الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 94
  1. #1
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكوووور اخويــــــــ

    والموقع رووووعة يكفي انه حق ابو عبدالله
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    انا مدري ليه مسمينه الذئب !!!!!!!!!!!!!!!! يمكن عشان إنه ما ينئمن له ......!!!!!!! ..........أتوقع الخبث قاسم مشترك بينهم .......بعدين أتمنى يكون لقبه (( الطبل )).......لأنه هالة إعلامية عالفاضي .....والحظ بعد الإعلام معاه .....
    قال ايش ؟؟؟ قال ذيب !!!!!!!!!
    استغفر الله ............
    0

  8. #7
    لأنه هالة إعلامية عالفاضي .....والحظ بعد الإعلام معاه .....
    وانتي شهااامك؟؟
    لايكون عشااان ماجدووونا؟؟!!

    وبعدين بوعبدالله على عينك وراسك غصبا عنك فهمتي واعرفي شلون تتكلمين..
    واذا موعاجبك الموضوووع لاتخربينه على غيركـــــــ..,,
    0

  9. #8
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    والله جبتيها ماجدونا !!!!!!!!!! والله بطل رغم اني ماتكلمت عن سنتر 9 عشان ماجد ........
    وبعدين شوفوا أزمة شايبكم !!!!!!!!......... رافض يجدد لأنه ( مخلص ) و (ماتهمه الفلوس ) و ( لأنه شايف إنه بطل وجاب للسعودية كأس العالم 2006 ) يكفي !!!!!!!!!!!!!!!!!!........مـــــــــــــــــــــا قصر والله !!!!!!!!!
    لا يكون سنتر سناتر من بقية أهلك ؟؟؟
    0

  10. #9
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    والله جبتيها ماجدونا !!!!!!!!!! والله بطل رغم اني ماتكلمت عن سنتر 9 عشان ماجد ........
    وبعدين شوفوا أزمة شايبكم !!!!!!!!......... رافض يجدد لأنه ( مخلص ) و (ماتهمه الفلوس ) و ( لأنه شايف إنه بطل وجاب للسعودية كأس العالم 2006 ) يكفي !!!!!!!!!!!!!!!!!!........مـــــــــــــــــــــا قصر والله !!!!!!!!!
    لا يكون سنتر سناتر من بقية أهلك ؟؟؟
    اللهم لك الحمد انا بفهم مقهورين من سامي ليش؟؟
    آكل مال ابوووكم؟؟!!

    وبعدين ماجد ولى زمنه خلاااص اعتزل وكمل حياته فكونه من سيرته بس
    0

  11. #10
    وبعدين سامي عن عشرة من ماجد
    وبطل كله اخلاق وشهامة وحتى الاجانب يعترفوا بهالشي
    0

  12. #11
    مييييييييييييييييييييييييييييييييين اللي اعترف يابو اعترف ..... هذا أخلاق وشهامة !!!!!!!!! اللهم لاشماتة !!!!!!!!
    بعدين انا مو نصراوية افهمي .......ومع ذلك مــــــــــــــــــــــــــــاجد بيليه العرب ..... وادخلي موقع الفيفا .....
    بعدين خلي ملك السنترة حقكم يتجاوز حمزة قول بعديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــن
    يفكر في تجاوز ماجد .........
    فعلا اصحاب العقول في راحة !!!!!!!!!!!
    0

  13. #12
    مييييييييييييييييييييييييييييييييين اللي اعترف يابو اعترف ..... هذا أخلاق وشهامة !!!!!!!!!
    اخلااق غصبا عنك ومحد ينكر هالشي
    سامي كان فنان
    كان خلوووق
    كان اسطورة بحق وحقيق
    0

  14. #13
    يعطيك العافيه اخووي على الموضووووع.....

    تعدد الأفكار .. تختلف الرؤى .. ويبقى سامي الجابر
    تختلف الأسماء .. تختلف الكوادر .. ويبقى سامي الجابر
    تختفي أساطير .. تـُختلق أساطير .. ويبقى سامي الجابر
    أيها السامي بخلقك .. أيها السامي بفنك .. أيها الأسطورة الحقيقية ..
    أتعبت قلوب عشاقك بسبب التفكير فيك ..
    أدميت قلوب حسادك مما قدمته قدميك ..
    0

  15. #14
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شر البلية مايضحك.......سامي ههههه بس اسامي
    صراحه هو مو مدمي الشباك هو مريح الشباك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
    صراحه اعتزاله خساره على الكره العالميه مو السعوديه .........طيب اذا اعتزل مين بيسنتر في المباريات الجايه صراحه مشكله ههههههههههههههههه
    والاخلاق صراحه هو قمه والدليل >>>>>>>>>بلاتشي بلاتشي >>>>>>>>>>good good>>>>>>>good anemail
    اخلاق صراحه يحسد عليها
    [IMG][/IMG]
    0

  16. #15
    0

  17. #16
    هذي انتي رديتي .............. وبعد ماصار عندك حكي وعجزتي قلتي مابي أرد ......وعلى فكرة السفه والهلال وجهان لعملة واحدة ........فلا ينطبق عليكم المثل (( رمتني بدائها وانسلت ))!!!!!!!!!!!
    0

  18. #17
    سلاإأإأإأإمــــــــ
    انا من عشااااااااق الذئب سااامي مو من عشاااقه وبس انا اموووت فـــــــــــــيه
    من وانا صغيره ... للحين كبرنا وللحين نحبه دووووووووم انشاء الله...
    اما بنسبه للي يتكلمون عن سامي بطريقه مو حلوة اقوول لهم





    ................نقص العقل مصيبه.............
    تشااااااااااو قلبي ومشكوورة ع الموقــــــــع اللي اكثر من رائع
    154b5c7e2cc13741fc5f537673304ced
    I Love U
    Until I Can't Remember U
    3bcf1592beb2c6fe40179f0890bbec79
    0

  19. #18
    اوووووووووووه سوري اخوووووي واااايـــــــــــد
    عبالي انت بنت سوري سوري سوري حقك علي<<<<انهبلت ع طوووول يوم شفت اسم الجابر





    باي باي باي ..,.
    0

  20. #19
    56850251f3
    8
    8
    8
    بعد هالتوقيع والتعليق المقهقه هههههه
    الى
    7
    7
    7
    الى واقع بقايا الحجاج الاصلي بصوت والصوره
    DzlItem5039
    http://alhilalclubmatch.com/yas/alhi...NoorAndAziz.rm

    من جد بعد هالتوقيع لاتعليق

    من جد نكتة الموسم بقايا حجاج سواء النصر او الاتحادهههههههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » dlo3at-3body في يوم » 01-11-2006 عند الساعة » 09:56
    0

  21. #20
    او هنسيت شكرا لك اخوي عالموقع الجنان

    واقولكم ترى النصراوين والاتحادين يحبون يلفتون الانظار باي طريقه ولعبهم بالملعب يشهد من خلا افتعالهم الحركات الي تبين انهم اولاد شوارع والهلال دايما يقابلونهم ويردون عليهم باحترام رغم قلة ادبهم
    فعلى شان كذا بما اننا جمهور نادي راقي نخلي ......... يتكلمون لما يشبعوووون
    مو. مو هههههههه
    0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter