مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    ابتسامه Srw Original Generation Ep1 اخيرا السيرياس للسوبر روبوت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

    اليوم بتاريخ 8\10\2006 حدث تاريخي بالنسبه لي biggrin
    كنت قاعد اتكلم مع احد اصدقائي عالماسنجر تكلمنا عن السوبر روبوت فقالي نزلت
    اول حلقه لسرياس السوبر روبوت كنت اظنه يتكلم عن الاوفا فقلت له هذي نازله
    من زمان فقالي انا اتكلم عن السيرياس مو الاوفا اهني صاحبكم صار جذي eek eek eek eek eek eek
    قلتله انت من صجك لحظه جان اروح اجيك طلع كلامه صح eek eek eek eek
    نزلت الحلقه على طول >> طبعا ما صدق خبر biggrin tongue
    قلت لازم اقول لعشاق السوبر روبوت في منتدانا الغالي < ميجاتوون >فما حبيت اجي
    وايدي فاضيه جبتلكم معاي صور من الحلقه بالاضافه الى رابط الحلقه
    تورنت وروابط شارة البدايه والنهاية للانمي فاتمنى انها تعجب عشاق السوبر روبوت smile

    رابط الحلقه تورنت
    http://p.greedland.net/download.php?...001357.torrent

    شارة البدايه والنهاية اون لاين اوكي wink
    Op
    http://www.mncast.com/mainFrame.asp?...sp?mnum=584165

    En
    http://www.mncast.com/mainFrame.asp?...sp?mnum=584174

    صور الحلقه

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment


    استمتعوا استمتعوا واتمنى تصير نقاشات عالحلقات اول باول بس مو الحين طبعا تونه في البدايه biggrin

    نشوفكم على خير ان شأ الله ^^
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥


  2. ...

  3. #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

    اهلا ^_^

    مشكور ناروتو على الحلقه الغير متوقعه eek

    صدق غريبه مشكور ويعطيك الف الف عافيه متاْكد ان الحلقه حلوه لاْنها من انمي غني عن التعريف ..gooood

    ان شاء الله راح تكون فيه نقاشات عن الحلقه اذا شفتها ..

    وتسلم والله ^^
    اخر تعديل كان بواسطة » *hunter killua* في يوم » 08-10-2006 عند الساعة » 23:53

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunter killua مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

    اهلا ^_^

    مشكور ناروتو على الحلقه الغير متوقعه eek

    اهلين هنترو smile
    ولا شكر على واجب wink

    صدق غريبه مشكور ويعطيك الف الف عافيه متاْكد ان الحلقه حلوه لاْنها من انمي غني عن التعريف ..gooood

    ان شاء الله راح تكون فيه نقاشات عن الحلقه اذا شفتها ..

    وتسلم والله ^^
    العفو هنترو كون ^^
    وتصدق توني اعرف انك تحب السوبر روبوت asian asian asian asian
    وان شأ الله راح تصير هناك نقاشات على مستوى الحلقات القادمه باذن الله gooood >> متفائل زياده الاخ dead


    ملاحظه مهمة : الحلقه اللي انا حاط رابطها راو يعني ليست مترجمه بل هي فقط بالدبلجه اليابانيه ولم تترجم الى اي لغه ^^

  5. #4

  6. #5
    الله يعطيك الف الف عافيةgooood
    انا يام شفت الموضوع ماصدقتeek

    انت لو تدري وش غلاته عندي انا عندي كل اجزائه في البلاي ستيشن 1و2

    مرة ثانية مشكور والله لايحرمنا منك

    وسلم على خويك واشكره نيابتا عني asian gooood
    340a40ca25
    اشكر الأخ sniper_strike على التوقيع الرائع

  7. #6
    شكرا على الخبر

    وأحب أن أخبرك بأن الحلقة الاولى نزلت بتاريخ 4/10/2006م أي منذ خمسة أيام

    ومخرج المسلسل هو أحد المخرجين الذين عملوا في مسلسل ون بيس gooood
    banner46538d010fc84

  8. #7
    أبوبكر ^^

    العفو اخوي وحياك الله gooood


    red-wolf

    الله يعطيك الف الف عافية
    انا يام شفت الموضوع ماصدقت

    انت لو تدري وش غلاته عندي انا عندي كل اجزائه في البلاي ستيشن 1و2

    مرة ثانية مشكور والله لايحرمنا منك

    وسلم على خويك واشكره نيابتا عني
    هههههههههههههههههه
    والله اخوي الحاله نفسه معاي فانا اموت بشئ اسمه سوبر روبوت واي جزء ينزل على اي لعبه لازم انهيه 5 الى 6 مرات وبعدها افكر اتركه لفتره بسيطه biggrin tongue

    العفو وسعيد ان الخبر افرحك وان شأ الله بوصل سلامك وشكرك لصديقي smile
    نشوفك على خير ان شا الله ^^


    GRENDIZER gooood


    شكرا على الخبر
    العفو ولا شكر على واجب smile

    وأحب أن أخبرك بأن الحلقة الاولى نزلت بتاريخ 4/10/2006م أي منذ خمسة أيام
    انا عرفت انها نازله من زمان لما حملت الحلقه من الموقع بس شلون راحت علي مادري surprised
    كان عندي خبر من اشهر انهم بنزلون انمي له بس الوقت ما عرفته ولو كنت بنشاطي القديم في البحث لوضعت رابط الحلقه بنفس الوقت اللي نزلت فيه rambo

    بس الحمد لله على كل حال ^^

    ومخرج المسلسل هو أحد المخرجين الذين عملوا في مسلسل ون بيس
    رائع رائع ضمنا جودة الاخراج والرسم يعني ان شأ الله بيكون العمل ناجح gooood
    طبعا الرسم بالنسبه لي احلى من الاوفا بالف مره rolleyes

    مشكور اخوي المتيم بجرندايزر عالمشاركه المفيده والرائعه asian
    ونشوفك على خير ان شأ الله ^^

  9. #8
    hi there
    look I don't want to disappoint you but the series is kind old and it's released in about year and it's 3 EP total and I have torrent
    Download


  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smarty مشاهدة المشاركة
    hi there
    look I don't want to disappoint you but the series is kind old and it's released in about year and it's 3 EP total and I have torrent
    Download

    عفوا أخ سمارتي

    نحن نتحدث عن المسلسل وليس عن ova

    فالذي ووضعته أنت في الرابط هو الاوفا الاولى والتي صدرت منها ثلاث حلقات منذ سنة

    أما هذا الإنتاج فهو مسلسل جديد كانت اول حلقة كما ذكرتها من قبل منذ خمسة أيام فقط

    وستتوالى بقية الحلقات تباعا ولانعرف كم ستكون

    ولكنني شاهدت جزء من الحلقة الاولى وهي غير مترجمة
    وإنطباعي عنها هو أن القتال لم يعجبني كثيرا حيث إنني أحسه ثلاثي الأبعاد مع إنه غير ذلك


    ولكن لن اتركه كحكم نهائي

    سانتظر لأرى بقية المسلسل مترجما


    وشكرا

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smarty مشاهدة المشاركة
    hi there
    look I don't want to disappoint you but the series is kind old and it's released in about year and it's 3 EP total and I have torrent
    Download

    لقد اجابك العضو القدير GRENDIZER فشكرا له wink
    اتمنى ان تظيف هذه السلسله لمجموعتك ايضا خصوصا انها ستكون اشمل من الــ OVA gooood

    ولكنني شاهدت جزء من الحلقة الاولى وهي غير مترجمة
    وإنطباعي عنها هو أن القتال لم يعجبني كثيرا حيث إنني أحسه ثلاثي الأبعاد مع إنه غير ذلك


    ولكن لن اتركه كحكم نهائي

    سانتظر لأرى بقية المسلسل مترجما
    اولا احب ان اخبرك بان الحلقه نزلت مترجمه وستجدها في موقع http://www.animesuki.com/ wink

    الان بالنسبه للقتال انا معك لم يكن مشجعا بما فيه الكفاية ولكن كما قلت انت مايزال الوقت مبكرا كي نحكم عليه فربما تطورت الاحداث في الحلقات القادمه وارتقا مستوى القتال فيها gooood

    انا شخصيا كنت اتمنى ان تكون طريقت القتال مشابهة للقتال في دايكو ماري جايكينج smile
    اعتقد انك تفضل نفس الشيء biggrin

    نشوفكم على خير ان شأ الله ^^

  12. #11
    السلام عليكم

    يعطيك العافية اخوي ناروتو ع الحلقـة وان شـاء بحمـلهـا تحـيـاتـي smile

    مع السلامة

  13. #12
    شكر على الوصلة والخبر بس للاسف هالانمي اورجنال جنريشن يعني مافي مازنجر وغريندايزر للاسف كنت اتمنى انهم يجتمعون بانمي واحد
    ايفل مان سابقا

  14. #13
    goku--ssj2

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
    والله يعافيك اخوي وتسلم على ردك الطيب smile

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايفل مان مشاهدة المشاركة
    شكر على الوصلة والخبر بس للاسف هالانمي اورجنال جنريشن يعني مافي مازنجر وغريندايزر للاسف كنت اتمنى انهم يجتمعون بانمي واحد
    العفو وشكرا عالرد الرائع gooood
    سلسلة اورجينال جنريشن خاصه في بانبرستو فماراح تلقى غير الروبوتات اللي انتجتها هالشركه وصحيح كلامك لو ان مازنجر زد وغرندايزر وهو الاهم معاهم كان بيصير الانمي احلى بس شئ افضل من لاشئ وعلى قولت المثل العوض ولا القطيعه tongue

    نشوفك على خير ان شأ الله وانصحك انك تتابع SRW OG تراه خطير ويمكن ينسيك كل شئ الا غرنديزر ما اعتقد لانه عمل ناجح من كل المقاييس wink >> يتكلم عن نفسه لا حد يقول متعصب لغرندايزر biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter