قاتلة سبق وان شاهدناها في العاب مثل شين مو .

    النظام الجديد يبدو نظام رد فعل جديد ، حيث يتمكن سنيك من القاء سلاح الخصم بضربة واحدة بيده ، أو طرح الجندي الخصم ارضاً بقدمه بعد ان يدفعه بيده ، و الكثير من الحركات القتالية الشرقية الاخرى ، هذا مثير فعلاً ، حيث كان سنيك في الاجزاء الاولى يعاني من ضعف ملحوظ في حال فقد أسلحة النارية ، من الجيد ان يحاول هيدو كوجيما اعطائنا فرصة للقتال و الشعور بالثقة في حال فقدان الذخيرة .

    موسيقى جديدة باسلوب جيمس بوند !!

    من البديهي ان نعرف ان الموسيقي الرائع هاري غريغسون ويليامز Harry Gregson-Williams و هو الموسيقى الذي عمل على فيلم عدو الدولة لويل سميث و أرماغيدون لبروس ويليس هو المشرف على الموسيقى في العاب ميتل جير سوليد الجديدة و لكن ، ما ساتمعنا اليه في العرض الاخير Trailer المقدم في معرض الكمبيوتر التجاري الاوروبي ECTS هو بكل بساطة موسيقى مستوحاة بالكامل من الموسيقى الشهيرة لسلسلة افلام العميل البريطاني James Bond 007 و هذا استثنائي .

    الموسيقى التي تم تقديمها لا يمكن شرحها هنا و لكنها فعلاً باسلوب و طابع جيمس بوند ، حيث قدمت مع صوت نسائي حالم مع شاشة لخلفيات الشخصيات فقط تبدو تماماً كتلك الموسيقى و الاغاني التي نستمع اليها دوماً في مقدمة و نهاية افلام جيمس بوند ( تحية الى شون كونري )

    في النهاية استمع الى هذا الصوت الساخر ، نعم انه هو فعلاً ، هذا صوت المؤدي الشهير " دافيد هايتر David Hayter " الذي قام بالاداء الصوتي سابقاً لشخصية سوليد سنيك في سلسلة ميتل جير سوليد ، و هذا يترك مجال واسع للتساؤلات ويقول دايفيد هايتر بعض العبارات في العرض ، مما يؤكد على ان هايتر سيشارك في طاقم الممثلين للعبة ميتل جير سوليد بلا شك .
    للاستماع لصوت دافيد هايتر

    ولا يسعني هنا سوى التأكيد على ان ميتل جير سوليد الجزء الثالث آكل الثعابين ستكون أفضل العاب هيدو كوجيما و كونامي و البلاي ستيشن الثاني بلا شك وبلا منافس( نأمل ذلك على اية حال )


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    ميرسي عالموضوع والصراحة اللعبة هاذي من الالعاب المفضلة عندي
    ومشكوووووووووووووووور
    وداعآ لكل اللي عرفني وعرفته هنا، خصوصا الناس اللي لهم معزة خاصة rolleyes
    " الله يجمعني بهم في الجنــــــة يآرب " ...السموحة ان غلطنا بيوم -_-
    ~ اتمنى لكم حياة سعيدة وموفقة classic

  5. #4

  6. #5
    مشكووووووور على الموضوع الرائع و على الأسرار


    وانشاء الله نشوف المزيد من مواضيعك


    المُوَجَ عَالِيَ و البَحَر غَداَر . ، . ياليَ تخَاَف البَحَرْ تَجنَب أمَواجَه
    743b8e1428faa26cafaf16f028ccc213


  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    مشكوووووووور اخوي على الجهد لاني من معجبي متل قير

    خصوصا في الجزء الرابع

    تحياتي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter