مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    Thumbs up أعظم البشر محمد صلى الله عليه و سلم . تفضل بالدخول

    أعظم البشر محمد صلى الله عليه و سلم . تفضل بالدخول

    أن نقول أن الرسول صلى الله عليه و سلم أعظم و أفضل البشر أمر طبيعي و لكن في قراءتي لكتاب .. سمعت خبراً غريباً و جميلاً في نفس الوقت , هذه المرة سأخبركم عن شهادة جاءت من عالم فلكي رياضي أمريكي يعمل في هيئه القضاء الأمريكيه و هوايته المفضله هي دراسه التاريخ ..
    و هو مايكل هارت . الذي لا حظ أن من بين آلاف و ملايين الناس لم تذكر كل دوائر المعارف عشرين ألف شخص كتن لهم أثر في هذا العالم و بلادهم و مجتماعاتهم و التاريخ الإنساني .. قام الباحث بتأليف كتاب جمع فيه أعظم مائه شخصيه في التاريخ و المفاجأه الكبرى و الأعظم .. أنه من خلال البحث الذي استند على اساس علمي و قواعد شديده الصرامه لم يجد أفضل و أعظم من محمد صلى الله عليه و سلم .. ليكون على رأس هؤلاء المائه و يكون أعظمهم و أفضلهم ..
    و اختار المؤلف هذه الشخصيات على ما أحدثوه من تغييرات في بلادهم و مجتمعاتهم من تغيير ..
    قال مايكل هارت : إن النبي صلى الله عليه و سلم بلغ دعوه الله في مجتمع تسوده الحروب و الصراعات و يعتمد في أساس على الكره و العداوه .. فجاء محمد صلى الله عليه و سلم يقول : (( المسلم من سلَم المسلمون من لسانه و يده )) .
    فسبحان الله و اللهم صلِ على محمد صلى الله عليه و سلم أفضل التسليم و بارك له و على آله كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم في العالمين إنك لسميع مجيد ..
    و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..gooood


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter